طلب مساعدة حول صناعة العصائر
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: طلب مساعدة حول صناعة العصائر

المهنة
    تاجر

طلب مساعدة حول صناعة العصائر

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , اخوتي الكرام , بعون الله انشأت مصنع صغير للمشروبات و العصائر , و عند تجاربي لم افلح بمنتوج ذو مذاق ممتاز ( لم اقم بالتسويق بعد ) مع العلم اني انتج العصار الصناعية فقط , ايها الاخوة الكرام من لديه فرميولة او طريقة خلط ممتازة لا يبخل عليا بها فانا بامس الحاجة لمنتوج ممتاز مع العلم اني اقوم بالتعبئة في قارورات بلاستيكية ذات لتر و 0.33 لتر
    2/ بعد ما قمت باستشارة بعض ذوي الاختصاص حذروني من البلب la pulpe,و نصحوني بتعبئة العصير الصناعي من غير بلب, اريد معرفة ما هي الصعوبة في تحظير عصائر بالبلب(بالحبيبات) و ما هي المغامرة في ذلك او الخطورة ؟

مواضيع مشابهة:

2.    روابط المنتدى

المهنة
    مهندس انتاج

تصنيع العصير الطبيعى مش صعب ولاه حاجه ومفيش مخاوف من ذلك بس المهم انتا عايز تعمل منتج شكله اهوه وامكانياتك ااااااايه؟

المهنة
    مهندس إنتاج

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ العزيز rahim السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

فيما يتعلق بطلبك الكريم يمكنك الرجوع إلى موضوع : تصنيع النكتار من الألف إلى الياء مع النسب والخلطات والموجود ضمن صفحات المنتدى وأيضا موضوع تصنيع نكتار المانجو وإن شاء الله سوف تجد الإجابات الوافية لإستفساراتك الكريمة

كل الإحترام والتقدير إلك

( وما أوتيتم من العلم إلا قليلا )

المهنة
    تاجر

بارك الله فيك اخي عمر على ردكم, انا عايز اعمل منتج عصير طبيعي +شراب صناعي مختلف الانواع (برتقال - مندرين-خوخ-تفاح -عنب-اجاص-...) و عاوز طريقة التحظير او مقادير الخلط (la formule) . اما الامكانيات فعندي آلة تنقية المياه و ماكنة الخلط مجانس مزدوج الجدار و آلة التعبئة و الغلق و التغليف ..

المهنة
    تاجر

السلام عليكم .شكرا اخي محمد ابو صالح و عمر و لكل الاخوة الكرام على اهتمامك