ما رأيكم أن نتكلم عن حياتنا الشخصية
صفحة 1 من 20 1234511 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 291

الموضوع: ما رأيكم أن نتكلم عن حياتنا الشخصية

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    مصر
    المهنة
    مستورد
    الجنس
    ذكر
    العمر
    66
    المشاركات
    2,178
    أعجبتني مشاركتك (-)
    1232

    ما رأيكم أن نتكلم عن حياتنا الشخصية


    ايه رأيكم وبما اننا أسره واحده يجمعنا وطن واحد ودين واحد نتكلم عن أسرتنا الصغيره
    وبما اننى اكبركم سنا سأبدأ بنفسى
    أسمى هو ما ذكر فى ملفى وتحت مواضيعى جمال امين امين
    لى اسره صغيره رائعه
    نهى ..ابنتى الكبيره خريجه تجاره ومخطوبه منذ فتره وجيزه
    محمد..يليها ابنى مازال طالبا فى هندسه الاتصالات وهو شخص مميز وصادق جدى بعض الشئ
    اسماء..مازالت صغيره فى بدايه مراحلها الاعداديه وهى مبتسمه على الدوام وان كانت لا تلتزم تماما بواجباتها المدرسيه وهى الكبيره فى الصوره الرمزيه
    شهد... اجمل ما فى حياتى
    كما يقول المثل الطفل الصغير فى البيت يعطيه الحياه حتى ولو كانت صداع فهو صداع جميل وهى الصغيره فى الصوره الرمزيه
    ودعائى لهم الله دائما بالستر والصحه
    هذا كبدايه تعارف أسرى
    فما رأيكم..ولكم شكرى

    مواضيع مشابهة:

  2.    روابط المنتدى



  3. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    الاردن
    المهنة
    تسويق منجات البحر الميت-- ومكملات غذائيه ماليزيه
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,490
    أعجبتني مشاركتك (-)
    26

    فكره جميله وموضوع مختلف وجديد للمنتدى اخى جميل وسوف اكمل ما بدأت:
    اسمى نسرين .
    وبلدى الاردن .
    اعيش فى العاصمه عمان .
    وكنت اعمل فى مجال التسويق .
    ومن اهم هواياتى الزراعه وتنسيق الزهور .
    واحب المطالعه بالكتب العلميه وخاصه فيما يتعلق بالتغذيه السليمه.

    ام لولدين وبنت .
    الولد الاكبر سيف وهو بلجامعه يدرس ادارة اعمال .
    الولد الثانى مهند فى بلغاريا يدرس هندسة طيران.
    والبنت اصغرهم فى الجامعه ايضا وتدرس لغات .ايطالى.
    ودمتم يا اعزائى.

    التعديل الأخير تم بواسطة نسرين يونس ; 19-07-2009 الساعة 04:37 AM

  4. #3
    الصورة الرمزية عبدالحق
     غير متصل  مشرف سابقا على قسم النحل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    الجزائر
    المهنة
    زراعي ميداني نشيط
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    433
    أعجبتني مشاركتك (-)
    57

    لسم الله الرحمن الرحيم

    اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ.

    صدق الله العظيم


    السلام عليكم

    إسمي عبد الحق
    متزوج وأب لثلاث أبناء، مهنتي مزارع ميداني ومربي نحل، الزوجة مدرسة لغة فرنسية بالمرحلة الثانوية
    أبنائي هم :
    ريان : إبنتي الكبرى 11 سنة، متفوقة جدا في دراستها وحصلت هده السنة على ثاتي معدل عام بالمدرسة وانتقلت الى المرحلة المتوسطة.
    أمين : 6 سنوات ، درس السنة الماضية بالمرحلة التحضيرية، هده السنة إن شاء الله مسجل بالسنة الأولى إبتدائي.
    منصف : عمره سنتان
    هواياتي: التصوير الفوتوغرافي ، الصيد البري، مطالعة الكتب والمجلات العلمية خاصة منها المتعلقة بالميدان الزراعي، الأنترنت
    موقعي المفضل : منتدى زراعة نت


    ريان ، أمين ومنصف أسفل بالصورة


    التعديل الأخير تم بواسطة عبدالحق ; 20-07-2009 الساعة 11:44 AM

  5. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    القاهرة
    المهنة
    لا عمل
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    188
    أعجبتني مشاركتك (-)
    9

    اشكركم جميعا - لان أيقونة الشكر غير موجودة -

    أنا - دولفين -

    أم مصرية - درست هندسة قسم كهرباء ثم درست الاداب قسم لغة عربية

    أعيش فى القاهره

    أهتم بالقراءة والسياسة والادب والشعر

    أم لخمسة من الاولاد :

    الاول - طبيب تخرج السنة الماضية ويكتب الشعر ويعزف العود

    الثانى - طبيبة فى الامتياز -

    الثالث - مهندسة فى سنة التخرج -

    وولدان فى مراحل مختلفة من التعليم

    هم ورود وأزهار حديقتى - أدعو لهم أن يحميهم ربى لى وأسألكم الدعاء لهم

    ( كن كالنخيل فى السماء عاليا
    تلقى بحجر فتلقى باطيب الثمرات )

  6. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    kingdome of saudi arabi K.S.A
    المهنة
    college student
    الجنس
    ذكر
    العمر
    44
    المشاركات
    2,595
    أعجبتني مشاركتك (-)
    448

    فكره جميله

    اسمي يوسف سعودي الصلا من سكان القصيم شمال الرياض بس انتقلة لي العيش في منقطة عسير جنوب غرب السعوديه هرب من حر الشمال

    الحله الجتمعيه مطلق بدون اولاد

    العمال تجرة البسه رجليه

    المستو التعليمي دبلوم IT



    soulplants
    me on
    Flickr
    http://www.flickr.com/photos/78053510[at]N05/

  7. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    الاردن
    المهنة
    CIS
    الجنس
    أنثى
    العمر
    36
    المشاركات
    399
    أعجبتني مشاركتك (-)
    8

    ما شاء الله عليكم... الله يخليلكم كل أولادكم يا رب ويحميهم أجمعين.. وأنا متأكده إنهم بفتخروا بأباء مثلكم

    إن زهرة اللوتس تفضل أن تشاهد نور الشمس ساعة وتموت... على أن تظل برعماً يعيش في شتاءٍ دائم

  8. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    مصر
    المهنة
    مهندس زراعي
    الجنس
    أنثى
    العمر
    62
    المشاركات
    50
    أعجبتني مشاركتك (-)
    6

    جزاك الله بالخير


    السلام عليكم ورحمة الله
    كانت فكرة في رأسي ولم أجد ما أبدأبه وسبقتني انت لها سيد جمال وبالتالي سهلت علي الإستمرار فيما كنت اريد زاعرفكم بنفسي ..لا !! " أقصد بمملكتي "فاسمي معروف لكل من في المنتدي يمكن انا الوحيدة باسمي الكامل مشتركة وهذا لأنها اول تجربة لي في الاشتراك باحدي المنتديات .
    ملكة المملكة ابنتي مي (23 سنة )اكبر ابنائي خريجة بكالوريوس تجارة مخطوبة والحمد لله لشخص متدين ان شاء الله يصونها لأنها البنت الوحيدة لدي فبالتالي سيكون هو اكبر ابنائي الصبيان.
    حسين الهاديء (21 سنة ) امتياز تمريض والحمد لله هداني الله يوم حصوله علي الثانوية العامة وهداه بعد ذلك وتحدينا الكثير لدخوله هذه الكلية .
    علي اصغر ابنائي (16 سنة )ومحصلة سماعي للقنوات الدينية في تربية الأطفال وكيفية التعامل معهم فترة المراهقة الله يهديه فحسب جيله عنيف ولكنه طيب القلب ويخاف علي زعلي منه جداً وكريم وسخي جداً برغم قلة حيلته وهو السبب الووحيد الذي اكلمكم الآن بسببه فانا محتارة وهو كمان محتار !
    ارجوكم فكروا معي ماذا افعل مهو حاصل علي الشهادة الإعدادية ولا يعرف اين يقدم اوراقه ووضع الأمر بين يدي وأخاف ان أقرر وأرجع اندم فهو من اول العام كان يريد الصنايع الخمس سنوات وعرضت عليه ايامها ثانوي التمريض للبعد عن وجع دماغ الثانوية العامة وللعمل السريع بعد التخرج كما يريد وعودة لرأيي اراد الآن التمريض وقال اكتبي انت الرغبات .
    فبماذا تنصحوني ؟


  9. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    مصر
    المهنة
    مستورد
    الجنس
    ذكر
    العمر
    66
    المشاركات
    2,178
    أعجبتني مشاركتك (-)
    1232

    بارك الله لكم جميعا فى انفسكم وفى اولادكم
    ويجب ان اقر ان السيدات اشجع من الرجال وان الكبار اشجع من الشباب
    وننتظر الا يقع احد منا دون التعريف عن نفسه واسرته
    وكما قلت من قبل واقول دائما هذا المنتدى عائلى لكل افراد الاسره لما يتميز به من احترام متبادل بين اعضاءه
    وللاخت الفاضله مرفت السيسى
    مستقبل الصنايع خمس سنوات افضل لأن فرصته فى الالتحاق بالتعليم العالى بعدها كبيره ومن الممكن ان تتغير افكاره فى مرحله الدراسه ويجتهد فيها فتتحول حياته الى الالتزام الجاد فى دراسته وتريه مهندسا
    ولك وللكل كل الشكر



  10. #9
    الصورة الرمزية عبدالحق
     غير متصل  مشرف سابقا على قسم النحل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    الجزائر
    المهنة
    زراعي ميداني نشيط
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    433
    أعجبتني مشاركتك (-)
    57

    السلام عليكم سيدة مرفت

    لا أستطيع تقديم النصيحة من باب أني أجهل تماما كيف تسير أمور عالم الشغل عندكم في مصر. حديثي سيكون بشكل عام.
    بنظري أن المعيار الذي يجب أخده بعين الإعتبار أنك تختاري الفرع الذي ترين أنه سيوفر له أكبر فرصة عمل عندما يتخرج.
    هنا في الجزائر بعض الأولياء لما يرون أبناءهم قد سلكوا الطريق الخطأ أو بالأحرى قاموا بالإختيار الخطأ ويعجزون عن تصويبهم، يتذرعون بمقولة تقول : أتركو حتى يشبع من رأيو ، هده المقولة خاطئة بنظري لأن السؤال المطروح هو، متى يشبع من رأيه وبعد مادا؟
    شكرا


    التعديل الأخير تم بواسطة عبدالحق ; 22-07-2009 الساعة 12:27 PM

  11. #10
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مصر شمال سيناء العريش
    المهنة
    خبير زراعى بوزارة العدل
    الجنس
    ذكر
    العمر
    33
    المشاركات
    1,076
    أعجبتني مشاركتك (-)
    64

    موضوع رائع حقا
    لكن يخص من هم كبار فى العمر او من لديهم اسر واولاد
    فما بالنا نحن الشباب فيس لدينا زوجات ولا ابناء لنتحدث عنهم
    وفى ه1ذا الموضوع لا ارى انة يوجد مجال لان يتحدث احد عن نفسة فقط
    اقبلوا تحياتى جميعا اساتذتنا الافاضل
    وتحياتى



  12. #11
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    مصر
    المهنة
    مستورد
    الجنس
    ذكر
    العمر
    66
    المشاركات
    2,178
    أعجبتني مشاركتك (-)
    1232

    مرحب هيما العزيز
    ولماذا يا صديقى المتزوجون فقط
    اليس لك اب وام والا يستحقو منك بعض التكريم لهم اطال الله فى عمرهم
    اليس لك اخوه او خال او عم تعتز به
    اذا كنت تشعر انهم فخورين بك فلما لا ترد لهم الجميل وتعرفهم علينا بالمنتدى
    ولك كل الشكر هيما


  13. #12
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    العراق/واسط
    المهنة
    مهندس زراعي وصاحب مشتل اكثار الخضراوات ومزرعة بيوت بلاستيكية
    الجنس
    ذكر
    العمر
    59
    المشاركات
    238
    أعجبتني مشاركتك (-)
    4

    بسم الله الرحمن الرحيم.الفكرة جميلة جدا اخ جمال وبالذات نحن الاكبر سنا والذي شجعني هو محبتي لكم وللاسرة الفاضلة من مشرفوا واعضاء منتدى زراعة نت.انا والحمد لله متزوج من ثلاثة الثانية منهن متوفية والكل مجتمعين تحت سقف واحد لي ولدان وست بنات الاكبر سنا عمر وعمره 16 سنة بالثانوية وهو ابن الاولى وعلي وعمره 5 سنوات وهو الطفل الوحيد للثانية المتوفية رحمها الله والبنات من الاولى انفال 12 سنة وابتهال 10 سنوات واية 5 سنوات واطوار 3سنوات اما الثالثة فلديها بنين 3 سنوات ومنار سنة واحدة.المهم لاارغب بالرابعة ولا خامسة وانما هناك حملات دعائية كبيرة ضدي بدافع المحبة طبعا وردي عليهم ممكن دخان بلا نار بوجود الرطوبة العالية.انا سعيد جدا بالتفاف اخوتي وعشيرتي الصغيرة من ابناء عمومتي حولي في البلد كما يقال وانا عمدتهم بالاجماع والحمد لله النت هو حياتي الخاصة مساءا وصومعتي الصغيرة بالمساحة والواسعة الافاق بمعرفتي بكم. ناجح بعملي الذي اديره فقط وهو مكتب لوقاية المزروعات والمتخصص بمبيدات شركة سنجنتا السويسريةوبذور شركة SG الهولندية ومنشطات واسمدة شركة بلوفيلد وكرين الايطاليتان ولدي مشتل املك نصفه قريب على المكتب لانتاج مختلف دايات الخضر وبسعة تصل ل 3 ملايين نبتة سنويا اديره بنفسي بالاضافة للمكتب. لااملك غير محبة وخدمة الناس احب عائلتي واحبكم ايضا من عيوبي لايمكنني تمييز الردئ من الطيب اكره الوداع والفراق جدا جدا.من هواياتي القراءة وبالاخص الادب العربي بكل فروعه عند الخلوة واخذي لراحة من العلوم الزراعية. اخيرا شكرا لكم لاتاحة الفرصة للتعرف بكم وعرض صداقتي واخوتي للجميع.تحياتي


  14. 26-07-2009, 01:00 AM

  15. #13
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    سورية - اللاذقية
    المهنة
    مهندسة زراعية
    الجنس
    أنثى
    العمر
    47
    المشاركات
    1,739
    أعجبتني مشاركتك (-)
    165

    شكرا استاذ جمال على هالفكرة الحلوة كتير
    اسمي حنان مواليد 1973 و انا من سوريا من مدينة اسمها اللاذقية
    مهندسة زراعية خريجة جامعة تشرين عام 1995 و موظفة في مجلس مدينة اللاذقية منذ ذلك الوقت و حتى اشعار اخر ................
    متزوجة و زوجي مدرس خريج كلية تربية اختصاص معلم صف
    و لي ولدان الكبير احمد و عمره 5 سنوات و نصف و الصغير الطارق و عمره سنة و اربع شهور
    هوايتي المفضلة المطالعة و لوني المفضل الازرق و احب البحر كثيرا و ............

    شكرا لكم



    التعديل الأخير تم بواسطة م.حنان بيلونة ; 28-07-2009 الساعة 12:12 AM
    اللهم اغفر لي و لوالدي و ارحمهما كما ربياني صغيرا

  16. #14
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مصر - الخليج
    المهنة
    أكاديمى
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    230
    أعجبتني مشاركتك (-)
    5

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرفت سيد محمود السيسي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    كانت فكرة في رأسي ولم أجد ما أبدأبه وسبقتني انت لها سيد جمال وبالتالي سهلت علي الإستمرار فيما كنت اريد زاعرفكم بنفسي ..لا !! " أقصد بمملكتي "فاسمي معروف لكل من في المنتدي يمكن انا الوحيدة باسمي الكامل مشتركة وهذا لأنها اول تجربة لي في الاشتراك باحدي المنتديات .
    ملكة المملكة ابنتي مي (23 سنة )اكبر ابنائي خريجة بكالوريوس تجارة مخطوبة والحمد لله لشخص متدين ان شاء الله يصونها لأنها البنت الوحيدة لدي فبالتالي سيكون هو اكبر ابنائي الصبيان.
    حسين الهاديء (21 سنة ) امتياز تمريض والحمد لله هداني الله يوم حصوله علي الثانوية العامة وهداه بعد ذلك وتحدينا الكثير لدخوله هذه الكلية .
    علي اصغر ابنائي (16 سنة )ومحصلة سماعي للقنوات الدينية في تربية الأطفال وكيفية التعامل معهم فترة المراهقة الله يهديه فحسب جيله عنيف ولكنه طيب القلب ويخاف علي زعلي منه جداً وكريم وسخي جداً برغم قلة حيلته وهو السبب الووحيد الذي اكلمكم الآن بسببه فانا محتارة وهو كمان محتار !
    ارجوكم فكروا معي ماذا افعل مهو حاصل علي الشهادة الإعدادية ولا يعرف اين يقدم اوراقه ووضع الأمر بين يدي وأخاف ان أقرر وأرجع اندم فهو من اول العام كان يريد الصنايع الخمس سنوات وعرضت عليه ايامها ثانوي التمريض للبعد عن وجع دماغ الثانوية العامة وللعمل السريع بعد التخرج كما يريد وعودة لرأيي اراد الآن التمريض وقال اكتبي انت الرغبات .
    فبماذا تنصحوني ؟


    للاسف ثانوى فنى

    و لكم كنت أود أن اقول لك ثانوية عامة مثلما تعلمنا يتعلم هو ايضا

    و لكن لسببين أولهما طبيعته التى حكيت عنها

    ثانيها هى الطريق السهل الى الجامعة سواء كلية الهندسة او الاقل منها

    او الجامعة المفتوحة و ربنا يهديه و يوفقه

    و لا عيب ابدا من بعض الحزم فى التربية و ايضا الترغيب مع الترهيب

    و هكذا يربينا الله و لابد ان يسبق الاحترام الحب و يكون هو الاكبر و الاشمل و الاطار الذى

    تدور فيه الحياة فبالاحترام تنتظم الحياة داخل البيت و خارجه

    ربنا يوفقه و يوفقك للخير فقد اصبحت التربية الان من أصعب الاشياء على النفس


  17. #15
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مصر - الخليج
    المهنة
    أكاديمى
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    230
    أعجبتني مشاركتك (-)
    5

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamal amin amin مشاهدة المشاركة
    ايه رأيكم وبما اننا أسره واحده يجمعنا وطن واحد ودين واحد نتكلم عن أسرتنا الصغيره
    وبما اننى اكبركم سنا سأبدأ بنفسى
    أسمى هو ما ذكر فى ملفى وتحت مواضيعى جمال امين امين
    لى اسره صغيره رائعه
    نهى ..ابنتى الكبيره خريجه تجاره ومخطوبه منذ فتره وجيزه
    محمد..يليها ابنى مازال طالبا فى هندسه الاتصالات وهو شخص مميز وصادق جدى بعض الشئ
    اسماء..مازالت صغيره فى بدايه مراحلها الاعداديه وهى مبتسمه على الدوام وان كانت لا تلتزم تماما بواجباتها المدرسيه وهى الكبيره فى الصوره الرمزيه
    شهد... اجمل ما فى حياتى
    كما يقول المثل الطفل الصغير فى البيت يعطيه الحياه حتى ولو كانت صداع فهو صداع جميل وهى الصغيره فى الصوره الرمزيه
    ودعائى لهم الله دائما بالستر والصحه
    هذا كبدايه تعارف أسرى
    فما رأيكم..ولكم شكرى

    اخى جمال الغالى الحنون

    أحييك من كل قلبى

    دعواتك لى ........

    قريبا اوقع عندك


صفحة 1 من 20 1234511 ... الأخيرةالأخيرة