طلب ارض بسيناء - الصفحة 6

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تفضل الموقع ام هناك مواقع افضل

المصوتون
28. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ارض سيناء بري بحري مخلوط

16 57.14%
  • ارض بمدينة السادات بري ارتوازي

11 39.29%
  • مواقع اخري

1 3.57%
صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 23456
النتائج 76 إلى 90 من 90

الموضوع: ارض بسيناء

المهنة
    محاسب

الاخ ياسر نأمل تزويدنا بأسم الشركة وايضا طريقة الدفع والمبلغ المتبقي للحكومة ( باقي الاقساط )

المهنة
    مهندس زراعى

شركه الزهراء لاستصلاح الاراضى
    ثمن الفدان 36 الف بتدفع نص المبلغ و تقسط باقى المبلغ على 4 سنوات
    توافر المياه و الكهرباء
    باقى الاقساط يتم دفعها للشركه و ليست للحكومه
    و ده رقمى للتواصل 01006950119

المهنة
    محاسب

طب يا جماعة ايه رايكوا نتحد و نعمل جمعية زراعية

طب ايه رايكوا ايها الاخوة الافاضل لو نتحد و نشترك فى عمل جمعية زراعية

ارسل لكم

دعوة الى من يحب ان يشارك فى تاسيس او المساهمة فى جمعية تعاونية زراعية للاستصلاح فى سيناء و ذلك لما تتميز به سيناء من طبيعة ساحرة و تربة ممتازة و تركيز كل اهتمام الدولة على التنمية هناك
    فارجو من لديهم الرغبة و الخبرة المشاركة جميعا فى تاسيس جمعية للنشاط الزراعى حيث ان النشاط الجماعى المشترك يتميز عن النشاط الفردى فله كل المنافع على اعضائه فتمتزج الخبرة مع راس المال مع المجهود البشرى لينتج فى النهاية باذن الله الخير الكثير لاعضاء الجمعية بالتالى يكون رزق الاعضاء جميعا مجتمعا مع بعضه وليس رزق فردى
    لذلك دائما يكون العمل الجماعى فى اى شئ محبب عند الله سبحانه و تعالى
    بالاضافة الى تكوين مجمتع تعاونى صغير يكون مترابط و من الممكن ان يقوم باعمال اضافية لاتوجد فى المزرعة الشخصية او النشاط الفردى كانشاء مبنى لخدمات افراد الجمعية و قاعة للقاء و صالة للطعام ومسجد الى اخره ومن الامكان توحيد نمط و شكل البناء الخاص بالسكن وكأن القاطنين فيها يعيشون فى قرية سياحية
    بالاضافة الى منظر الخضرة الممتد على ارض الجمعية فمن يمتلك مثلا 5 فدان منفردا يقوم بهم لوحده يستمتع بمنظر ال5 فدان فقط ام من يمتلكهم فى جمعية مخصص لها مثلا 500 فدان فهو يستمتع بمنظر ال500 فدان و ليس الخمس الذى يمتلكهم
    تتميز ايضا الجمعية بان اعضاءها يكونوا هما العاملين بايديهم فى زراعتهم حتى اذا احتاجوا لبعض العمالة الخارجية لذلك فان المشارك فى جمعية يكون ضامنا لحسن العمل و حسن المتابعة و الاشراف حتى اذا تغيب لمرض او وفاة او ظروف معينة او حتى اذا كان مساهما فقط براس المال و لا يستطيع ان يتواجد
    لان العمل و التنمية يكون على الارض المخصصة للجمعية ككل و ليس كل شخص مسئول عن الجزء المخصص له
    وكانها شركة الكل يقوم بوظيفة ودور معين فيها حتى يتم الوصولالى الفائدة القصوى للجمعية بشكل شامل

ومن عنده نشاطه الزراعى من الممكن ان يشارك براس المال او الخبرة حيث ان مستقبلا مع النجاح و الرغبة فى التوسع قد يستغنى عن مزرعته و يضع كل اهتمامه و راس ماله و عمله مع الجمعية
    وهذا رابط لمن يريد ان يعرف اكثر

http://www.un.org/ar/events/coopsyear/about.shtml

ولكم
    منى كل تحية و سلام

التعديل الأخير تم بواسطة سهلها يا رب ; 07-02-2013 الساعة 11:07 PM

المهنة
    محاسب

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

طب ايه رايكوا ايها الاخوة الافاضل ان نتحد ونشترك فى تكوين جمعية زراعية

لذلك ارسل دعوة الى كل من يحب ان يشارك فى تاسيس او المساهمة فى جمعية تعاونية زراعية للاستصلاح فى سيناء و ذلك لما تتميز به سيناء من طبيعة ساحرة و تربة ممتازة و تركيز كل اهتمام الدولة على التنمية هناك
    فارجو من لديهم الرغبة و الخبرة المشاركة جميعا فى تاسيس جمعية للنشاط الزراعى حيث ان النشاط الجماعى المشترك يتميز عن النشاط الفردى فله كل المنافع على اعضائه فتمتزج الخبرة مع راس المال مع المجهود البشرى لينتج فى النهاية باذن الله الخير الكثير لاعضاء الجمعية بالتالى يكون رزق الاعضاء جميعا مجتمعا مع بعضه وليس رزق فردى
    لذلك دائما يكون العمل الجماعى فى اى شئ مححب عند الله سبحانه و تعالى
    بالاضافة الى تكوين مجمتع تعاونى صغير يكون مترابط و من الممكن ان يقوم باعمال اضافية لاتوجد فى المزرعة الشخصية او النشاط الفردى كانشاءمبنى لخدمات افراد الجمعية و قاعة للقاء و صالة للطعام ومسجد الى اخره ومن الامكان توحيد نمط و شكل البناء الخاص بالسكن وكأن القاطنين فيها يعيشون فى قريةسياحية
    بالاضافة الى منظر الخضرة الممتد على ارض الجمعية فمن يمتلك مثلا 5 فدانمنفردا يقوم بهم لوحده يستمتع بمنظر ال5 فدان فقط ام من يمتلكهم فى جمعية مخصص لهامثلا 500 فدان فهو يستمتع بمنظر ال500 فدان و ليس الخمس الذى يمتلكهم
    تتميز ايضا الجمعية بان اعضاءها يكونوا هما العاملين بايديهم فى زراعتهم حتى اذا احتاجوا لبعض العمالة الخارجية لذلك فان المشارك فى جمعية يكون ضامنا لحسن العمل و حسن المتابعة و الاشراف حتى اذا تغيب لمرض او وفاة او ظروف معينة او حتى اذا كان مساهما فقط براس المال و لا يستطيع ان يتواجد
    لان العمل و التنمية يكون على الارض المخصصة للجمعية ككل و ليس كل شخص مسئول عن الجزء المخصص له
    وكانها شركة الكل يقوم بوظيفة و دور معين فيها حتى يتم الوصول الى الفائدة القصوى للجمعية بشكل شامل

ومن عنده نشاطه الزراعى من الممكن ان يشارك براس المال او الخبرة حيث ان مستقبلا مع النجاح و الرغبة فى التوسع قد يستغنى عن مزرعته و يضع كل اهتمامه و راسماله و عمله مع الجمعية
    وهذا رابط لمن يريد ان يعرف اكثر

http://www.un.org/ar/events/coopsyear/about.shtml

ولكم منى كل تحية و سلام

التعديل الأخير تم بواسطة سهلها يا رب ; 08-02-2013 الساعة 05:26 PM

المهنة
    مقاول

اتضمن وادعم فكره الجمعيه

[QUOTE=سهلها يا رب;233461]

طب ايه رايكوا ايها الاخوة الافاضل لو نتحد و نشترك فى عمل جمعية زراعية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
    وانا انشاء الله اولا الموجيبين لهذه الفكره الممتازه وكذلك اخى ونريد 100 فدان ولى اخ اخر يفكر فى هذا الموضوع ايضا ويريد 50 فدان هو الاخر
    ويريت ياجماعه حد من الاداريين والمشرفيين المحترمين فى هذا المنتدى امثال د - ياسر و م - جمعه ويتبنه ذلك سيزيد من اشهار الموضوع وسيزيد من ثقه الناس بالموضوع وبالتالى سيزيد الاقبال عليه هيا ياجماعه لتحيق الاراده والاستقلاليه لى انفسونا و اسرنا ء النشاومستقبل اولادنا

وهذا نداء منى الى السيد الفاضل دكتور ياسر ارجوك يا دكتور ضع بصمتك فىهذ الموضوع كى تكلله بالنجاح الله تعالى فانت تحذى بحترم وثقه كبيرين جدا فى هذا المنتدى الموقر واله ولى التوفيق

المهنة
    مهندس زراعى

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته انا ذهبت لمقر الهيئه العامه لمشروعات التعمير و التنميه الزراعيه بالامس الخميس و اردت الاستفسار عن اى ميعاد جديد بخصوص مزاد سيناء؟ و كان الرد بانه لا يوجد اى معلومات عن اى ميعاد جديد للمزاد حتى الان و سالت عن الاراضى وضع اليد فى الوقت الحالى؟و كان الرد كالتالى: 1:كل اراضى وضع اليد حتى 2006 ستقنن و تملك لاصحابها
    2:كل اراضى وضع اليد بعد 2006 حتى 2011 ستقنن و تاخذ حق انتفاع اما بعد 2011 لا يوجد اى معلومات بشانها حتى الان
    3:شرط تقنين وضع اليد وجود صوره جويه تفيد بزراعه الارض محل التقنين
    و ده معناه ان اى ارض لم يتم زراعتها حتى الان لم يتم التعامل بشانها مع الهيئه
    مع خالص تحياتى ياسر

المهنة
    محاسب

الاخ ياسر

جهد مشكور هل انتم مقيم بسيناء

المهنة
    انتاج شتلات

مشتل الاقصى للانتاج شتلات الجوجوبا
    شتلات جوجوبا
    لدينا شتلات شجيرة الجوجوبا عمرهاسنه سعر الشتله 5 جنيه للشتله وعلى استعداد للزراعه ومباشره المزرعه بعد الزراعهوالتعاقد على الانتاج
    01068887095
    Shahte_mcs[at]hotmail.com

- -- - - تم تحديث المشاركة بما يلي - - - - - -

شتلات الرومان
    شتلات رومان وندرفول طول الشتله من60 سم الى 80 سم سعرها 3.50 ج.م للشتله
    شتلات رومان منفلوطى طول الشتله من50 سم الى 80 سم وسعرها 2.00 ج.م للشتله
    01068887095

مشتل الاقصى للانتاج شتلات الجوجوبا
    شتلات جوجوبا

لدينا شتلات شجيرة الجوجوبا عمرهاسنه سعر الشتله 5 جنيه للشتله وعلى استعداد للزراعه ومباشره المزرعه بعد الزراعهوالتعاقد على الانتاج

01068887095

المهنة
    مهندس

هل في اخبار جديدة عن مزاد سيناء... و ارجوا من لدية معلومات عن الشركات الى تعلن فى بعض القنوات زى شركة ثمرة الصحراء و شركة المصطفى و النور و غيرها ان ينصحنا..... و هل الأفضل التعامل مع هذه الشركات او انتظار مزاد الهيئة تبع مشروع سد الفجوة...

المهنة
    محاسب

واللهى انا قلبى بيعتصر منك انت ياعم انزل واشترى وابدا بنفسك عاوز ايه غير الكهرباء والمياه وورقم سليم والعرب 100100 عاوز ايه تانى ارض سعر رخيص ومنتجه واللهى هناك مزارع مش موجوده فى الدلتا انت بتتكلم كتير انت نزلت سيناء وشوفت فيها ايه هو كل حاجه على دماغ الحكومه
    بسم الله الرحمن الرحيم
    لايغير الله مابقوم حتى يغيروا ما بانفسهم
    صدق الله العظيم
    المفروض الحكومه بعد ماوصلت المياه والكهرباء وامداد الطرق تزرع الارض وتجمع المحصول واحنا نروح نقبض بس او مش نروح الحكومه تبعت لينا شيكات واحنا نروح نصرف بس
    ارحمونى وانزلوا اشتغلوا
    والمصحف انا مش تبع الاخوان بس انا متغظ

واللهى انا قلبى بيعتصر منك انت ياعم انزل واشترى وابدا بنفسك عاوز ايه غير الكهرباء والمياه وورقم سليم والعرب 100100 عاوز ايه تانى ارض سعر رخيص ومنتجه واللهى هناك مزارع مش موجوده فى الدلتا انت بتتكلم كتير انت نزلت سيناء وشوفت فيها ايه هو كل حاجه على دماغ الحكومه
    بسم الله الرحمن الرحيم
    صدق الله العظيم
    المفروض الحكومه بعد ماوصلت المياه والكهرباء وامداد الطرق تزرع الارض وتجمع المحصول واحنا نروح نقبض بس او مش نروح الحكومه تبعت لينا شيكات واحنا نروح نصرف بس
    ارحمونى وانزلوا اشتغلوا

المهنة
    pizzaiolo

اليؤؤيؤ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين1 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    صدق الله العظيم
    ارحمونى وانزلوا اشتغلوا

بسم الله الرحمن الرحيم
    صدق الله العظيم
    ارحمونى وانزلوا اشتغلوا

كل الشكر للاخوى استفدنا منكم كتير عايز اعرف نسبة ملوحة الارض كام

المهنة
    خبير ومهندس زراعي

الاخوة الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلا ومرحبا بكم
    ارى من وجهه نظرى ان مشاكل شراء الارض تكمن فى الاتى 1- الاوراق السليمة وهذا لا بد من التاكيد والتاكد منه بكافه الطرق
    2- نوع التربة والتاكد من خلوها من الصخور والطفله
    3- مدى توفر المياة ومدى صلاحيتها للرى ورى وزراعه جميع المحاصيل دون تحديد معين
    4- ايضا الماء يكون للمستثمر الحرية فى الرى فى اى وقت وباى كمية شاء
    5- مدى توفر امكانيات الزراعة من عدمه

م/أسعد الفقى **0533021646 بالمملكة العربية السعودية
    http://omrasad.blogspot.com/
    اعداد دراسات جدوى المشاريع الزراعية

المهنة
    pizzaiolo

م اسعد الفقى خبرة كبيرة فى الاراضى الصحراوية والبيوت المحمية ودراسة الجدوى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسعدالفقى مشاهدة المشاركة
    الاخوة الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلا ومرحبا بكم
    ارى من وجهه نظرى ان مشاكل شراء الارض تكمن فى الاتى 1- الاوراق السليمة وهذا لا بد من التاكيد والتاكد منه بكافه الطرق
    2- نوع التربة والتاكد من خلوها من الصخور والطفله
    3- مدى توفر المياة ومدى صلاحيتها للرى ورى وزراعه جميع المحاصيل دون تحديد معين
    4- ايضا الماء يكون للمستثمر الحرية فى الرى فى اى وقت وباى كمية شاء
    5- مدى توفر امكانيات الزراعة من عدمه

باش مهندس اسعد ماهى واين افضل الاراضى لزراعة البرسيم الحجازى فى مصر انا من الغربية مقيم بايطاليا وعايز استفيد من خبرتك الكبيرة

المهنة
    خبير ومهندس زراعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deyaa مشاهدة المشاركة

باش مهندس اسعد ماهى واين افضل الاراضى لزراعة البرسيم الحجازى فى مصر انا من الغربية مقيم بايطاليا وعايز استفيد من خبرتك الكبيرة
    اخى الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فيما يخص افضل الاراضى لزراعة البرسيم فهى فى الوادى الجديد وسيوة حيث المساحات الواسعة والحرارة المناسبة للنمو السليم والله المستعان

المهنة
    مهندس

لا حول ولا قوة الا بالله كل الشهور دي وادخل وملاقيش جديد عن المزاد الي بسيناء
    الي الله المشتكي

انا عايز ادخل معاكم في الجمعية ما هي الاوراق المطلوبة وكيفية التواصل

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 23456