عيادة الطب البديل - يرجى كتابة تساؤلاتكم - الصفحة 54
صفحة 54 من 60 الأولىالأولى ... 444505152535455565758 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 796 إلى 810 من 886

الموضوع: عيادة الطب البديل - يرجى كتابة تساؤلاتكم

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

الصمغ يوجد جاهز مقل مكي = اما العنزروت فيختلف
    ولامانع من عمل مرهم العنزروت ان توفرت مواده فانا قصدت الاسهل دائما للمريض

المربد - هاشم
    عطار سوري - www.almerbad.net

المهنة
    ربة بيت

نوبات قلق متلازمه

السلام عليكم
    سيد هاشم ربنا وحده يعلم بما اعاني منذ عام 2009
    تخرجت من الجامعه صبيه بمقتبل العمر كلي طموح واحلام انهارت بيوم وليله
    حيث وبدون سابق انذار اصبحت تنتابني نوبات هلع مخيفه منعتني من حياتي الطبيعيه واصبحت الازم البيت 24ساعه
    اعتمد على الله وثم عليك بالمساعده ببيرنامج علاجي بالاعشاب
    حيث انها الان تحولت الى نوبات قلق بعد العلاج النفسي والادويه
    وشكرا مع كامل احترامي وتقديري

المهنة
    سائق

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
    سيدي هاشم لدي تسائل حول مرض تعاني منه زوجتي .فهي تعاني من وجع في الكلية اليسرى بين الحين والاخر وعند زيارة الطبيب اخبرنا بنه لديها كيس ملتصق بالكلية وبما انها لديها ضغط دم مرتفع فهي مهددة في اي وقت بمرض الكلية او توقفها عن العمل مما يعني القيام بالدياليز . مع العلم ان مرض الكلي هو وراثي لدا عائلة زوجتي لذا اتمنى ان اجد لديكم دواءا او وصفة للتخفيف سواءا من ضغط الدم المرتفع او للتخلص من الكيس الملتصق بالكلية
    جزاكم الله خيرا على مساعدتكم وشارا

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اتمنى ان لاتصل الى غسيل الكلى
    سداب - ذنب الخيل - ورق الغار - حلبة - شعر الذرة
    اوزان متساوية تجرش وتصنع مثل الشاي كاس صغيرة محلاة بالعسل حصرا قبل كل وجبة والله الشافي

المهنة
    ربة منزل

السلام عليكم اخي هاشم الحسين بارك الله بك لمساعده كل من يحتاج اليك واتمنى لك التوفيق لكن يرحم واليك حالتي صعبة جدا 1-عمري 43 سنة وانا منذ 15 سنة وانا مريضة بحساسية الصدر يعني الربو القصبي واستخدمت الكثير من العلاجات وحتى البخاخ 2 نوعية للازمة وللحساسية وكانت بداية ازمتي في مرحلة من فترة الشباب اصابتني انفلونزا واخذت لها علاجات التهابات وابر للانفلونزا وبقي معي الاختناق والكحة وكلما ذهبت الى دكتور اعطاني نفس العلاج ولكن بدون فائدة وبداأ الحساسية والربو يقوى عندي وحتى من كثرة العلاجات معدتي تعبت وايضا القالون انتفاخ ووجع وامساك حتى اني سكنت المستشفى ويعطوني الامينوفلين في الوريد وابر الحساسية والبروزلون والبخاخات وزاد الطين بلة الافرازات المخاطية للصدر وكثرتها وعند تحاليل الزرع تبين عندي تحسس من الثوم ومن فضلات الطيور والدجاج والبطيخ والموز والباذنجان والحنطة ومشتقاتها تسبب عندي اختناق وصفير في الشعب الهوائية وكثرة البلغم الذي لايخرج الا بالمقشعات والبيوتادين انا الان الحمد لله تركت البخاخات بفضل الله ومنه وايضا عندي 2- التهابات وانحراف الجيوب الانفية 3- ومنذ5 سنين اصابني التهاب المفاصل الرثوي والنسبة كانت 70 وانزلتها الى 30 بعلاج اعشاب وايضا التحليل البولي عالي واليورية نسبتها57 ولكن انزلتها الى 45 بشراب الذرة المغلي وعندي ورم في جسمي كله ورجليه يورمنواوجاع في الركبتين وايضا عندي نتوء بالكعب لم اخذ علاجات غير الاعشاب للرثوي ولكن يرجع يصعد بسرعة والاوجاع قوية في اصابع اليدين والرجلين مورمات دائما املي في الله جل وعلا وفيك انا اعرف اني قد اطلت عليك وازعجت فارجو ردك مع خالص احترامي وتقديري وادامك الله ذخرا لنا

المهنة
    ربة منزل

السلام عليكم اخي هاشم الحسين بارك الله بك لمساعده كل من يحتاج اليك واتمنى لك التوفيق لكن يرحم واليك حالتي صعبة جدا 1-عمري 43 سنة وانا منذ 15 سنة وانا مريضة بحساسية الصدر يعني الربو القصبي واستخدمت الكثير من العلاجات وحتى البخاخ 2 نوعية للازمة وللحساسية وكانت بداية ازمتي في مرحلة من فترة الشباب اصابتني انفلونزا واخذت لها علاجات التهابات وابر للانفلونزا وبقي معي الاختناق والكحة وكلما ذهبت الى دكتور اعطاني نفس العلاج ولكن بدون فائدة وبداأ الحساسية والربو يقوى عندي وحتى من كثرة العلاجات معدتي تعبت وايضا القالون انتفاخ ووجع وامساك حتى اني سكنت المستشفى ويعطوني الامينوفلين في الوريد وابر الحساسية والبروزلون والبخاخات وزاد الطين بلة الافرازات المخاطية للصدر وكثرتها وعند تحاليل الزرع تبين عندي تحسس من الثوم ومن فضلات الطيور والدجاج والبطيخ والموز والباذنجان والحنطة ومشتقاتها تسبب عندي اختناق وصفير في الشعب الهوائية وكثرة البلغم الذي لايخرج الا بالمقشعات والبيوتادين انا الان الحمد لله تركت البخاخات بفضل الله ومنه وايضا عندي 2- التهابات وانحراف الجيوب الانفية 3- ومنذ5 سنين اصابني التهاب المفاصل الرثوي والنسبة كانت 70 وانزلتها الى 30 بعلاج اعشاب وايضا التحليل البولي عالي واليورية نسبتها57 ولكن انزلتها الى 45 بشراب الذرة المغلي وعندي ورم في جسمي كله ورجليه يورمنواوجاع في الركبتين وايضا عندي نتوء بالكعب لم اخذ علاجات غير الاعشاب للرثوي ولكن يرجع يصعد بسرعة والاوجاع قوية في اصابع اليدين والرجلين مورمات دائما املي في الله جل وعلا وفيك انا اعرف اني قد اطلت عليك وازعجت فارجو ردك مع خالص احترامي وتقديري وادامك الله ذخرا لنا

ارجو من حضرتك الرد لاني متاذية كثيرا وخصة اذا اكلت الحنطة اختنق كثيرا فارجو من حضرتكم عدم اهمال رسالتي

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اختي ماتحصديه من مشاكل رثوية هو الاستخدام الطويل للكورتيزون اسال الله لك الشفاء
    عسل كيلو مع 100غ بورة عكبر تخلطيهم وتاكلي ملعقة متوسطة قبل كل وجبة
    ذنب الخيل شقائق العمان - شمرة- زعتربري -مريمية - مليسة - زهر زيزون - قريص كميات متساوية يخلطوا ويصعوا مل الشاي كوب بعد ل وجبة
    ز يت السمسم -زيت اللوز الحلو - زيت الحلبة -زيت حبة السود ةيخلطوا مع بعض ويشرب ملعةوسط بعدكل وجبة
    مرة مكة قدرحبة الحمص بلع 3مرات بالوم والله الشافي

المهنة
    ربة منزل

السلام عليكم اخي هاشم الحسين اريد ان اسال هل لهذا العلاج الذي كتبته لي
    يعالج لتحسس صدري من الحنطة والاختناق الذي يحدث كلما اكلت خبزا
    او احد مشتقات الحنطة وللربو القصبي والحساسية من الطلع والطحين والاتربة وكلها منها اختنق
    وهذا زهر زيزون او زهر الزيزفون الذي ضمن الاعشاب
    ودمتم في امان الله

المهنة
    مهندس

شكرا ليك على مجهودك الرائع أخي الكريم

المهنة
    لا يوجد

علاج تحسس البشره واحمرارها بسبب زيادة افراز هرمون الادرينالين من الغده الكضريه

انا فتاه ابلغ من العمر 33 عام اعاني من شدة تحسس البشره واحمرارها
    وذالك ناتج من زيادة افراز هرمون الادرينالين وقد اخبرتني الطبيبه انا العلاج لا يتم الا عن طريق
    استخدام الكرتزون او مضادات التحسس ولكن المضادات لن تحدث نتيجه مرضيه للعلاج ولا اريد استخدام الكرتزون علمن انا يصاحب زيادة افراز الادرينالين ارتفاع معدل الظغط وتسارع دقات القلب وضيق التنفس والشعور بسخونه عاليه في الجسم رغم ان درجة الحراره عند قياسها تكون طبيعيه جدا والاحمرار المفرط في البشره

المهنة
    لا يوجد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الكنانه مشاهدة المشاركة
    انا فتاه ابلغ من العمر 33 عام اعاني من شدة تحسس البشره واحمرارها
    وذالك ناتج من زيادة افراز هرمون الادرينالين وقد اخبرتني الطبيبه انا العلاج لا يتم الا عن طريق
    استخدام الكرتزون او مضادات التحسس ولكن المضادات لن تحدث نتيجه مرضيه للعلاج ولا اريد استخدام الكرتزون علمن انا يصاحب زيادة افراز الادرينالين ارتفاع معدل الظغط وتسارع دقات القلب وضيق التنفس والشعور بسخونه عاليه في الجسم رغم ان درجة الحراره عند قياسها تكون طبيعيه جدا والاحمرار المفرط في البشره

- -- - - تم تحديث المشاركة بما يلي - - - - - -

الرجو منك أستاذ ي الفاضل الرد ع تساولي باسرع وقت شاكره لك جهودك

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

الاخت بريق الامل - نحن نضع العلاج المناسب للحالة من الاعشاب والله الشافي - حالتك حساسية وهذه الاعشاب تخفف من مشكلتك كثير - اما الزهر فهو زهر الزيزفون اي الورد الابيض ان توفر

- -- - - تم تحديث المشاركة بما يلي - - - - - -

الاخت بنت الكنانة - الحقيقة انا متفاجىء من كلامك للتشخيص وايضا ان الطبيب سيعطيك كورتيزون وهذا يتناقض مع وصفك للحالة حيث ان زيادة الافراز للادريناين هو عملية ضخ للكورتيزون الذي تفرزه الغدة الكظرية المتواجدة فوق الكلية وهذا لايتم الا في حالات الخوف او الصدمات واحيانا يتم في حالات حوادث السير مثلا فيحتاج الجسم الى الكورتيزون فتقوم الغدة بفرز ذلك وقد تقوم الغدة القائدة للغدد وهي النخامية بمساعدة الكظرية حين الحاجة بان ترسل لها كورتيزون - ولذلك اتمنى ان افهم اكثر عن حالتك قد يكون الامر لم توصليه لي بالشرح الكامل او اني في الحقيقة لم استطع ان افهم وعليه اما ان تشرحي الحالة بالكامل مفصلا حتى استطيع الرد واما ان تتصلي بي على فيس بوك حتى اسئلك وتجيبي واصف لك مايناسب ان شاء الله - صفحتي على فيس بوك
    https://www.facebook.com/profile.php?id=100005541665085

المهنة
    طبيبة اسنان

الاستاذ هاشم الحسين ارجو اجابتي جزاك الله خيرا على ماتقدمه

السلام عليكم استاذ هاشم انا ونة زمن من العراق عمري 40 سنة عملت عملية تكميم المعدة لتنزيل الوزن من خمسة اشهر والحمد لله قل وزني
    ولكن اعاني من اصفرار الوجه والهالات السوداء واللي يشوفني يتصورني مريضة علما ان تحليل الهيموغلوبين هو على الحافة واعاني ايضا من الامساك
    ولكن الطبيب منعني من السنا مكي لتاثيرها على العملية وايضا اعاني من زيادة الاملاح ممكن توصفلي علاجا للامساك وشحوب الوجه والاملاح ويكون شراب لان لا استطيع اخذ السفوف وجزاك الله خيرا عنا

المهنة
    ربة منزل

السلام عليكم
    جزيل الشكر وامتناني للاخ هاشم الحسين لاجابته عن أسئلتي ولي سؤال آخر
    (شقائق النعمان ) لم اجدها او لم اعرف اسم آخر لها عندنا في العراق
    واعطوني مكانها زهر الختمه
    والان بعد شهر ونصف من اخذ الاعشاب والعكبر والمرة مكة ولم أخذ العسل لاني لم احصل على الاصلي فابلع 3 مرات قبل الطعام من العكبر قدر حبه الحمص
    او اقل وانا الان احس بتحسن ملحوض(
    فهل أستمر على هذه الطريقه)
    ولكم مني الشكر الجزيل ورحم الله والديك واسكنهم فسيح جناته لمساعدتك لاخوانك وبارك الله بك وجعل جزاءك الجنه

المهنة
    engineer

رحم طفولى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو قراءة قصتى وافادتى لعل الله يجعلكم سبب في شفائي باذن الله تعالى
    انا سيدة ابلغ من العمر 25 عام
    لم تأتنى الدورة الشهرية ابدا وذهبت للطبيب قبل الزواج وافادنى بان الرحم طفولى ولكن المبايض طبيعية واعطانى دواء اسمه
    cyclo progenova
    ولم تنزل الدورة ايضا
    بعد الزواج ذهبت لطبيب اخر وقام بعمل بعض التحاليل الخاصة بالهرمونات ولم يوجد بها مشكلة الحمد لله ولكن قام بعمل سونار مهبلي واكتشف عدم اتصال المهبل (قناة التزاوج بالرحم) فارسلنى لطبيب عنده امكانيه عمل السونار من خلال فتحة الشرج واخد مقاس الرحم والمبايض حيث وجد الرحم طفولى والمبايض طبيعية وذهبت للطبيب
    واعطانى نفس الدواء السابق وقال سنقوم بعمل سونار بعد اربع شهور لمتابعة حجم الرحم بعد الدواء واذا هناك استجابة سبقوم بعملية لتوصيل المهبل بالرحم
    ولكن تناولت الدواء وقمت بعمل السونار مرة اخري من خلال الشرج وقال انها نفس النتيجة والرحم حجمه لم يتأثر
    فهل هناك دواء ان شاء الله لتكبير الرحم او لعلاج حالتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ارجو الرد وافادتى
    وارجو افادتى اذا كان هناك نوع اشاعة اخر تقوم بقياس دقيق لحجم الرحم ؟؟ لاني اشك في هذه الطريقة من خلال الشرج
    علما بان احس بالم في اسفل بطنى من ناحية الشمال بعد تناول تقريبا 3 علب من الدواء اى 3 شهور تقريبا
    في انتظار الرد ان شاء الله