أريد المساعدة في الزرع... - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 16 من 16

الموضوع: أريد المساعدة في الزرع...

المهنة
    موظف

اختي العزيزة اثيلين مع احترامي لكل المشاركين لكي و الشكر الجزيل لهم لمساعدتهم البناءة و الجادة الا ان الجميع نسي امرا مهما نابع من تجربة شخصية لي و هي الجهة التي سازرع فيها طبعا بعد اختبار و تخير البذور و اعداد التربة و اختيار الاصص المناسبة لكن الاهم هو الواجهة التي سازرع مقابلها هل هي شرقية هل هي غربية هل الشمس تطل عليها معظم الوقت والتي نسميها قبلية عندنا بمصر ام ان الشمس لا تصل اليها اصلا و لكل سؤال جواب ( .....اختي المزارعة ....... ) و انني اراك مصممة على البذور ليه مش نباتات ظل ليه مش صبار مثال الموضوع الذي طرحه اخي العزيز عوني مدير الموقع ليه مش نعناع ... كل هذه الاختيارات و عليك ان تكوني مرنة في اختيار النبات الافضل حتى تكتسبي انت الخبرة ( و احساس المزارع ) و يمكنك البداية بالزراعة الداخلية بنبات مناسب ايضا كما اشار عليكي اخي عوني مثل نبات البوتس الذي يفضل زراعته في حوض ماء و هو ينمو بطريقة جيدة او حوض سمك صغير به سمكة من نوع فايتر ( افضل و اسهل انواع التربية ) و كمان زوج من عصافير الكناري او عصافير الزبرا الرائعه و هكذا ستقضي احلى الاوقات مع الطبيعة التي تهفو اليها نفسك ... و ادعو الله لك بالتوفيق و ان تصبحي مزارعة ذات خبرة .
    اخوكم وليدالشرقاوي

التعديل الأخير تم بواسطة وليدالشرقاوي ; 06-06-2008 الساعة 07:26 AM

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12