أتحدي أي حد يحل هذه الألغاز
صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 72

الموضوع: أتحدي أي حد يحل هذه الألغاز

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    مصر
    المهنة
    طالب في كلية الزراعه
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    756
    أعجبتني مشاركتك (-)
    8

    exclusive مسابقه مهمه و جوائز للفائزين


    المسابقه تتكون من 28 سؤال من يجاوبها يكسب كتير:

    1- إيه أجمل لحظة عشتها مع والدتك ؟ وهل لسة بتتكرر؟ ولو مش بتتكرر .. تتمنى تكرارها؟


    2- إيه الحاجة اللي والدتك بتعملهالك دايماً< مش شرط تكون أكل يعني >.. وتتمنى تفضل تعملهالك على طول؟
    3- لو أديتك قلم وورقة بيضاء.. و قلنا أكتب رسالة لوالدتك .. هتكتب ايه؟
    4- باقة ورد تهديها لمين





    ؟

    5- باقة شوك تهاديها لمين ؟
    6- أسوء خبر سمعته السنة دي؟

    7- شخص ما تقدرش ترفضله طلب؟
    8- مين توأم روحك؟

    9- إيه أكتر حاجة بتخافها ؟

    10- امتى بتكون في قمة الغضب



    ؟

    11- دعاء صادق من قلبك .. ولمين؟






    12- موقف بكيت فيه من الفرحة ..



    13- موقف بكيت ونحبت فيه من الحزن..






    14- امتى تقول <لاااااااااا> وبدون تفكير ؟
    15- امتى تقول < ايوووة > وبدون تفكير ؟
    16- لكل إنسان لحظات .. بيختنــــــــق فيها لدرجة الهلاك.. إيه اكتر لحظة اختنقت فيها للدرجة دي





    ؟

    17- ما لونك المفضل؟
    18- مين أمين سرك؟
    19- طالع البحر .. فسحة.. وقالولك خد 3 من الأعضاء في المنتدى .. هتاخد مين ؟
    20- ماذا تعني كل كلمة من الكلمات الجاية لك:
    أ-النميمة؟
    ب-التكبر؟
    ج-الجنون؟
    ء-التواضع؟
    ه-هالحقيقة؟
    و-الخيال؟
    ى-الصداقة؟
    21- ايه هو المكان اللي بتحسش فيه بالراحة نهاااااااائي





    ؟


    22- كلمة سمعتها.. دايماً على بالك.. وماتقدرش تنساها؟
    23- حكمة لا تؤمن بها .. او مثل .. ترفضه؟
    24- اتعرضت للظلم في حياتك؟ مين اللي ظلمك؟وجهله كلمة ؟
    25- ايه اكتر حاجة بتفهم فيها ؟
    26- ايه اكتر حاجة ملكش فيها خاااالص





    ؟

    27- جريمة تتمنى ترتكبها ؟
    28- ايه مكانك في الحياة دي؟

    نرجو الأجابه موجزه و مفيده جدا لكي نتمكن من تحديد الفائزون توزيع الجوائز






    مواضيع مشابهة:
    لا تأسفن علي غدر الزمان لطالما رقصت علي أسود كلاب لا تحسبن برقصهن تعلو علي أسيادها تبقي الكلاب كلاب و الأسود أسود

  2.    روابط المنتدى



  3. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    egypt - alexandria
    المهنة
    Agricultural engineer
    الجنس
    أنثى
    العمر
    33
    المشاركات
    388
    أعجبتني مشاركتك (-)
    4

    exclusive غبى فى مسابقة ههههههههه















    شارك احد الاغبياء في مسابقه ثقافيه جائزتها مليون ريال نقدا .. شوف ازاي كانت مشاركته وحاول تحل الاسئله وانت تقرأها .. وابتدءت






    المسابقه بالسؤال الاول الذي يقول:






    السؤال الاول: كم استمرت حرب المئة عام؟؟

    أ‌. 116

    ب‌. 99

    ج‌. 100

    د .‌150





    فكر هذا الشخص كثيرا ثم اختار تخطي هذا السؤال لعدم تمكنه من اجابته وانتقل الى السؤال الثاني.





    السؤال الثاني: اين تصنع قبعات بنما؟؟


    أ‌. البرازيل

    ب‌. تشيلي

    ج. بنما

    د‌. الاكوادور





    اختار هذا الشخص ان يستعين باصدقائه للإجابة على هذا السؤال ايضا ولم يعرف الاجابه الصحيحه.





    السؤال الثالث: فى اى شهر يحتفل الروس بثورة اكتوبر؟


    أ‌. يناير

    ب‌. سبتمبر

    ج‌. اكتوبر

    د‌. نوفمبر












    لم يستطع هذا الغبي الاجابه وطلب مساعدة الجمهور ولم يفلح ايضا





    السؤال الرابع: أي هذه الاسماء هو الاسم الاول للملك جورج السادس؟


    أ‌. جون

    ب‌. ألبرت

    ج‌. جورج

    د‌. مانويل





    طلب الغبي حذف اجابتين وبعد جهد كبير توصل للاجابه





    السؤال الخامس: ما الحيوان التي اخذت منه جزر الكناري اسمها؟؟


    أ‌. الجرو

    ب‌. الكنغر

    ج. طائر الكناري

    د‌. الفأر





    عندها انسحب ذلك الشخص من المسابقه ولم يستطع اكمالها!!!!





    اذا كنت تظن بانك اذكى من هذا الغبي فارجو ان
    تقرأ الاجوبه بالاسفل

    .
    *
    .
    *
    .
    *
    .
    *
    .
    *


    اجابةالسؤال الاول: استمرت حرب المئة عام 116 سنة من عام 1337 وحتى 1453




    اجابة السؤال الثاني: قبعات بنما تصنع في الاكوادور




    اجابة السؤال الثالث: يحتفل الروس بثورة اكتوبر في نوفمبر




    اجابة السؤال الرابع: الاسم الاول للملك جورج هو البرت




    اجابة السؤال الخامس: جزر الكناري اخذت اسمها من الجرو.. حيث ان اسمها اللاتيني هو INSULARIA CANARIA والذي يعني جزر الجراء







    هااااااه ممكن اعرف جاوبتوا صح ولا لا؟؟؟؟؟





























    التعديل الأخير تم بواسطة nona ; 17-08-2007 الساعة 03:40 AM

  4. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    Egypt
    المهنة
    Agronomist
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    734
    أعجبتني مشاركتك (-)
    2

    hurry-up


    فعلا ذكي جداا
    اشكرك يااختي



  5. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مصر
    المهنة
    طالب بكلية الزراعة
    الجنس
    ذكر
    العمر
    34
    المشاركات
    26
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    على فكره انا دحكت من القلب في الاول بجد دحكت ؛و لكن تمالكنى صمت شديد وحزن اشد شكرا يا nona انك فكرتينى انا مين....

    ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا

  6. #5
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    الامارات
    المهنة
    مزارع
    الجنس
    ذكر
    العمر
    52
    المشاركات
    74
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    مشاركة طيبه جعلتني ابتسم وشكرا

    وكما يقول المثل
    شر المصائب مايضحك



  7. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    مصر
    المهنة
    طالب في كلية الزراعه
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    756
    أعجبتني مشاركتك (-)
    8

    يا له من ذكي جداً


  8. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    مصر
    المهنة
    طالب في كلية الزراعه
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    756
    أعجبتني مشاركتك (-)
    8

    important أتحدي أي حد يحل هذه الألغاز


    1-ما هو الشيئ الذي بمعنى طريق
    ومن ثلاث حروف
    إذا حذفنا وسطه شيء نخافه
    وإذا حذفنا آخره شيء غالي
    فما هو...؟؟؟

    2-هذه التفاصيل التى تقرؤها الان هى التى عرفها مفتش المباحث حين انتقل الى المبنى الذى يسكنه السيد عز الدين الذى ابلغ عن تعرض مسكنه للسرقة و ان المسروقات اقتصرت على حقيبة تضم مجوهرات تزيد قيمتها على مليون جنيه . كان عز الدين قد عاد فى نفس اليوم الى بيته و معه الحقيبة و قابله حارس المبنى الذى اخبره ان المصعد معطل لذلك كان عليه ان يصعد الدرج الى الدور السادس حيث تقع شقته و لانه مريض بالقلب فقد صعد معه الحارس و عند باب الشقة جلس على الارض من شدة الارهاق و فتح حقيبة المجوهرات و اخرج مفتاح الشقة و طلب من الحارس فتح الباب حيث دخلا معا وظل معه الحارس حتى اطمان عليه ثم انصرف.
    بعد حوالى ساعة عاد اليه الحارس و معه مفتاح الشقة قائلا: انه نسيه فى جيبه.. و يواصل عز الدين سرد القصة قائلا: بعد قليل اتصل به احد زملاؤه يبلغه بوفاة احد الاصدقاء و اتفقا على الذهاب معا فى المساء لتقديم واجب العزاء.. ثم اتصل به احد تجار المجوهرات و دار بينهما حديث طويل تحدث فيه عز الدين باسهاب عن المجوهرات التى اشتراها مؤخرا . قال له التاجر انه سيرسل له خادمه الذى يقف بجانبه الان و معه صور لمجموعة نادرة من المجوهرات و طلب منه تحديد قيمتها بعد قليل ذهب الخادم الى بيت عز الدين لكنه قابل الحارس عند الباب الخارجى للمبنى و سلمه صور المجوهرات و طلب منه تسليمها الى عز الدين لانه يريد اللحاق بموعد اخر مهم . فى المساء ذهب عز الدين لتقديم واجب العزاء و حين عاد اكتشف ان لصا سرق حقيبة المجوهرات بعد ان حطم الباب الخارجى للشقة .
    استدعى مفتش المباحث المشتبه فيهما و هما الحارس الذى اوصل عز الدين لشقته و الخادم الذى ارسله التاجر الى عز الدين . انكر الاثنان ...
    سال المفتش الخادم : لماذا لم تصعد الى شقة عز الدين و تسلمه صور المجوهرات بنفسك ؟
    اجاب على الفور: لان المصعد كان معطلا.
    و سال المفتش الحارس : لماذا ابقيت مفتاح شقة عز الدين معك ساعة كاملة ؟
    قال الحارس : نسيت المفتاح و لم اتذكره الا بعد ساعة

    بانتهاء التحقيق عرف المفتش ان واحد منهما هو اللص .... من هو؟
    طبعاً محدش فيكوا هيعرف
    بس لو حد فيكوا عرف يبقي يقول و اللي مش عارف يبقي يقول



  9. #8
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    egypt - alexandria
    المهنة
    Agricultural engineer
    الجنس
    أنثى
    العمر
    33
    المشاركات
    388
    أعجبتني مشاركتك (-)
    4

    الشئ الذى بمعنى طريق هو ......... درب
    لو حذفنا وسطه ( ر ) أصبح دب ......... شئ نخافه
    لو حذفنا أخره (ب) اصبح در ............ شئ غالى


    ممكن أضيف لغز ..........................
    شئ ....... الجزء الأول منه ...نخوف به حيوان ... والجزء الثانى ... أسم بلد

    أيه هو الشئ ده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    التعديل الأخير تم بواسطة شيبو ; 27-08-2007 الساعة 10:50 PM

  10. #9
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    egypt - alexandria
    المهنة
    Agricultural engineer
    الجنس
    أنثى
    العمر
    33
    المشاركات
    388
    أعجبتني مشاركتك (-)
    4

    على ما أظن ........... ان السارق هو الخادم لأن الحارس معه مفتاح وظل معه ساعه وكان من السهل ان يصنع مثله وليس فى حاجه الى كسر بابا الشقة ........ وشكرا على الالغاز الجميله ديه


  11. #10
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    لبنان \ الإمارات
    المهنة
    مترجم
    الجنس
    ذكر
    العمر
    36
    المشاركات
    1,722
    أعجبتني مشاركتك (-)
    262

    1- نعم إنها كلمة "درب" ...
    2- الجواب صعب والنص محبوك بطريقة متقنة للغاية وفيه حفر كثيرة.

    أظن الجملة التالية هي المفاتح "اجاب على الفور: لان المصعد كان معطلا." لذلك أظن أن الخادم هو السارق لأن النص يذكر أن الخادم لم يسلم الصور إلى عز الدين لأنه "يريد اللحاق بموعد اخر مهم". هناك تناقض بالأجوبة عند الخادم. أتمنى أن أكون أصبت الجواب.


    التعديل الأخير تم بواسطة aouniat ; 27-08-2007 الساعة 01:10 AM

  12. #11
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    مصر
    المهنة
    طالب في كلية الزراعه
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    756
    أعجبتني مشاركتك (-)
    8

    شكراً علي مروركم الكريم
    و الأستاذ عوني و نونه إجابتهم صحيحه
    أنتظروا المزيد من الألغاز



  13. #12
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    مصر
    المهنة
    طالب في كلية الزراعه
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    756
    أعجبتني مشاركتك (-)
    8

    new و الله في قرابه بينهم -المليون جنيه


    1-
    مرت امرأة على صديقة لها تتحدث مع شاب، فسألتها من هذا؟ فأجابت: أمي جابت أمه، و أخو زوجي يكون عمهفمن يكون؟
    2-
    في ليلة من ليالي الشتاء الشديدة البرودة ,,, كان هناك رجل يجول في الطرقات بحثاً عن مكان يأوي
    إليه ويجد فيه مكان يتدفئ عليه ,,, فوجد منزلاً فحاول الدخول عن طريق الباب فوجده مغلقاً بأحكام ,,
    وحاول أن ينظر من النتافذة فأذا بها متلطخة بالضباب ,, فمسحها بيده فأذا صاحب المنزل ملقى على
    الأرض والدماء تنزف من جسده ,, فأسرع الرجل وأخبر الشرطة بذلك ,, ولما حضرة الشرطة أتهموا
    الرجل بأنه القاتل .. مع أنه لم يدخل المنزل على قوله ... ولكن بعد التحقيق في أمر الحادثة اعترف
    الرجل بأنه القاتل ..

    المطلوب :كيف عرف رجال الشرطة بان الرجل هو القاتل وماهو الدليل على ذلك !!
    3-
    المبلغ الذى سرقه اللصوص من خزينة المصنع لم يكن بسيطا ... كان يتعدى المليون جنيه . لذلك اهتم مفتش المباحث بالتحقيق فى القضية بنفسه بمجرد وصوله للمصنع ... توجه الى غرفة الخزينة التى تمت بها السرقة .. اتصل هاتفيا بمساعديا للاسراع بالحضور الى مكان الحادث لاجراء التحريات اللازمة .
    فى غرفة الخزينة لاحظ المفتش حالة من الفوضى .. ووجد مسئول الخزينة مستلقيا على اريكة بعد ان احاط رجال الاسعاف ذراعيه بالجبس كما عالجوا الجروح على وجهه و جسمه و كلها من حسن الحظ جروحا سطحية
    سالهم مفتش المباحث ان كانوا قد كشفوا على ذراعيه بالأشعة .. فأفادوا بانه كان يتالم الما شديدا و هذا ما دفعهم الى وضعها فى الجبس بمجرد وصولهم .
    بدا المفتش فى استجواب مسئول الخزينة الذى افاد بان ثلاثة لصوص اقتحموا الغرفة و ضربوه و كسروا ذراعيه و هددوه بمسدس قبل ان يسرقوا الأموال و يهربوا منذ حوالى ساعتين . ساله المفتش : لماذا لم تتصل هاتفيا بمسئولى الأمن فى المصنع ؟ افاد بان الهاتف كان معطلا و انه خاف ان يكون اللصوص مازالوا متواجدين خارج الغرفة
    انتابت مسئول الخزينة نوبة من البكاء الشديد و راح المفتش يهدئه و قدم له سيجارة و كوبا من الشاى ..و اثناء احتسائه الشاى اجاب عن اسئلة المفتش حول المبلغ الذى بداخل الخزينة و اجراءات الأمن المتبعة
    يا ترى من هو اللص الذى سرق المليون جنيه من الخزينة ... وكيف عرفته ؟؟
    مش هتعرفوا .... أنا اللي بقولكم ..... مش هتعرفوا




  14. #13
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مصر
    المهنة
    طالبه
    الجنس
    أنثى
    العمر
    28
    المشاركات
    34
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    غبى فى مسابقة ههههههههه


    بجد نونا خلتنى اموت من الضحكككككككككككك

    من صام رمضان ايمانا واحتسابا غفر له ماتقدم من ذنبه وماتأخر

  15. #14
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مصر
    المهنة
    طالبه
    الجنس
    أنثى
    العمر
    28
    المشاركات
    34
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    اتحدي أي حد يحل هذه الألغاز


    نونا انا عرفت الاجابه وهى
    الجزء الاول بس
    والجزء التانى كويت
    إذا الغز هو بسكويت



  16. #15
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مصر
    المهنة
    طالبه
    الجنس
    أنثى
    العمر
    28
    المشاركات
    34
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    و الله في قرابه بينهم -المليون جنيه


    الاخ شيبو مش هقولك انى متأكده من الاجابات بس احتمال صحه الاول والتانى اكتر من الثالث لوحده واليك الاجابات وارجوا ان تقول اذا كانت صحيحه ام خاطئه

    1- هذا الوالد ابنها
    2-بسبب وجود البصامات على الزجاج
    3-الضابط بسبب انه هدئ صاحب الخزنه زقدم له سيجاره وكوب شاى
    وارجوا ان تقول لى اذا كانت الاجابات صحيحه ام لا و


صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة