فكرة تربية دجاج اللاحم

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تربية الدجاج اللاحم بمصر مربحه

المصوتون
13. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

4 30.77%
  • جيد

5 38.46%
  • مقبول

3 23.08%
  • خسارة

1 7.69%
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: فكرة تربية دجاج اللاحم

المهنة
    مدرس

debate فكرة تربية دجاج اللاحم

أنا لدي فكرة تربية الدجاج اللاحم وبيعه و أريد إقامة هذا المشروع بمصرحيث أنني من السعوديةو تعود الاسباب لكثرة اليد العاملة بمصر و المهندسين
    أمل منكم توجيهي و إعطائي النصائح المفيدة في هذا الموضوع

مواضيع مشابهة:

2.    روابط المنتدى

المهنة
    مهندس

السلام عليكم اخي اولا هل عندك اي فكرة على تربية الدجاج او اشتغلت في هذا المجال فكرت مثلك في عمل مشروع في مصر ولكن............................... ................................... ................................... ................................... ................................... ................................... ................................... ................................... .لا انصحك

المهنة
    جامعي

al salam alikom
    ana tamer men misr
    ana ansahak belmashro3 fe misr nazaran lewegod alyad al3amela
    eza kont nawy tawakal ala allah
    momken traselny law habeet te3raf ma3lomat aktar
    tamer.khalefa[at]yahoo.com

المهنة
    جامعي

انا بعتلك قولتلك وقولتلك انا ممكن ادلك لو محتاج معلومات اكتر
    tamer.khalefa[at]yahoo.com

المهنة
    موظف

الاخ العزيز ...
    اولا نشكرك على نظرتك الواعية و ثانيا على ثقتك في مصر و اهلها .
    انصحك بان البحث عن الخبرة يمكن ان يكون عبر الانتر نت و التواصل في المنتدى
    و اما من ناحية اليد العامله فيمكنك توفيرها في السعودية و يكون مشروعك امام عينك و تستطيع متابعته .
    هذا مقترح و يمكنك دراسة الموضوع بجديه و سؤال اهل الخبرة
    ربنا يوفقك و ييسر لك و يبارك لك

المهنة
    طبيب بيطري

السلام عليكم اخواني انا من العراق ةحاب اعمل مشروع تربية دواجن ومحتاج مساعدتكم في مخطط لبناء الحقل وتفاصيل كاملة عن بداية المشروع مع التكلفة والجدوى الاقتصادية

المهنة
    طبيب بيطري

urgent

السلام عليكم اخواني انا من العراق ةحاب اعمل مشروع تربية دواجن ومحتاج مساعدتكم في مخطط لبناء الحقل وتفاصيل كاملة عن بداية المشروع مع التكلفة والجدوى الاقتصادية

المهنة
    مزارع

الدجاج ياكل كثير وامراضة كثير اعتقد ان فية مشاكل لو ان مالي خبرة بالموضوع لكن اسمع من اللي جربوة

المهنة
    مهندس زراعى

اخوانى واحبابى من السعودية الحبيب والعراق الشقيق . مشروع الدواجن مربح وسهل طالما صاحبة على رأسة ويكون عندة الخبرة الكافية من ناحية نظام التربية والاصابات المرضية والناحية الفنية فى ادارة المشاريع . أشكركم على ثقتكم الغالية فى مصر والشعب المصرى . نحن لدينا قدرة على تصميم وادارة مثل هذة المشاريع ونستطيع تحقيق هامش ربح عريض فى مجال دجاج اللحم وكذلك الناحية الفنية والمهارات العلمية والخبرة فى هذا المجال . ولو أننى مبتدىء حديثا فى هذا المجال ولكنى والحمد لله حققت النجاح وغيرى الكثير بل أفضل منى الاكثر . أنا لا أفارق مكان الدجاج وادخل عليهم فى اليوم أكثر من سبعة مرات وأجلس معهم أكثر من ساعة أراقبهم وأراقب حركاتهم وأفعالهم وأتابع كل كبيرة وصغيرة . هل تصدق ياصاحبى بأن كتكوت جديد فى الدورة الجديدة أخذ منى الكثير من وقتى مدة خمسة أيام وانا أضعة على العلف تارة والماء تارة وفتحت لة الكثير من الكتب وطرحت الاكثر من الاسئلة عن حالتة حتى رجعت حالتة الصحية وبدأ يأكل ويشرب ويلعب كباقى الكتاكيت . مجرد كتكوت واحد فقط أخذ منى جهد وليس لمجرد المكسب فقط ولكن لأننى مهتم وأريد النجاح وأنا صاحب المشروع . أما لو كنت تركت المال فى أيدى أمينة ليحل محلى فلن يستطيع أن يفعل ما أنا فاعلة . والخلاصة تقول بأن هذة المشاريع تحتاج صاحب المال بجوار مالة خطوة بخطوة ثم بعدها لابد أن يكون على دراية ولو بسيطة بالاسعار والامراض والجدوى الاقتصادية لمشروعة . أعتقد بأننى طرحت الأجابة بتفصيل يصل اليكم ببساطة ولكم الشكر