علاج الرهاب الاجتماعي - الصفحة 5
صفحة 5 من 16 الأولىالأولى 12345678915 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 230

الموضوع: علاج الرهاب الاجتماعي

المهنة
    مهندس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكر لك يا اخي الكريم على تقديم النصح بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك اخي الكريم انا مصاب بالرهاب الاجتماعي اضع بين يديك قصتي وقد كتبتها في احد المنتديات وهذا هو الرابط
    http://www.najahteam.com/vb/showthread.php?t=13492

اتمنى رد علي بعد قراءتك رسالتي حيث اني علمت عن هذا الدواء من خلال بحثي في قوقل وقد شجعني كثيرا على استخدامه خاصة انه اعشاب لا يوجد له اثار جانبية مثل الدواء الكيماوي الذي اخاف من اعراضه ولهذا متردد في استعماله

المهنة
    مهندس مدني

[quot

السلام عليكم استاذ هاشم

انا احمد من العراق .
    بصراحة لم اجد خميرة البيرة التي ذكرتها لي في الصيدليات .
    كذلك الخزامى اصبح هنا مفقود في المحلات ( الدكاكين ) فهل يوجد له بديل و بنفس الكفاءة كي استعمله مع المردكوش ؟

اشكرك من كل قلبي على ما قدمته لي

احمد

e=هاشم الحسين;100016]والله يااخي معنى ذلك انني كنت انا مصاب بالرهاب الاجتماعي
    لايااخي ان هذا ادب وحسن خلق وهكذا علمنا ديننا
    الخطبة والزواج الذي تراه في الافلام والمسلسلات العربية ماهو الا دعارة اجتماعية
    وليس قوة شخصية بل قلة حياء
    واعلم اخي ان الاسلام وضع شروط الخطبة سر في طريقها مع اهلك جنبا الى جنب
    واظفر بذات الدين تربت يداك
    الحقيقة انت اوهمتني انك مريض اقول لك وانا احمل وزرك برقبتي انه ليس معك مما تتوهم
    الرهاب يختلف عما ذكرت تماما
    لست بحاجة لدواء ولكن لامانع من شرب الخزامى والمردكوش والميرمية مثل الشاي كوب على الربق فقط ليس لعلاج انما شربهما له دور جيد للجسم والنفس
    بارك الله بك اخي ومن شخّّص لك انك مريض قل له دع يعالج نفسه من الهسترة ولك تحياتي[/quote]

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اخ احمد تاتي بخميرة العجين التي في الظروف مغلفة تضع ملعقة طعام منها على كوب ماء وتعصر عليها ربع ليمونه وتغطي الكوب حتى الصباح وتشربها على الريق فيها فائدة اقوى بكثير من حبوب الخميرة
    كل يوم مرةولا ضرر من ذلك ابدا ان شاء الله
    بدل الخزامى - المليسة

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

والله يااخي قرات رسالتك بتمعن فماشاء الله اولا تمتلك قدرة عالية على التعبير والتنقل بتفصيل الحالة باسلوب رائع وانت عالجت نفسك برجوعك الى الله والان برايي انك معافى لاتعاني الا من ضغط بسيط ياتيك من اللاشعور في مواقف لاتحبها قمت بحبسها دون علاجها فاصبحت تشكل لديك بعض المنغصات اقول اخي انني ارى انك تعيش في وضع اجتماعي لاباس به ولكن تطلعك انك تريد ان تصبح اكثر انطلاقا ومواجهة
    نعم يجب ان يكون الامل موجود ولكن لاتحاو ل ان تتحدى نفسك في موقف كبير قد يربكك ويسبب لك نكسة كان تلقي محاضرة في مركز او خطاب امام مجتمع كبير
    هذا يحتاج منك لوقت وتدرج في السلم الاجتماعي كان تكون محاضرتك مثلا في بداية الامر امام خمسة بدل خمسين اما الخمسة فتصبح عشرة واما الخمسين فتصبح صفر
    وعليك اخي بشرب الخزامى مع المركوش مثل الشاي كوب على الريق واخر مساء لها دور كبير في حفظ التوازن النفسي في مواجهة المواقف الاجتماعية والله يشفيك

المهنة
    مهندس مدني

السلام عليكم استاذ هاشم

انا احمد من العراق . عفوا و هل استمر على التين المجفف و الزبيب ( الكشمش ) و الحلبة ؟

جزاك الله خيرا يا استاذ هاشم

احمد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الحسين مشاهدة المشاركة
    اخ احمد تاتي بخميرة العجين التي في الظروف مغلفة تضع ملعقة طعام منها على كوب ماء وتعصر عليها ربع ليمونه وتغطي الكوب حتى الصباح وتشربها على الريق فيها فائدة اقوى بكثير من حبوب الخميرة
    بدل الخزامى - المليسة

المهنة
    مهندس مدني

[quot
    السلام عليكم استاذ هاشم

انا احمد من العراق .
    عفوا هل استخدام خميرة العجين ( الخبز ) به مضار على الصحة ام لا ؟
    و هل يمكن استخدام أي عشبة ( اعشاب ) مع المردكوش ( نفس الطريقة الغليان ) بدلا من الخزامى او بدلا من خميرة العجين وحدها . اقصد هل هناك عشبة بنفس فائدة الخزامى كي استعملها مع المردكوش بدلا من الخميرة حيث افضل استعمال الاعشاب .

كذلك هل استمر على تناول خليط الحلبة و التين المجفف و الزبيب ( الكشمش ) ؟
    الى متى يتم استعمال هذه المواد اقصد هل سأمتنع عنهم بعد الشفاء انشاء الله و ان امتنعت هل سيعود هذا المرض لي ؟

اشكرك على كل ما قدمته لي

احمد

e=هاشم الحسين;100740]اخ احمد تاتي بخميرة العجين التي في الظروف مغلفة تضع ملعقة طعام منها على كوب ماء وتعصر عليها ربع ليمونه وتغطي الكوب حتى الصباح وتشربها على الريق فيها فائدة اقوى بكثير من حبوب الخميرة
    بدل الخزامى - المليسة[/quote]

المهنة
    مهندس

السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
    بارك الله فيك جزيلا على ردك الكريم الذي افرحني وخاصة تاكيدك اني اقتربت من الشفاء ان شاء الله ,الحمدلله الان عندي قناعة بان العلاج الحقيقي يكمن بمواجهة المواقف وذلك بعد التوكل على الله عز وجل ولكن وددت باستخدام دواء سواء كيماوي او عشبي ليساعد على تخفيف من اغراض الرهاب ليعطيني ثقة في النفس وراحة خلال المواجهه .
    سؤالي ياسيدي الفاضل هل هذه الاعشاب التي وصفتها لي (مركوش+خزامى) تخفف من اعراض الرهاب خاصة اكثر ما يضايقني احمرار الوجه هل تقلل هذة الاعشاب من احمرار الوجه والتلعثم والارتباك كما اني اشعر في مغص في معدتي بسبب الرهاب في اثناء المواجهه ووبالنسبة للوصفات الثلاثة الموجودة في موضوعك هل استخدمها ام ان (مركوش+خزامى) يكفي ان شاء الله وكم المده لاستخدامها وهل هناك اعشاب لها تاثير سريع على اخفاء اعراض الرهاب فبل الموقف بساعة مثلا او اكثر قليلا .

بارك الله فيك وادخلك فسيح جنانه.

اخوك درع الاسلام

المهنة
    مهندس مدني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedmarleena مشاهدة المشاركة

عفوا استاذ هاشم . اريد ان اعرف ممكن استعمال اي شيء مفيد بدل الخزامى مع المردكوش له نفس فائدة الخزامى ؟

وشكرا جزيلا

احمد من العراق

[quot
    السلام عليكم استاذ هاشم

انا احمد من العراق .
    عفوا هل استخدام خميرة العجين ( الخبز ) به مضار على الصحة ام لا ؟
    و هل يمكن استخدام أي عشبة ( اعشاب ) مع المردكوش ( نفس الطريقة الغليان ) بدلا من الخزامى او بدلا من خميرة العجين وحدها . اقصد هل هناك عشبة بنفس فائدة الخزامى كي استعملها مع المردكوش بدلا من الخميرة حيث افضل استعمال الاعشاب .

كذلك هل استمر على تناول خليط الحلبة و التين المجفف و الزبيب ( الكشمش ) ؟
    الى متى يتم استعمال هذه المواد اقصد هل سأمتنع عنهم بعد الشفاء انشاء الله و ان امتنعت هل سيعود هذا المرض لي ؟

اشكرك على كل ما قدمته لي

احمد

e=هاشم الحسين;100740]اخ احمد تاتي بخميرة العجين التي في الظروف مغلفة تضع ملعقة طعام منها على كوب ماء وتعصر عليها ربع ليمونه وتغطي الكوب حتى الصباح وتشربها على الريق فيها فائدة اقوى بكثير من حبوب الخميرة
    بدل الخزامى - المليسة
    [/quote]

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

خي درع الاسلام الخزامى والمردكوش يؤدن الى توازن اكثر من الدواء الكيمائي واستخدمهم لثلاثة اشهر
    وتاثيرها يبدا بعد عشر دقائق من تناولها ولا ضرر من استخدامها مدى الحياة وهي تزيل المغص والتلبكات المعوية وغيرها ولك تحياتي

المهنة
    مهندس

السلام عليكم ورحمة الله يا اخي

بارك الله فيك وادخلك فسيح جنانه لقد اشتريت الخزامى ومردكوش , اخي لقد راسلت الشبكة الاسلامية قبل حوالي شهر حيث بعت لهم استشارتي التي قراءتها من فبل وقد رد عليها الدكتور محمد عبد العليم حيث افاد ان حالتي ممتازة ولله الحمد ولكن الافكار السلبية بدات تتحول الى افكار وسواسية قهرية لذلك نصحني باستحدام دواء اسمه الفارفين وهو ممتاز للرهاب والوسواس القهري وهذا هو الرابط http://www.islamweb.net/ver2/istisha...p?reqid=293918

اخي الكريم هل المردكوش والخزامى يحل محل هذا الدواء ان شاء الله وتزيل اعراض الرهاب عند المواجهه خاصة احمرار الوجه او ان استعمل الاثنين الاعشاب ودواء في نفس الوقت وهل هناللك ضرر استخدامه في نفس الوقت كما اريدك يا اخي ان تعطيني وصفة لعلاج السمنة حيث كما تعلم اني اعاني منها .
    كما اني قراءت موضوع يتحدث عن زهور تستخدم في علاج الرهاب ما رائيك فيه يا اخي وهذا هو الرابط http://bafree.net/forums/showthread.php?t=31697,
    http://bafree.net/forums/showthread....E1%DF%E6%ED%CA اخي العزيز تاكد اني كلي ثقة فيك وفي علاجك ولكني اردت ان استشيرك في هذا الامر واطلعك عليه لان رائيك يهمني وخاصة ان لك خبرة طويلة في العلاج واما بالنسبة لي كتابتي قصتي في كل منتدى ما هو الا اخذ بالاسباب الشفاء وبحث عن دواء فعال للرهاب وما الشفاء الا بيد الله ولكننا ناخذ بلاسباب بارك الله فيك انتظر ردك بفارغ الصبر

المهنة
    مهندس مدني

السلام عليكم استاذ هاشم

انا احمد من العراق .
    حاليا استخدم الحلبة و التين المجفف و الزبيب ( الكشمش ) الاسود للعلاج مرتين في اليوم و قد رأيت فرقا و لكن ما ازال تحت تأثير المرض .
    لم اجد الخزامى في السوق لحد الان كي استخدمها مع المردكوش .
    استخدمت خميرة العجين ( خميرة الخبز ) مع الليمون و لكن بصراحة طعمها سيء للغاية و لا استطيع الاستمرار بتناولها , ان كان هنالك عشبة مع المردكوش غير الخزامى ارجو ذكرها لي كي استخدمها مع المردكوش للعلاج .

اشكرك كثيرا على مساعدتي

احمد

خي درع الاسلام الخزامى والمردكوش يؤدن الى توازن اكثر من الدواء الكيمائي واستخدمهم لثلاثة اشهر
    وتاثيرها يبدا بعد عشر دقائق من تناولها ولا ضرر من استخدامها مدى الحياة وهي تزيل المغص والتلبكات المعوية وغيرها ولك تحياتي

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

مع المردكوش ضع زهر الزيزفون والمليسة يغنيك تماما ان شاء الله
    تحمل الخميرة 15يوم فقط
    الحلبة والزبيب والتين شهرا
    اما المليسةوالمركوش والزيزفون فانت تحتاج الى 6 اشهر مرة واحدة باليوم على الريق او مساء
    واعتقد انك تجاوزت مراحل المرض اخي وانت في طور الشفاء التام وهذا مااتوقع انك ستبشرنا به قريبا اذا شاء الله

المهنة
    مهندس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درع الاسلام مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله يا اخي

بارك الله فيك وادخلك فسيح جنانه لقد اشتريت الخزامى ومردكوش , اخي لقد راسلت الشبكة الاسلامية قبل حوالي شهر حيث بعت لهم استشارتي التي قراءتها من فبل وقد رد عليها الدكتور محمد عبد العليم حيث افاد ان حالتي ممتازة ولله الحمد ولكن الافكار السلبية بدات تتحول الى افكار وسواسية قهرية لذلك نصحني باستحدام دواء اسمه الفارفين وهو ممتاز للرهاب والوسواس القهري وهذا هو الرابط http://www.islamweb.net/ver2/istisha...p?reqid=293918

اخي الكريم هل المردكوش والخزامى يحل محل هذا الدواء ان شاء الله وتزيل اعراض الرهاب عند المواجهه خاصة احمرار الوجه او ان استعمل الاثنين الاعشاب ودواء في نفس الوقت وهل هناللك ضرر استخدامه في نفس الوقت كما اريدك يا اخي ان تعطيني وصفة لعلاج السمنة حيث كما تعلم اني اعاني منها .
    كما اني قراءت موضوع يتحدث عن زهور تستخدم في علاج الرهاب ما رائيك فيه يا اخي وهذا هو الرابط http://bafree.net/forums/showthread.php?t=31697,
    http://bafree.net/forums/showthread....E1%DF%E6%ED%CA اخي العزيز تاكد اني كلي ثقة فيك وفي علاجك ولكني اردت ان استشيرك في هذا الامر واطلعك عليه لان رائيك يهمني وخاصة ان لك خبرة طويلة في العلاج واما بالنسبة لي كتابتي قصتي في كل منتدى ما هو الا اخذ بالاسباب الشفاء وبحث عن دواء فعال للرهاب وما الشفاء الا بيد الله ولكننا ناخذ بلاسباب بارك الله فيك انتظر ردك بفارغ الصبر

ارجوك يا اخي انا انتظر ردك بكل شغف ارجوك اسرع بالرد

المهنة
    مهندس مدني

السلام عليكم استاذ هاشم

انا احمد من العراق .
    عفوا متى اتناول الخميرة مع الحامض وهل لها تأثيرات جانبية ؟
    لقد قلت لي سابقا بضرورة استعمال المردكوش و الخزامى و لمدة شهرين .
    و الان تقول استخدم المليسة و المردكوش وزهر الزيزفون و لمدة 6 اشهر الا تعتبر فترة طويلة ؟
    و هل سأستمر على اخذ العلاج مدى الحياة ام سأمتنع منه و لا يعود لي هذا المرض ؟

شكرا جزيلا لمساعدتي

احمد

مع المردكوش ضع زهر الزيزفون والمليسة يغنيك تماما ان شاء الله
    تحمل الخميرة 15يوم فقط
    الحلبة والزبيب والتين شهرا
    اما المليسةوالمركوش والزيزفون فانت تحتاج الى 6 اشهر مرة واحدة باليوم على الريق او مساء
    واعتقد انك تجاوزت مراحل المرض اخي وانت في طور الشفاء التام وهذا مااتوقع انك ستبشرنا به قريبا اذا شاء الله

المهنة
    مهندس

السلام عليكم

اخي الكريم احبك في الله والله يشهد لانك رجل تساعد الناس بارك الله فيك

ما زلت يا اخي هاشم انتظر ردك الكريم وشكرا

صفحة 5 من 16 الأولىالأولى 12345678915 ... الأخيرةالأخيرة