تأثير استخدام الاسمدة العضوية على كرمات العنب
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تأثير استخدام الاسمدة العضوية على كرمات العنب

المهنة
    دكتوراه وتدريسية في جامعة بغداد وحدة ابحاث النخيل والتمور

demand تأثير استخدام الاسمدة العضوية على كرمات العنب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى ان يساعدوني بتزويدي ابحاث علمية عن تاثير استخدام الاسمدة العضويه على انتاجية ونمو كرمات العنب لقد مضى علي شهر ابحث عن هذه البحوث العلمية ولم اجدها كامله فقط الملخصات وانا محتاجة بحوث كامله في اسرع وقت لان الوقت يداهمني وجزاكم الله كل خير

مواضيع مشابهة:

2.    روابط المنتدى

المهنة
    مهندس زراعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى الشريف مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى ان يساعدوني بتزويدي ابحاث علمية عن تاثير استخدام الاسمدة العضويه على انتاجية ونمو كرمات العنب لقد مضى علي شهر ابحث عن هذه البحوث العلمية ولم اجدها كامله فقط الملخصات وانا محتاجة بحوث كامله في اسرع وقت لان الوقت يداهمني وجزاكم الله كل خير
    يعتبر اضافة الاسمده العضويه احد الحلول الجوهريه علي المدي البعيد وهي افضل من الاسمده الكيماويه بمراحل ولكن في حال ظهور نقص العناصر بصوره ملحوظه فيجب اضافه الاسمده الكيماويه ولكن مع عدم الاسراف
    اعتذر عن عدم الشرح بالفصيل لاني مضطر للخروج ولكن اذا كانت الضروره ملحة يمكن الاتصال برقم الموبايل الخاص بي 0120269785

الخواجة

المهنة
    دكتوراه وتدريسية في جامعة بغداد وحدة ابحاث النخيل والتمور

شكرا لك اخي على الرد ولكن انا محتاجة الى بحوث علمية ليس عن طريق نقاش احتاج الى اثبات علمي من باحثين وعرض نتائجهم هذا الذي احتاجه اكرر شكري لك