نعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: نعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المهنة
    استاذ جامعي

نعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ينعى شعب العراق فقيده الراحل الشيخ كهرباء اثر مرض عضال في البنى التحتيه وهو والد كل من نور وضياء ومكيف هواء وشقيق المرحومين هاتف وماء وابن عم كل من المرحومين نفط وكاز وغاز وعم الشيخ فانوس ابو يده شيخ مشايخ عشيرة البوبانزين انا لله وانا ايه راجعون وتقبل التعازي في وزارة الكهرباءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءء

2.    روابط المنتدى

المهنة
    مستورد

البقاء لله يا دكتور
    واللهى يا اخى انا ارى فى سخريتك عظمه لا يملكها الا العراقيين
    بلد الحضاره هى هى بلد الرجال ومهما طال الظلام فانتم يا اهل العراق العربى الاصيل الباسل ستضيؤا القمر لينير العراق كلها وستعودوا سندا كبيرا قويا للامه كلها

المهنة
    استاذ جامعي

تحيه طيبه اخي جمال والله ادمعت عيناي وانا اقرأ كلماتك الطيبه وللاسف ياللاسف عراق الحضارات بات يغرق في الظلمات والادهى يااخي ان هذه الظلمات مصطنعه لان الامر اصبح بيد اناس لايهمهم الا مايملا جيوبهم من مال السحت وننتظر دعاءكم الطيب عسى الله عز وجل ان يعيد للعراق هيبته ؟؟؟؟؟

المهنة
    مهندس زراعي

الحي ابقى من الميت اخي دكتور عراقى والبقاء لله
    وكل الى نتمناه هو ابادة الخونة من الورثة وبقاء الاوفياء من ابطال العراق العظيم وبسواعدهم وههمهم راح يعود عراق العرب احسن من السابق ولكن ليس بعد جلاء الخونة واذيال العرب والمسلمين
    تقبل مروري
    وانا احب العراق واهل العراق الابطال فقط

المهنة
    مترجم

و الله هو شعور لا يمكن وصفه، لمن يرى بلده أمام عينيه تسقط. ذلك البلد الذي كان يوما مهدا للعلم و الحضارة و الخلافة. و ما صبركم إلا بالله أخي دكتور عراقي. من قال أن ألمانيا بعد الحرب العالمية الأولى ستحتل أوروبا بكاملها؟ و من قال ألمانيا اليوم هي تلك التي خرجت من الحرب العالمية الثانية مدمرة كليا؟

كل شيىء بإذن الله سيعود. المهم الثقة في الله والأخذ بالأسباب.

أوْ كَالَّذِي مَرَّ عَلَى قَرْيَةٍ وَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَى عُرُوشِهَا قَالَ أَنَّىَ يُحْيِـي هَـَذِهِ اللّهُ بَعْدَ مَوْتِهَا فَأَمَاتَهُ اللّهُ مِئَةَ عَامٍ ثُمَّ بَعَثَهُ قَالَ كَمْ لَبِثْتَ قَالَ لَبِثْتُ يَوْماً أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ قَالَ بَل لَّبِثْتَ مِئَةَ عَامٍ فَانظُرْ إِلَى طَعَامِكَ وَشَرَابِكَ لَمْ يَتَسَنَّهْ وَانظُرْ إِلَى حِمَارِكَ وَلِنَجْعَلَكَ آيَةً لِّلنَّاسِ وَانظُرْ إِلَى العِظَامِ كَيْفَ نُنشِزُهَا ثُمَّ نَكْسُوهَا لَحْماً فَلَمَّا تَبَيَّنَ لَهُ قَالَ أَعْلَمُ أَنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ [البقرة : 259]

التعديل الأخير تم بواسطة aouniat ; 16-02-2008 الساعة 11:38 PM

المهنة
    استاذ جامعي

اشكرك اخي العزيز مصعب واخي الفاضل عوني على مروركم الكريم . اخي مصعب لاتنسونا من دعائكم عسى الله ان يفرج عنا ويرحل الخونه كما جاؤا يجرون اذيال الخيبه ولايصح الا الصحيح