هل صادفكم وجود زهره في منزلكم قبل ولادتكم ؟؟؟ - الصفحة 2
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 35

الموضوع: هل صادفكم وجود زهره في منزلكم قبل ولادتكم ؟؟؟

المهنة
    طالبة

اهلا بي اختنا العزيزه
    كم انتي مشوقه في طرح مشاركاتك مشاء الله تبارك الله تجعلي من القارئ يتعايش مع مواقف القصه
    كما ان اسم هذه الزهره كما اطلقتمو عليها انتم جميل جدا فقد يكون بالفعل اسم على مسمى بلونها ومواصفاتها فاوراقها رفيعه تتدل على الرقه والجمال
    تعيش نباتاتك يارب وجزيت خيرا على مطرحتيه من حروف نستفيد نها

المهنة
    ازرع ولا اقطع

اهلين غاليه نورهان
    الموضوع اخذني لذكرى بيتنا القديم وايام الطفوله المرتبطة بشجرة عنب نقطف منها ونحن صغار
    ما اجمل الحنين
    شكرا عمري
    وربي يحفظلك الوردة والاولاد والاحفاد
    ويرحم الاموات
    اللي فقدناهم وبقت الذكريات الجميله
    مثل الورود الرقيقه
    نشم عطرها
    تحياتي
    وامنياتي بالتوفيق

حريتي ان اكون كما لايريدون لي ان اكون

المهنة
    ربه منزل

عزيزتى زهرتك جميلة جدا وذكرياتك كانت بها اجمل وزاد المشاركة جمالا اسلوبك الشيق فى العرض
    رحم الله والدك وبارك لك فى ازهارك

المهنة
    صاحبة مزرعه

اعــزائي جميعا

واهلا بـ (الضــاد )
    واسمك حقا اسم متعلق بلغتنا العربيه
    لغة العرب هي لغةالضاد
    واختيارك لاسمك يدل على التزامك بعروبتك
    اشكرك على مداخلتك... تحياتي

روح الــورد
    وأبقى اكتب اسمك (((روح الورد))) وليس ((( روحي الورد)))

لان اشعر ان روح الورد احب لي بمناداتك

وإلا سأناديك ((( روحي هو الورد)))

عذرا منك على تعليقي على اسمك الجميل...

اشكرك عزيزتي على كل ما دونتي لي
    وغايتي ان يتذكر كل منا نبتة رافقته سنين عمره
    وربطت الاولاد والاحفاد بها عبر سنين وسنين

هذه الزهــره أصــبحت ببســاطتها رمــز العائلــه

كنا نعتز بها لانها ذكرياتنا والاصيص يتغير فقط بالتكبير وفرد البصلات واضافة تربه عبر كل هذه السنين وبدون مبالغه

وما اعجبني اكثر انه الاحفــاد هم من انتبهوا لها وغيروا اسمها

ربي يديم الترابط فهي اساس العلاقــات الاجتماعيه واكســير الحياة المترابطه بالحب

عزيزتي fatma98
    لا يســعني إلا ان ادعــو الله ان يحظى الشــعب الليبي بكل خيرات بلــده وينعموا بالامن والامان
    اشكرك على مداخلتك

تمنياتي وتحياتي لكل المشاركين (مداخله او قــراءه)

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 12:49 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 12:22 PM --||-----

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة balsamina2 مشاهدة المشاركة

اشكرك اخي الكريم على كلامك الجميل بارك الله فيك

الحقيقة عالم الازهار لا يمل منو والاحلى متعة المشاركة معكم ضمن هذه الاسرة الراقية هي اهم مية مرة من اي ترقية صراحة

ومع اني وضعت كثير من انواع الاماريليس الا اني ماوجدت الي مطابقة لزهرة اختنا الغالية نورهان مع الاسف

ممكن تكون من عائلة الاماريليسا وممكن اكون مخطئة

عزيزتي balsamina2

حاولت ابعث لك رساله خاصه ولكن لم يقبل بريدك استلامها
    وبما اننا عائله واحده ولايوجد اسرار لذا اسمحي لي ان اعلن الرساله هنا بالكامل دون حذف جزء منها:

اهلا اهلا عزيزتي بلسمينا

كانت صور الامريلس رائعه لكن
    والله عزيزتي انا اول من تاهت عليه قراءة المداخلات ولم استطع من كثرة الصور

اكيد هو من طيب خاطر نزلتي الصور وكان ممكن تكتفي ببعض منها وليست بهذه الكميه الهائله

لكن اقبلي اعتراضي وخذيه بنية صافيه من اخت محبه لك

بصراحه لك اعتبار عندي ودائما اتابع مشاركاتك لان اشعر بها بصدق النيه

لكن ياعزيزتي
    لا تقلدي البعض بمشاركه لمجرد المشاركه

كي تبقى مشاركاتك لها قيمتها الجماليه والعلميه

حبيبتي

الزياده كالنقصان

ابدعت كعادتك بالابداع ورفعت بعض من الصور

وتبقى بعض الصور مزهره باسمك ياغاليه

واقبلي اعتراضي بروح الاخت الكبيره المحبه لك

ولك مني كل اعتزاز ومحبه خالصه

ولتكون هذا الموقف تذكير لغاليتي بلسمينا الجميله

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 12:57 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 12:49 PM --||-----

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظلال الياسمين مشاهدة المشاركة
    الاخت العزيزة نو هان انا من حوالي الثلاثين عام اتيت للرياض وعشت فيها كان عند الاهل ياسمينة شامية ولم يكن بالرياض اي مشاتل او زراعة من زمن بعيد طلبت من الاهل ان يزرعو لي من نفس الياسمينة الدمشقية والوالد ما قصر بارك الله فيه زرع لي ياسمينة بالتجذير بوعاء صغير وبعد سنة ارسلها لي وحافظت عليها الى الان كنت احملها معي من منزل الى منزل عند الاجار الجديد والان هي مزروعة بحوض عندي بالحديقة من اجمل الزهور واحبها الى نفسي لم يكن بالرياض اي منزل او حديقة فيها ياسمين شامي الكل يعجب بها اما الان ماشاء الله نجد كل انواع الزهور بمشاتل الرياض

عزيزتي ظلال الياسمين

لا اعلم اين ردي لك؟؟؟ فوجئت بعدم وجوده!!!

يمكن النت عندي في مشكله

شعرت بكل كلمه كتبتيها لاني فعلا افعل ذلك

ومادمت بهذه الروح العميقه اسمحي لي ان ابدي رأيي فيما لو كنت مكانك لزرعت اثنين اخريات في اصيص صغير كي تكون دائما متواجده بها وبديلاتها

تمنياتي لك بعودة لاحضان سوريا الحبيبه واعــادة لم الشــمل فه اقسى ما على الانسان الغربه مهما كانت جميله،ويبقى ريحة الاهل بالزهور واللمسات هي بلسم جــروح الغربه

المهنة
    مستورد

بارك لك الاخت نورهان
    وبارك لكل من شارك بموضوعها القيم
    وانا واحد من الناس ...استمتع كثيرا بمشاركتها ولغتها العربيه الاصيله
    وفى الحقيقه هى عامود شامخ فى مشاركات نبض الشارع ...وحينما تبتعد قليلا عنا ابحث عنها داخل المنتدى لأطمئن عليها واجدها كما هى كلها نشاط وحيويه
    نفتقدك يا اختاه فى نبض الشارع ...ورأيك يهمنا فى كل موضوعفلا تحرمينا من هلتك الصبيه الرائعه ..نحن ايضا نحتاج الى زهرتك لتكتمل مواضيعنا برائحه الورد
    شكرا

المهنة
    projet de pépinière

الله ما اجمل هذه الاماريليسة اختي نورهان وقصتك رائعة ذكرتني بجدتي الله يرحمها جدي جابها لها وزرعتها في الارض تعلقت بيها مثل تعلقك بيها ومن ساعتها وهي تنبث وتتجدد لوحدها عندنا في المغرب نسميها الاماريلس البلدي بمعنى التقليدي نظرا لشعبيته وكثرته وتكاثره عن طريق الابصال
    الحقيقة قصتك جميلة جدا ومليئة بمشاعر الحنين الى الماضي وذكريات الاحبة وطفولتك وشبابك طبعا 53 سنة بعمرك مازلتي شابة المهم اعتني بيها اكثر كي تستمر الى احفاد الاحفاد

كود HTML:
     سبحانك يا حنان ..رغم البسمة على جهي  وحدك تعلم ما بداخلي من احزان

المهنة
    صاحبة مزرعه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamal amin amin مشاهدة المشاركة

نفتقدك يا اختاه فى نبض الشارع ...ورأيك يهمنا فى كل موضوعفلا تحرمينا من هلتك الصبيه الرائعه ..نحن ايضا نحتاج الى زهرتك لتكتمل مواضيعنا برائحه الورد
    شكرا

اخي الفاضل جمال امين امين

اسعدتني وشرفتني بمداخلتك
    وعذرا منكم إن اقصر بعض الشيء في هــذه الايــام لظــروف خارجه عن ارادتي

ولكن ابقى لا اســتغني عن عائلتي الزراعيه فهي الروح والادامه دائما

المواضيع هي زهــور اقتطفت من بستان المنتدى كي تبقى تزهر عقولنا وفكرنا

تحياتي لك وللعائله

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 02:28 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 02:10 PM --||-----

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet.fruit مشاهدة المشاركة
    الله ما اجمل هذه الاماريليسة اختي نورهان وقصتك رائعة ذكرتني بجدتي الله يرحمها جدي جابها لها وزرعتها في الارض تعلقت بيها مثل تعلقك بيها ومن ساعتها وهي تنبث وتتجدد لوحدها عندنا في المغرب نسميها الاماريلس البلدي بمعنى التقليدي نظرا لشعبيته وكثرته وتكاثره عن طريق الابصال
    الحقيقة قصتك جميلة جدا ومليئة بمشاعر الحنين الى الماضي وذكريات الاحبة وطفولتك وشبابك طبعا 53 سنة بعمرك مازلتي شابة المهم اعتني بيها اكثر كي تستمر الى احفاد الاحفاد

اهلا بك عزيزتي sweet.fruit

زهرتي ليست امريلس وسأعيد لك صورتها

وسأبحث عن اسمها ولو ان لها اسم خاص بنا

ولكن صور الامريلس هدية من عزيزتي بلسمينا مشكوره عليها،

ولكن ليســت من صنف زهرتي

علما اني اقتني زهور الامريلس

اضافه الى إن زهور الامريلس تزهر مره واحده في السنه وتتراوح عدد زهور الامريلس في الحامل الزهري بأربع زهرات

بينما زهرتي تحمل زهره واحده فقط وتستمر بالتزهير طيلة السنه ويكثر تزهيرها في الصيف

مغزى معرفتكم بالقصه اولا انكم عائلتي ومن حقكم تعرفوا بعض تفاصيل حياتي اضافه الى ان جوهر القصه هي المهم وخصوصا مايســعدني هو ان الاحفــاد يعتــزون بها بدون ان نطلب منهم وهم من انتبهوا على انها من جدهم ولذلك سميت منهم باسم زهــرة الحــب

عزيزتي من المفروض ان كل منا يعترف بعمره ولا يؤثر عليه مادام يعيش بما يمليه عليه عمره و بروح الشباب واحترام السن

اهلا بكم جميعا

المهنة
    projet de pépinière

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norhan مشاهدة المشاركة

اهلا بك عزيزتي sweet.fruit

زهرتي ليست امريلس وسأعيد لك صورتها

وسأبحث عن اسمها ولو ان لها اسم خاص بنا

ولكن صور الامريلس هدية من عزيزتي بلسمينا مشكوره عليها،

ولكن ليســت من صنف زهرتي

علما اني اقتني زهور الامريلس

اضافه الى إن زهور الامريلس تزهر مره واحده في السنه وتتراوح عدد زهور الامريلس في الحامل الزهري بأربع زهرات

بينما زهرتي تحمل زهره واحده فقط وتستمر بالتزهير طيلة السنه ويكثر تزهيرها في الصيف

مغزى معرفتكم بالقصه اولا انكم عائلتي ومن حقكم تعرفوا بعض تفاصيل حياتي اضافه الى ان جوهر القصه هي المهم وخصوصا مايســعدني هو ان الاحفــاد يعتــزون بها بدون ان نطلب منهم وهم من انتبهوا على انها من جدهم ولذلك سميت منهم باسم زهــرة الحــب

عزيزتي من المفروض ان كل منا يعترف بعمره ولا يؤثر عليه مادام يعيش بما يمليه عليه عمره و بروح الشباب واحترام السن

اهلا بكم جميعا

فعلا غاليتي احنا عائلة واحدة وربنا يخليلك احفادك صغار وكبار وانا سعيدة بيكي لانك مثل اختي الكبيرة ربنا يطول لنا بعمرك وروح الشباب الذي تتمتعي بيه
    عزيزتي ممكن لو مافيها قلة الذوق انك تصوري لنا الاماريليس بتاعتك علشان نقدر نقارن بين الاماريليس وزهرتك لاننا بالمغرب هاذي الزهرة بندرجها في عائلة البصيليات زي الاماريليس واشكرك على انك تعبتي نفسك علشان تعيدي تحميل الصورة من جديد علشاني دا شيء يسعدني عزيزتي
    ممكن اختنا بلسمينا انطلقت من هذا المنظور لما قالت عنها اماريليس لانها متواجدة بالمغرب باسم الاماريليس البلدي
    بالمناسبة تحية لاختي بنت بلدي بلسمينا ولكل الاعضاء الطيبين بارك الله فيكم

المهنة
    معلمه علوم

ما شاؤ الله
    زهرتك جميلة وذكرياتك اجمل
    ربى يعطيك العافيه والصحة
    فعلا هناك اشياء لا تقدر بثمن
    لى قصه احبها جدا مع النباتات ابى الله يرحمه كان من محبى الزراعة وخصوصا الورد البلدى او بيسموه الجورى
    ولانه سئم من كثرة تحطيم الاصيص فى البراندا نتيجه للعب والتنطيط مننا طبعا
    نقل الاصيص الى سطح منزلنا ايامها كان السطح فى الطابق الثانى حاليا بقى الطابق الخامس ههههههههه
    وكنا نتقاتل على الزهور من يقطفها انا واخواتى الكبار وفى صيف ما ازهرت زهرة واحده فقط وكانت المعركه
    وظلت المعركه تقريبا خمسه ايام ويوم امى الله يرحمها كانت بالسطح تضع طعام للطيور ونزلت لتزف لنا الخبر
    الزهرة اكلت
    اكلها زيزو وزيزو كان ديك رومى هههههه

تصورى مدى الحزن على هذه الزهرة التى ما زلنا نذكرها حتى الان عند تجمعنا فى منزل العائلة والضحك على مصيرها المشئوم ومصير زيزو الذى اصرينا كلنا ان يدبح وفعلا امى ذبحته فى عيد اضحى وكنا نقول ضحينا اليوم بزيزو هههه

ولكن للاسف بعد موت ابى وامى ماتت النبته ولما تنبت مرة اخرى ولكن ذكرياتنا معها ما زالت موجوده

بس لى رأى فى النوع تبع النبته
    اعتقد انها تبع الزنابق او الليلى بكسر اللام

واخيرا اتمنى ان يباركلك ربى فى اولادك واحفادك واكيد فى نبتتك الجميلة

المهنة
    مجنونة زراعة

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيبتي نورهان
    بسم الله ماشاء الله
    للأسف مصادفتش شيء كده لأن كل محاولاتنا للاهتمام بالنباتات قديما كنت بتنتهي بالفشل بسبب ضيق الوقت والمساحه
    والله اعلم جايز من نباتتتنا الحاليه نقدر نحافظ على انواع منها لاولادنا واحفادنا ان شاء الله
    شيء في منتهى الجمال ربنا ي

لاإله إالا الله وحده لا شريك له ,له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

المهنة
    صاحبة مزرعه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet.fruit مشاهدة المشاركة
    فعلا غاليتي احنا عائلة واحدة وربنا يخليلك احفادك صغار وكبار وانا سعيدة بيكي لانك مثل اختي الكبيرة ربنا يطول لنا بعمرك وروح الشباب الذي تتمتعي بيه
    عزيزتي ممكن لو مافيها قلة الذوق انك تصوري لنا الاماريليس بتاعتك علشان نقدر نقارن بين الاماريليس وزهرتك لاننا بالمغرب هاذي الزهرة بندرجها في عائلة البصيليات زي الاماريليس واشكرك على انك تعبتي نفسك علشان تعيدي تحميل الصورة من جديد علشاني دا شيء يسعدني عزيزتي
    ممكن اختنا بلسمينا انطلقت من هذا المنظور لما قالت عنها اماريليس لانها متواجدة بالمغرب باسم الاماريليس البلدي
    بالمناسبة تحية لاختي بنت بلدي بلسمينا ولكل الاعضاء الطيبين بارك الله فيكم

اهلا وسهلا sweet.fruit

عزيزتي كلك ذوقك انت وكل المتواجدين ماشاءالله عليكم...ويشرفني ان اكون مثل اختك الكبيره...
    عزيزتنا بلسمينا نزلت صورة الامريلس والصوره موجوده وهي فعلا امريليس بلسمينا هي نفسها امريليس العراق وفي كل مكان...
    وكلامك مضبوط ان الجميع عائله بصليه ولكن لكل عائله اصنافها والعائله البصليه لها انواع كثيره الثوميه والريزوميه والبصليه، ولكل منها انواع لا حصر لها...

مره ثانيه اهلا بك وبمداخلتك عزيزتي

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 06:47 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 06:38 PM --||-----

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميس فله مشاهدة المشاركة
    ما شاؤ الله
    زهرتك جميلة وذكرياتك اجمل
    ربى يعطيك العافيه والصحة
    فعلا هناك اشياء لا تقدر بثمن
    لى قصه احبها جدا مع النباتات ابى الله يرحمه كان من محبى الزراعة وخصوصا الورد البلدى او بيسموه الجورى
    ولانه سئم من كثرة تحطيم الاصيص فى البراندا نتيجه للعب والتنطيط مننا طبعا
    نقل الاصيص الى سطح منزلنا ايامها كان السطح فى الطابق الثانى حاليا بقى الطابق الخامس ههههههههه
    وكنا نتقاتل على الزهور من يقطفها انا واخواتى الكبار وفى صيف ما ازهرت زهرة واحده فقط وكانت المعركه
    وظلت المعركه تقريبا خمسه ايام ويوم امى الله يرحمها كانت بالسطح تضع طعام للطيور ونزلت لتزف لنا الخبر
    الزهرة اكلت
    اكلها زيزو وزيزو كان ديك رومى هههههه

تصورى مدى الحزن على هذه الزهرة التى ما زلنا نذكرها حتى الان عند تجمعنا فى منزل العائلة والضحك على مصيرها المشئوم ومصير زيزو الذى اصرينا كلنا ان يدبح وفعلا امى ذبحته فى عيد اضحى وكنا نقول ضحينا اليوم بزيزو هههه

ولكن للاسف بعد موت ابى وامى ماتت النبته ولما تنبت مرة اخرى ولكن ذكرياتنا معها ما زالت موجوده

بس لى رأى فى النوع تبع النبته
    اعتقد انها تبع الزنابق او الليلى بكسر اللام

واخيرا اتمنى ان يباركلك ربى فى اولادك واحفادك واكيد فى نبتتك الجميلة

اهلا وسهلا بك ياعزيزتي ميس فله
    قصتك جميله ولطيفه، وكم انت واخواتك لطيفين (من خلال كلامك لمستها)، مشاكساتنا الطفوليه هي تعكس داخلنا وما احلى ان تكون مشاكسه في سبيل قطف زهــره

رحم الله الوالد والوالـده وفعلا هم رائعين ويكفي حكمتهم بتصرفهم نستطيع منها الحكم على مدى عمقهم

ما اجمل الذكـريات... وما اعمق قصتك عزيزتي... حقا اسعدتني... واتمنى ان تسعد من يقرأها ايضا, لانها فعلا عميقه

عزيزتي رأيك مضبوط بنوع النبته فهي من الليلي
    فعلا رحم الله والدك المحب للزراعــه

شرفتي صفحتي واضفتي بقصتك عطــر جميل

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 06:51 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 06:47 PM --||-----

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمه مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

حبيبتي نورهان
    بسم الله ماشاء الله
    للأسف مصادفتش شيء كده لأن كل محاولاتنا للاهتمام بالنباتات قديما كنت بتنتهي بالفشل بسبب ضيق الوقت والمساحه
    والله اعلم جايز من نباتتتنا الحاليه نقدر نحافظ على انواع منها لاولادنا واحفادنا ان شاء الله
    شيء في منتهى الجمال ربنا ي
    اهلا بالابنــه الغاليــه بســــــمه

بسيطه يابســمه من زهرة عباد الشــمس احتفظي بالبذور واعيدي زراعتها... واعيدي التزهير وهكذا... بها ومنها وهكذا يتوالى الموضوع... (((( مارأيك يابســومه)))

المهنة
    خطاط

شكرا اختي الكريمه نورهان
    على انك اثريتي المنتدى بقصة هذه الوردة الجميله ، وردة الأسره
    وحركتي في الأعضاء روح المشاركه الجاده ، القصه رائعه ، وكل شخص يحمل
    في ذاكرته اشياء كثيره من طفولته ، ومن ضمنها الزهور والقطط والطيور وهلم جر
    زهرتك جميله جدا والأجمل ان ترثيها من المغفور له باذن الله الوالد ، حاولي قدر الأمكان
    المحافظة عليها واكثارها . دمتي ودامت زهورك ونبتاتك ..
    سؤالي اليك : هل يوجد في العراق مثلها وما هو اسمها الدارج بين الناس ؟؟؟
    يعطيك العافيه ...
    ابو وائل(هاوي بستنه)

المهنة
    صاحبة مزرعه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي بستنه مشاهدة المشاركة
    شكرا اختي الكريمه نورهان
    على انك اثريتي المنتدى بقصة هذه الوردة الجميله ، وردة الأسره
    وحركتي في الأعضاء روح المشاركه الجاده ، القصه رائعه ، وكل شخص يحمل
    في ذاكرته اشياء كثيره من طفولته ، ومن ضمنها الزهور والقطط والطيور وهلم جر
    زهرتك جميله جدا والأجمل ان ترثيها من المغفور له باذن الله الوالد ، حاولي قدر الأمكان
    المحافظة عليها واكثارها . دمتي ودامت زهورك ونبتاتك ..
    سؤالي اليك : هل يوجد في العراق مثلها وما هو اسمها الدارج بين الناس ؟؟؟
    يعطيك العافيه ...
    ابو وائل(هاوي بستنه)

اهلا بك اخي الكريم هـاوي بســتنه
    واشكر لك مداخلتك...

حقا هذه الزهره من اغلى واثمن أرث ورثتـه من والدي رحمه الله، لأنها خلال كل هذه السنين أصر كل افــراد العائله على الاهتمـام بها (((بالرغم من كل مالدينا من زهور))) ولو دخلت بيت كل من افراد عائلتي لابد وان تجدها متصدره الزهور حيث ان لها عندنا مكانه غاليه اثمن من كنوز الدنيا...

كل منا ذاكرته مليئه بالكثير وكل من يعرفنا يعرف قصة هذه الزهره وارتباطها العائلي معنا ولكن لا اخفيك ســرا إن من اوحي لي بكتابة الموضوع هي اختي ام اسعد وذلك من احدى مشاركاتها...

اخي الكريم

رد سؤالك: نعـم موجــوده خصوصا في حدائق المنازل البغداديه القديمه، ورأيتها في حدائق جيراني في سوريا...

ولكن للاسف اسمها لا اعرفه رغم انني اهوى معرفة كل ما املكه إلا هذه في ابصال بابا وخلص ههههه والان كما اسلفت سابقا سميت من الحفيد بــ((( زهــرة الحـب))) وجاء بالتسميه من حب العائله...

بعـد ان كتبت الموضوع، استغربت من نفسي كيف اني لا اعرف اسمها؟؟؟ اذكر اني رأيتها باحدى الكتب الزراعيه التي لدي، وانا جاهــده في البحث في صفحات الكتب ولكن الكتب كثيره ولم اجدها لحد الان...

ابقى اتذكر انها من الليلي...

اهلا بك مره ثانيه

المهنة
    خطاط

انا متأكد جدا ان عندك الأصرار على معرفة اسمها
    والبحث المتواصل المثمر سوف يظهر لك هذا اللغز
    والمهم في الموضوع ان من هم في سننا لا يرتاح لهم بال
    حتى يحققوا ما يريدون ، لك عاطر التحية وبالتوفيق ، بانتظار ما يستجد
    لديك ...
    ابو وائل (هاوي بستنه)

المهنة
    ....

عزيزتي balsamina2

حاولت ابعث لك رساله خاصه ولكن لم يقبل بريدك استلامها
    وبما اننا عائله واحده ولايوجد اسرار لذا اسمحي لي ان اعلن الرساله هنا بالكامل دون حذف جزء منها:

اهلا اهلا عزيزتي بلسمينا

كانت صور الامريلس رائعه لكن
    والله عزيزتي انا اول من تاهت عليه قراءة المداخلات ولم استطع من كثرة الصور

اكيد هو من طيب خاطر نزلتي الصور وكان ممكن تكتفي ببعض منها وليست بهذه الكميه الهائله

لكن اقبلي اعتراضي وخذيه بنية صافيه من اخت محبه لك

بصراحه لك اعتبار عندي ودائما اتابع مشاركاتك لان اشعر بها بصدق النيه

لكن ياعزيزتي
    لا تقلدي البعض بمشاركه لمجرد المشاركه

كي تبقى مشاركاتك لها قيمتها الجماليه والعلميه

حبيبتي

الزياده كالنقصان

ابدعت كعادتك بالابداع ورفعت بعض من الصور

وتبقى بعض الصور مزهره باسمك ياغاليه

واقبلي اعتراضي بروح الاخت الكبيره المحبه لك

ولك مني كل اعتزاز ومحبه خالصه

ولتكون هذا الموقف تذكير لغاليتي بلسمينا الجميله