طنين الاذن والاعشاب - الصفحة 8
صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 45678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 146

الموضوع: طنين الاذن والاعشاب

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

كل الشكر اختي وجزاك الله خير وسانقل تجربتك واسال الله ان يرزقك الذرية الصالحة وساكتب في نقل مشاركتك ان يدعوا كل انسان لك

المربد - هاشم
    عطار سوري - www.almerbad.net

المهنة
    تقني

السلام عليكم اخي هاشم اشكرك علي هدا الموضوع المهم وتكمن اهميته في اعطاء امال لنل نحن المرضي بهدا المرض بالشفاء .اخي هاشم انا مصاب بهدا الطنين مند 9 سنوات تقريبا في كلتا ادني اصبح الطنين مرتفع جدا . للاشارة فأنا مصاب بورم حميد في الرأس في منطقة تسمي باللغة الفرنسية tumeur bulbo-medulaire في 2002 وقد سبب لي هدا الورم شلل نصفي في الجهة اليمني وقد اجريت 2 عمليات جراحية لكن لم يستأصل الورم كله قال الاطباء ان الورم في منطقة حساسة جدا فتم استأصال القليل الي هده اللحضة الطنين لم يكن في ادني فأرسلوني العلاج بالاشعة والعلاج الكيماوي نعم تم العلاج بالاشعة والعلاج الكيماوي فشفيت من الجهة التي شلت والحمد لله لكن بعد مرور شهر احسست بصوت خفي في ادني اليسري فسألت الطبيب المشرف علي فأرسالني الي اخصائي في الادن والحنجرة فغسل لي ادني فدهب الطنين لكن بعد مرور 7ايام عاد الطنين فدهبت اليه فقال لي اصبح لديك صديق وياله من صديق كم اكره متل هؤلاء الاصدقاء اخي هاشم هل يفيدني المر مكي اخي هاشم اتمني ان تأخد مرضي هدا بعين الاعتبار وجزاك الله عنا خير الجزاء .ومع هدا الورم وهدا الطنين فالحمد لله كتيرا بكرة واصيلا.

المهنة
    تقني

السلام عليكم اخي هاشم اشكرك علي هدا الموضوع المهم وتكمن اهميته في اعطاء امال لنا نحن المرضي بهدا المرض بالشفاء .اخي هاشم انا مصاب بهدا الطنين مند 9 سنوات تقريبا في كلتا ادني اصبح الطنين مرتفع جدا . للاشارة فأنا مصاب بورم حميد في الرأس في منطقة تسمي باللغة الفرنسية tumeur bulbo-medulaire في 2002 وقد سبب لي هدا الورم شلل نصفي في الجهة اليمني وقد اجريت 2 عمليات جراحية لكن لم يستأصل الورم كله قال الاطباء ان الورم في منطقة حساسة جدا فتم استأصال القليل الي هده اللحضة الطنين لم يكن في ادني فأرسلوني العلاج بالاشعة والعلاج الكيماوي نعم تم العلاج بالاشعة والعلاج الكيماوي فشفيت من الجهة التي شلت والحمد لله لكن بعد مرور شهر احسست بصوت خفي في ادني اليسري فسألت الطبيب المشرف علي فأرسالني الي اخصائي في الادن والحنجرة فغسل لي ادني فدهب الطنين لكن بعد مرور 7ايام عاد الطنين فدهبت اليه فقال لي اصبح لديك صديق وياله من صديق كم اكره متل هؤلاء الاصدقاء اخي هاشم هل يفيدني المر مكي اخي هاشم اتمني ان تأخد مرضي هدا بعين الاعتبار وجزاك الله عنا خير الجزاء .ومع هدا الورم وهدا الطنين فالحمد لله كتيرا بكرة واصيل

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

الله يشفيك اخي
    نعم استخدم المر اخي واستخدم من اجل الورم العسل كيلو مع 40غ غذاء ملكات النحل و100غ قسط هندي و100غ زيت العكبر يخلط الجميع ويؤكل ملعقة طعام قبل كل وجبة
    واستخدم قدر حبة الحمص من صمغ الحلتيتة بلع بعد الافطار وبعد العشاء
    واغلي 4قطع زنجبيل على 12كوب ماء وبعد ان يبرد ضعه في الثلاجة
    ودائما اعمل بمائه مثل الشاي على الشكل التالي
    تاخذ كوب منه وتغليه من جديد وتطفي النار وتضع مايعادل ملعقة طعم من الاعشاب التي ساذكرها لك بعد خلطها وتتركها عشر دقائق ثم يشرب الكوب بعد الافطار ساعة واخر مساء
    الاعشاب هي
    اكليل الجبل - هندباء برية - حبة سودة - خزامى - زهر بابونج - زعتر بري
    كميات متساوية والله الشافي - لشهرين الاستخدام واخبرنا ان احيانا الله

المهنة
    ربة بيت

اخوي redaa

نسال الله لك بالشفاء العاجل وان شاء الله ازمه وتعدي جرب الثوم اتمنى ان تقرء موضوعي في صفحه 7 وان شاء الله يضبط معاك

تفضل الرابط

http://f.zira3a.net/showthread.php?t=9024&page=7

اختك مسموحه

المهنة
    تقني

شكرا اخي هاشم اسال الله ان يشفياني وسائر مرضي المسلمين ساجرب الدواء ان شاء الله وجزاك الله خير الجزاء.

المهنة
    architecte

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    جزاك الله كل خير وجعله في موازين حسناتك لك ولوالديك.
    انا شاب 26سنة مهندس معماري بالجزا ئر
    اعا ني مند

المهنة
    architecte

سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    جزاك الله كل خيروجعله في موازين حسناتك لك ولوالديك
    ا شاب 26سنة مهندس معماري بالجزا ئر اعا ني مند3 اشهر من طنين الادن و الدوخةمن قبل الى حد الان اعا ني من حساسية باالانف و القراجم التهاب..... ولا انام وانام بساعات متاخرة 3....4صباحا....]
    اخي هاشم هل يفيدني المر مكي وما هو اسمه في منطقتي
    وهل من علاج ان شاء الله وجزاك الله خير الجزاء

المهنة
    تقني

السلام عليكم شكرا اختي سموحة علي المعلومة القيمة وان شاء الله ساجرب كل ما يفيد من اجل ابعاد هدا الطنين.

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sossta91 مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    جزاك الله كل خيروجعله في موازين حسناتك لك ولوالديك
    ا شاب 26سنة مهندس معماري بالجزا ئر اعا ني مند3 اشهر من طنين الادن و الدوخةمن قبل الى حد الان اعا ني من حساسية باالانف و القراجم التهاب..... ولا انام وانام بساعات متاخرة 3....4صباحا....]
    اخي هاشم هل يفيدني المر مكي وما هو اسمه في منطقتي
    وهل من علاج ان شاء الله وجزاك الله خير الجزاء
    الله يشفيك اخي نعم استخدم وان شاء الله تستفيد
    مع التاكيد على عمل تجربة الاخت حول الثوم تجدها في الصفحة التي قبل هذه والله يشفيك

المهنة
    موظف حكومي

الاخ هاشم الحسين اسأل الله العلي العظيم ان لا يضيع اجرك وانت ترد على هذا الكم الهائل من الا ستفسارات

اخي والدي حفظه الله تعالى يعاني من طنين في الأذن وخروج صديد من الاذن وبعد الكشف والعلاج تم وقف الصديد من الاذن ولكن بقي الطنين ورافق الطنين دوخه (دوار)

ماهو علاجه لان الدوار هو المشكله بالنسبه لنا وهل الدوار بسبب طنين الاذن او بسبب وقف خروج الصديد من الاذن

ارجووووووووووووك اخي ان تهتم بموضوعي لأنه ازعجني واخوتي ولك كل الاحترام والتقدير

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

وهذا هو رابط موضوع غود الهوى وعلاج الاذن
    http://f.zira3a.net/showthread.php?t=6745

المهنة
    technicen

شكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الحسين مشاهدة المشاركة
    عصب الاذن
    الامر صدفة
    الفضل لله قبل كل شيء
    منذ اكثر من ثلاث اعوام اصبت فجاْة بطنين بالاذن
    بداية الامر لم اعره اهتمام اخذت مااعرف من اعشاب
    لم اوفق وازدادت الحالة عندي
    وذهبت الى الطبيب المختص وبعد الفحص الدقيق قال
    لي اجعل لك صديقا اخر في الحياة هو الطنين الدائم
    وينتقل الى الاذن الاخرى بعد فترة قلت له لن ادعه ينتقل باذن الله
    ولن اجعله يهداْمن حربي عليه
    وقمت بقراءة مايتعلق بالامر والتجريب وحافضت على عدم الانتقال الى الاذن الاخرى ولكن الامر مزعج بالاذن المصابة
    لااحب هذاالصديق فهو حقير وثقيل لايحترم وقت الراحة بل يتحين هذا الوقت لينقض علي
    اردت ان اعرف لماذا اصبت وضعت الاحتمال من الموبايل لاني اتعامل معه كثيرا وبذات الاذن المصابة
    فاصبت في الفترة الماضية باحتقان انف نتيجة انحراف الوتيرة لدي وزادني ازعاجا في الالتهاب وكالعادة حاربت الموضوع بالاعشاب
    وقال لي احد الاخوة ممن لديهم خبرة عالية في الاعشاب تناول المر مكي لازالة الاحتقان
    فقلت هي اخف مما اتناول وقمت بوضعها بفمي تحت اللشان حتى تذوب قدر حبة الحمص مرتين الى ثلاثة باليوم وبالفعل ارتحت
    الا انني بعد 5 ايام شعرت ان الاذن خف طنينها فلم اكترث للموضوع
    وعندما فكرت بالامر عدت الى المر وبدات الاحظ تاْثيرها على الاذن فكان مباشر يصبح المكان بارد والطنين يخف فقلت في داخلي
    انتظر حتى اتحقق من النتيجة فكانت المفاجاْة والحمد لله برحيل الطنين وهكذا قمت بتجربتها قبل ان اكتبها فكانت النتائج طيبة
    فاراد الله عزوجل ان يشفي كل من يتناولها مع الحمية من اكل الحلو يات المصنعة
    وهناك موضوع اكتبه ان شاء الله قريبا عن المر مكة
    ولكن عجلت بالخبر لان كثير من البشر يعانون من هذه المشكلة فاردت ان اعطيها طالبا من الاخوة بهذه الايام الفضيلة ان يدعو لي ولوالدي بالرحمة اقول ان التهاب العصب الشمعي لاعلاج له في كل انحاء العالم واقول المر مكة علاجه باذن الله
    والله الشافي

المهنة
    technicen

شكرا أخي الكريم فأنا أعاني من الطنين منذ سنوات طويلة ووجدت في ما قلت أملا كبيرا لكني ما عرفت المر ولم أجده فهل يمكن أن ترسله لي ، أنا من تونس و لمزيد الإرشادات إبعثلي عنوانك او رقم هاتفك bouhani1108[at]msn.com

المهنة
    تاجر

والله لم اجد ما اقوله لك سوى جزاك الله كل الخير وشفانا واياك وكل المسلمين يارب العالمين

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
    {ولا تبخسوا الناس أشياءهم ولا تعثوا في الأرض مفسدين}

صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 45678910 الأخيرةالأخيرة