عيادة الطب البديل - يرجى كتابة تساؤلاتكم - الصفحة 3
صفحة 3 من 59 الأولىالأولى 12345671353 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 885
  1. #31
    الصورة الرمزية مصارع الهم
     غير متصل 
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    العراق
    المهنة
    موظف
    الجنس
    ذكر
    العمر
    46
    المشاركات
    6
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    سؤال عن زراعة الخزامي


    السلام عليكم
    انا عضو جدبد في المنتدى .... عفواً استريحو لا تقومولي احتراماً ههههه
    ارجو ان ترحبو في... اسأل عن زراعة الخزامي اللافندر هنا في جنوب العراق ممكن ولا لا ؟
    واذا ممكن كيف هي الطريقة ؟ ولا اعرف ما يسمونه العطارين هنا في العراق .. بس
    وشكراً


  2.    إعلانات


    الصفوة الزراعية

       إعلانات جوجل




  3. #32
    الصورة الرمزية هاشم الحسين
     غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    سورية
    المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع
    الجنس
    ذكر
    العمر
    62
    المشاركات
    3,247
    أعجبتني مشاركتك (-)
    393

    نرحب بك اخي ولكن موقع السؤال ليس هنا هذه عيادة متخصصة بالعلاج فقط اذهب الى القسم المختص وضع سؤالك فيه وستجد الاجابة ان شاء الله ولو كنت اعرفها لاجبتك ولك تحياتي

    المربد - هاشم
    عطار سوري - www.almerbad.net

  4. #33
    الصورة الرمزية هاشم الحسين
     غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    سورية
    المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع
    الجنس
    ذكر
    العمر
    62
    المشاركات
    3,247
    أعجبتني مشاركتك (-)
    393

    اخي بو يوسف هناك موضوع في المنتدى لي بعنوان الامساك المستعصي وعلاجه وفيه الخلطة التي تناسب حالتك ان شاء الله


  5. #34
    الصورة الرمزية هاشم الحسين
     غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    سورية
    المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع
    الجنس
    ذكر
    العمر
    62
    المشاركات
    3,247
    أعجبتني مشاركتك (-)
    393

    اخ غسان حول الاكزما زيت الدفلة مع زيت الصبر وزيت اللوز المر اخلطهم وادهن مرتين باليوم
    اما الدخان لو فيه طب حطيت على راسي خب كما يقول المثل
    50سيجارة ادخن باليوم الله يرحمنا جميعا


  6. #35
    الصورة الرمزية مصارع الهم
     غير متصل 
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    العراق
    المهنة
    موظف
    الجنس
    ذكر
    العمر
    46
    المشاركات
    6
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    اعتذر بشدة وساحاول في قسم الزراعة وانا متأكد انني ساجد ما ابحث عنه في هذا الموقع الرائد في عالم الزراعة واشكرك يا اخ هاشم الحسين


  7. #36
     غير متصل 
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    الرياض
    المهنة
    ربة بيت
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    30
    أعجبتني مشاركتك (-)
    1

    اخي هاشم مرحبا قرأت منذ فترة عن اضرار نوي التمر كاكحل للمرأة واحتوائة علي نسبة عالية من الرصاص وكذلك الانواع في السوق مغشوشة و لا نعرف ماذا نستخدم الرجاء اعطائنا طريقة
    كتبت لك منذ فترة عن تساقط شعري واجريت التحاليل ووجدت عندي فقر دم اردت نصائحك لي وهل ممكن ان يذهب فقر الدم بلا رجعة وشكرا


  8. #37
    الصورة الرمزية هاشم الحسين
     غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    سورية
    المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع
    الجنس
    ذكر
    العمر
    62
    المشاركات
    3,247
    أعجبتني مشاركتك (-)
    393

    نعم يذهب فقر الدم الدم ان شاء الله بتعويض العوز وجيد لذلك الاضافة الى ماتاخذي ان تاخذ خميرة البيرة من الصيدلية
    الكلام حول نوى التمر غير صحيح ومجرب عندنا وعند الكثير منذ مئات السنين


  9. #38
    الصورة الرمزية سكينة
     غير متصل 
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    الجزائر
    المهنة
    مهندس بيولوجيا
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الحسين مشاهدة المشاركة
    اختي من المغرب الله يشفي هذه المراة والله حالتها صعبة
    وساصف لها مستعينا بالله هذه الخلطة لمدة شهر وبعدها اغيرها ان احيانا الله
    شمرة - حلبة - حبة سودة - قرفة - زنجبيل -
    كميات متساوية تطحن هذه المواد ويؤخذ منها ملعقة صغيرة جدا قبل كل وجبة سف مع ماء
    شرب كاس شاي صغيرة من الزعتر البري مثل الشاي ايضا قبل كل وجبة
    طريقته يغلى الماء وتطفى النار ثم نضيف ملعقة صغيرة من الزعتر ونتلادركه 10دقائق مغطى ويشرب وهكذا في الوجبتين الاخريين
    السلام عليكم

    انشاء الله ربى يشفى قريبتك من وصفة السيد هاشم الحسين لان وصفاته مضمونة وانصحك ايضا بتناول شربة العسل على الريق اى ملعقة عسل النحل مذوبة فى كاس ماء وافضل وقت بعد صلاة الفجر لانه سيكون اكثر فاعلية وبالشفا


  10. #39
    الصورة الرمزية زاكي الناتني
     غير متصل 
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    الجزائر
    المهنة
    طالب
    الجنس
    ذكر
    العمر
    29
    المشاركات
    5
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    أريد الإستفسار عن كيفية تداوي مرض اللوزتين


  11. #40
    الصورة الرمزية زاكي الناتني
     غير متصل 
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    الجزائر
    المهنة
    طالب
    الجنس
    ذكر
    العمر
    29
    المشاركات
    5
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    أريد الإستفسار عن كيفية تداوي مرض اللوزتين


  12. #41
    الصورة الرمزية زاكي الناتني
     غير متصل 
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    الجزائر
    المهنة
    طالب
    الجنس
    ذكر
    العمر
    29
    المشاركات
    5
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    أريد الإستفسار عن كيفية تداوي مرض اللوزتين أي مرض الحلق


  13. 24-07-2010, 04:59 PM
    سبب آخر
    ممنوع الدعاية

  14. #42
    الصورة الرمزية هاشم الحسين
     غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    سورية
    المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع
    الجنس
    ذكر
    العمر
    62
    المشاركات
    3,247
    أعجبتني مشاركتك (-)
    393

    اخي هناك موضوع كامل ومفصل بالمنتدى عن علاج التهاب اللوزات فيه ماتطلب ان شاء الله ارجع عليه بالمنتدى فقط اكتب في كلمة البحث كلمة علاج التهاب اللوزات يخرج لك الموضوع وطبق مافيه


  15. #43
     غير متصل 
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    السعودية
    المهنة
    موظف
    الجنس
    ذكر
    العمر
    38
    المشاركات
    5
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    السلام عليكم اخ هاشم الحسين

    انا عندي انتفاخات وخازات ومغص بعد اكل كل وجبه خصوصا اللحم ذهبت الى دكتور وبدون تحاليل قالي انت عندك قولون وصرف لي بعض العلاجات وبدون فائدة

    اتمنا منك النظر في حالتي ودلني على العلاج المناسب من الاعشاب وهل هو قولون ام لا


  16. #44
    الصورة الرمزية هاشم الحسين
     غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    سورية
    المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع
    الجنس
    ذكر
    العمر
    62
    المشاركات
    3,247
    أعجبتني مشاركتك (-)
    393

    هو كولون عصبي
    نخالة قمح - كمون - شمرة - عشبة القديس يوحنا - كراوية - يانسون
    كميات متساوية وتطحن وتخلط ويسف ملعقة صغيرة قبل كل وجبة والمدة 20يوم


  17. #45
     غير متصل 
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    السعودية
    المهنة
    موظف
    الجنس
    ذكر
    العمر
    38
    المشاركات
    5
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    جزاك الله كل خير

    جاري البحث عن الاعشاب المذكورة والبدأ في الاستعمال ان شاء الله




  18.    إعلانات جوجل




صفحة 3 من 59 الأولىالأولى 12345671353 ... الأخيرةالأخيرة

روابط نصية