علاج الباسور بشكل نهائي
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 57
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    سورية
    المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع
    الجنس
    ذكر
    العمر
    65
    المشاركات
    3,365
    أعجبتني مشاركتك (-)
    407

    علاج الباسور بشكل نهائي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    علاج الباسور بشكل نهائي
    اتعبني التردد في كتابة الموضوع اكثر من كتابة الموضوع وبعد نقاش طويل بيني وبين نفسي وصراع بين مكاسب الدنيا ومكاسب الاخرة اخترت مايعطيني ربي على مايعطوني البشر لااريدها كما يسمونها براءة اختراع نعم ارغب بذلك وللطريق طول يكون هذا الدواء انقذ الكثير من الناس من عقابيل الجراحة والام الكثير اسال الله ان يجعله خالصا لوجهه واسئلكم اخوتي واخواتي ان تؤمنوا على دعائي واقول الله كريم دائما في الدنيا والاخرة
    اولا وقبل كل شيء اكون صادقا معكم ليس لي فضلا في اختراع الدواء وحتى اكون امينا ولا غيري من البشر
    من شاء ان يصدق مااروي من قصة ومن لم يشاْ فهو حر لاالزام في الامر ولكن ليصدق ان الدواء لااعتقد يضاهيه دواء وكما يقول المثل ( المية تكذب الغطاس)
    كنت اعالج الباسور قبل 3سنوات من الان بمرهم النيتول والمغاطس وغيرها او مرهم الحور او غيره من المراهم وكانت النتائج تتراواح بين الشفاء التام وبين نسب اقل وبين عدم الاستفادة
    وبداْت القصة للعلاج الجديد على الشكل التالي ولم يكن الباسور بذهني او التفكير بعلاجه
    كان الوقت لااتذكر بالتحديد بعد صلاة الفجر او قبلها بقليل جائني رجل في المنام على هيئة رجل دين اللحية بيضاء طويلة ولباسه كله ابيض ولازلت اتذكر ملامح الرجل وصوته باذني كاْنه الان وقف امامي قائلا استخدم كذا لعلاج الباسور ورحل
    اولا انني اقسم بالله العظيم ان مااقوله حدث معي واحاسب امام الله على ماادونه من هذه الكلمات ( فاْرجو ممن لايصدق كلامي ان لايستهزاْ )
    وان اكثر ما جعلني مبادر لنشر الدواء ان كثير من النساء في البلاد المحافظة يتحملن الالم والنتائج المؤذية للصحة لايذهبن الى الطبيب حياء وحياء اكثر عندما يتطلب الامر جراحة واعرف الكثير منهن وممن عالجتهن
    وعندما حكيت الرؤية لرجل دين قال لي هل عملت الدواء قلت نعم قال اعطني منه فقريبتي منذ سنين تعاني من الباسور والنزف وفقر الدم منه قلت له ستكون الشخص الاول قال نعم وجائني بالبشرى بعد ايام قليلة بان المراْه شفيت نهائيا واخذ عدة علب منه لياتي لي بنفس النتائج وهكذا بداْت القصة وبداْ العلاج وبداْت النتائج الطيبة والتي تجاوزت التسعين بالمئة بل اكثر من ذلك --- اكيد الان اشتقتم لمعرفة اسم الدواء نعم اسمه
    ( عنزروت )
    هذا ماسمعته من الرجل في الرؤيا وهذا مابحثت عنه في المراجع التي املك وهي كثيرة والحمد لله وهي من امهات الكتب فلم اجد مايشير لعلاج الباسور( وهو من الصموغ القابضة جدا) ربما في مراجع اخرى لااعرفها الكل يستخدمه للجروح والقروح والدمامل وغيرها ومن شاء فليرجع الى اسمه حيث لايخلو مرجع قديم من ذكره وهو عبارة عن صمغ يميل الى اللون الاصفر تشوبه بعض الحمرة البسيطة وهو متوفر لدى العطاريين ورخيص الثمن
    عملته على الشكل التالي : جربته مع الزيت ومع الماء ولم يذوب فقمت بوضعه في الكحول مع رجه عدة مرات باليوم فذاب وكان هذفي
    فقمت بجلب زيت زيتون اصلي ووضعته على نار هادئة مع اضافة 75 غرام من شمع العسل في الشتاء و125 غرام بالصيف وعندما ذاب الشمع انزلته من النار ووضعت العنزروت المذاب بالكحول الى الزيت مباشرة وتركته على الهواء ليطير الكحول ومن ثم يتجمد ليصبح مرهما صالح للاستخدام مرتين يوميا صباحا ومساء بالاصبع مع التعميق قليلا للوصول الى جذر الباسور ( كمية العنزروت اقل من ملء كاس شاي من العنزروت وبعد ذلك يضاف عليه الكحول والكمية هذه على كيلو غرام زيت زيتون ) ممكن استخدام السمن البقري بدل الزيت او الية الخروف بدل الزيت بعد تذويبهاواعتقد انها الافضل وهي لاتحتاج الى شمع عسل بل يضاف اليها قليلا من سكر النبات المطحون مع العنزروت وتصبح مرهما جيدا ان شاء الله لم اجرب ذلك ولكني من خلال خبرتي اكتب ويستخدم مع المرهم الاتي ( البابونج والمريمية ) كمغطس مرة واحده باليوم او وضع الماء بابريق وتنظيف منطقة الباسور عدة مرات باليوم وان يحارب المصاب بالباسور الامساك حيث لايستفيد من الدواء ان بقي الامساك ممكن ان يستخدم اوراق السنامكي مثل الشاي وان يخلط معها شمر كمضاد للمغص وممكن ان يرجع الى خلطتي في بحث الامساك المستعصي وهي جيدة ضد الامساك وفي حال وجود اسهال بدل الامساك المرهم كفيل بوقفه وان لم يتوقف يرجع لبحثي حول الاسهال ويستخدم الخرنيبة او الرمان بقشره
    ويستخدم ايضا مايسمى بالمقل الازرق وهو عبارة عن صمغ ياخذ منه قدر حبة الحمص صباحا وكذلك نفس الجرعة مساء بلع او اكل وهو عند العطاريين متوفر بهذا الا سم --- ممكن استخدام الزهورات التالية شرب للاسراع بالشفاء ان شاء الله ( 100غ ميرمية + 75 غ اخيليا ذات الالف ورقة + 25 غ اوراق القراص + 50 غرام ذنب الخيل ) تخلط وتصتع مثل الزهورات وتشرب صباحا ومساء
    هذه الوصفة كاملة لم اخباْ منها شيء والله الشافي
    وبقي ان اقول في الختام كلمة انا خصم أي شخص يحتكر هذه الخلطة ويتاجر بها او لايعلم الناس بها انا خصمه يوم القيامة واسال الله ان ينتقم منه بالدنيا والاخرة هذا وقمت بتجربته مؤخرا بان اضع ملعقة متوسطة من العنزروت على قليل من الكحول مع رجه حتى يذوب ومزج هذه الكمية على مايقارب 50 غ من الفازلين او مما ذكر سابقا واستخدامه كمرهم بنفس الطريقة التي ذكرت مرتين باليوم ويصلح هذا المرهم ايضا للناسور
    واكرر القول حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يحتكر هذه الخلطة التي قصدت بها وجه الله سبحانه وتعالى وامانه على كل من يستخدمها وينتفع بها يعلمها للاخرين وان يدعو لي ولوالدي بالرحمة
    اخوكم هاشم الحسين


    مواضيع مشابهة:

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    مصر
    المهنة
    مستورد
    الجنس
    ذكر
    العمر
    65
    المشاركات
    2,178
    أعجبتني مشاركتك (-)
    1232

    بارك لك الله يا شيخ هاشم وانا اصدق رؤيتك
    وليجربها من احتاجها وياريت يتكلم عن تجربته والله هو الشافى


  3.  غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء كاتب الموضوع
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamal amin amin مشاهدة المشاركة
بارك لك الله يا شيخ هاشم وانا اصدق رؤيتك
وليجربها من احتاجها وياريت يتكلم عن تجربته والله هو الشافى
بارك الله بك اخي وجزاك الله خير واضم صوتي الى صوتك ان يخبر على النتيجة علنا على صفحات المنتدى بامانه

اقتباس اقتباس

 غير متصل 
تاريخ التسجيل
Mar 2007
الدولة
فلسطين
المهنة
مدير مشتل
الجنس
ذكر
العمر
47
المشاركات
267
أعجبتني مشاركتك (-)
32

بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك


"من وثق بالله أغناه ومن توكل عليه كفاه ومن خافه قلت مخافته ومن عرفه تمت معرفته"
اقتباس اقتباس

 غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء كاتب الموضوع
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samer_235 مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك
اشكرك اخي وبارك الله فيك -- اللهم صل على محمد

اقتباس اقتباس

 غير متصل 
تاريخ التسجيل
Aug 2007
الدولة
فلسطين / نابلس
المهنة
طالب
الجنس
ذكر
المشاركات
418
أعجبتني مشاركتك (-)
11

بارك اللة فيك اخي العزيز
وجعلة في ميزان حسناتك
لماذا لانصدق الرؤية سلمت يداك وزادك الله علماونفعا للمسلمين
تقبل مروري
أحمد نجار



التعديل الأخير تم بواسطة ahmad_najar ; 16-08-2008 الساعة 10:32 PM
اُحب الصالحين ولست منهم لعلي أن أنال بهم شفاعة ، وأكره من تجارته المعاصي ولو كنا سواء في البضاعة
http://unhub.com/ahmad_najar -: إذا أفتقدتني تَجدني في إحدى المواقع هُناك .
اقتباس اقتباس

 غير متصل 
تاريخ التسجيل
Mar 2007
الدولة
فلسطين
المهنة
مدير مشتل
الجنس
ذكر
العمر
47
المشاركات
267
أعجبتني مشاركتك (-)
32

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الحسين مشاهدة المشاركة


( كمية العنزروت اقل من ملء كاس شاي من العنزروت وبعد ذلك يضاف عليه الكحول والكمية هذه على كيلو غرام زيت زيتون )


اخ هاشم الم يكن كيلو غرام من الزيت كثير على ملء كاس من العنزروت
مع العلم اني نقلت الوصفه لاحد اقربائي ولكن قال لي ان كميه الزيت كانت كبيره


ما رايك اخ هشام الحسين


اقتباس اقتباس

 غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء كاتب الموضوع
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

اخي الكريم انا لم اقل ان يصنع الانسان كيلو زيت انا وضعت النسبة وعلى ضوئها يتصرف الشخص
فمثلا كوب كبير من الزيت يحتاج لملعقة متوسطة معباْة بشكل جيد توضع اولا بالكحول وتترك حتى تحل بشكل جيد ثم تضاف على الزيت ويضاف شمع العسل المذكور وهكذا ان اراد الشخص ان يعمل اقل او اكثر يقيس كما ذكرت والله الشافي
اما ان كنت تقصد ان الكمية غير مناسبة اي ان الزيت يحتاج اكثر اقول ان شاء الله تكفي اخي وان وضع نصف كاس اخرى او حتى كاس لامانع بل يقوى اكثر والله الشافي

التعديل الأخير تم بواسطة هاشم الحسين ; 16-08-2008 الساعة 11:52 PM سبب آخر: اضافة
اقتباس اقتباس

 غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء كاتب الموضوع
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد نجار مشاهدة المشاركة
بارك اللة فيك اخي العزيز

وجعلة في ميزان حسناتك
لماذا لانصدق الرؤية سلمت يداك وزادك الله علماونفعا للمسلمين
تقبل مروري
أحمد نجار
جزاك الله خير ووفقك اخي احمد وبارك الله بك واشكر مرورك الطيب

اقتباس اقتباس

 غير متصل 
تاريخ التسجيل
Apr 2006
الدولة
jordan
المهنة
مبرمج
الجنس
ذكر
المشاركات
122
أعجبتني مشاركتك (-)
21

جزاك الله كل خير


جزاك الله خير الجزاء زجعله في ميزان حسناتك ، ويغفر لك ولوالديك ولكل المسلمين ،، وارجو اخي العزيز ان كنت من اصحاب الاختصاص او كنت تعرف شيئا عن البهاق الجلدي ،، ان تكتبه لفائدة الجميع ،، مع جزيل الشكر والتقدير ،،،،

اقتباس اقتباس

 غير متصل 
تاريخ التسجيل
May 2008
الدولة
سورية
المهنة
مهندس زراعي
الجنس
ذكر
المشاركات
35
أعجبتني مشاركتك (-)
0

اصدقك دون ان اقرأ فانت محل ثقة
مع تمنياتي لك بمزيد من النجاح

اقتباس اقتباس

 غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء كاتب الموضوع
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير الجزاء زجعله في ميزان حسناتك ، ويغفر لك ولوالديك ولكل المسلمين ،، وارجو اخي العزيز ان كنت من اصحاب الاختصاص او كنت تعرف شيئا عن البهاق الجلدي ،، ان تكتبه لفائدة الجميع ،، مع جزيل الشكر والتقدير ،،،،
والله يااخي موضوع البهاق موضوع معقد وشائك والحقيقة في الحالة الوراثية ليس له علاج اما المكتسب فله علاج جيد - اتمنى ان افهم اكثر حتى اجيبك واهلا بك

اقتباس اقتباس

 غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء كاتب الموضوع
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الرجى مشاهدة المشاركة
اصدقك دون ان اقرأ فانت محل ثقة
مع تمنياتي لك بمزيد من النجاح
بارك الله بك اخي الكريم ناصر وهذه شهادة اعتز بها لك تحياتي

اقتباس اقتباس

 غير متصل 
تاريخ التسجيل
Apr 2006
الدولة
jordan
المهنة
مبرمج
الجنس
ذكر
المشاركات
122
أعجبتني مشاركتك (-)
21

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الحسين مشاهدة المشاركة
والله يااخي موضوع البهاق موضوع معقد وشائك والحقيقة في الحالة الوراثية ليس له علاج اما المكتسب فله علاج جيد - اتمنى ان افهم اكثر حتى اجيبك واهلا بك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

البهاق المكتسب ، والذي ظهر بمساحة محدودة في الجسم وفي عمر 10 سنوات ....

وشكرا

اقتباس اقتباس

 غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء كاتب الموضوع
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

البهاق المكتسب ، والذي ظهر بمساحة محدودة في الجسم وفي عمر 10 سنوات ....

وشكرا
عليك اخي باْخذ بذر نبات الخلة الشيطاني - وهو يختلف عن بذر الخلة المستخدم من اجل البحص حيث ان الاول يخلو من مادة الخليين الغير نافعة للبهاق كما وقع الكثير في الخطاْ وقالوا لافرق بين الاثنيين اقول الفرق صريح وواضح الثاني غير نافع للبهاق نهائيا اما الخلة الشيطاني ويوجد في مصر عند الشيخ عبد الرحمن الحراز رحمه الله باسم عشبة الاطمنطا وهو يعطيها مجانا في سبيل الله جعلها الله في ميزامن حسناته
يؤخذ من بذر هذه النبتة ملعقة شاي صغيرة على الريق يرافقها ملعقة متوسطة من العسل يرافقها ايضا كوب من الاعشاب التالية بكميات متساوية الهتدباء البرية + القراص + الاخيليا + اكليل الجبل + المردكوةش - الصناعة مثل الزهورات - الشرب كوب على الريق ايضا محلى بالعسل واخر مساء
دهن المنطقة بمرهم الجعدة تجده مفصلا في موضوعي عن الجعدة - يسبقه فرك المنطقة بخل التفاح الطبيعي وتعريضةه للشمس الخفيفة ومن ثم وضع المرهم وذلك صباحا ومساء والمدة الى شهرين والله الشافي

اقتباس اقتباس