زهرة ساحرة ينبض قلبك من شدة جمالها ، زهرة القلب الدامي أو النازف - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 28 من 28

الموضوع: زهرة ساحرة ينبض قلبك من شدة جمالها ، زهرة القلب الدامي أو النازف

المهنة
    مهندسه

ما شاء الله سبحان الخالق المبدع هل عندك هذه الانواع الجميله

المهنة
    خبير في الزهور النادرة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SunRise مشاهدة المشاركة
    اعتقد لو تقدر تعمل بيت زجاجي مكيف لجعل الحرارة مستقرة تقدر تسيطر على الجو بداخلها لطيلة السنة وبهذه الطريقة كثير من الناس استطاعو ان يزرعو نباتات في غير مناخها و قدرو يحصلو على زهور طيلة السنة بون توقف وطبعا نبتة القلب النازف الجميلة تستحق هذا التعب بالتوفيق لك اخي الكريم

ما شاء الله كأنك داخل في راسي أختي كشفتني ههههه

- -- - - تم تحديث المشاركة بما يلي - - - - - -

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rasha مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله سبحان الخالق المبدع هل عندك هذه الانواع الجميله

لا ليست عندي الان ولكن اقدر أجيبها من الخارج

المهنة
    ازرع ولا اقطع

سبحان الله
    من اجمل الازهار
    تداخل اللون الاصفر مع الاحمر يعطيها وهجا مميزا

حريتي ان اكون كما لايريدون لي ان اكون

المهنة
    طالب جامعي

شكرا لك على هذا المضوع رائعة
    زهرة غريبة و جد جميلة

المهنة
    حر

انا من الاشخاص اللي تستهويهم جدا التجربة .. و صاحب التجربة يتوقع النجاح او الفشل فأذا نجح فهو انجاز و اذا فشل بعد محاولات فلا ضرر .. و لكن ايضا يجب تجربة ما هو متناسب او قادر على التأقلم مع الظروف البيئية فعدد من النباتات نجحت بفعل تجربة اصبحت منتشرة في كل مشتل و هو زراعة اشجار بالتطعيم سواء كانت اشجار فاكهة او اشجار زينة .. الان يتم زراعة مانجو و حمضيات متنوعة و كذلك جاردينيا مطعمة في غير بيئتها الاصلية .. التجارب المخبرية ادت لظهور نوعيات نباتية مزهرة لم تكن تعرفها الطبيعة بالوان او اشكال زهور مستحدثة اضافة الى النباتات المهجنة .. و كما هو معروف فأن الكثير من النباتات الجديدة الناجحة في بلداننا اتتنا مستوردة من مناطق اسيوية او من استراليا لتشابة بيئة بعض مناطقها ببيئتنا المحلية .. انا اجلب معي حين اسافر بعض النبتات الصغيرة او البصيلات او البذور .. بعضها نجح و بعضها فشل علما ان التجريب ايضا كي ينجح يجب اختيار الوقت الملائم لزراعته فقد يكون الفشل نتيجة سوء تقدير في موعد زراعته .. شاهدت شجرة القلب النازف في منطقة جبلية مرتفعة تميل للبرودة نهارا فضلا عن برودتها مساءا و قد استهواني منظرها الرائع غير اني لم آخذ بذورها لعلمي المسبق ان بيئة منطقتنا الشرقية لا تلائمها اطلاقا و لكن لا يعني انها لا تلائم مناطق اخرى في المملكة مثل مصايف الطائف او مرتفعات ابها البهية ..
    تحياتي ..

من ابداعات الجواهري
    حييت سفحك من بعد فحييني
    يا دجلة الخير يا أم البساتين

المهنة
    خبير في الزهور النادرة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي الورد مشاهدة المشاركة

سبحان الله
    من اجمل الازهار
    تداخل اللون الاصفر مع الاحمر يعطيها وهجا مميزا

وهجوحرارةوجمال ثري ان ون

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yassine5001 مشاهدة المشاركة
    شكرا لك على هذا المضوع رائعة
    زهرة غريبة و جد جميلة

نعم صحيح اخي ياسين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد AHMED مشاهدة المشاركة
    انا من الاشخاص اللي تستهويهم جدا التجربة .. و صاحب التجربة يتوقع النجاح او الفشل فأذا نجح فهو انجاز و اذا فشل بعد محاولات فلا ضرر .. و لكن ايضا يجب تجربة ما هو متناسب او قادر على التأقلم مع الظروف البيئية فعدد من النباتات نجحت بفعل تجربة اصبحت منتشرة في كل مشتل و هو زراعة اشجار بالتطعيم سواء كانت اشجار فاكهة او اشجار زينة .. الان يتم زراعة مانجو و حمضيات متنوعة و كذلك جاردينيا مطعمة في غير بيئتها الاصلية .. التجارب المخبرية ادت لظهور نوعيات نباتية مزهرة لم تكن تعرفها الطبيعة بالوان او اشكال زهور مستحدثة اضافة الى النباتات المهجنة .. و كما هو معروف فأن الكثير من النباتات الجديدة الناجحة في بلداننا اتتنا مستوردة من مناطق اسيوية او من استراليا لتشابة بيئة بعض مناطقها ببيئتنا المحلية .. انا اجلب معي حين اسافر بعض النبتات الصغيرة او البصيلات او البذور .. بعضها نجح و بعضها فشل علما ان التجريب ايضا كي ينجح يجب اختيار الوقت الملائم لزراعته فقد يكون الفشل نتيجة سوء تقدير في موعد زراعته .. شاهدت شجرة القلب النازف في منطقة جبلية مرتفعة تميل للبرودة نهارا فضلا عن برودتها مساءا و قد استهواني منظرها الرائع غير اني لم آخذ بذورها لعلمي المسبق ان بيئة منطقتنا الشرقية لا تلائمها اطلاقا و لكن لا يعني انها لا تلائم مناطق اخرى في المملكة مثل مصايف الطائف او مرتفعات ابها البهية ..
    تحياتي ..
    جميل جدا أخي أحمد حب المغامرة شئ جميل

المهنة
    ازرع ولا اقطع

الحمد لله احمد يوافقني الرأي هذه الزهرة تحتاج الى جو مختلف لماذا نتعب انفسنا في استيراد ما لايستحق التجربة انا لا اتوقع نجاح زراعتها وما وجه الشبه بين اليابان والسعودية

المهنة
    خبير في الزهور النادرة

إذا الشخص ما عنده إمكانيات فالافضل له أن يسحب النظر عن رعاية نبات جميل ويضع كل تركيزه الا متوفر عنده

المهنة
    الاهتمام بحديقتي

زهور جميلة وانا اشجعك انك اجرب والحياة اذا ما بيه تجارب اصير مو حلوة واتمنى لك التوفيق وان شاء الله تنجح هذه الفكرة

المهنة
    خبير في الزهور النادرة

تسلمي أختي حنين تشجيعك لي وكلامك صحيح 100%

المهنة
    صاحبة مزرعه

جمعه مباركه اخي حـب الزراعــه

اليوم استلمت صور القلب المكســور (كما يسموها) كان الاهل في احد المشاتل وعند رؤيتهم لها حبوا ان يشاركوني رؤيتها كما شاهدوها لاني سألت عنها وعن طبيعتها وكل ماعليها

وبما انك تتمنى ان تكون ضمن مجموعتك فه احب ان تشاركني وكل من يتواجـد هنا بمشاهدتها وهي مزهره

علما زوج شقيقتي انزعج منها لكثرة نموها الذي يسبب تشويه المنظر (بنظره) قام برفعها قبل سنتين

سبحان اللـه نحن نبحث عنها وفي من ينزعج منها

[IMG] Uploaded with ImageShack.us[/IMG]

نـــوره حــبيب

المهنة
    وتخصص ليسانس فرنسى ازى معرفش خصائيه مكتبه

السلام عليكم اخى باراك الله لك ماهذا الجمال ف خلق الله اول مره ارى هذه الازهار الجميله شكرا اخى ع هذا العرض وما اجمل اصرارك اعانك الله فانا ايضا احب الاصرار فكلما ماتت زهراو نبته لا امل اشترى غيرها ومااجمل زهره الورد البلدى مااجملها كنت اتمنى اقتنى مثلها لى لون ها ا لجميل ابحث عنها هنا ف بلدى لا اجدها المهم شكرا اخى ع هذه المعلومات القيمه

من يتقى الله يجعل له مخرجا

المهنة
    ممرض

اأخواتي جربوا ولن تخسروا شيء زهرة القلب النازف منتشرة بكل ألوانها المتميزة في كل الكانتونات السويسرية حيث أعيش في وسط سويسرا في كانتون لوزيرن عندي منها الكثير في الحديقة و في قوارين في البلكونة زهرة متميزة واعتقد انها من أولي الأزهار التي تشق الارض لتخرج مرة اخري للحياة بعد انجلاء ثلوج الشتاء مجفف منها بعض البذور و سأقوم بزراعتها لامي في البلكونة هذا العام في القاهرة في منتصف شهر أكتوبر هل هذا الوقت مناسب لزراعتها ام لا؟!

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12