علاج الباسور بطريقة اسهل
النتائج 1 إلى 11 من 11
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    سورية
    المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع
    الجنس
    ذكر
    العمر
    65
    المشاركات
    3,365
    أعجبتني مشاركتك (-)
    407

    علاج الباسور بطريقة اسهل



    بسم الله الرحمن الرحيم
    الموضوع قد كتبته في قسم النباتات الطبية قديما والان اعيده ولكن بصياغة جديدة واسهل في طريقة الصناعة ان شاء الله
    علاج الباسور بشكلنهائي

    أتعبني التردد في كتابة الموضوع أكثر من كتابة الموضوع وبعد نقاش طويلبيني وبين نفسي وصراع بين مكاسب الدنيا ومكاسب الآخرة اخترت ما يعطيني ربي علىما يعطوني البشر أسأل الله عزوجل أن يجعله خالصاً لوجهه وأسألكم إخواني وأخواتي أن تؤمنوا على دعائي وأقول الله كريمدائماً في الدنيا والآخرة
    أولاً وقبل كل شيء

    أكون صادقاً معكم ليس لي فضلاً فياختراع الدواء وحتى أكون أميناً ولا غيري من البشر له فضل

    من شاء أن يصدق ما أروي من قصةومن لم يشأ فهو حر لا إلزام في الأمر ولكن ليصّدق أن الدواء لا يضاهيه دواء آخر وكما يقول المثل ( المية تكذب الغطّاس(
    كنت أعالج الباسور قبل 3سنوات من الآنبمرهم النيتول والمغاطس وغيرها أو مرهم الحور أو غيره من المراهم وكانت النتائجتتراوح بين الشفاء التام وبين نسب أقل وبين عدم الاستفادة

    وبدأت القصة للعلاجالجديد على الشكل التالي ولم يكن الباسور بذهني أو التفكير بعلاجه
    كان الوقتلا أتذكره بالتحديد بعد صلاة الفجر أو قبلها بقليل جائني رجل في المنام على هيئة رجلدين اللحية بيضاء طويلة ولباسه كله أبيض ولا زلت أتذكر ملامح الرجل وصوته بأذنيكأنه الآن واقف أمامي قائلاً استخدم كذا لعلاج الباسور ورحل عني وعندما أفقت عرفت أنها رؤية خير إن شاء الله وبنفس اليوم صنعت المرهم

    وعندما حكيت الرؤية لرجل دين قال لي هل عملت الدواء قلت نعم قال أعطنيمنه فقريبتي منذ سنين تعاني من الباسور والنزف وفقر الدم منه قلت له ستكون الشخصالأول قال نعم وجائني بالبشرى بعد أيام قليلة بأن المرأة شفيت نهائياً وأخذ عدة علبمنه ليأتي لي بنفس النتائج وهكذا بدأت القصة وبدأ العلاج وبدأت النتائج الطيبةوالتي تجاوزت التسعين بالمئة بل أكثر من ذلك وإن أكثر ما جعلني مبادر لنشر الدواء على الانترنيت هو

    أن كثيراً من النساء في البلاد المحافظة يتحملن الألم والنتائج المؤذية للصحة ولا يذهبنإلى الطبيب حياء وحياء أكثر عندما يتطلب الأمر جراحة وأعرف الكثير منهن وممنعالجتهن --- أكيد الآن اشتقتم لمعرفة اسمالدواء نعم اسمه (عنزروت(
    هذا ما سمعته من الرجل في الرؤيا وهذا ما بحثت عنهفي المراجع التي أملك وهي كثيرة والحمد لله وهي من أمهات الكتب فلم أجد ما يشيرلعلاج الباسور


    ربما في مراجع أخرى لاأعرفها حيث الكليستخدمه للجروح والقروح وغيرها ومن شاء فليرجع إلى اسمه حيث لا يخلو مرجع قديم منذكره وهو عبارة عن صمغ يميل إلى اللون الأصفر تشوبه بعض الحمرة البسيطة وهو متوفرلدى العطاريين ورخيص الثمنوهو من الصموغ القابضة جداً

    عملته على الشكل التالي : جربته مع الزيت ومع الماءولم يذوب فقمت بطحنه مثل التراب
    وعملت مرهم من زيت الزيتون بأن أضفت 175غ من شمع العسل على كيلو من زيت زيتون أصلي ووضعته على نار هادئة وعندما ذاب الشمع أنزلته من النار وتركته حتى يقرب من التجمد
    ووضعت العنزروت عليه ومزجته بشكل جيد ليصبح مرهماً صالح للاستخدام مرتين يومياً صباحاً ومساء
    بالأصبع مع التعميققليلاً للوصول إلى جذر الباسور ( كمية العنزروت كل 3ملاعق من المرهم نضع ملعقة من العنزروت المطحون ) ممكن استخدام السمن البقري بدل الزيت أو
    إلية الخروف بدل الزيت بعدتذويبها وأعتقد أنها الأفضل وهي لا تحتاج إلى شمع عسل بل يضاف إليها قليلاً من سكرالنبات المطحون مع العنزروت وتصبح مرهماً جيداً إن شاء الله
    ويستخدم مع المرهم الآتي ( البابونج والمريمية ) كمغطس مرة واحدهباليوم أو وضع الماء بإبريق وتنظيف منطقة الباسور عدة مرات باليوم وأن يحارب المصاببالباسور الإمساك حيث لا يستفيد من الدواء إن بقي الإمساك ممكن أن يستخدم أوراقالسنا مكة مثل الشاي وأن يخلط معها شمر كمضاد للمغص وممكن أن يرجع إلى خلطتي في بحثالإمساك المستعصي وهي جيدة ضد الإمساك وممكن نقع 5حبات من التين المجفف بكوب ماء من الليل حتى الصباح وشرب الماء على الريق وأكل التينات يزيل الإمساك وأيضا يساعد في علاج الباسور وفي حال وجود إسهال بدل الإمساك
    المرهم كفيلبوقفه وإن لم يتوقف يرجع لبحثي حول الإسهال والخروب سف كفيل بوقف الإسهال إن شاء الله
    ولزيادة الفائدة والإسراع في علاج الباسور استخدام
    الزهورات التالية شرباً
    100غ ميرمية
    75غ اخيليا
    25غ أوراق القراص
    50غ ذنب الخيل
    تخلط وتصنع مثل الزهورات وتشرب صباحاً ومساء
    وأخذ قدر حبة الحمص من صمغ المقل المكي ويسمى أيضاً المقل الأزرق وذلك مع الفطور كل يوم
    هذه الوصفة كاملة لم أخبأ منها شيء والله الشافي
    وبقي أن أقول في الختامكلمة أنا خصم أي شخص يحتكر هذه الخلطة ويتاجر بها أنا خصمه يومالقيامة
    هذا وممكن طحن العنزروت في كحول ليذوب طبعاً يحتاج لأيام مع الرج المتواصل
    ومزجه مع الفازلين وأن يضع معه قليل من زيت النعنع لما له من فائدة أيضاً
    ودهن الباسور به مرتين باليوم وكلا الطريقتين تم تجريبهما والحمد لله النتائج متساوية
    والله الشافي


    مواضيع مشابهة:

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    لبنان
    المهنة
    هواية
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    109
    أعجبتني مشاركتك (-)
    17

    شكرا اخ هاشم على كل هذه المعلومات وجزاك الله خيرا واود ان اسألكم عن الكتاب هل تم اصداره وما اسمه واين يباع وشكرا


  3.  غير متصل 
تاريخ التسجيل
Dec 2009
الدولة
كويتي انا
المهنة
رجل والرجال قليلوا بعد موتك ياصدام
الجنس
ذكر
المشاركات
35
أعجبتني مشاركتك (-)
0

جزاك الله خيرا

جزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا

جزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا

جزاك الله خيرا


اقتباس اقتباس

 غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء كاتب الموضوع
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سالم مشاهدة المشاركة
شكرا اخ هاشم على كل هذه المعلومات وجزاك الله خيرا واود ان اسألكم عن الكتاب هل تم اصداره وما اسمه واين يباع وشكرا
اخت ام سالم جزاك اله خير الكتاب في المطبعة كل شيء اهز لطباعته الحمد لله وسددت المبلغ كاملا وينتظرون مني الاوكي للطباعة والعدد 1000 نسخة
واني انتظر ان اجد الموزعين حتى يقوم صاحب المطبعة كما اخبرني بالارسال مباشرة الى العنوانين التي اضعها له وسيكون ابني في الدمام بالسعودية احد الموزعين لمنطقة الخليج ان شاء الله وقد وضعت له سعر داخل سورية 250ل
اما اسم الكتاب فهو المربد
للمواضيع العشبية والعلاجات للامراض
وعدد صفحاته 300تقريبا ويشمل وصفات مباشرة للمرض بالاسم والقياس وايضا يشمل شرح بعض الحالات المرضية مع العلاج وتجارب الشفاء واسال الله ان اكون قد وفقت في ايصال المعلومة بامانة علمية للناس سائلا المولى الاجر في الدنيا والاخرة

اقتباس اقتباس

 غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء كاتب الموضوع
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كن ماتشاء مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا


جزاك الله خيرا


جزاك الله خيرا


جزاك الله خيرا


جزاك الله خيرا


جزاك الله خيرا
بارك الله بك اخي وجزاك الله الف خير

اقتباس اقتباس

 غير متصل 
تاريخ التسجيل
Dec 2009
الدولة
كويتي انا
المهنة
رجل والرجال قليلوا بعد موتك ياصدام
الجنس
ذكر
المشاركات
35
أعجبتني مشاركتك (-)
0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الحسين مشاهدة المشاركة
اخت ام سالم جزاك اله خير الكتاب في المطبعة كل شيء اهز لطباعته الحمد لله وسددت المبلغ كاملا وينتظرون مني الاوكي للطباعة والعدد 1000 نسخة
واني انتظر ان اجد الموزعين حتى يقوم صاحب المطبعة كما اخبرني بالارسال مباشرة الى العنوانين التي اضعها له وسيكون ابني في الدمام بالسعودية احد الموزعين لمنطقة الخليج ان شاء الله وقد وضعت له سعر داخل سورية 250ل
اما اسم الكتاب فهو المربد
للمواضيع العشبية والعلاجات للامراض
وعدد صفحاته 300تقريبا ويشمل وصفات مباشرة للمرض بالاسم والقياس وايضا يشمل شرح بعض الحالات المرضية مع العلاج وتجارب الشفاء واسال الله ان اكون قد وفقت في ايصال المعلومة بامانة علمية للناس سائلا المولى الاجر في الدنيا والاخرة

مبروك مقدما لنيتك اصدار الكتاب الخاص بك

لكن عندي رأي باسم الكتاب صراحه الاسم غير معروف المعنى ولايشد

اغلب طبقة القرى من العوام وقد يفهم معناة المتبحر بالقرائة

حاول تشوف اسم اخر لو قبلت كلامي وشكرا سيد هاشم


اقتباس اقتباس

 غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء كاتب الموضوع
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

المربد هو اسم جدي اخي
وفي كثير من المنتديات انا مسجل باسم المربد والاغلب يعرفوني به كما ان المربد معروف في العراق الحبيبة ومشهور بمهرجان المربد الشعري كل عام قبل احتلال العراق
بارك الله بك اخي الكريم لاهتمامك وجزاك الله خير


اقتباس اقتباس

 غير متصل 
تاريخ التسجيل
Jan 2010
الدولة
فلسطين
المهنة
مقاول
الجنس
ذكر
العمر
56
المشاركات
13
أعجبتني مشاركتك (-)
0

اخ هاشم هل تنفع خلطة العنزروت لعلاج كيس الشعر فقد ذكر لي من اعطيته الوصفة للبسور ان لديه ايضا كيس شعر وانه يريد اجراء عملية له فان كانت الوصفة غير مجدية فما هو علاجها[/QUOTE]

اقتباس اقتباس

 غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء كاتب الموضوع
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

نعم تفيد ان شاء الله ولكن ضع معها صبر بنفس كمية العنزروت

اقتباس اقتباس

 غير متصل 
تاريخ التسجيل
Jan 2010
الدولة
فلسطين
المهنة
مقاول
الجنس
ذكر
العمر
56
المشاركات
13
أعجبتني مشاركتك (-)
0

جوزيت خيرا اخ هاشم

هل المقصود بالصبر الصبرة المرة ام هو الصبر العادي وان كان الصبر العادي هل استعمل الالواح ام غيرها

مع تحياتي لك

اقتباس اقتباس

 غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء كاتب الموضوع
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

الصبر اخي عند العطار صمغ لو نه اسود لم اسمع بالواح وهو غير مرة مكة

اقتباس اقتباس