عيادة الطب البديل - يرجى كتابة تساؤلاتكم - الصفحة 42
صفحة 42 من 60 الأولىالأولى ... 3238394041424344454652 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 616 إلى 630 من 886

الموضوع: عيادة الطب البديل - يرجى كتابة تساؤلاتكم

المهنة
    ليس بعد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الحسين مشاهدة المشاركة
    والله لاعلم لي بما ذكرت اسال الله لك الشفاء
    لا اعلم ان لم تكن قد فهمت السؤال ام انه لا اجابه عندك لسؤالى فإن كانت المساله عى عدم وضوح السؤال فممكن ان اعيد لك الصياغه وان ليس لك علم بما اريده من علاج فلك جزيل الشكر اخى الكريم ويكفى انك لم تقل لى اى شيئ والسلام
    عموما أسأل الله العظيم ان يوفقك الى كل خير ولك جزيل الشكر على ما تفعله
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

المهنة
    'طالبة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كل عام وانت بخير يا اخ هاشم
    ان شاء الله كتبت الموضوعي في مكان الصحيح للعيادة و الافارجوا نقله بمكان الصحيح والرد عليه
    ارجوا الرد باسرع الوقت لاسبابي
    تزوجت من 3 سنوات عمري 31سنه ضعيفة بدون وزن الزائد وزني 45 قصيرة القامة بدون اطفال . في البداية لمدة سنتان كان زوجي يتجنب الحمل بدون الحبوب .
    اعاني ايضا من وجود الشعر الخشن في الذقن و الصدر و الفخدين وصغرحجم الصدر. كانت دورة شهرية عندي غير منتظمة و عملت الاشعة و
    فحص المبايض بجهاز
    اتضح عندي تكيسات صغيرة بالمبايض . عندي ضعف في المبايض استخدمت حبوب منع الحمل لعلاج التكيس لمدة شهر ان بدون فائدة و استخدمت حبوب كلوميد لمدة 3 شهور و لم احمل . عمل زوجي تحليل و كان نتيجته سليم
    ماعندي حساسيه لاي دوا و لم اخضع لعمليه من القبل و الحمدلله سليمه
    عملت تحليل لدم LH
    FSH
    تحليل لسكر سليمه
    Progestrone 6.1
    حاليا استخدم حبوب
    Duphaston

هل يوجد علاج بالاعشاب لحالتي او حبوب تنصحني , هل يفيدني حبوب [h=3]فيمارا ليتروزول
    Letrozole
    حسب ما قال الدكتور
    ربي يرزقك كل محرومة بالذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا يارب

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blackspeedohdz مشاهدة المشاركة
    لا اعلم ان لم تكن قد فهمت السؤال ام انه لا اجابه عندك لسؤالى فإن كانت المساله عى عدم وضوح السؤال فممكن ان اعيد لك الصياغه وان ليس لك علم بما اريده من علاج فلك جزيل الشكر اخى الكريم ويكفى انك لم تقل لى اى شيئ والسلام
    عموما أسأل الله العظيم ان يوفقك الى كل خير ولك جزيل الشكر على ما تفعله

الحقيقة السؤال واضح ومفصل
    ولكن انا لااعرف علاج يخص الحالة

المربد - هاشم
    عطار سوري - www.almerbad.net

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تجربة مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كل عام وانت بخير يا اخ هاشم
    ان شاء الله كتبت الموضوعي في مكان الصحيح للعيادة و الافارجوا نقله بمكان الصحيح والرد عليه
    ارجوا الرد باسرع الوقت لاسبابي
    تزوجت من 3 سنوات عمري 31سنه ضعيفة بدون وزن الزائد وزني 45 قصيرة القامة بدون اطفال . في البداية لمدة سنتان كان زوجي يتجنب الحمل بدون الحبوب .
    اعاني ايضا من وجود الشعر الخشن في الذقن و الصدر و الفخدين وصغرحجم الصدر. كانت دورة شهرية عندي غير منتظمة و عملت الاشعة و
    فحص المبايض بجهاز
    اتضح عندي تكيسات صغيرة بالمبايض . عندي ضعف في المبايض استخدمت حبوب منع الحمل لعلاج التكيس لمدة شهر ان بدون فائدة و استخدمت حبوب كلوميد لمدة 3 شهور و لم احمل . عمل زوجي تحليل و كان نتيجته سليم
    ماعندي حساسيه لاي دوا و لم اخضع لعمليه من القبل و الحمدلله سليمه
    عملت تحليل لدم LH
    FSH
    تحليل لسكر سليمه
    Progestrone 6.1
    حاليا استخدم حبوب
    Duphaston

هل يوجد علاج بالاعشاب لحالتي او حبوب تنصحني , هل يفيدني حبوب [h=3]فيمارا ليتروزول
    Letrozole
    حسب ما قال الدكتور
    ربي يرزقك كل محرومة بالذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا يارب
    كيلو عسل - 150غ طلع النخيل - 100غ بودرة العكبر - 100غ قسط هندي
    يخلط الجميع ويؤكل ملعقة متوسطة قبل الفطور واخرى قبل السحور
    مردكوش - مريمية - اكليل الجبل
    كميات متساوية تخلط وتصنع مثل الشاي كوب بعد الافطار بساعة واخر قبل السحور
    زيت الكتان - زيت اللوز الحلو - زيت اليانسون = كميات متساوية تخلط ويشرب ملعقة صغيرة بعد الافطار واخرى بعد ساعة واخرى بعد السحور
    مدة العلاج 45يوم تم تخبرونا ان احيانا الله

المهنة
    ليس بعد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الحسين مشاهدة المشاركة
    الحقيقة السؤال واضح ومفصل
    ولكن انا لااعرف علاج يخص الحالة
    بارك الله فيك اخى الكريم ووفقك الى كل الخير ولك جزيل الشكر

المهنة
    لا يوجد

السلام عليكم استاذي الكريم هاشم الحسين بخصوص التسارع الجيبي خارج عضلة القلب هل يتعارض استخدام الدواء الكمائي اندرال مع الوصفه التي وصفتها لي بهاذا الشان شاكره ومقدره جهودك
    السلام عليكم استاذي الفاضل كل عام وانت بخير ارجو منك التفضل بمساعدتي في علاج حالتي وهيا الشعور بضربات القلب السريعه والشعور بحراره في الوجه ومنطقة الصدر مع ضهور احمرار على منطقة الوجه والصدر وضيق النفس وذلك عند الشعور بلقلق والتوتر والهلع شاكره ومقدره لك

تصيبني هاذيه الحاله عند التعرض لموقف محرج او مقابلت مجموعه من الناس او عند التفكير او التعرض لموقف يضايقني او حت عند الشعور باني متوتره او حتى عند التعرض لي مصدر من مصادر الحراره او الشمس تداهمني هاذيه الاعراض ويصاحبها هاذا الاحمرار منهم من قال انها حالة رهاب اجتماعي ومنهم منقال انها حساسية جلديه من نوع الارتكاريا ولكن عند عمل التحاليل لم يعرفو سبب هاذيا الحساسية العمر 32سنه الوزن واحد وسبعين

المهنة
    طالب

سلام عليكم كيفك انا اسمي عادل اممم انا عندي استشارة اتمنى انك تساعدني من حوالي خمسة شهور كانت عندي فتحة الشرج جنب فتحة الشرج كانت زي ماتقول حبة كبيرة مورمة بجانب فتحة الشرج كانت تالمني كثير حتى ماكنت اقدر اجلس المهم تجرأت ورحت للجراح وكشفت بس قال انو لازم يسويلي عملية تنظيف عشان يشيل هالورم الي متعبني وسويتها وخرجت وكل شي تمام واعطاني بعد اسبوع من العملية املاح خاصة عشان اسوي مغطس منها بس من امس حسيت انو رجعتلي بس اخف بكثيير بس انو في الم شي بسيط مدري اش اسوي اسيبها وهيا بتروح من نفسها ولا اروح للدكتور ولا استعمل اي شي تنصحني فيه من الصيدلية تنصح يبيه ياليت تساعدوني والله يوفقكم

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اخ عدددول ارى ان تراجع طبيبك لان ماتشعر به اعتقد انه شيء بسيط من اثر العمل الراحي يزول باذن الله

المهنة
    طالب

اثر العمل الراحي ممكن توضحلي اش معناها الي عندي مش مؤلمة كثير بس انا من امس قاعد اسوي زي مغطس ماء دافي وملح مغطس للفتحة الشرج سمعت انها مفيدة كثيرة بس بله استاذ هاشم وضحلي معنى اثر العمل الراحي بس انا احس اني تطمنت شوي لاني خايف لاتكون بواسير وكدة طمني الله يطمنك

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اخي عدووول انت كان معك خراج وازاله الطبيب وان شاء الله لن يعود و الى جانب ماوصف لك طبيبك من مغطس
    اعمل على ان تغلي بابونج وتغسل المنطقة بماء البابونج وهو بار د عدة مرات باليوم وستنتهي المشكلة باذن الله

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الكنانه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم استاذي الكريم هاشم الحسين بخصوص التسارع الجيبي خارج عضلة القلب هل يتعارض استخدام الدواء الكمائي اندرال مع الوصفه التي وصفتها لي بهاذا الشان شاكره ومقدره جهودك
    السلام عليكم استاذي الفاضل كل عام وانت بخير ارجو منك التفضل بمساعدتي في علاج حالتي وهيا الشعور بضربات القلب السريعه والشعور بحراره في الوجه ومنطقة الصدر مع ضهور احمرار على منطقة الوجه والصدر وضيق النفس وذلك عند الشعور بلقلق والتوتر والهلع شاكره ومقدره لك

تصيبني هاذيه الحاله عند التعرض لموقف محرج او مقابلت مجموعه من الناس او عند التفكير او التعرض لموقف يضايقني او حت عند الشعور باني متوتره او حتى عند التعرض لي مصدر من مصادر الحراره او الشمس تداهمني هاذيه الاعراض ويصاحبها هاذا الاحمرار منهم من قال انها حالة رهاب اجتماعي ومنهم منقال انها حساسية جلديه من نوع الارتكاريا ولكن عند عمل التحاليل لم يعرفو سبب هاذيا الحساسية العمر 32سنه الوزن واحد وسبعين
    لايتعارض مع الاندرال ولا غيره من الادوية الكيمائية

المهنة
    طالب

والله يااستااذ هاشم خف الام والورم بطريقة مو طبيعية من بديت استعمل مغطس ماء وملح خف را استعمل طريقتك البابونج وبوكرة حروح للدكتور وان شاء الله خير مشكور يااستاذ هااااشم

المهنة
    عامل

اوريد ان اسال الاخ هاشم عن الاعشاب التي تفيد في تاخر الدورة الشهرية

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aminariallah مشاهدة المشاركة
    اوريد ان اسال الاخ هاشم عن الاعشاب التي تفيد في تاخر الدورة الشهرية
    اختي ان كنت قصدت اعشاب تقوم على تاخير الدورة كما تفعل بعض النساء من شرب ادوية لنفس الغرض من اجل يتم الصيام فاولا لااملك اعشاب لهذا الخصوص والامر الاخر غلط هذا العمل وله تاثر سلبي على المبايض والرحم
    اما ان كنت تقصدي انك تحتاجي اعشاب لان الدورة تتاخر عندك اي انها غير منتظمة
    فلها اكليل الجبل - خبيزة - مردكوش - مريمية - شمرة = كميات متساوية
    تخلطيهم وتصنعي مثل الشاي كوبين باليوم والله الشافي ولمدة شهر

المهنة
    طالب

استاذ هاشم بس ابي اسالك انا عندي السكر من حوالي سنة ابي اسالك بما انك عطار هي جربت او عالجت احد باعشاب لمرض السكر يالبيت تفيدني لانو الحبوب زودت وزني ياليت تفيدنا