طرق عدة ممكن تجربتها للقضاء على القطط المتشردة
النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: طرق عدة ممكن تجربتها للقضاء على القطط المتشردة

المهنة
    ...

news طرق عدة ممكن تجربتها للقضاء على القطط المتشردة

أكره القطط والكلاب ومن تجربتي الشخصية فلا أحكي لكم معاناتنا فيما مضى مع القطط المتشردة..
    قرأت طلبك أمس وتأسفت كثيرا لانك لم تجدي الحل لمشكلة القطط وحاولت البحث عن الحل ببعض المنتديات الفرنسية..كان هناك كثير من وجهات النظر والآراء والصراعات غير اني ذهلت من ردودهم فبالرغم مما نسمعه عن عشق الغربيين للحيوانات الا ان الأغلبية الساحقة منهم غاضبون ساخطون
    نفس الاقتراح الذي أفادنا به أخونا الجنائني " القتل "
    ربما كان جادا وربما مازحا وفي كل الحالات القتل هذا ما قدمه معظم الفرنسيون كحل أخير

المهم.. باقي الاعضاء اقترحوا كل حسب تجربته حاولت استخلاصه لكي ولكل مهتم فيما يلي..
    _ رش مكان تواجد القطط او ببساطة الارضية بالفلفل الاسود المطحون ( باستعمال مطحنة فلفل) او وضع كمية منه مع ماء وبخه عملية مرهقة لكن نتيجتها ايجابية غير انه لن يكون حلا عمليا بالحدائق الواسعة
    _ رش البلاط بمسحوق الكبريت باستعمال (الرذاذ) ستهرب القطط حين استنشاقه ..المادة لن تضر بالزرع لكنها تترك آثارا بيضاء
    de la poudre de souffre a pulvériser
    _ يمكنك وضع وعاء من الحليب خارج البيت "مقرف" لكن خذي بعضا من فضلات القطط وضعيها بجانب وعاء الحليب وصبي قليلا من سائل (الجافيل) قد يبدو غريبا لكن هذا المحلول تحديدا معروف عنه انجذابهم اليه ولا أحد يعلم السبب ربما شفتي حلقة مع طوم لما راح يقابل قطوسته بخ على حاله هذا السائل يعني نوع من البارفان اللي يجذب كل الهررة اللي بالجوار ههههههه
    قومي بهذا العمل مدة عشرة أيام وابتعدي شيئا فشيئا عن بيتك ثم منطقتك واستمري بنفس الطريقة... أنا مكانك ماراح أعملها ماعندي صبر بصراحة ف
    قط حاولي الا تكثري من ماء الجافيل بالبيت للأسباب التي أشرت اليها

_ scarecrow رذاذ مفيد جدا لكنه باهظ الثمن انا شخصيا لا اعرفه
    _ رش الخل ايضا مفيد
    _ بعض المسنين اقترحوا وضع قشر البرتقال حيث تجتمع القطط
    _ وضع ( ملعقة كبيرة او اثنين من الخردل النوعية الجيدة مع لتر ونصف من الماء) ببخاخ ورشها عندما تتجولين بالحديقة في الاسبوع الاول بشكل يومي ثم كما تشائين وهي جدا فعالة يمكن الرش بالبيت ايضا ولن يترك اي اثر بحول الله
    وآخر الدواء الكي.. الحقيقة أن طريقتي دوما لطرد القطط دون ايذاءها وبما انها تحب الدفئ هي رميها بسطل من الماء البارد رايحة ترتعش وتحرم ترجع لو عندها شوية دم
    ارجو ان تستفيدي ويستفيد الجميع من تجارب الآخرين

حظ موفق

مواضيع مشابهة:

2.    روابط المنتدى

المهنة
    ....

هههههههه مساء الخير كريمة طرق غريبة ولابد انها مكلفة

ذكرتيني بالقط سفروت الذكي الي كان عندي كان يكره النظافة والحمام بحيث انه كان لما يشوفني ماسكة الشمابوان والبانيو البلاستك المخصص له كان يصدر اصوات غريبة كانو يقول انا عارف انتي ناوية على ايش ويهرب مني قبل ما امسك به هههههههههههههههههه

خلاصة القول القطط تكره الماء بشكل كبير لدرجة انها لما تدووس بقعة ماء تقرف ممكن نستغل الفكرة ونعمل رشاش ماء بالحديقة مضبوط بجهاز التوقيت ومثل ماقلتي لو عندها شوية دم ماترجع مرة اخرى

شكرا لكي اختي الغالية

المهنة
    ...

مساءك يفوح بزهر الياسمين اختي الغالية بلسمينا

لا مكلفة ولا شي بالعكس ما فيه أرخس من هذه المواد الخل والخردل (المسطرد) والفلفل امكانيات بسيطة جدا يا ستي القطوس يحب يشم بزاف استعملي الفلفل ونعرف الفلفل المغربي كيف حامي وخليهم يشبعوا عطس يحرموا يرجعوا هههههه
    صدقتي عزيزتي الرشاش حل رائع وأيا كان نوعه رشاش مائي أو ناري هههههه

شكرا لك

المهنة
    موظف حكومي

القطط المتشرده وابعادها

السلام عليكم : هنالك طريقه لابعاد القطط وهي ان تضع مصائد القطط وتصيدها وتبعدها خارج المنطقه ان كنت لا تريد قتلها . وشر القطط اهون من شر بني ادم. تحياتي الحاره الى اختنا العزيزه الغاليه ست ندوه.

المهنة
    مهندس زراعي

السلام عليكم ورحمة الله

مساء الورد والياسمين

اود ان اشكرك من كل قلبي عل اهتمامك ..

ضحكت كثيرا وانا اقرأ ..

مسألة قتل القطط ليست ابدا من ضمن الخيارات وطبعا لو خربت كل الحديقة ..

الفلفل الاسود والكبريت من الحلول السلمية وهي المفضلة ..

يوجد مستحضر كما تفضلت لابعاد القطط وهو بالفعل غالي الثمن .. قد قيل لي انه ب100 دولار ..

ذكرتني الاخت نورهان ببقايا القهوة ... وهذا متوفر واجمعه باستمرارلاضافته لتربة النباتات .. ووجدته فعّالا جدا .

الخردل .. ضروري ان يكون نوعية جيدة والله خسارة فيها ..

اما رشاش الماء فهذه اكثر طريقة مدهشة وممتعة وتسعدني كثيرا عندا اجدها وارش الماء عليها ..

دائما تجارب كبار السن تؤخذ بعين الاعتبار ..

شكرا لك عزيتي كريمة وBalsamina على مشاركتكم وما قدمتم من حلول .

اخي الخرساني

تحياتي لك .. وكما تفضلت شر القطط ولاشر بني آدم . اللهم اكفينا اجمعين شر الاشرار ..

دمتم جميعا بخير ..

احفظ الله يحفظك ........احفظ الله تجده تجاهك
    الحياة

المهنة
    مسوقة

الله يعطيك العافيه على روعة الطرح

راح أستفيد منه بكل تأكيد

دمت بخير

المهنة
    طالبة

موضوع حلو ومشوق ومضحك بنفس الوقت تسلم يداكي

التعديل الأخير تم بواسطة beso ; 21-06-2012 الساعة 03:16 AM

المهنة
    مهندسة زراعية

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	581261_350503155023295_1931088446_n.jpg 
مشاهدات:	7131 
الحجم:	29.6 كيلوبايت 
الهوية:	5624عزيزتي ست ندوة ارسلت اخوية يجمع كل القطط الي مضوجاتج وهاي الصورة دليل هههههههههههههههه

المهنة
    ...

وعليكم سلام الله أخي الخراساني
    لا والله كانت مجرد دعابة ولا يمكن باذن الله أقتل روح مهما كان السبب
    شكرا أخي

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 10:38 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 10:21 PM --||-----

وعليكم السلام حبيبتي ندوة
    مساء الزهر كله ويا رب دايما ضحوكة
    أجل من بين نصائح كباري السن يوجد أيضا بقايا البن غير أني نسيت ضمه
    الله يحفذك من كل شر أختي

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 10:43 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 10:38 PM --||-----

مرحبا أختي النادرة
    ويعافيك يا رب

أتمنى أني أفدتكم
    شكرا

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 10:47 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 10:43 PM --||-----

معناها موضوعي ماعاد يفيد أحد هههههه
    اذا عندكم صينيين بالعراق بيعوهم لهم احنا عندنا لم يبقوا على أي دابة ولا حشرة نظفوا البلد كلها^^
    شكرا عزيزتي بثينة

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 11:00 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 10:47 PM --||-----

مرحبا بيسووووووو
    شكرا لك
    الله يسلمك ويسلم عمرك^^

المهنة
    موظف حكومي

|[
    ممكن رش الفلفل على الارضيه فعال >>>>> من دون الايذاء بالقتل وماشابه

كل الشكر والتقدير لجميع الاعضاء لما قدموه من حلول
    باالتوفيق
    مـ أرق تحياتي ـع

المهنة
    مديرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيبتي كريمه الله يسعدك شو ضحكتيني وابسطتيني وانا الي مع القطط صولات وجولات كالعاده
    احداها انها القطط متطفله وتحاول اقتحام نافذة المطبخ وتتسلق على شجرة المشمش بمحاوله للدخول فسألت اهل الخبره فبنتي اقترحت وبثقه مطلقه اني لما اشوف القطه فقط ارش عليها ماء وبناء على اقوالها بعمرها ما حترجع
    وفعلا عملت هيك واذ بالقطه تسقط من الشجره وسمعت صوت ارتطام جسدها بالارض وما تتصوري الرعب اللي أصابني وتهيألي اني قاتله ولم اجرؤ حتى النظر لاستطلاع الأمر
    المهم لما روحت بنتي من المدرسه طلبت منها الخروج ورؤية اذا كان في قطه تحت شجرة المشمش ولم تجد شيئا وتاني يوم عادت نفس القطه وتموي بعين قويه وكأنو ما صار شي ههههههه

المهنة
    مهندس زراعي

الاخت كريمة

اسعدك الله ونامل بحلول اخرى يعني هل من مزيد .. كل يوم اجرب نوع من لحلول واليوم اثار وحشية جديدة لقطة صغيرة ..عملت بنصيحة اختي العزيزة ورهان بان ابتسم لها وضغطت على نفسي .. لاوضح لها انني سعيدة بوجودها بغير اي اذى للنباتات لعلها تفهم ...ّ!!!!!!!!!!!!!!!

شكرا شكرا لك عزيزتي بثينة على هذا الخبر .. اسعدتيني به ..

ومن تجربتي التنوع بالحلول هي الافضل فعامل المفاجأة مهم بابعاد القطط .. كل حين لنا سيكون نوع من الحلول اليوم البن وغدا الفلف الاسود وومع الرش بالماء باذن الله ستكون النباتات في مأمن من القطط ..

وشكرا لكل من قدم لنا حلا لهذه المشكلة ..

المهنة
    طالب

لاحد يإذي القطط بعضها يوجد بداخلها جن وشياطين ويمكن ان تدخل جسد من يؤذي هاذه القطط احذروً واذا كنتم لاتصدقون ابحثو بل انتر نت اجتنبوها فقط

المهنة
    طالب

معلومات جيدة وقمية,, شكرا لك أخي