شركة مكافحة حشرات بالاسكندرية
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    الدولة
    مصر
    المهنة
    جوهر
    الجنس
    ذكر
    العمر
    25
    المشاركات
    1
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    شركة مكافحة حشرات بالاسكندرية






    1. شركة مكافحة حشرات بالاسكندرية
    2. إن ما يجعل شركة الوطنية تحتل الصدارة و تصنف كأفضل شركة مكافحة حشرات بالاسكندرية،و ذلك يرجع إلى أن فريق عملها يستخدم مواد عالية و مبيدات مستوردة من الخارج فهي شركة من شركات مكافحة الحشرات بالاسكندرية فهي تعتمد على ثلاث أسس لتقديم خدمة مكافحة حشرات بالاسكندرية
    3. بأعلى جودة و إتقان :
    4. مبيدات ذات جودة عالية و ذات ضمان ;فشركة مكافحة الفئران بالاسكندرية تستورد المبيدات من الخارج و ذلك لضمان لك الجودة العالية و التخلص من كل الحشرات الضارة بمنزلك كيفما كان نوعها سواء كانت حشرات زاحفة أم حشرات طائرة.
    5. إبادة الحشرات :
    6. إن شركة مكافحة حشرات بالاسكندرية تستعمل عدة أنواع من المبيدات،فمنها المبيدات بدون رائحة فهذا النوع من المبيدات يستخدمه فريق عمل شركة مكافحة الفئران بالاسكندرية بالمطاعم و المنازل و هذا حفاظا على سلامة كل أفراد منزلك أو الزبناء بالمطاعم و الفنادق و لكن تتميز بالكفاءة العالية و بالقتل الفوري لكل الحشرات المتواجدة بالمكان، و هناك أيضا نوع ٱخر يستخدمه فريق عمل شركة مكافحة حشرات لإبادة الحشرات و هي مبيدات سائلة و بدون رائحة فهي تتميز أيضا بكفاءتها العالية التي تقضي على الحشرات في ظرف وجيز و هذا النوع من الحشرات يستعمل في حالة عدم القدرة للعميل على مغادرة المنزل و لهذا يستخدم هذا النوع من المبيدات.
    7. أما النوع الٱخر من المبيدات فهي مبيدات ذات رائحة و هذا النوع من المبيدات معروف بفعاليته العالية و


      "الوطنية لإبادة الحشرات الاسكندرية
      تخلص من الحشرات دون مغادرة المكان
      035922264
      01270155955
      "



    8. جودته و لهذا يستخدم بشكل كبير لمكافحة حشرات بل أنواعها ،و لكن إذا تم استخدامه بالمنازل ، لأن فريق عمل شركة مكافحة حشرات بالاسكندرية يستخدم معدات خاصة لتفادي استنشاق الروائح المنبعثة من هذه المبيدات و لهذا يستحسن مغادرة المنزل, و أخيرا عزيزي العميل إذا أردت الاستفادة من كل هذه المميزات فكل ما عليك هو طلب فريق عمل شركة مكافحة الفئران بالاسكندرية.


    "الوطنية لإبادة الحشرات الاسكندرية
    تخلص من الحشرات دون مغادرة المكان
    035922264
    01270155955
    "


    مواضيع مشابهة:

  2.    إعلانات جوجل




  3. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2016
    الدولة
    مصر
    المهنة
    مهندس زراعي
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12
    أعجبتني مشاركتك (-)
    3

    بالتوفيق ان شاء الله ........................


  4. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    الدولة
    السعوديه
    المهنة
    مهندس
    الجنس
    ذكر
    العمر
    33
    المشاركات
    48
    أعجبتني مشاركتك (-)
    3

    شركة البيوت للخدمات المنزلية
    تقدم شركة البيوت للخدمات المنزلية العديد من الخدمات اللازمة لكل منزل ومن أهم خدماتها كشف عن تسربات المياه، ونقل الأثاث وتخزينه، رش المبيدات الحشرية للتخلص من الحشرات الموجودة بالمنازل، كما تقدم الشركة خدمات تنظيف متكاملة للمنازل والمساجد والفلل والقصور والشركات والمصانع، وتقوم بأعمال الترميم اللازمة.
    شركة البيوت للكشف عن تسربات المياه:
    تعد شركة البيوت بالرياض من أكثر الشركات الخاصة بالكشف عن تسربات المياه في الأرضيات والأسطح، مستخدمة في ذلك أحدث الأجهزة والمعدات المتطورة وعلى أيدي متخصصين ماهرين في هذا المجال.
    https://b-yout.com/%D8%B4%D8%B1%D9%8...A%D8%A7%D8%B6/


    تستطيع الشركة الكشف عن تسربات المياه وإصلاح أي تخريب نتج عن عملية الكشف وبهذا تقدم لك شركة البيوت للخدمات المنزلية حلولا مشاكل ارتفاع فاتورة المياه بدون سبب واضح، فيمكن لثقب صغير
    بمواسير المياه يسبب ارتفاع ملحوظ في فواتير المياه كما ينتج عنه الكثير من الأضرار مثل تشققات بالأرضيات والأسقف وسقوط الدهانات الموجودة بالمنزل.
    شركة البيوت لنقل الأثاث وتخزينه:
    https://b-yout.com/%D8%A7%D9%81%D8%B...A%D8%A7%D8%B6/


    لأن نقل الأثاث من مكان لآخر أمر بالغ الصعوبة ويحتاج لعناية خاصة حتى لا يخدش أو يحدث به أي كسور لذلك تقدم شركة بيوت للخدمات المنزلية خدمة نقل الأثاث بعناية ودقة فائقة مستخدمة في ذلك عمال مهرة في حمل الأثاث وتغليفه، كما تستخدم الشركة سيارات مخصصة لذلك الأمر لضمان وصول الأثاث بحالة جيده وبدون أي خسائر.
    كما توفرالشركة مستودعات خاصة لتخزين الأثاث بها سواء للسفر بالخارج أو لأعمال تشطيب بالمنزل فهي تأخذ الأثاث منك وتغلفه جيدا بعد تصنيفه وتقسيمه وترده لك بعد انقضاء المدة المتفق عليها، مع ضمان تسليم الأثاث بنفس الحالة الذي كان عليها وقت التخزين.
    شركة البيوت لمكافحة الحشرات:
    كثيرا ما نجد شكوى من وجود الحشرات بالمنازل وتكاثرها وعدم القدرة على مكافحتها، ولكن من الآن فصاعدا لن نسمع بتلك الشكوى من جديد لأن شركة البيوت تقدم لك الحل فهي ترسل لك فور اتصالك بها فريق متكامل يقوم بعمل مسح شامل للمنزل ورشه بالمبيدات الحشرية المحلية والمستوردة التي تخلصك من الحشرات نهائيا كما تضمن لك الشركة عدم عودة الحشرات من جديد خلال فترة الضمان وفي حالة عودتها لا قدر الله تتكلف الشركة بكل التكاليف اللازمة للتخلص من تلك الحشرات.
    كما توفر لك الشركة عدم مغادرة المنزل أثناء عملها لأنها تستخدم مبيدات حشرية حاصلة على موافقة من وزارة الصحة وليس لها أي أضرار جانبية، فكل ما يهمنا هو صحة العميل وأسرته.
    تقوم الشركة بنظافة المكان بالكامل بعد الانتهاء من عملها حتى تسلمك المنزل نظيف وخالي من أي حشرات، ولا تقتصر خدمات مكافحة الحشرات على المنازل فقط بل هناك عقود سنوية ونصف سنوية للمصانع والشركات والفلل والقصور والمؤسسات الحكومية والخاصة والمدارس.





    شركة البيوت لتنظيف المنازل بالرياض:
    من أهم الخدمات التي تقدمه شركة البيوت للخدمات المنزلية هي خدمة تنظيف المنازل والفلل فكثيرا ما تجد ربة المنزل صعوبة في تنظيف المنزل خاصة المنازل الواسعة وخاصة بالنسبة للسيدة العاملة التي لم تجد وقتا لتنظيف المنزل.
    تشمل الخدمة التنظيف والجلي وغسيل الموكيت والسجاد وتلميع الأثاث والرخام والزجاج، وتنظيف الباركيه بأحدث الوسائل


    https://b-yout.com/%D8%B4%D8%B1%D9%8...A%D8%A7%D8%B6/


    كشف تسربات المياه
    https://lnkd.in/dw3KgwA

  5.    إعلانات جوجل