التكنولوجيا الصينية لمجازر الدواجن الآليه ..... الآن في مصر .....جودة وسعر منافس
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
     غير متصل  كاتب الموضوع
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مصر
    المهنة
    مدير مبيعات
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    التكنولوجيا الصينية لمجازر الدواجن الآليه ..... الآن في مصر .....جودة وسعر منافس


    أهمية المجازر الآلية في صناعة الدواجن

    المجازر الآلية الصينية للدواجن .... تكنولوجيا حديثة ذات جودة وسعر منافس .

    نحن شركة بكين مانجمنت برو الشركة الأم والوكيل التجاري الوحيد لمجموعة شركات SSK لمجازر الدواجن الآلية ومعدات تصنيع منتجات اللحوم . وإذ نقدر اهتمامكم بالتكنولوجيا الصينية للمجازر الآلية للدواجن ورغبة منا في التعاون مع الشركات المهتمة بهذا المجال فيما يلي تقديمة سريعة عن المجموعة الصينية لمجازر الدواجن.

    تتميز معدات المجازر الآلية الصينية للدواجن بالجودة العالية من حيث مادة التصنيع وبالكفاءة العالية في تجهيز الدواجن وكذلك السعر المنافس لأسعار معدات المجازر الآلية الأوروبية الأمر الذي يؤثر في عملية حساب إهلاكات المعدات والذي سيؤدي بالتالي الى تخفيض التكلفة الخاصة بالمنتجات. لذلك انتشرت هذه المجازر في معظم بلاد شرق آسيا مثل أندونيسيا وتايلاند وماليزيا.

    إن شركة SSK لمجازر الدواجن لديها مجموعة من الشركات التابعة لها وهي شركة Siping SSK الإلكترونية لصناعة و تطوير المعدات – شركة ذات مسئولية محدودة ، و شركة Qingdo SSK لتكنولوجيا الغذاء – شركة ذات مسئولية محدودة ، و شركة Qatar Galaxy المصنعة للصلب. حيث تصنع الشركة المعدات بالكامل من مادة الآستانلس استيل ذو سمك كبير وتمتاز هذه المعدات بسعولة تشغيلها وتنظيقها وفكها وتركيبها.
    إن مجال العمل الرئيسي لشركة SSK لمجازر الدواجن هو توفير المعدات والتكنولوجيا التي تلائم متطلبات العملاء في مجال الصناعات الغذائية وتسعى الشركة لتكون " مقدم للحلول المتكاملة " في هذا المجال.

    وعلى نطاق أوسع فإن الشركة تقدم الخدمات الاستشارية ، خدمات التصميم والانتاج ، خدمات التركيب وخدمات ما بعد البيع وأيضاً الحلول المتكاملة لبناء خطوط الانتاج أو تجديد خطوط الانتاج الحالية وإعادة ابتكارها. وتعى الشركة اهتماماً خاص بتقديم الحلول المتكاملة لخدمة البيع وما بعد البيع للوحدات المنفصلة. ( المعدات منفردة ) .

    ومن منطلق هدف الشركة بتقديم خدماتها الى العملاء " كمقدم للحلول المتكاملة " في مجال تكنولوجيا الغذاء تقوم شركة SSK باستيراد احدث المعدات الخاصة بمجازر الدواجن وذلك كونها الوكيل الوحيد حصرياً لمجموعة من الوحدات المتقدمة تكنولوجياً وذلك لتكملة خطوط الانتاج الخاصة بعملائها. ولذلك فدور الشركة لا يقتصر فقط على توريد المعدات المصنعة بواسطة الشركات الثلاثة التابعة لها ولكن أيضاً توريد المعدات المستوردة والمتقدمة تكنولوجياً في مجال صناعة الغذاء.

    لقد حازت مجموعة شركات SSK group على سمعة طيبة في مجال تصنيع وتطوير المعدات الخاصة بتصنيع منتجات اللحوم في الأسواق الصينية . وقد حققت شركة SSK Siping الإلكترونية لصناعة و تطوير المعدات – شركة ذات مسئولية محدودة - التصنيف الثالث وذلك في قائمة أفضل 10 شركات تعمل في مجال تصنيع المعدات والآلات الخاصة يتصنيع منتجات اللحوم وذلك في عام 2002. وفي وجود فريق ذو خبرة عالية لدى شركة SSK Machinery Group فقد أوكلت الحكومة الصينية الشركة بحمل مشعل " المشروع القومي " في مواصلة العمل و تطوير المعدات الخاصة بتصنيع منتجات اللحوم.

    في حالة وجود أي استفسار عن عرض الأسعار أو معلومات أخرى برجاء لا تترددوا في مراسلتنا على الفاكس أو البريد الإلكتروني . شاكرين لكم ومتطلعين الى التعاون القريب.

    محمد سيد
    مدير مبيعات
    بكين مانجمنت برو
    الوكيل الوحيد المعتمد لشركة ssk لمعدات المجازر
    43 شارع 250 دجلة المعادي
    0108781766
    225214017
    225214072


  2.    إعلانات


    الصفوة الزراعية

       إعلانات جوجل




  3. #2
     غير متصل 
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعوديه
    المهنة
    صاحب شركه
    الجنس
    ذكر
    العمر
    33
    المشاركات
    1
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    ممكن نتواصل انا من السعوديه وعندي مشروع مسلخ دواجن بطاقه انتاجيه 1000 طير في الساعه ممكن نتواصل cts.10[at]hotmail.com


  4. #3
     غير متصل 
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    السعودية
    المهنة
    موظف
    الجنس
    ذكر
    العمر
    43
    المشاركات
    2
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطايل مشاهدة المشاركة
    ممكن نتواصل انا من السعوديه وعندي مشروع مسلخ دواجن بطاقه انتاجيه 1000 طير في الساعه ممكن نتواصل cts.10[at]hotmail.com
    السلام عليكم
    الطايل

    نرررررررجو التواصل عبر الجوال 0554600450


  5.    إعلانات جوجل




روابط نصية