بذور مجانيه بالبريد عبر الانترنت
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: بذور مجانيه بالبريد عبر الانترنت

المهنة
    مهندس

بذور مجانيه بالبريد عبر الانترنت

اثناء بحثي عن البذور عبر الانترنت عثرت علي مجموعه من المهتمين بالزراعه يقومون بارسال البذور اليك مجانا بدون اي مصاريف شحن و بدون اي تكلفه كل ما عليك فعله هو ارسال عنوانك من خلال رساله عبر الايميل او الفيس بوك و سيقومون بارسال بذور بعض الخضروات و الزهور مجانا اليك و بالطبع لم اقم بكتابة الموضوع حتي قمت بالتجربه و ارسال عنواني اليهم و قاموا بارسال البذور لي و هي كالاتي
    mustard
    marigold
    blue kale
    ,zinnia
    bok choi
    chard
    carrot
    red orach
    brussel sprouts
    spinaech

يمكنك ارسال عنوانك الي صفحتهم علي الفيس بوك
    https://www.facebook.com/freeseedsproject
    او عنوان البريد الالكترني
    liberationseeds[at]gmail.com
    و يمكنك زياره الموقع الالكتروني من هنا
    http://www.liberationseeds.com

مواضيع مشابهة:

2.    روابط المنتدى

المهنة
    تقني فلاحي

شكرا اخ على تبادل المعلومات القيمية لقد قمت بزيارة موقعهم على الانترنيت تبين لي ان هدفهم ليس ربحي نفعي بقدر ما هو انساني وتساهمي في ترسيخ تقافة الحفاض على الطبيعة ودالك بخلق مساحات خضراء شكرا مرة اخرى

المدونة الزراعية الخاصة www.gramo202.skyblog.com

المهنة
    باحث

شكرا لك
    أتمنى ان يكون في موقع عربي يهتم بتبادل البذور

المهنة
    وتخصص ليسانس فرنسى ازى معرفش خصائيه مكتبه

السلام عليكم شكرا اخى ع هذه المعلومات القيمه وجربته اخى كيفه كان التواصل معه وكيفه الوصول عبر البريد كيف طرد يعنى وايه هى البذور دى التى تبادله اه يريت اخى اكرم فعلا موقع عربى يرب شكرا اخى لو سمحت دخلت ع الربط هو باين موقع كويس بس التواصل اكيد بالانجليزيه ولا ايه لو سمحت توضيح وشفت كل خظراوات ام فيه نباتات عطريه شفت ريحان بس ايه تانى شكرا

من يتقى الله يجعل له مخرجا

المهنة
    الحج والعمرة

استاذن حضرتك توضح لي طريقة التواصل معهم

المهنة
    طالب

السلام عليكم ,تبادل البدورو النبات هي ظاهرة قديمة ظهرت بظهور الانترنت ,شخصيا انا عضوفي منتديات متخصصة في الولايات المتحدة و فرنسا تبادلت مئات الانواع من البدورو اطعمة الاشجار , لكوني مهتم خاصتا بالاشجار الفاكهة و الزينة , وهدا مند اكثر من 13سنة , النصيحة هي التخصص , عدم طلب كل شيئ و اي شيئ , لا جدوى من تبادل بدور نجدها بسهولة في السوق , من الصعب و المحزن ان لا نستطيع الاعتناء بعشرات انواع النباتات بعثها لنا اصدقاء و ليس لنا الوقت او الوسائل لزرعها و الاعتناء بها , ثم امر اخر عالم لنبات شاسع جدا و الاشخاص الدين يحبونه كلهم اناس رائعون ,الصداقة اهم من البدور , او كما اقول لمبادلي اهم شيئ يهمني هو الصداقة , البدور هي دريعة فقط , امر اخر عليكم بدل جهد التعلم ,منتديات ككاللتي اشارك بها في فرنسا روادها بالالاف في كل قسم منها , هم بالالاف متخصصين في الورد و الاف في المتسلقات و الاف في الاركيديا , اخرون في النخيل الى الخ ,,, اماالامر الاخير و المهم ,, هي جهاز البريد في بلادكم ,ومدى فعاليته , فقدت الكثير من الطرود المنتظرة و المبعوثة , تشاجرت كثيرا في مصلحة بريد مدينتي حتى اصبحت معروفا لديهم باللدي يرسل الاشجار و البدور توقفت عن تبادل البدوروتخصصت في بعض انواع الفاكهة في منتدى فرنسي متخصص, اين اتبادل التجارب و اطعم انواع الفاكهة,

المهنة
    وتخصص ليسانس فرنسى ازى معرفش خصائيه مكتبه

السلام عليكم شكرا اخى جمال ع كلامك الرائع فعلا الصداقه اهم فعلا وهذا معرفته ف التبادل اه اخى لست وحدك ما تجد مشكله ف البريد نحن ايضا وانا حدث معى ذلك ف اول خطاب ابعثه الموظفه بعد م اجريت عمليه الارسال ومشيت تانى يوم جيه موظف البريد لى مخصوص المدرسه عملى علشان الخطاب وقلولوا مش هنبعته وبعد حواار طوييل معها منفعش لم تتفهم خلاص الناس طيبه بتخاف لست وحدك نحن العرب سوا المهم ارسلته من المكتب الرئيسى تفهموا الوضع طيبه او ايه معرفش ىله الصداقه اهم مافى الموضوع اسفه للاطاله شكرا معلش نتواصل ازى مع هذه المواقع

المهنة
    مهندس

شكرا اخي

انا عاوز بذور مجانا بس مش فاهم ازاي اراسلهم ارجو الرد اخي

المهنة
    -----------

أنا في الريف ولا أعرف كيف يمكنني طلب البذور لانني أريد بذور شجرة اللبخ ضروري جدا

- -- - - تم تحديث المشاركة بما يلي - - - - - -

لقد أرسلت الطلب لكن كيف أكتب العنوان وهل تصلني البذور وأنا أعيش في الريف

11. 10-06-2016, 02:30 PM
    سبب آخر
    يرجى استخدام أيقونة الشكر أو الاعجاب