مصيدة لحشرة الذبابة البيضاء ونتيجة رائعة - الصفحة 2
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 31
  1. #16
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    مصر محافظه الشرقيه
    المهنة
    وتخصص ليسانس فرنسى ازى معرفش خصائيه مكتبه
    الجنس
    أنثى
    العمر
    39
    المشاركات
    5,810
    أعجبتني مشاركتك (-)
    3873

    السلام عليكم مشاء الله جزاك الله خير على عرض التجربة وان شاءالله هحاول اجربها

    من يتقى الله يجعل له مخرجا

  2.    إعلانات جوجل




  3. #17
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    تونس
    المهنة
    موظف
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    300
    أعجبتني مشاركتك (-)
    269

    أبو خولة : شكرا على المرور والرد وبارك فيك

    al3omr1234 : ربما تصيب النحل لكن للعلم اللون الاصفر يجذب هذه الحشرة ربما لا يجذب النحل
    لكن ربما يقع بعضها في المصيدة

    Mohamed Hesham : موجود افكار كثيرة عن ابادة النمل لم اجربها لكن بالبحث في الجوجل ستجد الكثير

    هدى نوفل : شكرا على المرور والرد فعلا طريقة نظيفة ونتيجتها جيدة جدا خاااصتا مع هالحشرة المزعجة


    شيمو حنه شكرا على المرور والرد لما تجربيها مواد التنظيف العادية لن تنفع في ازالة الصمغ من اليد لازم تغسليها ببنزين





  4. 31-05-2016, 08:06 AM
    سبب آخر
    يرجى استخدام ايقونة شكرا

  5. #18
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    مصر
    المهنة
    محامية
    الجنس
    أنثى
    العمر
    27
    المشاركات
    26
    أعجبتني مشاركتك (-)
    7

    مشكوووور على مجهودك جزاك الله خييييييييير


  6. #19
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    sweden
    المهنة
    موظف ٠ولدية مزرعة صغيرة
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19
    أعجبتني مشاركتك (-)
    3

    فكرة جدا رائعة لانها قليلة التكلفة وثانية حافظا للبيئة شكرا إلك٠


  7. 22-06-2016, 11:29 PM
    سبب آخر
    يرجى استخدام ايقونة شكرا

  8. #20
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    السعودية
    المهنة
    محاسب
    الجنس
    ذكر
    العمر
    39
    المشاركات
    11
    أعجبتني مشاركتك (-)
    2

    فكرة رائعة وذكية
    احسن من رش المبيدات


  9. #21
    تاريخ التسجيل
    Feb 2017
    الدولة
    مصر
    المهنة
    مهندسه
    الجنس
    أنثى
    العمر
    28
    المشاركات
    10
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    كنت بعااني جدا منهااا
    تقبل تحيااتي
    جزاك الله خيراااااااااااااااااااااااااااااا

    - -- - - تم تحديث المشاركة بما يلي - - - - - -

    بس تجربه حلوه كتيير
    هجربها اكيد ان شاء الله

    - -- - - تم تحديث المشاركة بما يلي - - - - - -

    احسن بكتير من رش المبيدات
    باارك الله فيك


  10. #22
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    العراق
    المهنة
    موظفة
    الجنس
    أنثى
    العمر
    56
    المشاركات
    269
    أعجبتني مشاركتك (-)
    63

    ماشاء الله .الحاجة ام الاختراع عافاك الله


  11. #23
    تاريخ التسجيل
    Mar 2017
    الدولة
    مصر
    المهنة
    طالب
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12
    أعجبتني مشاركتك (-)
    1

    شكرا.
    جزاك الله خيرا, كل الأحترام والتقدير


  12. #24
    تاريخ التسجيل
    Jul 2017
    الدولة
    السعودية
    المهنة
    بزنس
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11
    أعجبتني مشاركتك (-)
    4

    الطريقه هذي ممكن تقضي على كل الحشرات النافعه والضاره ... حتى النحل


  13. #25
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    تونس
    المهنة
    موظف
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    300
    أعجبتني مشاركتك (-)
    269

    اسعدني مروركم وسرني استفادة البعض من التجربة
    هذه السنة لم التجأ الى الطريقة .. ببساطة نقلي لنبتاتي فوق السطج بالتالي تعرضها لاجواء حارة وساعات شمس أطول كان كفيل بالقضاء على هذه الحشرة العنيدة .. مع نهاية الربيع لاحظت بداية لظهور الحشرة لكن لم تنتشر وماتت .. يقول المثل البيت الذي تدخله الشمس لا يدخله الطبيب .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid21 مشاهدة المشاركة
    الطريقه هذي ممكن تقضي على كل الحشرات النافعه والضاره ... حتى النحل
    نعم لكنها طريقة منزلية أضرارها بسيطة بالمقارنة مع نتائجها مع الحشرة.. و النحل حشرة انيقة ونظيفة تطارد الزهور ولا تقع بسهولة على أي سائل ليست كالذباب او البعوض ولا تتواجد بكثرة في المنازل .


  14. #26
    تاريخ التسجيل
    Nov 2017
    الدولة
    فلسطين
    المهنة
    صاحب شركة
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    جزاكم الله كل خير على المعلومات وكل الاحترام


  15. #27
    تاريخ التسجيل
    Mar 2017
    الدولة
    ليبيا
    المهنة
    صاحب مزرعة
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11
    أعجبتني مشاركتك (-)
    2

    جزاك الله خير على هذه الافكار الطيبه التي تساعد من الحد من هذه الذبابه بإذن الله


  16. #28
    تاريخ التسجيل
    Mar 2018
    الدولة
    مصر
    المهنة
    مزارع
    الجنس
    ذكر
    العمر
    41
    المشاركات
    34
    أعجبتني مشاركتك (-)
    3

    بارك الله فيكم
    لقد استفدت من هذه المعلومات كثيرا
    نرجو الكثير
    شكرا لكم


  17. #29
    تاريخ التسجيل
    Apr 2018
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المهنة
    طالب
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    جزاك الله خير، فكرة جداً مبدعة.
    لكن عندي سؤال، كيف قمت/ي بدهن الغراء (اللاصق)؟


  18. #30
    تاريخ التسجيل
    Jan 2018
    الدولة
    مصر
    المهنة
    مهندس
    الجنس
    ذكر
    العمر
    28
    المشاركات
    2
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    فكرة رائعة شكراا على المجهود الرائع


  19.    إعلانات جوجل




صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة