علاج الباسور بشكل نهائي - الصفحة 2
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 57
  1. #16
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    مصر
    المهنة
    مهندس زراعى
    الجنس
    ذكر
    العمر
    43
    المشاركات
    9
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    شكراً أخى هاشم على هذه المعلومات المفيدة جداً و أعلمك أنى أصدق رؤياك , و جعلها الله فى ميزان حسناتك , و بارك الله فيك و شفانا الله من جميع الأمراض و جميع مرضى المسلمين و المسلمات و أمدنا الله بالصحة و العافية .


  2. #17
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    سورية
    المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع
    الجنس
    ذكر
    العمر
    65
    المشاركات
    3,365
    أعجبتني مشاركتك (-)
    407

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م / حسين مشاهدة المشاركة
    شكراً أخى هاشم على هذه المعلومات المفيدة جداً و أعلمك أنى أصدق رؤياك , و جعلها الله فى ميزان حسناتك , و بارك الله فيك و شفانا الله من جميع الأمراض و جميع مرضى المسلمين و المسلمات و أمدنا الله بالصحة و العافية .
    اشكرك اخي حسين على المرور الطيب وجزاك الله خير ووفقك واشكرك على الدعاء الجميل تقبل الله منا ومنكم


  3.  غير متصل 
تاريخ التسجيل
Sep 2007
الدولة
مصر
المهنة
تاجر
الجنس
ذكر
المشاركات
1
أعجبتني مشاركتك (-)
0

بارك الله فيك وفى كل المشاركين وجعله الله فى ميزان حسناتكم وندعو الله القدير ان يشفى كل مرضى المسلمين

اقتباس اقتباس

 غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء كاتب الموضوع
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemagwad مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك وفى كل المشاركين وجعله الله فى ميزان حسناتكم وندعو الله القدير ان يشفى كل مرضى المسلمين
اللهم امين اللهم اشفي كل مريض جزاك الله خير اخي على المرور الطيب

اقتباس اقتباس

 غير متصل 
تاريخ التسجيل
Oct 2008
الدولة
السويد
المهنة
مهندس زراعي
الجنس
أنثى
المشاركات
2
أعجبتني مشاركتك (-)
0

بارك الله فيك وجعل هذا العمل في ميزان الحسنات يوم لا ينفع مالا ولا بنون
ولكن هذا الصمغ هو موجود بهذا الاسم عند العطارين بأسم عنزروت وشكرا

اقتباس اقتباس

 غير متصل  عضو في إدارة المنتدى (سابقا)
تاريخ التسجيل
Dec 2008
الدولة
ارض الحجاز و من الشام الجريحه
المهنة
مهندسة زراعية
الجنس
أنثى
المشاركات
2,437
أعجبتني مشاركتك (-)
489

شكرا لك استاذ هاشم افكارك جميعها تستحق الإهتمام و خاصة انها مجربة
و تأكد كلنا نصدق رؤياك و لما لا نصدقها
لو تخبرنا عن هذه المادة الصمغية عنزروت معلومات اكثر و بشكل مستفيض طبعا أضافة لما ذكرت من وصف لونها و استخداماتها لأني بصراحة اول مرة أسمع بها


التعديل الأخير تم بواسطة rosa damascena ; 04-02-2009 الساعة 04:49 AM
اقتباس اقتباس

 غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء كاتب الموضوع
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

والله اختي العنزروت تم شرحه ولا تحتاجين لشرح كثير عنه لانه معروف عند العطاريين جميعهم وخاصة في السعودية له جودة رائعة ومعروف لديهم بقوة
وهو مستورد من الهند او جيرانها واتمنى الشفاء لمن يستخدمه وهناك طريقة اسهل بعد صنع من مرهم من زيت الزيتون وشمع العسل تاتي بالعنزروت وطحنه وخلطه مباشرة دون المرور بمراحل وضعه بالكحول واهلا بك

اقتباس اقتباس

 غير متصل 
تاريخ التسجيل
Mar 2009
الدولة
العراق
المهنة
عطار
الجنس
ذكر
المشاركات
100
أعجبتني مشاركتك (-)
0

اخي بارك الله فيك على وصفاتك لكن لو تكرمت وقلت لي اي الكحول تقصد واين توجد حيث انها غريبة بعض الشيءهل كحول الصيدلية ام ماذا اخبرني اكرمك الله دنيا واخرة وسؤال ثاني ماذا يقصد كحول تركيز 90 بالمئة او 80 بالمئو او او وهكذا ماذايقصد شكرا مقدما

اقتباس اقتباس

 غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء كاتب الموضوع
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

اخي المقصود هو الذي بالصيدلية وممكن استخدام العنزروت وطحنه وخلطه مباشرة مع زيت الزيتون وشمع العسل

اقتباس اقتباس

 غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء كاتب الموضوع
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة اللوتس مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك وجعل هذا العمل في ميزان الحسنات يوم لا ينفع مالا ولا بنون
ولكن هذا الصمغ هو موجود بهذا الاسم عند العطارين بأسم عنزروت وشكرا
كل الشكر للمرور الطيب
نعم عند العطاريين بهذا الاسم

اقتباس اقتباس

 غير متصل  محظور
تاريخ التسجيل
Dec 2008
الدولة
مصر
المهنة
مهندس زراعى
الجنس
ذكر
المشاركات
57
أعجبتني مشاركتك (-)
0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الحسين مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

علاج الباسور بشكل نهائي
اتعبني التردد في كتابة الموضوع اكثر من كتابة الموضوع وبعد نقاش طويل بيني وبين نفسي وصراع بين مكاسب الدنيا ومكاسب الاخرة اخترت مايعطيني ربي على مايعطوني البشر لااريدها كما يسمونها براءة اختراع نعم ارغب بذلك وللطريق طول يكون هذا الدواء انقذ الكثير من الناس من عقابيل الجراحة والام الكثير اسال الله ان يجعله خالصا لوجهه واسئلكم اخوتي واخواتي ان تؤمنوا على دعائي واقول الله كريم دائما في الدنيا والاخرة
اولا وقبل كل شيء اكون صادقا معكم ليس لي فضلا في اختراع الدواء وحتى اكون امينا ولا غيري من البشر
من شاء ان يصدق مااروي من قصة ومن لم يشاْ فهو حر لاالزام في الامر ولكن ليصدق ان الدواء لااعتقد يضاهيه دواء وكما يقول المثل ( المية تكذب الغطاس)
كنت اعالج الباسور قبل 3سنوات من الان بمرهم النيتول والمغاطس وغيرها او مرهم الحور او غيره من المراهم وكانت النتائج تتراواح بين الشفاء التام وبين نسب اقل وبين عدم الاستفادة
وبداْت القصة للعلاج الجديد على الشكل التالي ولم يكن الباسور بذهني او التفكير بعلاجه
كان الوقت لااتذكر بالتحديد بعد صلاة الفجر او قبلها بقليل جائني رجل في المنام على هيئة رجل دين اللحية بيضاء طويلة ولباسه كله ابيض ولازلت اتذكر ملامح الرجل وصوته باذني كاْنه الان وقف امامي قائلا استخدم كذا لعلاج الباسور ورحل
اولا انني اقسم بالله العظيم ان مااقوله حدث معي واحاسب امام الله على ماادونه من هذه الكلمات ( فاْرجو ممن لايصدق كلامي ان لايستهزاْ )
وان اكثر ما جعلني مبادر لنشر الدواء ان كثير من النساء في البلاد المحافظة يتحملن الالم والنتائج المؤذية للصحة لايذهبن الى الطبيب حياء وحياء اكثر عندما يتطلب الامر جراحة واعرف الكثير منهن وممن عالجتهن
وعندما حكيت الرؤية لرجل دين قال لي هل عملت الدواء قلت نعم قال اعطني منه فقريبتي منذ سنين تعاني من الباسور والنزف وفقر الدم منه قلت له ستكون الشخص الاول قال نعم وجائني بالبشرى بعد ايام قليلة بان المراْه شفيت نهائيا واخذ عدة علب منه لياتي لي بنفس النتائج وهكذا بداْت القصة وبداْ العلاج وبداْت النتائج الطيبة والتي تجاوزت التسعين بالمئة بل اكثر من ذلك --- اكيد الان اشتقتم لمعرفة اسم الدواء نعم اسمه
( عنزروت )
هذا ماسمعته من الرجل في الرؤيا وهذا مابحثت عنه في المراجع التي املك وهي كثيرة والحمد لله وهي من امهات الكتب فلم اجد مايشير لعلاج الباسور( وهو من الصموغ القابضة جدا) ربما في مراجع اخرى لااعرفها الكل يستخدمه للجروح والقروح والدمامل وغيرها ومن شاء فليرجع الى اسمه حيث لايخلو مرجع قديم من ذكره وهو عبارة عن صمغ يميل الى اللون الاصفر تشوبه بعض الحمرة البسيطة وهو متوفر لدى العطاريين ورخيص الثمن
عملته على الشكل التالي : جربته مع الزيت ومع الماء ولم يذوب فقمت بوضعه في الكحول مع رجه عدة مرات باليوم فذاب وكان هذفي
فقمت بجلب زيت زيتون اصلي ووضعته على نار هادئة مع اضافة 75 غرام من شمع العسل في الشتاء و125 غرام بالصيف وعندما ذاب الشمع انزلته من النار ووضعت العنزروت المذاب بالكحول الى الزيت مباشرة وتركته على الهواء ليطير الكحول ومن ثم يتجمد ليصبح مرهما صالح للاستخدام مرتين يوميا صباحا ومساء بالاصبع مع التعميق قليلا للوصول الى جذر الباسور ( كمية العنزروت اقل من ملء كاس شاي من العنزروت وبعد ذلك يضاف عليه الكحول والكمية هذه على كيلو غرام زيت زيتون ) ممكن استخدام السمن البقري بدل الزيت او الية الخروف بدل الزيت بعد تذويبهاواعتقد انها الافضل وهي لاتحتاج الى شمع عسل بل يضاف اليها قليلا من سكر النبات المطحون مع العنزروت وتصبح مرهما جيدا ان شاء الله لم اجرب ذلك ولكني من خلال خبرتي اكتب ويستخدم مع المرهم الاتي ( البابونج والمريمية ) كمغطس مرة واحده باليوم او وضع الماء بابريق وتنظيف منطقة الباسور عدة مرات باليوم وان يحارب المصاب بالباسور الامساك حيث لايستفيد من الدواء ان بقي الامساك ممكن ان يستخدم اوراق السنامكي مثل الشاي وان يخلط معها شمر كمضاد للمغص وممكن ان يرجع الى خلطتي في بحث الامساك المستعصي وهي جيدة ضد الامساك وفي حال وجود اسهال بدل الامساك المرهم كفيل بوقفه وان لم يتوقف يرجع لبحثي حول الاسهال ويستخدم الخرنيبة او الرمان بقشره
ويستخدم ايضا مايسمى بالمقل الازرق وهو عبارة عن صمغ ياخذ منه قدر حبة الحمص صباحا وكذلك نفس الجرعة مساء بلع او اكل وهو عند العطاريين متوفر بهذا الا سم --- ممكن استخدام الزهورات التالية شرب للاسراع بالشفاء ان شاء الله ( 100غ ميرمية + 75 غ اخيليا ذات الالف ورقة + 25 غ اوراق القراص + 50 غرام ذنب الخيل ) تخلط وتصتع مثل الزهورات وتشرب صباحا ومساء
هذه الوصفة كاملة لم اخباْ منها شيء والله الشافي
وبقي ان اقول في الختام كلمة انا خصم أي شخص يحتكر هذه الخلطة ويتاجر بها او لايعلم الناس بها انا خصمه يوم القيامة واسال الله ان ينتقم منه بالدنيا والاخرة هذا وقمت بتجربته مؤخرا بان اضع ملعقة متوسطة من العنزروت على قليل من الكحول مع رجه حتى يذوب ومزج هذه الكمية على مايقارب 50 غ من الفازلين او مما ذكر سابقا واستخدامه كمرهم بنفس الطريقة التي ذكرت مرتين باليوم ويصلح هذا المرهم ايضا للناسور
واكرر القول حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يحتكر هذه الخلطة التي قصدت بها وجه الله سبحانه وتعالى وامانه على كل من يستخدمها وينتفع بها يعلمها للاخرين وان يدعو لي ولوالدي بالرحمة

اخوكم هاشم الحسين


اقتباس اقتباس

 غير متصل 
تاريخ التسجيل
Oct 2008
الدولة
ليبيا
المهنة
مهندس
الجنس
ذكر
المشاركات
11
أعجبتني مشاركتك (-)
0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الحسين مشاهدة المشاركة
بارك الله بك اخي وجزاك الله خير واضم صوتي الى صوتك ان يخبر على النتيجة علنا على صفحات المنتدى بامانه

جزاك الله خيرا
و مصدق رؤياك أخى الكريم
واتمنى ان ينفع الناس هذا
الدواء فقد عانت منه
امى كثيراً
.


اقتباس اقتباس

 غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء كاتب الموضوع
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Howba مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا

و مصدق رؤياك أخى الكريم
واتمنى ان ينفع الناس هذا
الدواء فقد عانت منه
امى كثيراً
.
شكرا اخي ------------------وبارك الله بك------

اقتباس اقتباس

 غير متصل 
تاريخ التسجيل
Mar 2009
الدولة
العراق
المهنة
عطار
الجنس
ذكر
المشاركات
100
أعجبتني مشاركتك (-)
0

اخ هاشم الحسين لو تكرمت ولعطيتنا معلومات عن الكحول التي تستخدمه واي نوع واين يوجد لاني جاهل تماما بامور اذابة الادوية بالكحول علما اني متشوق جدا جدا لهذه الخلطة لان اخي يعاني من البواسير ولا يقبل باجراء عملية لان اصدقائه اخبروه انها تعودوهو يعاني منها كثيرا وهو مدرس عربي شكرا جزيلا على هذه الرائعة

اقتباس اقتباس

 غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء كاتب الموضوع
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

اخي لاداعي للكحول ابدا -- جربه بعد طحنه ووضعه بالزيت مباشرة ووضع شمع العسل عليه وتذويبه على النار سينمزج بشكل جيد وهذا ماجربناه في الفترة الاخيرة واعطى نتائج افضل

اقتباس اقتباس