عيادة الطب البديل - يرجى كتابة تساؤلاتكم - الصفحة 6
صفحة 6 من 60 الأولىالأولى ... 23456789101656 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 886

الموضوع: عيادة الطب البديل - يرجى كتابة تساؤلاتكم

المهنة
    ربة بيت

كل عام وانت بخير يااخ هاشم ومبارك الشهر عليك وعلي الاسرة الكريمة اخي انا اعاني من مسمار العقب منذ مايقرب 14سنة حتى اصبت بالأنتفاخات في الاقدام ذهبت للكثير من الاطباء علي امل ان اجد حل لكن دون فائدة فمن ابر مسكنة الي ادوية اخر شئ لم اعد استحمل اصبح اي مجهود بسيط يصيبني بالأم شديد الصلاة لا استطيع الا وانا جالسة اتنقل في البيت احيان من غرفة الي غرفة زحف تعبت نفسيتي جدا ذهبت الي الطبيب حتى اعمل جراحة لكنه رفض وقال احتمال عودة المسمار مرة اخري اكتب لك وان ا اتألم من شدة ما اشعر به في الاقدام اتمنى لو اجد عندك حل نهائي لهذا المرض

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

طيب بعد التنظيف بشكل جبد

اعملي هذه اللزقة وذلك كل يوم من الليل حتى الصباح لمدة اسبوع

مريمية - حبة سودة - المرة - الصبر - الحنظل - اوراق الحنة - الجعدة = كميات متساوية يعني من كل نوع 25غ مثلا

اطحنيهم جيدا = وخذي من مجموعهم حجم البيضة
    واعجنيهم بزيت زيتون وافرديهم على اي عجينة جاهزة من مطعم او تعمليها بالمنزل وثبتيهم على المسمار مباشر ونامي

وفي الصباح ازيلي اللزقة وادهني مكانها بزيت اللوز المر

- اي الدواء يصبح فوق العجينة ليكون مباشرة على المسمار
    واخبريني بعد 3ايام ان احيانا الله لنرى النتيجة

المربد - هاشم
    عطار سوري - www.almerbad.net

المهنة
    مدرسة

استاذنا الفاضل ازيك وحشتنا كل عام وانت بخير يارب معرفش ابدأ ازي بس سؤالي يتعلق بالغالية الست ماما عندها سكر وضغط بس كلها الحمد لله معتدلة وبتستخدم حمية غذائية بس مشكلتها بجيها دوخة ودوار مش عرفيين السبب عملنا تحاليل للأذن الوسطى لقينها زي الفل بس عندها فقر دم وهي ست كبيرة في السن وخايفيين عليها جسمها ضعف اوي ومفيهاش حيل ياليت تكتبلي علي حقات تقوي جسمها وتخفف المرض عنها ربنا يرفع عنك يادكتر
    سؤالي الثاني ياليت تكتب لينا طريقة افطار الرسول وتفرد موضوع خاص بهدى الحبيب في رمضان ياليت وغير كذا انا بالعاني من الهالات السوداء والتجعيد بدأت تزحف علي بشرتي وبصراحة ربنا مافيهاش رونق خالص اعمل ايه الراجل حيطفش من البيت اعمل ايه

المهنة
    ربة منزل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالك استاذ الحسين انشالله يارب تكون بصحه وعافيه
    استاذي المحترم لقد اعطيتني قبل فتره برنامج علاجي يتضمن منقوع الشاي المكون من اكليلل الجبل ومردقوش وذنب الخيل وشعر الذره اشربهم مرتين بعد كل وجبة بالاضافه الى كبسولتين من مطحون الجعده وقنطريون وكراويه وكمون وشمر وورق الختميه اخذهم قبل كل وجبة مرتين باليوم بالاضافه الى كبسوله من القسط الهندي اخذها قبل كل وجبه بالاضافه الى ملعقة صغيره من مخلوط زيت الكتان والينسون واللوز المر وبما اننا في شهر رمضان فغالبا ماتكون وجبة السحور في اليوم التالي يعني بعد الساعه 12 ليلا وانا في كثير من الاحيان لا اتسحر انام مبكرا الساعه 11 ليلا حتى اخفف من وزني المعلومه التي اريد ان اوصلها لحضرتكم هي انني اخذ 3 كبسولات قبل الفطور ثم اتفطر ثم اشرب ملعقه من خليط الزيوت ثم بعد 3 ساعات او اكثر اشرب منقوع الشاي ولا اكل اي شي بعدها والساعه 11 انام يعني انني اخذ العلاج مره واحده في اليوم فهل هذا بعد اذنكم يؤثر في العلاج وفعاليته بالاضافه اريد ان اعرف ماهيي الاعراض التي يمكن ان احس بها في حالة كان العلاج له نتيجه ايجابيه معي او لا وانا اعتذر على الاطالة وشكرا لك وجعل الله كل عمل تعمله لراحة الناس في ميزان حسناتك

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوارة البيت مشاهدة المشاركة
    استاذنا الفاضل ازيك وحشتنا كل عام وانت بخير يارب معرفش ابدأ ازي بس سؤالي يتعلق بالغالية الست ماما عندها سكر وضغط بس كلها الحمد لله معتدلة وبتستخدم حمية غذائية بس مشكلتها بجيها دوخة ودوار مش عرفيين السبب عملنا تحاليل للأذن الوسطى لقينها زي الفل بس عندها فقر دم وهي ست كبيرة في السن وخايفيين عليها جسمها ضعف اوي ومفيهاش حيل ياليت تكتبلي علي حقات تقوي جسمها وتخفف المرض عنها ربنا يرفع عنك يادكتر
    سؤالي الثاني ياليت تكتب لينا طريقة افطار الرسول وتفرد موضوع خاص بهدى الحبيب في رمضان ياليت وغير كذا انا بالعاني من الهالات السوداء والتجعيد بدأت تزحف علي بشرتي وبصراحة ربنا مافيهاش رونق خالص اعمل ايه الراجل حيطفش من البيت اعمل ايه
    ههههه
    سوف نبقي الزوج ينظر الى زووجته الغالية عليه ولن نتركه يخرج من البيت الا لوقت العمل ههههههه
    اهلا بك اختي وكل عام وانت بخير وصيام مقبول ان شاء الله لاتنسونا من الدعاء
    فيما يتعلق بالوالدة
    فقر الدم بهذا العمر هو السبب الرئيس في الدوخة
    عليكم بغلي الحلبة واعطائها كاس صغيرة قبل كل وجبة وتشرب باردة اي تغلون كمية وتضعونها بالثلاجة
    الحلبة تخفض السكر وتفتح الشهية للاكل وترفع الخضاب
    تأخذ خميرة البيرة من الصيدلية وتشرب منها حسب تعليمات العلبة - ملاحظة احسبي حسبتك انت في شرب خميرة البيرة لانها جزء اساسي من علاج الوجه
    العسل النظامي تاخذ منه ملعقة متوسطة على الريق واخرى مساء
    وستتوازن ان شاء الله بعد ايام 10 حنى نتخذ الحلبة مفعولها في فتح الشهية لها
    اما لبانسبة لك كما ذكرت خميرة البيرة
    وتاتين الحلبة والترمس
    مطحونين وتاخذي قدر ملعقة وسط
    تعجنيبهم وتخلطيهم بلبن رائب
    ويعمل قناع للوجه كل يوم -لمدةعة ثم تغسلي بماء مغلي البقدونس واخبرينا بعد 10ايام ان احبانا االله

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

لامشكلة اخت وحيدة جرعة واحدة كما ذكرت برمضان تكفي

المهنة
    ربة منزل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بالف خير
    استاذي المحترم انتهيت من العلاج الذي وصفته لي لمدة 20 يوما والى الان لم تنزل الدوره ونفسيتي جدا تعبانه لا اعلم ماذا افعل بالاضافه الى اني وزنت في اخر اسبوع من رمضان وجدت وزني وصل الى 100 اي بمعدل زياده 4 كيلو وقد ابلغتكم سابقا باني اعمل رجيم ولا اتناول الا وجبة الفطور فقط واذا تسحرت اكل القليل على الرغم من ذلك صدمت بزيادة وزني اشعر باحباط شديد وباكتئاب حاد حتى والله في العيد لم اخرج من البيت ابدا اخاف ان اصاب بامراض من جراء عدم نزول الدوره ارجو من حضرتكم نصحي والمشوره علي بالخطوه التاليه وبالحل لمشكلتي
    ولك مني جزيل الشكر والامتنان

المهنة
    تاجر

بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير ان شاء الله . هل يوجد وصفة لازالة الجير من الاسنان و التآكل بالعظم السنخي .وبارك الله في علمكم .

المهنة
    مهندس كهرباء حر

أود أولا شكركم على المجهود العظيم
    وسؤالى عن علاج القولون بالطب البديل

المهنة
    م. زراعي

السلام عليكم اخي الكريم ...شكراً على الموضوع المفيد وانشاءالله بالتوفيق..
    سؤالي عن إكليل الجبل وفائدته للكبد هل يمكن ان استفاد من استخدامه لتحسين البشره؟؟

...إلهي قد خابت ألآمالُ إلّا لديك...

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيده مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بالف خير
    استاذي المحترم انتهيت من العلاج الذي وصفته لي لمدة 20 يوما والى الان لم تنزل الدوره ونفسيتي جدا تعبانه لا اعلم ماذا افعل بالاضافه الى اني وزنت في اخر اسبوع من رمضان وجدت وزني وصل الى 100 اي بمعدل زياده 4 كيلو وقد ابلغتكم سابقا باني اعمل رجيم ولا اتناول الا وجبة الفطور فقط واذا تسحرت اكل القليل على الرغم من ذلك صدمت بزيادة وزني اشعر باحباط شديد وباكتئاب حاد حتى والله في العيد لم اخرج من البيت ابدا اخاف ان اصاب بامراض من جراء عدم نزول الدوره ارجو من حضرتكم نصحي والمشوره علي بالخطوه التاليه وبالحل لمشكلتي
    ولك مني جزيل الشكر والامتنان
    اختي زيادة الوزن عندك ليس من طعام انه خلل هرموني
    وعلى كلا ساعطيك هذه الوصفة القوية ارجو من الله ان تكون سبب في حل مشكلتك ايضا استخدامها ل20يوم
    50غ اكليل الجبل
    50غ مردكوش
    50غ اخيليا
    50غ قنطريون
    50غ مريمية
    25غ راوند صيني
    10غ صبر
    تطحني الجميع وتخلطيهم وتاخذي كبسولتين قبل كل وجبة
    وشرب مغلي شعرة الذرة مع رجل الحمام وورق الخبيزة
    كميات متساوية مثل الشاي نصف كوب على الريق واخر مساء محلى بالعسل
    واتمنى لك الشفاء

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboumohamed مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير ان شاء الله . هل يوجد وصفة لازالة الجير من الاسنان و التآكل بالعظم السنخي .وبارك الله في علمكم .
    والله ارى خلط بودرة السواك مع بودرة فحم مع قليل من ملح الطعام وفرك الاسنان بلطف مرة باليوم لثلاثة ايام متتالية ومن ثم مرتينم بالاسبوع يحل المشكل ان شاء الله

المهنة
    مهندس كهرباء حر

ارجو الرد بما يتعلق بعلاج القولون - جزاك الله خيرا
    فكثيرا من أصدقائى مصابون به ولك جزيل الشكر

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

علاج القولون

نخالة قمح 25غ
    شمرة 100غ
    بذر قطونة 50غ
    يانسون 50غ
    كمون75غ
    جعدة 50غ
    قنطريون 50غ
    عرق سوس 15غ ان لم يكن هناك ارتفاع ضغط
    كراوية 50غ

تطحن هذه المواد وتخلط ويسف منها ملعقة صغيرة قبل كل وجبة
    زعتر بري - مريمية - مليسة - خزامى - زهر بابونج

كميات متساوية تخلط وتصنع مثل الشاي كوب بعد الفطور واخر مساء
    هذه الخلطة مفيدة ان شاء الله لجميع مشاكل القولون سواء كان عصبي او زحاري ومفيدة للجهاز الهضمي بشكل عام حتى التقرحات ولا ضرر منها ان شاء الله لمستخدميها
    واهلا بك

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اخت ام شكيب اكليل الجبل منشط للكبد وجيد للبشرة شربا وزيته دهنا للشعر والبشرة

صفحة 6 من 60 الأولىالأولى ... 23456789101656 ... الأخيرةالأخيرة