المرأة العراقية: عذرا للاخوة الشرفاء من العرب - الصفحة 5
صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
النتائج 61 إلى 75 من 75

الموضوع: المرأة العراقية: عذرا للاخوة الشرفاء من العرب

المهنة
    دكتوراه وتدريسية في جامعة بغداد وحدة ابحاث النخيل والتمور

شكرا اخي بو عبد العزيز وشكرا للاخ المهاجر والله هو لم يبالغ في كل ماكتبه بل كتب جزء من حياة المرأة العراقيه وان كنا اهل علم وكرم فنحن اهل لها وانتم من تكونون الاهل امة الاسلام اشكر مشاعرك الطيبة

اللهم انت ربي لااله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك مااستطعت .اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي ماابوء بذنبي فاغفر لي فانه لايغفر الذنوب الا انت

المهنة

اختي هناء حزنت لاجل امي وامك ولاجلنا كلنا ولاجل شرف المسلمات ليس فقط العراقية فمايصيبنا يصيبهم هداهم الله الى خير الاعمال لانهم لايعلمون خطر مايتكلمون عنه

المهنة

شكرا اخي abdo85 نعم هم قلة والحمد لله لكن الخوف ان لاينتقل المرض الى فئة اكثر ويصدقو مايقال

المهنة

شكرا يافراس يااخي ورفيق دراستي تعلم كم عانينا وكم قاسينا كانت فرحتنا بالنجاح تنسينا كل شيء وان شاء الله نجاحنا الاهم سينسينا ماعانيناه من الم وظلم ودعائي الى الله ان يعجل فرحتنا

اشكرك اخي عبد الوهاب على مشاعرك الطيبه انا فقط اوضحت لكم صورة لم تكن معروفة لدى الاغلبية واختياري لاخيار قومي هم من يهموني بالتوضيح لاغير

المهنة
    مهندس ميكنةزراعية

نحن العرب تعودنا أن نسب بعضنا ونقسم بعضنا وبلادنا تجد كل قطر يسب فى القطر الأخر وكل محافظة داخل القطر الواحد تسب الأخرى وكل مدينة تسب الأخرى وكل قرية وهكذا
    نقابل بعضنا وجها لوجه نقول أحسن ناس نسيب بعض نسب بعض
    أنا مصرى ولم أعش هنيئا من لحظة دخول الأمريكان العراق
    لن أقول أكثر من هذا

المهنة
    CIS

أختي العراقية العفيفة منى

لا تعتذري ونحن من يجب عليه الاعتذار منك.. وسنبقى نعتذر من كل الشعب العراقي ومن كل العراقيات اللواتي صبروا على البلاء..هم المناضلات الرفيعات بالأخلاق الساميّة..هم الذين صنعوا الرجال.. هم معهد الأبطال...
    أرجوكِ سامحينا من السفيه الذي لا اعتبره سوى جاهل، لا تعيري لهم اهتمام فلطول ألسنتهم جزاء من عند ربهم عظيم... والله إنهم لا يفقهون بالحياة في شيء وهم من يجب الحزن عليهم وعلى نفوسهم الحاقدة..
    فأنتم أيتها الأصلية ستبقون كما عهدناكم أمكم الخنساء...

والله شرف لي وفخر بأن أكون عراقية أو أن يكون لي صديقة عراقية... تعلمنا منكم الكثير... تعلمنا أن لا نجزع من عدوٍ مُهان..تعلمنا منكم كيف الأم تعطي وقلبها مليء بالحنان..

اعذرينا أيتها الكريمة... فنحن نخجل أن نقف أمامكم

ويا عزيزتي أسأل الله أن يحبك من دون ابتلاء ويعرفك بالصديق من دون ضيق
    فدومي على السنين مرفوعة الجبين

تقبلي احترامي
    دمتِ وسلمتِ
    أختك المتمنية

إن زهرة اللوتس تفضل أن تشاهد نور الشمس ساعة وتموت... على أن تظل برعماً يعيش في شتاءٍ دائم

المهنة
    طالب جامعي (( زراعة ))

و الله قد جاء يوم ليستبدل الله بالعرب قوم غيرهم
    الأخ يهين أخيه بدل أن يمد له يد العون !!!!!!!!!!!!!!!1

THE MAN WHEN YOU NEED
    IS THE MAN INDEED

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

والله يااختي منى ادميت قلبي وكلماتك نابعة من القلب تشرح واقع المرأة العراقية
    اقول اختي والله انا استغرب من انسان عربي او مسلم يوجه كلمة غير لائقة الى انسانة مسلمة
    سواء عراقية او غيرها ان خيمة الاسلام التي بنتها تعالييم ديننا وشيدت بعقول رجالها ونسائها من المسلمين والعرب وكانت بغداد عاصمة الخلافة
    تصيح امراة عربيه من مكان بعيد وا معتصماه عندما اعتدى احد الجنود القذرين عليها ليلبي النداء خليفة المسلمين ويقول المعتصم ان لم تاتوني بهذا القذر مكبلا فوالله لتكون اول الخيول عندكم وآخرها في بغداد
    لمن تصيح المراة العراقية في ابو غريب
    نعم لقد فقدنا جميعنا دفء الخيمة الاسلامية ولاظل لنا واصبحنا عراة
    متشردوا الفكر والهوية -
    لقد عم الفساد المجتمعات العربية والاسلامية كلها اقول الفساد بكل اشكاله ولااستثني احدا
    تفككت الاسر ة الاسلامية التي حافظت طيلة قرون طويلة في تنشئة ابطال الفكر والسيف
    الان ماذا تنشىء الاسرة التي هرعت تبحث عن رغيف الخبز الذي سرقه منها حامي مجتمعها قبل عدوها
    ماذا تنشىء وقد ادخلوا التعاليم المدسوسة في مدارس اطفال المسلمين
    ماذا تنشىء والدمار في بيتك يخرب عقول الكبار والصغار من مسلسلات وافلام صيغت بعقول غربية
    و مثلت بلسان عربي بل مسلسلات دبلجت الى العربية لتفكك اسرنا الاسلامية بوضح النهار وتاتي الى رب الاسرة لتنصحه ان يراقب ابنائه فتجده اول المنتظرين لهذه المسلسلات وتلك الافلام
    النت بايدي شبابنا وبناتنا ونحن لانعي خطورة ذلك بعضهم يضن ان ولده المراهق يسهر للصبح
    على النت يظن انه يتابع برامج ذات قيمة عليمة ولايدري ماذا يحصل بل النتائج ادهى وامر
    كلام اختنا منى ومن حرقة قلبها وغيرتها على بلدها واملها في عودة الوعي العربي انتبهو ماذا قالت وبعفوية العربي المسلم الشريف
    اذا كان العربي يتكلم على العراقية فالامريكي لايقول عراقية يقول انها مسلمة
    الله يبارك بك اختي منى لاتزعلي فحال امتنا اتعس بكثير مما تتخيلي ونسال الله ان يردنا الى ديننا ردا جميلا
    وان يلطف بنا ولا يرسل علينا غضبا من عنده على مانحن فيه من اجحاد نعمته
    القرآن بين ايديكم ياعرب يامسلمون - كتاب الله اقرأوه وطبقوه ليس مطلوب منكم اكثر من تطبيق تعاليمه
    والله الذي لااله الا هو لن يطول الامر اكثر من اعوام ثلاثة الا وانتم اسياد الارض كما كنتم

المهنة

شكرا لك اخي رجل الميكنة فعلا مثل ماقلت اصبحنا نتباهى في سب بعضنا بعض لانطلب غير الهداية من الله سبحانه وتعالى

اختي bayan اسفه لاني لم ارد على تعقيبك لاني بصراحة لم اتابع الموضوع اعتذر منك اختي الكريمة انا اشكر كلماتك الطيبه وشعورك الجميل تجاه اخوانك في العراق واقول لاعليك اختي نحن اخوة ابناء دم ودين واحد تقبلي تحياتي

تحياتي لك اخ حاتم دعائي لامة محمد ان يهديهم للحق ويجمع شملهم بالخير ويوحد صفوفهم

المهنة
    college student

اخت مني محد يطعن بيشرف العراقية لان لي اقارب عراقيه انا مسبني

بعدين لا تصدقي كل شي يكتب في النت هذوال عمل لي اسرئيل حبين يسون بلبله بين العرب

تحياتي لك اختي

soulplants
    me on
    Flickr
    http://www.flickr.com/photos/78053510[at]N05/

المهنة

اخي هاشم الحسين لقد توصلت لسر تفكك الامه وقلة حيلتها وعدم الاحساس بالمسؤليه لاننا نحاول ان نقتبس صفات الغرب ونتباهى بها .تناسينا ديننا الحنيف وانشغلنا بملهيات الحياة رحم الله المعتصم وامثاله كثيرين في هذه الامه ولا ننكر ان امتنا لازالت تحمل رجال لهم الاعتماد والقوة في مواجهة الصعاب رغم قلتهم لكن الحمد لله على ماتبقى لدينا
    انا لم ازعل من احد بقدر ماحزنت لما وصلنا له من تفكك وعدم الاحساس بالمسؤليه وتمسكنا بتوافه الامور
    نسأل الله الهداية وان اشكر تعقيبك وكلامك الطيب بارك الله فيك تقبل تحياتي

المهنة
    موظف

اخوتي في العراق الشقيق ...
    اهدي لكم كل احترام و مودة لانكم اخوتنا في الدين و العروبة ، لا تغضبوا ... لا تغضبوا ... لا تغضبوا
    لاننا سوف نتكلم بلسانك و نقف امام كل سفيه اراد ان يدنس شرف الامة العربية و المسلمة ، الامة التي وصفها نبينا قائلا المؤمن ليس بالفاحش و لا بالبذئ فمن يسب امراة بغير دليل موثوق فهو فاحش و بذئ سوف يلقى العقاب من الله في الدنيا مذلة و في الاخرة عذاب اليم ...
    لاننا نعلم ان العراق ارض الخير فكم اطعمت افواها جوعا و سترت بيوتا عريا و امنت اسرا من الخوف .
    لاننا نعلم ان العراق ارض العلم و قد اسودت مياه الفرات من حبر الكتابة لما قذف الاعداء بكتب العلم في مياهه .
    لاننا تعلمنا من العراق علوما و تاسسنا بعلمهم و قراءنا كتبهم التي فاقت كل الكتب .
    لاننا نعلم ان اهل العراق قد ملكوا زمام اللغة العربية فصاحة و بلاغة .
    لاننا علمنا بعزة العراقيين و تواضعهم و كرمهم اذا حل بهم ضيف و نصرهم من استغاث بهم .
    اخوتي اهل العراق لابد ان تعوا هذا الدرس القاسي ... الدرس السياسي ... للتمهيد للحرب و افتعال الاقاويل و دس الدسائس و اشاعة الشائعات و التحضير بكل قوة لتدنيس الاراضي الطاهره .
    اخوتي كلنا نعلم ان قلة قليلة يسيئون لكل بلد من بلاد المسلمين قائمين على فضح العورات و اشاعة الفساد و اعانة الشياطين و هذه القلة منا و من جلدتنا و كما قال ربنا جل و على ( لا يضركم من ضل اذا اهتديتم ) .
    ارحو منكم اخوتي في العراق ان تثقوا في وعد الله و الا ينال منكم الظالمون و ان تبقو على الصراط المستقيم صراط الذين انعم الله عليهم غير المغضوب عليهم و لا الضاليين .
    اللهم انصر العراق اللهم وحد كلمتهم اللهم اجمع شملهم اللهم الف بين قلوبهم اللهم اجعلهم من جندك المخلصين ... امين امين امين

المهنة
    مهندس

حسره ادمت قلبي بخبرك عن تلك العفيفات رحمهن الله
    اختي ثقي بان كل مايكتب في النت من سب او شتم انما يدل على فكر كاتبه واستحقاقه لكلماته تلك قبل غيره
    عذرا اختي فلن ينقص من قدركم شي لدى كل ذي عقل بل ندعو لكم بالنصر والضفر لتعودو كما كنتم
    احترامي وتقديري لك ا

المهنة

شكرا للاخوة soulplant و وليد الشرقاوي والاخ فهد

اشكر شعوركم تجاه بلدي وادامكم الله لكل ماهو خر الامه
    وكل عام وانتم بالف خير

المهنة
    studnt

اختى منى الشريف
    الحقيقة انا لم اكمل موضوعك او الردود
    ولاكن بمجرد ان قرات انكى تتحدثين عن السخريه للناس العرقيات ضاق صدرى
    عزيزتى ان الشجر المثمرة دايما ما تحدف بالطوب تذكرى هذه الجمله
    لكل بلد نساء عظيمات ونساء دونيات
    ولاكن للاسف فى الوطن العربى يحكرون من شان المراءة
    اينما ذهبت مهما كانت جنسيتك تحكرين
    حتى الذين يحملون جنسيات مع جنسياتهن يحكرون
    ان العرقيات معروفات بالمثابرة والشرف واعرف منهم الكتير وسمعت اكتر وانتى فقط من تسمعين هذه الاقاويل لانك تغارين عن فتيات بلدك
    وايضا المصريات يقال عنهم داعرات وراقصات ومحبات للفساد واخوات الشيطان مع انهم مثابرات محبات للعلم يتحملون ضغوط الحياة
    الليبيات ودول المغرب العربى يقال عنهم متخلفات لايعبئن لاحد غير منظمات وهن بالعكس نظيفات متفهمات لهن شخصيه قويه
    والسوريات والشوام يقذفن بالطوب من اقاويل يشيب لها الراس
    ولاكنى احب ان اصادق كل هاؤلاء لانى اتعلم منهم اشياء جميله وثقافة جميله ولغة جميله وحورا اوسع
    وعادات وتقاليد من الجيد التمسك بها
    فلا تابين لما يقولون ولا تكتثرى لهم او لهن فهؤلاء فارغو لعقول وصدقينى كونهم فكرو بذلك فهم ليسوا شخصيات متفهمة او ذات عقول واسعة بال تفكيرهم اجوف
    خذيها من اخت قابلت امثال هؤلاء كتيرين ورات فتيات جديرات بالاحترام على مستوى الوطن العربى

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345