اليكم اولي خرابيشي - الصفحة 2
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 49

الموضوع: اليكم اولي خرابيشي

المهنة
    زوجة وأم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الإبن مؤمن

أنت تقول أنك ترى أن الأسماء المستعارة حجب يتستر بها المكنى بها

فعلى أى أساس كونت هذا الرأى وبنيت هذه الفكرة يا بنى خاصة أننا أوضحنا أسباب التسمية

فأنا لا أرى ردا مناسبا سوى ما قاله لك الأخ جمال عبد العظيم فى مشاركة سابقة :

" أرجو أن تخلع النظارة لترى الأمور واضحة "

ثم إنك تقول "أكاد أمقت الأسماء المستعارة"

ما هذا الشعور يابنى وأنت لم تصل بعد لسن العشرين من عمرك

وهو فى رأيى سن إنبثاق الزهور

وتجاه من هذا المقت ؟ تجاه أشياء أو أسماء !!

فما بالك بنى عندما تصل لسن الأربعين أو الخمسين وتكون قد إكتسبت خبرات وتجارب أكثر فى حياتك ؟

ماذا سيكون حينذاك تعبيرك عن مشاعرك السلبية تجاه الأشياء ولا أقول الأشخاص ولا أقول الأعداء

ثم إنك تقول أنك تحب الوضوح ولهذا تضع صورتك وإسمك

أقول لك هل هذا هو الوضوح فى رأيك

فهل لو وضعت صورتى وإسمى يعتبر هذا هو الوضوح

سبق وأن قلت إن الإنسان له نصيب من إسمه

وأرى أن نصيبك من الشق الثانى من إسمك أكثر منه للشق الأول

فرفقا يابنى فى تجريحك للآخرين من خلال مشاعر سلبية يمكن أن نحتفظ بها لأنفسنا

المهنة
    صاحبة مزرعه

السلام عليكم جميعا
    واســعد الله مســاءكم

واشكرك يااوركيد مصري على هل الخربشــه اللي جعلت التوضيح في الكثير من النقاط الهامه اللي يجب ان نفقهها جيدا...

عزيزتي الضــاد ردك والله بلســم نزل على قلبي، لطالما ارى الاخطاء و الســهو وعدم المبالاة بالتصحيح، نعم كلنا معرضين للاخطــاء لكن قد نعود للمراجعه والتصحيح ولكن عدم الاكتراث هي الطامه الكبرى لان بنظري عدم التصحيح يسـحبنا للخطأ الدائم...

توضيحك عزيزتي هو برأيي غايــة اخي اوركيد المصري وخربشــته لاعماق اســماءنا...

هنالك نقاش جميل بين الاخت تســبيح الورد والابن العزيز مؤمن...

اســمحوا لي ان ابين وجهة نظري، انا بالنسبه لشــخصي لا احب الاســم المســتعار ولكن ايضا لا احب ان انزل صورتي لا على فيسبوك ولا في منتدى... ليس لاني غامضه ابدا ولكن ارى ان هنالك دواعي لذلك...

قد يكون لي اسم مســتعار اعتــز به واشــعر بانه مكمل لشــخصيتي وكما ارتأت اختي تســبيح الــورد مشــكوره بتوضيحها...

بصــوره عامــه ارى من وجهة نظري عدم الحكم على الاخرين وعدم التعميــم مهما كان المقابل على خطأ ام صــواب، لان هنالك ظــروف لا ندركها ولا نقيمها هي التي تجعلنا لاتخاذ بعض الخطوط...

ياحبــذا لو تسـامحنا وتوســطنا الامــور وعدم التشــدد لان التشــدد يفقدنا حقوقنا ويؤخذ بمأخذ علينا...

تمنياتي لكم وعــذرا للاطاله

التعديل الأخير تم بواسطة norhan ; 05-07-2012 الساعة 10:19 PM

المهنة
    طالب جامعى

السلام عليكم
    أرجوكم لا تبالغوا فى تفسير كلماتى
    انا عندما تكلمت عن الأسماء المستعارة وصفت شعور نفسى تجاهها بسبب تجربة مررت بها سابقاً
    مجرد شعور نفسى يمنعنى أنا من أستخدامها و كنت أستخدمها سابقاً
    مجرد شعور نفسى و ليس حكم عقلى على من يستخدمها (أبداً أبداً أسمائكم جميلة و لم أقصد أى أسقاط)
    و قلت انا احب الوضوح و بناءً على هذا الحب أبتغى إلية كل سبيل و وضع الصورة و الأسم فية شئ بسيط جداً جداً جداً من الوضوح
    و لم أحكم ان من لم يضع صورتة يكون غامضاً
    بل أنا ضد أن تضع أختى صورتها على النت أصلاً

المهنة
    مهندسة زراعية

اخي العزيز مؤمن قبل كل شى لا تاخذ الامور بهذه الحساسية ولكن من باب الي اكبر منك تجاربه اكبر وانت ما شاء الله عليك الله انعم عليك بالعلم والادب وهنا نحن بالمنتدى اهل واخوة ونحاول ان نتشارك ونتبادل الاراء وهذه حلاوة جمعتنا

المهنة
    صاحب مشتل

ولسسسسسسسسسة الموضوع هيحلوووووو
    والبركة فيكو يا حضرات الاعضاء الافاضل

المهنة
    مهندس

الاخ الفاضل أوركيد

مرحبا بآولى خربشاتك القوية والجذابة

ونسعد جميعا بالمساهمة والرد على موضوعك الجديد

التعديل الأخير تم بواسطة مهندس عبد الجواد ; 05-07-2012 الساعة 10:51 PM

المهنة
    صاحب مشتل

ولا يهمك يا ضاض مفيش مشكلة ولا داعي للأعتذار
    أفدتنا بمعلوماتك
    الاخت نورهان لكي أيضا جزيل الشكر بس بردو مش هناديكي ءالا بنور كيز هاااااااان هههههههههههههه

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 08:42 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 08:27 PM --||-----

انا اخطأت في و ضع الرد قبل ان اقرأ الصفحة الثانية كانت أخر قراءة للصفحة الاولي فقط و الدليل علي ذلك ستقرأ اني اعفي الاخ ضاض عن الاعتذار في اخر مشاركتة في الصفحة الاولي
    شوفوا يا جماعة
    هذة السخونة غير صحيحة. لأننا مأمورون بحسن الظن في بعضنا البعض
    وأنا اكيد ان الاخ مؤمن رغم عدم معرفتي القوية بة انا اكيد أنة لا يقصد هذة المعاني
    شوف يا اخ مؤمن
    ساعات الواحد بيلاقي في الاسم المستعار معني يجسد حياتة و معاناتة و تجاربة.
    و متنساش أن كل واحد فينا أهلة هما اللي اختارو لة اسمة الذي يلازمة طول عمرة.
    و ستجد العدييييييد من المفارقات في هذة التسمية الاهلية الجبرية
    مثلا تلاقي واحد أسمة نخلة وهو قزم.
    وواحد تلاقي اسمة عبد الجبار و هوة يا عيني ماشي يتكعبل
    وواحدة تلاقي اسمها حنان أو صفاء أو حتي بثينة هههه أو نورهان هههههههههههه و تجد المعني يختلف تماما عن التسمية الجبريةبفعل الأهل المخدوعين غالبا والذين لا يعلمون الغيب.
    و بجد بجد لسة الموضوع هايحلووووووووووو بيكو و بفضل مشاركاتكم الجميلة

المهنة
    ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جميل جدا اخي اوركيد بارك الله فيك وزهرة الاوركيد اول ما شفتها في فلم اعجبت بها واصبحت من المفضلات لدي

بالنسبة لي انا من الناس الي يكرهو الحديث عن انفسهم والمديح والكلام المطول
    رايي ان هذا يدعو للشك من قبل المتلقي الذي لا يعرفني الا من خلال كلمات رنانة اصف بها نفسي وصورة رمزية واسم مستعار
    وبرايي كل كلمة رنانة وبراقة ينسبها الانسان الى نفسه في الانتر نت هي مدعاة للشك فكما يقال لا تنظر للناس من اعلى فيروك صغيرا كما تراهم صغيرا
    وبما انك فتحت لنا هذه النافذة للتفسير سبب اختيارنا لاسمائنا المستعارة ومعانيها فانا ساكسر هذه القاعدة مراعية اننا كلنا ولاد 9 ولا فرق بينا الا بالتقوى

البلسمين النابع من البلسم والدواء والشفاء في معناها اللغوي يطلق على بعض انواع العصارات المستخلصة من بعض الاعشاب الطبية
    كما يطلق على الشخص البلسم اي الشخص الذي له وجود جميل ومحبب الى النفس والذي يترك ارتياح عميق وتاثير ايجابي على الاخرين
    وكما نقابل في حياتنا اليومية اناس تنفر النفس منهم لشدة غرورهم و عجبهم ايضا نجد اناسا طيبون مرحون سهل التواصل معهم وصعب فراقهم

وسبب اختياري لهذا الاسم هو رغبتي الشديدة بان اكون حاملة لهذه المعاني الجميلة ولا انسبها الى نفسي ان النفس لامارة بالسوء الا مارحم ربي لكنني دائما اقول ان الكلمة الطيبة تاثيرها قوي كالبلسم الشافي

بالاضافة الى اسم زهرتي المفضلة impatiente balsamin واطلق عليها هذا الاسم نظرا لقلة صبرها وحساسيتها تجاه العوامل الخارجية والقسوة التي قد تقابل بها نظرا لجمالها ورقتها وضعفها كباقي الزهور وهذا ايضا سبب اختياري لها لانها تشبهني وانا اشبهها

المهنة
    مهندس

السلام عليكم الاخ العزيز أوركيد طبعا أنت مبسووووط لسخونة المناقشات موضوعك رائع وجميييييل جداأا طبعا أسمى واضح عبد الجواد اتمنى أن يكون لى من أسمى بعض النصيب وشكرااااا

المهنة
    projet de pépinière

موضوع جميل جدا بارك الله فيك اخي اوركيد المصري

كود HTML:
     سبحانك يا حنان ..رغم البسمة على جهي  وحدك تعلم ما بداخلي من احزان

المهنة
    صاحب مشتل

الأخت بلسمينا اسعدني حداااااااا مرورك وتعليقك الرائع الراقي
    وأصدقك في كل كلمة قلتيها لأني لمست بنفسي شياكة و لباقة و أسلوب مشوق في عرضك لمواضيعك التي اتحفتينا بها. فعلا أشعر أنك تسعين لتحقيق هذة المعاني في حياتك التي اسأل اللة ان تكون سعيدة هانئة.
    أما كونك تشبهي زهرة الأمبيشن بلسمينا فانصحك أن تاخذي منها الرقة والعذوبة فقط.
    و لتحاولي بكل قوة ألا تكوني ضعيفة سريعة التأثر بالظروف الخارجية. فلا أحد يرحم أحد في هذا الزمن

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 10:20 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 10:06 PM --||-----

<font size="4"><span style="color:#0000ff;"></span><span style="color:#0000ff;"></span><span style="color:#0000ff;"><em><strong> ​ايوة يا باشمهندس بصراحة أنا مبسووووووووووط جدااااااا من الموضوع و مبسوط اكتر بسبب تفاعل الاعضاء معاة</strong></em></span></font><br>

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 05:48 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 10:20 PM --||-----

أييييييييية يا حضرات أنتو مستخبيين والا في المغارة لحد ما رمضان يعدي علي خير
    أية يا باقي أعضاء المنتدي انتو فين؟
    فين جارة النيل ؟ وزهرة الصبار؟ ميس فلة؟ و سويت فرووت؟ و باقي الناس.
    الموضوع دة يخص كل عضو في المنتدي .
    بانتظار مشاركاتكم. و شكرا

المهنة
    projet de pépinière

انا احب الزراعة واحب الزهور والفواكه الحلوة هههههههههه

هذا سبب اسمي المستعار والموضوع جناااااااااااااااااااان شكرا لك اخي الغالي

المهنة
    صاحبة مزرعه

اهلا خربوش

الموضوع فعلا جميل واكيد لكل منا قصه مع اسمه وحتى لو كان مستعار او كان اسم الدلع طيب خربش بصور البروفايل ايضا هههه شغله موووووووووو

بالنسبه للابن الغالي مؤمن السيفي أنتم جميعا مه فهمتوا كلامه هو الشاب ده يرد على اسمه وعلى صورته لم يقصد بكم انتم

انا من الناس اللي مه احب الاسم المستعار(( هذه تتبع شخصيتي، واذا في يوم اضع اسم مستعار معنى يجب ان يكون مرتبط بيه كما في حال الاخت تسبيح الورد شعرت بكلامها إنها تجد نفسها في التسبيح وربطتها مع الورد)))

بالنسبه لي احب المناقشه لن بالنقاش نستطيع نفهم دواخل البشر ومعاناتهم النفسيه الداخليه

اهلا بك واشكرك على اسم نوركيزخان ههههههههههههههههههه مقبوله

المهنة
    ....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوركيدالمصري مشاهدة المشاركة
    الأخت بلسمينا اسعدني حداااااااا مرورك وتعليقك الرائع الراقي
    وأصدقك في كل كلمة قلتيها لأني لمست بنفسي شياكة و لباقة و أسلوب مشوق في عرضك لمواضيعك التي اتحفتينا بها. فعلا أشعر أنك تسعين لتحقيق هذة المعاني في حياتك التي اسأل اللة ان تكون سعيدة هانئة.
    أما كونك تشبهي زهرة الأمبيشن بلسمينا فانصحك أن تاخذي منها الرقة والعذوبة فقط.
    و لتحاولي بكل قوة ألا تكوني ضعيفة سريعة التأثر بالظروف الخارجية. فلا أحد يرحم أحد في هذا الزمن

أييييييييية يا حضرات أنتو مستخبيين والا في المغارة لحد ما رمضان يعدي علي خير
    أية يا باقي أعضاء المنتدي انتو فين؟
    فين جارة النيل ؟ وزهرة الصبار؟ ميس فلة؟ و سويت فرووت؟ و باقي الناس.
    الموضوع دة يخص كل عضو في المنتدي .
    بانتظار مشاركاتكم. و شكرا

حقيقة اخي الغالي كلامك جميل جدا بقدر ما هو محرج لي لاني بجد لا استحق كل هذا الاطراء المجاملة اخي العزيز اوركيدالمصري
    اطمنك عزيزي فانا لست ضعيفة كما ابدو وبالرغم من اني لست قوية لكني استمد قوتي من طبيعتي هذه اعتقد ان هذا ما يجب ان تكون عليه اي امراة والا لما استحقت ان تنتمي لجنس النساء اصلا هههههههه

الحقيقة مازلت لم اجد نفسي في حالة دفاع ضد اي عوامل خارجية والفضل كله لله ثم للناس الذين اعاشرهم لذلك لم ارى يوما ان ضعفي هو مشكلة في طريق سعادتي
    مادامت زهور الامبايشن مزهرة ببيتي ومادام هناك من يعتني بها ويحافظ عليها ويعتبرها كنز لا يقدر بثمن فلا داعي لان اقلق على نفسي

موضوعك شيق ومسلي ولا يخلو من خفة الدم صراحة بعض الردود الي قدمتها موتتني من الصحك لا ادري من اين اتيت بتلك المصطلحات شكلك تحب تاريخ التاتار ههههههههههههههههههه

ادام الله عليك التميز والنجاح بارك الله فيك

التعديل الأخير تم بواسطة balsamina2 ; 07-07-2012 الساعة 01:36 PM

المهنة
    استشاري تصنيع غذائي

من خلال تلك الخربشات تظهر الشخصيات المستعارة وكما عادة كثير من الاعضاء انهم لايحبون الاسماء المستعارة انا ايضا لااحب الاسماء المستعارة لذلك جميع اشتراكاتي بااسم جمال عبد العظيم وقد سميت بذلك الاسم نظرا لان الاباء في تلك الفترة يحبون جمال عبد الناصر لذلك انتشر ذلك الاسم للزعيم جمال عبد الناصر وكمان عيد ميلادي 15 يتاير من مواليد جمال وطبعا معروف معني جمال من المواضيع الجميلة ايضا الموجودة بالمنتدي كل واحد يتكلم عن نفسة واسرتة ودة اللي خللي المنتدي اسرة واحدة نعرف بعضنا ونعرف جميع افراد الاسرة للاعضاء بارك الله فيك اخي أوركيد وشكرا للاخت ضاد لشرح سبب التسمية لاني دائما كنت اتسائل لماذا هذا الاسم

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة