مميز : حديقتي تجربتي المتواضعه - الصفحة 11
صفحة 11 من 16 الأولىالأولى ... 789101112131415 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 165 من 236

الموضوع: مميز : حديقتي تجربتي المتواضعه

المهنة
    مديرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يوم الاربعاء ان اراد الله سأعود للأردن وسبق وأخبرتكم أنني اشتريت شتله بأصيص صغير للجولد ستار المكبس ولو بضمن سهولة النقل كنت اشتريت نباتات كثيره لكن أخشى من ان اتعب
    المهم بدي رأيكم كيف احفظها فترة السفر فأنا أنوي أن الف الاصيص بورق الألمنيوم بطريقه تحفظ البيتموس من التساقط -يعني مو ناقصني أوسخ حولي - اما عن النبته فلا ادري هل اغطيها بنايلون شفاف وأثقبه قليلا أم عندكم رأي آخر نوروني الله ينور عليكم

المهنة
    معلمه علوم

حديقة فى قمه الوعه والجمال
    واكثر شئ رائع فيها الاهتمام بها وبنباتاتها
    واتمنى يوم من الايام ان امتلك حديقة مثلها
    تقبلى مرورى وتحياتى

المهنة
    ربه منزل

ارجوا ان افيدك انا عندما احضرت معى نبات الدارسينا من الخارج قمت برى النبات حتى تتماسك التربة ثم ربطت كيس من البلاستيك على الاصيص بحيث لم يظهر الا المجموع الخضرى من النبات ثم وضعته فى كيس بلاستيك وحملته معى الى الطائرة

المهنة
    مديرة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميس فله مشاهدة المشاركة
    حديقة فى قمه الوعه والجمال
    واكثر شئ رائع فيها الاهتمام بها وبنباتاتها
    واتمنى يوم من الايام ان امتلك حديقة مثلها
    تقبلى مرورى وتحياتى
    حبيبتي اسأل الله ان يحقق امنيتك ويعطيك احديقة غناء بالدنيا وحدائق بجناته بالآخره

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 11:44 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 11:21 PM --||-----

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma98 مشاهدة المشاركة
    ارجوا ان افيدك انا عندما احضرت معى نبات الدارسينا من الخارج قمت برى النبات حتى تتماسك التربة ثم ربطت كيس من البلاستيك على الاصيص بحيث لم يظهر الا المجموع الخضرى من النبات ثم وضعته فى كيس بلاستيك وحملته معى الى الطائرة
    حبيبتي تسلميلي والحمد لله وصلت النبته بسلام لفيتها بورق قصدير وبكيس وظلت بيدي طول الوقت رغم نظرات الاستغراب من البعض ما اهتميت المهم سلامة النبته وهاي صورتها اخذتها فورا

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 11:48 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 11:44 PM --||-----

للأسف صعقت عندما شاهدت الحديقه اليوم فالكثير من الشتلات ميته وبعضها اوشك على الموت والوضع مؤلم المهم تفقدت كل شيء وهذه بعض الصور ارفقها

المهنة
    ربه منزل

الحمد لله على سلامة الوصول الى بلادك وبيتك
    ارجوا ان لاتكون خسائرك كبيرة فى نباتاتك
    والله يعوضك ان شاء الله خيرا

المهنة
    مديرة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma98 مشاهدة المشاركة
    الحمد لله على سلامة الوصول الى بلادك وبيتك
    ارجوا ان لاتكون خسائرك كبيرة فى نباتاتك
    والله يعوضك ان شاء الله خيرا
    حبيبتي فاطمه الله يسلمك يا غاليه
    وربنا بيعوض ان شاء الله والله اسوأ هذه الخسائر شجرتي السيكس بالمدخل محروقين من قلة الري واللي يبدو انها الشغاله كانت تكب مي عالنباتات وتروي بطريقه خاطئه وضيعت شتلات كتيره ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اجلها انتهى تلك النبتات وانا لله وانا اليه راجعون

المهنة
    مدمن زراعة :)

اهلا اختي ام اسعد اتاسف لعدم ردي منذ بداية الموضوع رغم اني كنت من المتابعين له
    فعلا الحديقة خلابة بكل ما تحمله الكلمة ولكن لا تقلقلي بخسارة اي نبات ربما تكون خيره من الله لتجدي نبات اخر صدقيني هذه الامور لطالما حدثت لي وكنت اتذمر بالبداية ولكن اخرها مكسب وحتى لو لم تكن نبات ربما شي اخر في الحياه .... الله يعيد لك نباتاتك التي خسرتها ....

المهنة
    مديرة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed q8 مشاهدة المشاركة
    اهلا اختي ام اسعد اتاسف لعدم ردي منذ بداية الموضوع رغم اني كنت من المتابعين له
    فعلا الحديقة خلابة بكل ما تحمله الكلمة ولكن لا تقلقلي بخسارة اي نبات ربما تكون خيره من الله لتجدي نبات اخر صدقيني هذه الامور لطالما حدثت لي وكنت اتذمر بالبداية ولكن اخرها مكسب وحتى لو لم تكن نبات ربما شي اخر في الحياه .... الله يعيد لك نباتاتك التي خسرتها ....
    يا أهلا ومرحبا اخي احمد
    نورت والله ولا تأسف فمتابعتك تسرني ومشاركتك تسرني أكثر فحياك الله ورعاك
    صدقا هذه من المعاني الايمانيه الجميله التي تنغرس من خلال عالم النبات وكل شيء عند الله بمقدار فللنباتات آجالا كآجالنا
    والله يرضى عنك على دعواتك الطيبه

المهنة
    Mechanical Engineer

ما شاء الله رائعة خطوات العمل وأأمل أن أصل لهذا المستوى الرفيع

إلهي كفى بي فخراً أن تكون لي رباً
    وكفى بي عزاً أن أكون
    لك عبداً
    أنتَ كما أحبُ فاجعلني كما تحب

المهنة
    صاحبة مزرعه

حمدلله على السلامه أم اســعد

ولا تقلقي على نباتاتــك ســتعود بأذن اللــه الى طبيعتها وجمالها
    وهي كالاطفال يحزنــون بفراق الوالــده وعودتها تعــود لهم البســمه والحيويه

سلامات

المهنة
    طالب جامعي

ليش ما تزرع بابايا او توت او ليمون بنزهير

المهنة
    مديرة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alawee مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله رائعة خطوات العمل وأأمل أن أصل لهذا المستوى الرفيع
    سلمت ودمت الاهتمام بالنباتات والعنايه والمتابعه تجعل حديقتك جنه بارادة الله

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 11:46 AM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 11:42 AM --||-----

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norhan مشاهدة المشاركة
    حمدلله على السلامه أم اســعد

ولا تقلقي على نباتاتــك ســتعود بأذن اللــه الى طبيعتها وجمالها
    وهي كالاطفال يحزنــون بفراق الوالــده وعودتها تعــود لهم البســمه والحيويه

سلامات
    الله يسلمك حبيبتي
    والحمد لله ها قد بدأت تعود وصدقتي والله انها كطفل افتقد لأمه واتوقع لو انا متت الحديقه حتموت بعدي

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 11:51 AM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 11:46 AM --||-----

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسكين مشاهدة المشاركة
    ليش ما تزرع بابايا او توت او ليمون بنزهير

اهلا مسكين البابايا مستحيل تزبط اعتقد بتحتاج لجو حار جدا والتوت زرعته رائع بس كتير نصحوني اشيلها بتأثر على اساسات البيت والليمون اذا اعادي زارعه بس حاسه انه نوع ما بعرفه اللي بتحكي عنه ويا ريت تنزللنا صورته

المهنة
    صاحبة مزرعه

عزيزتي ام اسعد العمر الطويل لك

ولو انا دائما اردد أننا ضيــوف في دنيا زائفــه، نســعى للدنيا الابديــه

لاتعتبريها تشــاءم بالعكس ولكن علينا دائما ان نتذكر اننا قد لا يطول بنا العمر وقد يكون العكس

اتذكر في وفــاة ابي رحمه الله حزنــت الحديقه (عن جد والله وقسم منها عــادت للحياة بعد فترة من الوفاة وقسم افتقدناه نهائيا)

النبــات كائن يشــعر بالانســان وما يتعامل معه انا من محدثات الزهــور باســتمرار (لا تبعثوني لطبيب نفساني ههههههههههه) اكلمهم بحزني وبفرحي لانهم اكثر ممن حولــي يفهمني وينشــط معي

وانصــح كل من لديه كروتــن ان يكلمها وتحب ســماع الانغــام الهادئــه اللطيفه...

تحياتي

المهنة
    مديرة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norhan مشاهدة المشاركة

عزيزتي ام اسعد العمر الطويل لك

ولو انا دائما اردد أننا ضيــوف في دنيا زائفــه، نســعى للدنيا الابديــه

لاتعتبريها تشــاءم بالعكس ولكن علينا دائما ان نتذكر اننا قد لا يطول بنا العمر وقد يكون العكس

اتذكر في وفــاة ابي رحمه الله حزنــت الحديقه (عن جد والله وقسم منها عــادت للحياة بعد فترة من الوفاة وقسم افتقدناه نهائيا)

النبــات كائن يشــعر بالانســان وما يتعامل معه انا من محدثات الزهــور باســتمرار (لا تبعثوني لطبيب نفساني ههههههههههه) اكلمهم بحزني وبفرحي لانهم اكثر ممن حولــي يفهمني وينشــط معي

وانصــح كل من لديه كروتــن ان يكلمها وتحب ســماع الانغــام الهادئــه اللطيفه...

تحياتي
    السلام عليكم
    عزيزتي نورهان الموت هو الحقيقه اليقين وكلنا مفض اليه وهي اعمار مقدوره بيد المولى وأسأل الله حسن الختام فالأمور بخواتيمها
    وعالم النبات يا عزيزتي مرهف رقيق وفي وهذه حقيقه اكيده من خلال مشاهداتي ولو حتى سافرت بالشتاء عندما اعود اجد نباتاتي حزينه وعندما توفي زوج اختي رحمه الله ضعفت مزرعته كامله ومن جديد بدأت تسترد عافيتها
    انا مثلك نورهان اكلم نباتاتي دائما وابثها فرحي واحساسي والامر طبيعي جدا واللي بيلزمه طبيب نفسي هو الذي يقسو على النبات ولا يعتبره من الكائنات الحيه

المهنة
    مديرة

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 09:54 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 09:50 PM --||-----

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 02:54 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 09:54 PM --||-----

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من اكثر النباتات تضررا خلال سفري السيكس فتقريبا بكل واحده طبقه صفراء ولا ادري كيف تستعيد عافيتها واجمالا اللي مات الله يرحمه من نباتاتي بس سمة البدن اللي اصفر وفقد يناعته شو اعمل حتى يزبط ساعدوني
    ان شاء الله لما اشحن الكاميرا بعرض صورته

صفحة 11 من 16 الأولىالأولى ... 789101112131415 ... الأخيرةالأخيرة