عرض ارض زراعية بوادى النطرون فى الوادى الفارغ الفدان بخمسة ألاف فقط , وسط زراعات كثيفة... لفترة محدودة
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    مصر. القاهرة
    المهنة
    رجل أعمال
    الجنس
    ذكر
    العمر
    49
    المشاركات
    579
    أعجبتني مشاركتك (-)
    3

    ارض زراعية بوادى النطرون فى الوادى الفارغ الفدان بخمسة ألاف فقط , وسط زراعات كثيفة... لفترة محدودة


    ارض زراعية فى وادى النطرون ( فرصة نادرة ) خلف الرست هاوس . طريق مصر اسكندرية الصحراوى بالوادى الفارغ المسافة من القاهرة حتى الأرض 140 كيلو فقط ..سعر الفدان 5000 جنيه . خمسة الاف جنيه .. بجوار الدبلوماسيين فى أجمل منطقة تحيط بها الزراعات وبج
    وار العمران . نسبة الملوحة فى المياه تكاد تكون معدنية . الأرض تربة حمراء . موقع متميز جدااااااااااا ... المساحة الكلية 1000 فدان مقسمة الى قطع كل قطعة 10 أفدنة والتسليم فورى ولفترة محدودة .. أتصل الأن :
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	uk11.jpg 
مشاهدات:	1551 
الحجم:	10.1 كيلوبايت 
الهوية:	6244
    01226969703 _ 0111124101
    د / محمود الشريف
    www.ukgreen.alafdal.net
    وموقعنا على الفيس بوك :https://www.facebook.com/JmytAthadWadyAlyd


    مواضيع مشابهة:

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    مصر
    المهنة
    معاش
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    46
    أعجبتني مشاركتك (-)
    3

    أعلنت الحكومة، ممثلة فى ٨ وزارات، أعضاء مجلس إدارة هيئة التعمير والتنمية الزراعية، مد فترة تلقى طلبات تقنين وضع اليد على الأراضى التابعة لولاية الهيئة خارج الدلتا ووادى النيل، حتى نهاية الشهر الجارى، بدلاً من ٣١ أكتوبر الماضى، بسبب تكرار شكاوى المزارعين من إجراءات التقنين المعقدة.

    وقالت مصادر رفيعة المستوى بوزارة الزراعة، إن الدولة تلجأ لملف تقنين أوضاع اليد لصغار المزارعين للبحث عما فى جيوبهم بدلاً من استعادة حقوق الدولة لدى كبار المخالفين، مثل شركات المنتجعات السياحية أو الشركات العربية المخالفة مثل «المصرية الكويتية»، أو استعادة مستحقاتها لدى ما سمتها «مافيا الأراضى» التى استولت على أراضى الدولة ولم تدفع مقابلاً لتقنين المخالفات.. وذلك حسبما ذكرت "المصري اليوم".

    وقال الدكتور على إسماعيل، المدير التنفيذى للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، فى تصريحات، أمس، إن الهيئة تلقت طلبات لتقنين الأوضاع فى مساحة ٦٥٠٠ فدان خلال الشهر الماضى، وإن القرار الحكومى بمد مهلة تقنين أوضاع اليد يستهدف تحقيق الاستقرار للمزارعين وزيادة معدلات الاستصلاح فى الأراضى الجديدة.

    وأضاف «إسماعيل» أن «الهدف من مد تلقى طلبات واضعى اليد، إتاحة الفرصة أمام جميع واضعى اليد على أراضى الدولة لتقنين أوضاعهم، قبل اتخاذ أى إجراءات قانونية ضدهم، خاصة مع تزايد أعداد المتقدمين لتقنين أوضاعهم على الأراضى»، مشيراً إلى أن «ضوابط تقنين وضع اليد التى ستتم الموافقة عليها، سواء للأفراد أو الشركات، تتمثل فى عدم وجود أى نزاع على الأرض مع أى من الجهات أو الأفراد، وأن تكون الأرض مزروعة بصورة جادة».

    وتابع أن قبول الطلبات لا يعنى التزام الهيئة بالتقنين، إلا فى حالة ثبوت جدية الزراعة، بموجب معاينة فعلية للمساحات المزروعة، بموجبها سيحصل كل من قام بأعمال استصلاح وزراعة على عقد فورى خلال شهر من تقدمه للهيئة وسداد مستحقات الدولة.

    وطبقاً لقواعد تقنين أوضاع اليد، فإنها تتم لمن زرعوا الأراضى قبل عام ٢٠٠٦ بمختلف مناطق الاستصلاح الجديدة، بحد أقصى ١٠٠ فدان صحراوى للفرد الواحد، وطلبات تقنين وضع اليد للشركات الزراعية المصرية التى قامت بالزراعة الجادة قبل أو بعد عام ٢٠٠٦ بحق الانتفاع، سواء للأفراد أو الشركات، لمدة تتراوح بين ٢٥ و٤٥ عاماً.

    - -- - - تم تحديث المشاركة بما يلي - - - - - -

    آخر مهلة لتقنين أراضى «وضع اليد» نهاية نوفمبر 2012