عندي اضطراب في الدورة الشهرية
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

الموضوع: عندي اضطراب في الدورة الشهرية

المهنة
    ربة منزل

urgent عندي اضطراب في الدورة الشهرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي المحترم الحسين جزاك الله خير الجزاء على ماتقدمه للبشريه من علم نافع ودواء شافي دون ان يكون هناك اي مقابل مادي او معنوي وجعله الله كله في ميزان حسناتك
    انا اخي المحترم اعاني من مشكله منذ 3 سنوات حيث انني سيدة مطلقة ابلغ من العمر 33سنه ووزني 95 وطولي 1.58 اعاني من اضطراب في الدوره الشهريه وغالبا لاتنزل ابدا وعندي شعر في الذقن على الرغم من ااني عملت ليزر الا انني لم احرز النتيجه المرجوه منه كما اعاني من شعر على منطقة الثدي واسفل البطن في اخر المطاف ذهبت الى دكتوره نسائيه وقالت بان عندي تكيس للمبايض وبما انني غير متزوجه فلا احتاج الى عملية ووصفت لي حبوب ديان 35 وهي حبوب مماثلة لمنع الحمل ولكن لها تاثير سلبي علي من عصبيه واكتئاب شديد وغير ذلك من من الناحية الماديه الكبيره من قبل مراجعاتي لهذه الدكتوره فلو تكرمت علي هل اجد عندك علاج يساعدني على حل مشكلتي حيث يقولون بانها هي التي مسببه لك زياده في الوزن وكثرة الشعر استحلفك بالله العلي القدير بان لاتقصر معي
    ولن انساك بدعائي طالما حييت

مواضيع مشابهة:

2.    روابط المنتدى

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اهلا بك اختي واسف للتاخير لانني بدمشق الان واجيبك من مقهى
    استخدمي
    المريمة واكليل الجبل والمردكوش
    كميات متساوية مثل الشاي كوب كبير قبل كل وجبة
    استخدمي
    جعدة - قنطريون - ورق غار - ورق اس - محلب - شبث - سنامكة
    كميات متساوية عدا السنامكة ربع كمية اي واحدة من الاعشاب فلو اخترت 50غ من كل نوع تكون السنامكة 15غ اطحنيهم وعبيهم بكبسول واشبري كبسولة قبل كل وجبة
    ماتعانين من سمنة وشعر هو بسبب ماذكر وان شاء الله ستتحسنين وساتابع حالتك ان احيانا الله واشكرك اختي على الدعاء

المربد - هاشم
    عطار سوري - www.almerbad.net

المهنة
    ربة منزل

اشكرك اخي المحترم جزيل الشكر وكان الله في عونك

بالنسبه للاعشاب الا تعرف عطار محدد في الكويت استطيع شراء منه هذه الاعشاب
    وشاي الاعشاب هل اغليهم على النار وكم المده ام اضعهم في كوب واسكب عليهم الماء المغلي
    ولكم فتره من الزمن استخدمهم وهل صحيح كتابة اسماء هذه الاعشاب قنطريون- شبت ام شبنت
    واعتذر عن كثرة اسئلتي ولك مني جزيل الشكر

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اما عطار في الكويت لااعرف
    ولكن المواد التي ذكرتها متوفرة بكثرة
    شبث هذا اسمه
    قنطريون
    الطريقة نغلي مقدار كاس ماء كبيرة وبعد الفوران نطفي النار ونضيف من مجموع الاعشاب حوالي ملعقة طعام ونتركها عشر دقائق ونشربها

المهنة
    ربة منزل

السلام عليكم اخي المحترم
    الحمدالله انا وجدت جميع الاعشاب وبالنسبه للشبت قال انها مثل الشبنت واعطاني بذورها وطحنتها مع بقية الاعشاب لكن للاسف لم اجد كبسولات فارغه بحثت عند العطارين والصيدليات فلم اجدها الاتعرف كيف يمكن الحصول عليها واذا ام اوفق في ايجادها هل عند حضرتكم طريقه اخرى لاخذ الاعشاب حيث ان طعمها مثل الحنظل لا يطاق وهل يمكن مكيالها بمقدار ملعقة الشاي الصغيره.
    لقد ذكرت لك سابقا بان دكتوره النسائيه وصفت لي حبوب ديان من خامس يوم الدوره الى 21 يوم ومن ثم اقطعهم وبعدها باسبوعين تنزل الدوره انا الان اخذهم هل استمر ام اتركهم
    حيث انني في الوقت الحالي استخدم الحبوب مع منقوع الشاي اما الاعشاب المطحونه لم استخدمها الى الان
    سؤال اخير كم المده التي اخذ بها العلاج ومن بعدها ارسل لكم لتتباع معي العلاج كما تفضلت علي سابقا
    واشكرك جزيل الشكر على كرمك و سعة بالك

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

لاتناقض بين علاج الدكتورة واعشابنا اما الكبسول ان لم يتوفر فبامكانك وضع اصغر ملعقة في كاس صغيرة ماء وقليل من السكر وشربه او وضعه في ورقة سجاير وبلعه
    او اخذ حبوب كبسول من الصيدلية تكون رخيصة الثمن وتفرغيها وتضعي بدها الاعشاب وتشربيها واخبريني بعد 15يوم ان احيانا اله حتى احدد الزمن المتبقي

المهنة
    ربة منزل

urgent

اخي المحترم هشام انا اليوم اتممت 15 يوم من اخذ العلاج من الكبسولات ومنقوع الاعشاب
    وانتظر من حضرتكم اكمال العلاج
    عندي استفسار هل يمكن ان اوقف العلاج لمدة اسبوع اذا لم يكن فيه اي ضرر لمفعول العلاج حيث انني اريد السفر مع والدتي وهي امراه مسنه وتريد لها متابعه وبعد اذنك اذا لايسمح لي بالتوقف عن العلاج ارجو منكم الرد علي بسرعه حتى اتمكن من شراء الادويه وتجهيزها ولكم مني جزيل الشكر

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

توقفي وبعد عودتك اخبريني واتمنى معرفة بعض النتائج الحسية لديك من خلال استعمالك لالخلطة واهلا بك

المهنة
    طالبة هندسة زراعية

السلام عليك استاذ هاشم انا طالبة هندسة زراعية من سورية واحب التركيز على العلاج بالاعشاب ودراسة النباتات الطبية فلعلك تفيدني من خبرتك وشكرا سلفا

لما علمت أن عملي لن يقوم به غيري فاجتهدت به

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اختي انا جاهز واهلا بك في موقعي منتدى المربد للاعشاب الطبية كي اسهل لك الامر
    وايضا توفر كتابي الذي اجملت فيه جل مااعرف ب300صفحة متوفر بحلب = مكتبة الرضوان - الجميلية مقابل الصالة
    دمشق مكتبة العلبي خلف البريد - مكتبة شيخ الارض حوالي الجامع الاموي
    اللاذقية = مكتبة الكردية
    حمص = دار الارشاج
    حماة مكتبة النور
    الرقة = مكتبة الشهيد
    الحسكة = الحرية
    دير الزور السليمية
    ادلب = ادلب الجدبدة
    واهلا بك

المهنة
    طالبة هندسة زراعية

شكرا كتير الك وان شاالله بشتري الكتاب باقرب وقت

المهنة
    ربة منزل

استاذ المحترم الحسيني انا الحمدالله رجعت من السفر وانتظر من حضرتكم اتمام العلاج بالنسبه للتغيرات لم الاحظ اي شئ لكن الاحظ بروز في منطقة البطن بشكل غير طبيعي حتى الذي يلاحظني يقول باني حامل بالشهر السادس بعضهم يقول بان سبب ذلك يرجع الى حبوب التي آخذها وللعلم فاني في هذا الشهر لم اخذها اريد ان اعرف نتيجة العلاج معي انتظر ردكم وحل لمشكلة بطني المحرجه جدا
    ولك خالص الشكر والامتنان

المهنة
    ربة منزل

لوسمحت استاذ الحسيني هل تعرف عشبه اسمها ازرار الجوري حيث ذكرها شخص لاخي وهي من ضمن وصفة للتخسيس تتكون من البابونج وزعتر الجبلي وازرار الجوري
    حيث اني سالت عنها لم يعرفها احد وهل يمكن ان يكون لها اسم اخر

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

زر الجوري هو زرد الورد الشامي اي قبل ان تفتح الزهرة وهو متوفر بدمشق بكثرة وطيب الطعم جدا

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اختي وحيدة ارجو ان تكتبي مشكلتك في قسم العيادة وماذا وصفت لك وبروز البطن له اسباب كثيرة ارجو ان تذهبي لطبيب داخلية وبعدها اخبريني عن التشخيص حتى اصف لك مساعد للعلاج لان الاحتمالات كثيرة وقد يكون انتفاخ في الكولون المهم ضروري الذهاب للطبيب

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة