المشروبات الغازيه طريق الموت بالسرطان
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: المشروبات الغازيه طريق الموت بالسرطان

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    jordan
    المهنة
    فني زراعي
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    المشروبات الغازيه طريق الموت بالسرطان


    اكدت الابحاث العلمية والطبية ان شرب البيبسى والكولا يؤدى للاصابه بالسرطان لان العنصر الاساسى فيهما ماخوذ من امعاء الخنازير ..علما بان الكتب السماوية /القران الكريم والانجيل والتورات حرمت اكل لحم الخنزير كونه الحيوان الوحيد الذى ياكل القاذورات والروث والبراز الامر الذى يجعل لحمه ملوثا بالجراثيم والميكروبات المميته والقاتله.

    وجاء فى تقرير نشرته المجله الاردنية ان رئيس جامعة نيودلهى للعلوم والتكنولوجيا د.مانغوشادا اصدر بحثا علميا اثبت بموجبه ان العنصر الرئيسي للبيبسى والكولا ماخوذه من امعاء ودم الخنازير..وان مادة البيبسي تسبب السرطان للمعدة والقولون والبروستات والمرارة والبنكرياس والفم والبلعوم والكلى والمثانه وهذا هو التفسير العلمى لارتفاع اعداد الوفيات بامراض السرطان فى العالم.

    فقد اجرت الجامعة الهندية اختبارات علمية حول اثر شرب البيبسى والكولا واثبتت ان شربهما يؤدي الى زيادة سرعة ضربات القلب وهبوط الضغط وان شرب ست زجاجات منها يؤدي للوفاة فورا كونهما مصنعان من مياه معالجة كيميائيا تحوى ثانى اكسيد الكربون وحامض الفوسفوريك وحامض السيتريك والكربونيك ومادة الكافيين التى تؤذى الاسنان وتسبب الاصابة بمرض هشاشة العظام ذلك ان التجارب اثبتت ان وضع سن مخلوع فى كاس من البيبسى يؤدى الى ذوبانه خلال اسبوع علما ان عظام الميت تبقى فى القبر ثلاثين عاما ..الابحاث نفسها اكدت ان الكالسيوم المذاب فى البيبسي يضعف نشاطات المثانة والكلى ويميت البنكرياس ويؤدي للاصابه بمرض السكري

    مواضيع مشابهة:

  2.    روابط المنتدى



  3. #2
    الصورة الرمزية amonaa
     غير متصل  مشرفة قسم الصناعات الغذائية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    البحيرة - اسكندرية -مصر
    المهنة
    مهندسة زراعية -ماجستير صناعات غذائية
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,080
    أعجبتني مشاركتك (-)
    83

    اشكرك اخى الكريم للمعلومات ولكن موضوع دم ومنتجات الخنزير دى غير مؤكده فعليا واتمنى ان يتناقش معك باقى الاعضاء فى هذا الحوار لكن البقية من المعلومات عن تركيبة من محلول سكرى وثانى اكيد الكربون فهو فعلى وهذا ما يسبب فى الغالب تفتت الاسنان


  4. #3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    فرنسا
    المهنة
    تكنولوجيا أغذية \ إدارة
    الجنس
    ذكر
    العمر
    38
    المشاركات
    175
    أعجبتني مشاركتك (-)
    14

    بسم الله الرحمن الرحيم

    تجدون في الرابط التالي دراسة قام بها فريق من الباحثين من مركز رامازيني لأبحاث السرطان في إيطاليا نشرت عام 2006 تدرس علاقة تناول مشروب الكوكاكولا بالسرطان عند الجرذان

    http://www.ramazzini.it/fondazione/p...6-752_2006.pdf

    وقد علل الباحثون ازدياد احتمال الإصابة ببعض أنواع السرطان (من وجهة نظرهم وكما هو موضح في الدراسة) بأن الجرذان التي سُقيت من الكوكاكولا بشكل منتظم ازداد وزنها . أي أنهم ربطوا زيادة الوزن بخطر الإصابة بالسرطان .

    وأقول : من وجهة نظري الشخصية أنا لا أنصح بتناول مثل هذه المشروبات المشبوهة , وقد أبدلنا الله بعصائر الفواكه و غيرها من الطيبات , هذا عدا أنّ الشركات التي تصنع هذه المنتجات هي بحد ذاتها مشبوهة .

    أما بالنسبة للدم والخنزير والنجاسات , فأرجو من الأخ كاتب الموضوع أن يُوثق مصادره , لأن الكلام بدون إسناد غير مقبول من الناحية العلمية و يفتقر إلى المصداقية .

    وشكراً



  5. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    سوريا
    المهنة
    طالب جامعي
    الجنس
    ذكر
    العمر
    33
    المشاركات
    51
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    مشكور على جهودك
    بس بالفعل مثل ماتفضل اخوتي الكرام حول وجود مستخلصات من دم الخنزير بالكولا والببسي هذا الموضوع غير مؤ كد وغير منفي وعلى حد علمي ان سبب اضافة هذه المواد هي لاعطاء اللون ونحن نحصل على نفس اللون بواسطة الكراميل
    وسؤالي هنا هل تناول انواع اخرى من هذه المشروبات يقلل الضرر


  6. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    مصر
    المهنة
    موظف
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    729
    أعجبتني مشاركتك (-)
    149

    اخي العزيز متعك الله بالصحة و العافية ...
    ان اجمل ما في منتدى زراعة نت ان النقاشات بين مختلف الاعضاء تتميز بالشفافية و النصيحة الطيبة و هذا ما يجعل الدفء يحيط بعلاقات الاعضاء بينهم و بين بعض ... من اجل ذلك احب ان اقول لك يمكنك الاستعانة بنقل المقالات التي توكد بالفعل هذه الدعايات ... على الرغم من ذلك فانا واحدا ممن لا يشربون المياه الغازية ابدا و انصح بالعصائر الطازجة فهي الافضل و الله اعلم .