أريد أن أزرع سطح المنزل
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: أريد أن أزرع سطح المنزل

المهنة
    اطفائي

important أريد أن أزرع سطح المنزل

السلام عليكم
    اخواني الاعزاء هذه اول مشاركه لي وحاب استفيد منكم ابي ازرع السطح بشكل جمالي رائع بتكاليف بسيطه انا من سكان المدينه المنوره علما بان الجو عندنا حار صيفا جاف وشتاء بارد التربه الى عندنا تربه بركانيه وايضا تربه السيول ايش المناسب ازرعه وايش الاسمده والمعدات والطريقه اريدها مبسطه وواضحه لاني مبتدئ يعني شرح دقيق رحاءعلما اني مربي بارع بالطيور والسطح مليان من حمام ودجاج زينه وعصافير بانواع مختلفه وطواويس وطيور كثيره نادره ومستعد افيدكم من هذى الناحيه
    ياليت ياخوان تقولولي كيف الاحواض وكم مقاسها بالتشبيه وعن اشهر الزراعه بالارقام
    الله يعطيكم الصحه
    شاكر لكم اخوكم منصور الشريف

مواضيع مشابهة:

2.    روابط المنتدى

المهنة
    مهندس زراعي

اهلا بك طائر المدينة
    ارجو المرور على قسم زراعة الآسطح وستجدين تجارب عديدة تستفيدي منها ..

احفظ الله يحفظك ........احفظ الله تجده تجاهك
    الحياة

المهنة
    اطفائي

الاخت ندوه مريت على الاقسام المذكوره ووجت صعوبه بها كما ذكرت انا مبتدء يعني صفر ماعندي اي خبره بالزراعه بليز المساعده

المهنة
    مدرس بكلية الزراعة-جامعة القاهرة

الاخت طائر المدينة

حياكى الله انت و اهل المدينة الكرام و الله اشتاقت نفسى للمدينة و مسجد الرسول صلى الله علية و سلم اعانا الله اليها مرات عديدة و اكرم اهلها و الله انى احبهم فى الله و اشتاق لهم و لكل مكان بالمدينة المنورة

اسف على الاطالة بس بجد كلمة المدينة المنورة تجعلنى اتشوق لها بشكل كبير

المهم

يمكنك اختى العزيزة تحميل كتاب الزراعة بدون تربة من الرابط التالى
    http://www.agr.gofreeserve.com/pro/pub.htm

و يمكنك سؤالى عن اى شئ يستعصى عليكى فهمة منه و ان شاء الله اكون متواجد باستمرار او من خلال الايميل

د. ياسر محمد احمد

المهنة
    اطفائي

دكتور ياسرالله يعطيك الف عافيه ع الموضوع القيم والرائع وان شالله تشرفنا بزيارتك المدينه او نزورك القاهره مع العلم اني رجعت قبل رمضان بيوم
    سعاده الدكتور استفدت كثيرا من موضوعك بس مع الاسف لاتوجد عندنا مشاتل ضخمه متوفر بها جميع الشتلات زي الي عندكم بمصر
    2/ بالنسبه للمواد لاتتوفر معظمها عندنا في المدينه لانك عارف المدينه صغيره ومافيها شركات كبري تبيع كل هذه المنتجات يمكن بجده لانها مدينه كبيره وتجاريه وهي اقرب شى لنا 400كلم
    3/انته عارف الاجواء عندنا حاره جافه جدا بالصيف وبارده جدا بالشتاء لكن فيه مزارع تنتج خضر بانواعها مادري كيف
    4/انا اريد يادكتور مواد مبسطه من البيه المتوفره مع سماد طبيعي لاني مااحب الاشياء المصنعه من تربه وماء
    5/دكتور ياليت توضح لي بالنسبه لنباتات الزينه من ورد وغيرها وهل يمكن اني ازرع اشجار كالموز اللوز البجلي اوانواع انته تختاره لي لاني شفت واحد بسوريا مخلي سطوحه رروعه وابغى اسوي زيه
    الله يجزاك خير يادكتور وشاكر جدا لك
    على فكره انا ولد مش بنت بس حصل غلط بتسجيل البينات وماعرفت اعدله ياليت احد من الاداره يساعدنا
    اخوك منصور الشريف

المهنة
    طالب

اخي طائر المدينة هل لا تزال هنا في المنتدى؟؟؟ لدي بعض الافكار تفيدك جدا

المهنة
    محام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تسبيحة الفجر مشاهدة المشاركة
    اخي طائر المدينة هل لا تزال هنا في المنتدى؟؟؟ لدي بعض الافكار تفيدك جدا
    السلام عليكم اخوانى الاعزاء
    انا جديد بالزراعة وكنت اريد ان اجمل سطح المنزل ومهتم فى ان اعرف بعض الافكار وشكرا جدا لكم