زوايا خاصة من حديقتي - الصفحة 3
صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 136

الموضوع: زوايا خاصة من حديقتي

المهنة
    college student

اهلين و يا هلا بي حبيبي قلبي وريحة الشمال بستاني

انا سعيد انه عجبتك عزيزي بس تر فيه خليتن نحل وحده مو ضهر لانه مكانه فوق على ارتفع 6 امتر ودخله جو ومغطيه عليه المتسلقات والثانهي الي في شبكي وضهره بس من جو غرفتي

تحياتي لك حبيبي

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 10:54 AM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 10:48 AM --||-----

الله يخليكي يا ام اسعد

بس المشكله ما عندي خلفيه ابد عن تربيت النحل ولا طريقة استخرج العسل

عني اذكر ان ست روز حطه موضوع عن النحل و الخليا النحل رح ابحث عنه

شكرا لك مره ثانيه يا ام اسعد نورتي موضوعي

تحياتي لك

soulplants
    me on
    Flickr
    http://www.flickr.com/photos/78053510[at]N05/

المهنة
    مديرة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soulplants مشاهدة المشاركة
    اهلين و يا هلا بي حبيبي قلبي وريحة الشمال بستاني

انا سعيد انه عجبتك عزيزي بس تر فيه خليتن نحل وحده مو ضهر لانه مكانه فوق على ارتفع 6 امتر ودخله جو ومغطيه عليه المتسلقات والثانهي الي في شبكي وضهره بس من جو غرفتي

تحياتي لك حبيبي

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 10:54 AM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 10:48 AM --||-----

الله يخليكي يا ام اسعد

بس المشكله ما عندي خلفيه ابد عن تربيت النحل ولا طريقة استخرج العسل

عني اذكر ان ست روز حطه موضوع عن النحل و الخليا النحل رح ابحث عنه

شكرا لك مره ثانيه يا ام اسعد نورتي موضوعي

تحياتي لك
    تسلم يا عزيزي
    كل مشكله والها حل على الاقل بالمره الاولى احضر اختصاصي ولا انصحك بالمجازفه وخليه هو يستخرج العسل وتعلم منه
    الجوجل ما خلى معلومه الا كتبها اكبس سيرتش وبتعرف عن تربية النحل وممكن تستفيد من اصحاب الخبره هنا بالمنتدى وما ظنيت يبخلوا عليك
    على اية حال بدي حصتي من العسل

المهنة
    صاحبة مزرعه

أسعد الله صباحكم جميعا

وانا اتطلع في الموضوع السابق (موضوع العزيزه بلسمينا وماتطرقنا له بخصوص اشجار البونسيانا واللوسيانا) وما يخص حديقتك اخي soulplants لادخل لمشاهدة صورك الجديده وتبادر لذهني ان اسئلك لماذا لا تضيف خلية نحل لحديقتك؟ لاستمر في قراءه وتصفحي موضوعك واجد النحلات سعيدات والخليه اكثر نشاط، لكن لو تكون خليه نظاميه يكون افضل من خليه طبيعيه

تحياتي وتمنياتي بنشاط افضل

المهنة
    ...

السلام عليكم أخ يوسف
    جذبتني عبارة زوايا خاصة من حديقتتي ودفعني فضولي للدخول فاكتشفت مناظر حالمة ماشاء الله
    مش فقط النباتات ولكن طريقة التقاطك للصور تعطي انطباعا انك مصور محترف
    مثلا الصورة التي يوجد بها اٍبن أختك كانت قمة في الروعة حتى اني احتفظت بها عندي كخلفية لجهازي.. كانها لوحة زيتية للطبيعة الميتة هذا مجرد مصطلح فني لا تزعل الله يحفظلك حديقتك كلها هههههه
    ولو ما كان ابن اختك الاسمراني بالصورة كنت قلت هذه مش السعودية ذات المناخ الحر الجاف بل هي سويسرا
    شكرا على مشاركتنا هذا الجمال الله يهنيك بيها

المهنة
    طالب

ببساطة حديقة ساحرة جدا,مجهود رائع ))))))))))))))))))))))

المهنة
    college student

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أسعد مشاهدة المشاركة
    تسلم يا عزيزي
    كل مشكله والها حل على الاقل بالمره الاولى احضر اختصاصي ولا انصحك بالمجازفه وخليه هو يستخرج العسل وتعلم منه
    الجوجل ما خلى معلومه الا كتبها اكبس سيرتش وبتعرف عن تربية النحل وممكن تستفيد من اصحاب الخبره هنا بالمنتدى وما ظنيت يبخلوا عليك
    على اية حال بدي حصتي من العسل

اهلين ام اسعد

انا تذكرت في سوق الفوكه و الخضره فيه نحلين يبيعو النحل رح اشوف اكلم وحد واشوف

واكيد احلا عسل لي عيونك ام اسعد و لي اسعد ابنك

تحياتي

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 04:21 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 04:18 PM --||-----

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norhan مشاهدة المشاركة

أسعد الله صباحكم جميعا

وانا اتطلع في الموضوع السابق (موضوع العزيزه بلسمينا وماتطرقنا له بخصوص اشجار البونسيانا واللوسيانا) وما يخص حديقتك اخي soulplants لادخل لمشاهدة صورك الجديده وتبادر لذهني ان اسئلك لماذا لا تضيف خلية نحل لحديقتك؟ لاستمر في قراءه وتصفحي موضوعك واجد النحلات سعيدات والخليه اكثر نشاط، لكن لو تكون خليه نظاميه يكون افضل من خليه طبيعيه

تحياتي وتمنياتي بنشاط افضل

ست نورهنا اليوم جلس اطلع في الخليه من شبك غرفتي وافكر ايش اسوي فيه و جتني فكره اني اشتري خليه اصطنعيه ونقله لهم لاني اذكر شفت محلت نحلين بي جنب سوق الخضر و الفواكه

رح اشوفهم اليوم ان شاء الله

تحياتي لك

المهنة
    projet de pépinière

اخي سول ممكن تصور لنا نبتتك المتسلقة بصورة عن قرب

لاني اشبه زهرتها بتبتة ليان اورور البرتقالية ممكن تكون من عائلتها

كود HTML:
     سبحانك يا حنان ..رغم البسمة على جهي  وحدك تعلم ما بداخلي من احزان

المهنة
    college student

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريمة الجزائرية مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أخ يوسف
    جذبتني عبارة زوايا خاصة من حديقتتي ودفعني فضولي للدخول فاكتشفت مناظر حالمة ماشاء الله
    مش فقط النباتات ولكن طريقة التقاطك للصور تعطي انطباعا انك مصور محترف
    مثلا الصورة التي يوجد بها اٍبن أختك كانت قمة في الروعة حتى اني احتفظت بها عندي كخلفية لجهازي.. كانها لوحة زيتية للطبيعة الميتة هذا مجرد مصطلح فني لا تزعل الله يحفظلك حديقتك كلها هههههه
    ولو ما كان ابن اختك الاسمراني بالصورة كنت قلت هذه مش السعودية ذات المناخ الحر الجاف بل هي سويسرا
    شكرا على مشاركتنا هذا الجمال الله يهنيك بيها

اهلين كريمة الجزائرية ونورتي موضوعي و بعلكس عجبني كثير اتعبيرك عن صوره كانه لوحة زيتية روعه تعبيرك و انا سعيد ان الصور عجبتك

بس على فكره تر السعوديه كبيره جدا و مترميت الطرف وكل منطقه له منخ خاص فيه

مثل في الجنوب الغربي منطقة عسير منخه شبه استؤاي و امطار غزيره على مدرا السنه و طبيعه خلبه و ملهم وفي الشتاء تتصقط الثلوج

ممكن تبحثي عنه في اليوتوب اكتبي مدينة ابها و الباحه و النماص ورح تشوفي طبيعه خلبه ولا رح تصدقي ابد انه في السعوديه ههههههههه

تحياتي لك

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 04:35 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 04:26 PM --||-----

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet.fruit مشاهدة المشاركة
    اخي سول ممكن تصور لنا نبتتك المتسلقة بصورة عن قرب

لاني اشبه زهرتها بتبتة ليان اورور البرتقالية ممكن تكون من عائلتها

هههههههههههههه طلعت الصوره ولم صورته خلصة البطريه و حطيته على الشاحن

بس حصتلك صوره له قريبه و رح ارفعلك صوره ثانيه اقرب بس تشحن البطريه

هذاي صورته و هي ياسيمن عراقي زهوره له رحئه عطريه جميله جدا الصارحه هي رئحته احسن من الياسمين الاحمر و المكبوس و الشامي

[IMG][/IMG]

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 04:39 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 04:35 PM --||-----

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الرباعي مشاهدة المشاركة
    ببساطة حديقة ساحرة جدا,مجهود رائع ))))))))))))))))))))))

اهلين حلمي من زمان عنك كيفك وانا سعيد انه عجبتك عزيزي

تحياتي لك

المهنة
    projet de pépinière

هههههههههههههه طلعت الصوره ولم صورته خلصة البطريه و حطيته على الشاحن

بس حصتلك صوره له قريبه و رح ارفعلك صوره ثانيه اقرب بس تشحن البطريه

هذاي صورته و هي ياسيمن عراقي زهوره له رحئه عطريه جميله جدا الصارحه هي رئحته احسن من الياسمين الاحمر و المكبوس و الشامي

[IMG][/IMG]

هههههههه اعتذر منك ما كان قصدي افرغ لك البطارية لو كنت اعرف كنت طلبت تشحنو قبل ماتصورها

بجد اشكرك على سرعة ردك وتصويرك وتعبك معي

لكن هذه الياسمين العراقي شكل الزهرة مختلف عن الياسمين الي نعرفو وتقريبا تشبه زهرتها ليان اورور

في انتظار شحن البطارية لان النبتة لا يشبع منها طبعا بدون مانتعبك اكثر ههههه

المهنة
    college student

هههههههههههههه لا عادي ولا يهمك اصلا كنت جلس اصور فيه صحبي لانه طلب مني اصوره صور خاصه لانه رح يتزوج في نهية هذا الشهر

و الياسمين فيه انوع كثيره منه و انا عندي نوعين من الياسمين ياسمين عراقي و ياسمين احمر وممكن تورين زهرة ليان اورور ؟ [IMG][/IMG]

وهذاي صورة الياسمين الاحمر

المهنة
    مهندس مدني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قبل كل شيء نقول سبحان الخالق الذي انعم علينا بهذا الجمال الكامن في هذه النباتات والمخلوقات الرائعة.. اما بعد فان تنسيق الحديقة ينم عن ذوق رفيع وتجانس خلَاب بين اصناف والوان النباتات المزروعة احييك على هذا الذوق الجميل وامتعت ابصارنا فشكرا... الا ان لي سؤالا ارجوا من جميع الاعضاء الاجابة عليه وهو اني من العراق وحرارة جو العراق لا تحتمل حيث انها حرارة حارقة واغلب النباتات التي احاول زراعتها تموت ولا تتحمل تلك الحرارة فما الحلول المناسبة لهذه المشكلة. وشكرا

المهنة
    college student

اهلين مهندس رعد و يا محسن الصدف لان الي في الصوره الشاب هذا ولد اختي و اسمه بعد رعد هههههههه فا فكرته انت

وشكرا لي اطرئك الجميل عزيزي و ان شاء الله عيونك على طول تتمتع في حديقتك

بي النسبه لي سؤالك عزيزي انا مدري ايش هي النباتات الي زرعته لان النباتات تختلف حساسيته و تحمله لي الجواء

كل النباتات الي شفتهم في الصوره هذاي تتحمل الجواء الحاره و الجافه

و انا من القصيم و الجو عندن مقرب كثير لي جو العراق

بس ممكن عزيزي انت تزرعه في الصيف و نسبة نجاح النباتات المزروعه في الصيف ضيله و احسن وقت لي الزرعه هو فصل الخريف الي الربيع

تحياتي لك

المهنة
    ربه منزل

صراحة الصور جميلة جدا
    بالنسبة لخلية النحل فانصحك الحذر لى قريب هاجمه النحل حتى مات وكان وحيدا فى المنزل

المهنة
    projet de pépinière

هههههههههههههه لا عادي ولا يهمك اصلا كنت جلس اصور فيه صحبي لانه طلب مني اصوره صور خاصه لانه رح يتزوج في نهية هذا الشهر

و الياسمين فيه انوع كثيره منه و انا عندي نوعين من الياسمين ياسمين عراقي و ياسمين احمر وممكن تورين زهرة ليان اورور ؟ [IMG][/IMG]

وهذاي صورة الياسمين الاحمر

سبحان الله الاوراق بينهم غير متشابهة

هذة صورة ليان اورور

انا كانت عندي واحدة متسلقة في واجهة البيت كانت تجذب الناس من بعيد ويتصورو معها لكني مع الاسف ما احتفظت بصور كثيرة لها

على فكرة الف مبروك لصديقك العريس اكيد بيتصور في الحديقة علشان يعرض الصور على عروستو علشان تفتخر بيه

المهنة
    زراعيه بالممارسه

شاكره لك اخي الفاضل سول بلانت على الصور البونسيانات التي في حديقتك وما شاء الله عليك انت تتخذ طريقة التشويق للمشاهدين كل مااجد رد بأسمك اقول يمكن تم تزويد الموضوع بالمزيد من الصور وفعلاً اجد صور جديده بارك الله لك في حديقتك

اقتني متسلقتين من الياسمين الهندي والياسمين الاحمر والياسمين الاحمر ومثل ما تفضلت ذو رائحه جميله نفاذه تملىء المكان برائحتها الخلابه

هل من الممكن تشاركنا بصور المتسلقات التي توجد في حديقتك اخي الفاضل من غير الياسمين العراقي والياسمين الاحمر .

صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة