عيادة الطب البديل - يرجى كتابة تساؤلاتكم - الصفحة 51
صفحة 51 من 60 الأولىالأولى ... 41474849505152535455 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 751 إلى 765 من 886

الموضوع: عيادة الطب البديل - يرجى كتابة تساؤلاتكم

المهنة
    موظف اداري

السلام عليكم
    انا شاب متزوج 37 سنة اعاني من الم شديد في عظام الايدي والرجلين والمفاصل ولدي كتلتان بحجم حبة الكرز في مؤخرة كل قدم من اقدامي وكتلتان اسفل الركبتان ومن فترة ثلاث اشهر بداء ورم على جانب قدمي اليسرى فوق الكاحل يشبه العقد على الوتر علما باني كنت اعمل حداد من 15 عام وكنت اعاني من الم في الرجلين واسفل الضهر وكان الاطباء يقولون لي تعب من العمل ومن فترة سنة زاد الالم وظهر في التحاليل المخبرية التهاب شديد وعملت اختبار الرثوي وشخص الطبيب التهاب مفاصل رثوي وبدأت بالدواء لكن دون اي تحسن ومنعني الطبيب من اي عمل مجهد وانا موضف براتب قليل ومن دون العمل الاضافي الحال يرثى له والمستقبل مجهول ومخيف اذا لم استطيع العمل ارجو المساعدة ولك كل الشكر على مجهودك الانساني الذي تبذله في مساعدة الاخرين انت والموقع وكل من معك مع اطيب الاماني وبرعاية الله

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

الله يشفيك اخي .
    نصف كيلو عسل تضيف عليه 50غ حب خردل
    مطحون
    و50غ بذر حرمل مطحون
    وتمزجهم مع العسل

وتاكل ملعقة بن صغيرة غلى الريق واخرى مساء

مغطس من بذر الخردل المطحون

للرجلين 3ملاعق طعام علم على ربع تنكة ماء فاتر تضع رجليك به وتحركهم داخل الماء ولمدة نصف ساعة كل يوم
    خزامى - عشبة القلب - سداب - زهر بابونج - اكليل الجبل

كميات متساوية يخلطوا ويصنعوا مثل الشاي كوب على الريق واخر مساء
    حلتيتة = قدر حبة الحمص بلع مع الافطار واخرى مساء

دهن مكان الالم بزيت الكافور مع زيت الخردل
    مرة باليوم عند النوم
    تستخدم هذه الوصفة مع بعضها جميعا وتخبرني عن النتائج بعد 15يوم ان احيانا الله لنرى والله الشافي

المربد - هاشم
    عطار سوري - www.almerbad.net

المهنة
    أستاذة

السلام عليكم

أنا شابة أبلغ من العمر 25 سنة أعاني من آلام في الرقبة والكتف الأيسر وأحيانا تمتد الآلام إلى الذراع. قمت بزيارة الطبيب فتبين ان معي الارتروز بين الفقرة 10 و11 ، وصف لي واقي الرقبة ودواء GLUCOFLEX تناولته لمدة 3 اشهر لكن دون فائدة فحالتي تسوء يوما بعد يوم. أرجو منك افادتي في اقرب وقت. شكرا

المهنة
    مهتم بالطب البديل والتداوي بالاعشاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

طلب مني علاج لهذه الحالة من أحد الاشخاص فالرجاء المساعدة وجزاكم الله خيراً.

أنا أعاني من رائحة فم كريهة وتخرج من حلقي كويرات صغيرة ذو رائحة كريهة.

مدونة وصفة » لكل داء دواء. وصفات طبيعية مجربة لعلاج مختلف الأمراض, وصفات تجميلية للشعر والبشرة, التنحيف والتخسيس, تداوي بالأعشاب. http://www.wosfa.com

المهنة
    أستاذة

أين الرد يا أستاذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

المهنة
    مهندس زراعى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو منك معرفت بديل لعلاج ارتفاع انزيمات الكبد ونسبة الدهون عليه علما بان الحاله تستقر مع العلاج الكيمائى ولكن بعد التوقف يعود الوضع ثانى ارجو علاج ينهى الموضوع نهائيا بإذن الله تعالى

nasrmarai

المهنة
    أستاذة

ارجو منك الرد يا استاذ ارجوووووووووووك

جزاك الله خيرا

المهنة
    شركة صناعة المشروبات الغازية والعصائر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مشترك جديد بام تاج كولا .نملك شركة صناعة مشروبات غازية والعصائر .تصادفنا احيانا مشاكل كما يلي
    نستعمل قناني بلاستيكة نجد فيها رائحة البلاستك موجودة في العصير
    افيدونا بالجواب رحم الله ابويكم
    تاج كولا ( tajcola[at]yahoo.com )

المهنة
    موظفة

الام الروماتيزم

الشكر الجزيل لجميع القائمين على هذا المنتدى بشكل عام وهذا الباب بشكل خاص
    اتمنى ان اجد عندكم الاستفادة التي لم اجدها عند الطبيب
    مشكلتي تتلخص باني اعاني منذ فترة من الام متفرقة في مفاصل اليدين واالرجلين وهجمات تشنج او صعوبة حركة الاطراف مع الم ولكنها كانت نوبات خفيفة ويمكن علاجها بالمسكنات ولكن منذ فترة شهرين تقريبا عانيت منالم قوي جدا في يدي اليمنى ادى الى شبه شلل في حركة اليد مع الم فظيع عند محاولة الحركة بالاضافة الى الم في جانب واحد من الرقبة وكان تشخيص الطبيب بعد التحاليل بانها روماتيزم وكانت نسبة الرثوية عالية جدا والتنقل بدأ الالم يخف عند استخدام المسكنات ولن انتقل الالم والتشنج الى اليد اليسرى وانتشر الم الرقبة في الجانبين ثم انتقل للظهر والان يتركز الالم في اسفل الظهر واسفل القدمين احيانا وخاصة عند الستيقاظ صباحا
    منذ اسبوع كنت اعاني من صعوبة النوم بسبب الام اليد اليسرى الذي يزيد كثيرا اثناء النوم والام الظهر الفظيعة ولا الاغب بالعودة الى الطبيب لان علاجه يتركز بالمسكنات فقط وقد اتعبتني
    اتمنى مساعدتي اذا كان يوجد علاج طبيعي لالام اسفل الظهر
    ملاحظة : عندي ارتفاع في حمض البول واتبع حمية عن اللحوم وانا موظفة وظيفة مكتبية على الكومبيوتر وعمري 33 سنة غير متزوجة
    الشكر الجزيل لكم

المهنة
    مهتمه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصرالدين محمد مرعى مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو منك معرفت بديل لعلاج ارتفاع انزيمات الكبد ونسبة الدهون عليه علما بان الحاله تستقر مع العلاج الكيمائى ولكن بعد التوقف يعود الوضع ثانى ارجو علاج ينهى الموضوع نهائيا بإذن الله تعالى
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    = بعد اذن الاستاذ هاشم =
    لقد سمعت من اخت لى انها تعرف شخص كان عندة ارتفاع فى انزيمات الكبد-- و داوم على * حليب الابل - * عسل النحل - * حبة البركه ------------كوب صباحا واخر مساءا -- لمدة اسبوع فقط -- وعند التحليل كانت الانزيمات طبيعيه تماما بقدرة الله--------------
    ولكن المقادير والطريقه ننتظر الاستاذ المشرف يفيدنا بها
    مع كل الشكر والتقدير للمجهود العظيم

المهنة
    مهندس زراعي

اود ان اتقدم بخالص الشكر والتقدير على هذه الخدمات التى تقدمونها من خلال هذه المنتدي الكريم واتقدم بالشكر الخاص للقائم على هذا العمل وجعله الله فى ميزان حسناته ان شاء الله رب العالمين
    اعاني من الناسور العصعصي منذ اكثر من 8 سنوات فهل من علاج دون الجراحة
    وتفضلو بقبول فائق الشكر والتقدير والاحترام

المهنة
    موظفة ادارة

صح رمضانك
    اخي الطبيب اريد طرح عليك مرض امي التي تعاني من السكر الذي هو غير مستقر و الروماتيزم مع العلم انها تبلغ من العمر 80 سنة انها تعاني من الام في ظهرها و رجليها منتفختين و لا تستطيع الوقوف اكثر من دقيقتين و الام في المفاصل
    اريد ان تصف لها وصفة للروماتيزم
    شكرا

المهنة
    لا شيء

ارجو المساعدة

لسلام عليكم اريد ان اعرف هل للوذمة علاج عشبي لان اخي تعرض لطلق ناري في القدم والان رجله متورمة نتيجة للوذمة ارجو الافادة باقصى سرعة

- -- - - تم تحديث المشاركة بما يلي - - - - - -

لسلام عليكم اريد ان اعرف هل للوذمة علاج عشبي لان اخي تعرض لطلق ناري في القدم والان رجله متورمة نتيجة للوذمة ارجو الافادة باقصى سرعة

- -- - - تم تحديث المشاركة بما يلي - - - - - -

14. 24-12-2012, 07:15 PM
    سبب آخر
    يرجى استخدام ايقونة شكرا

المهنة
    adjoint d'education

طريقة صنع مرهم الرمث وكيفية استعماله

المرجو من سيادتكم المحترمة مدي بكيفية صنع مرهم الرمث وطريقة استعماله للركبة
    اطلب من الله ان يجعله في ميزان حسناتكم
    وفقكم الله

المهنة
    عامل

سؤال الأفاضل المختصين عن خل التفاح وذباب الخل هل فيه ضرر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد: دكاترتي الأفاضل حياكم الله وبياكم وجعل الجنة مثواكم لو سمحتم لي سؤال وحبذا لو كان الجواب علمي وجزاكم الله خيرا السؤال: أنا اتعالج بخل التفاح والعسل مند مدة لأنه عندي قولون عصبي وحساسية الأنف والصدر والحمد لله تحسنت حالتي بهذا العلاج . وعلى طريقة الاجداد اقوم بصنعه في البيت بطريقة علمية أستفتها من المختصين امثالكم كالدكتور جابر القحطاني أستاذ علم العقاقير وعندي الآن كمية كبيرة من خل التفاح لاكن لما تخللت فتحتها وجدت بداخلها كمية كبيرة من ذباب الخل وهو ذباب صغير فهل هذا الذباب يلحق بالدود وليس فيه ضرر ام أنه مضر (هذا هو سؤالي عن ذباب الخل) فهل أستعمل هذا الخل أم اورقه. ولو كان هناك علاج أفضل من هذا أرجو أن تزودوني به وجزاكم الله خيرا أسال الله أن يحرم وجوهكم عن النار .