عيادة الطب البديل - يرجى كتابة تساؤلاتكم - الصفحة 38
صفحة 38 من 60 الأولىالأولى ... 2834353637383940414248 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 556 إلى 570 من 886

الموضوع: عيادة الطب البديل - يرجى كتابة تساؤلاتكم

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل الكبير مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لمر والحلتيت تبلع مع الماء أو اضع معها تمر وهل تاكل مع بعض ام بينهم مدة
    وشكرا
    مع بعض اختي والمهم تعدي للمعدة باي طريقة تشائين بتمر او تين او خبز او ماء والله الشافي

المربد - هاشم
    عطار سوري - www.almerbad.net

المهنة
    ربة بيت

السلام عليكم اخي الاستاذ الفاضل هاشم أنا صاحبة الرحم الطفلي والمبايض الصغيره ما هي الفحوصات التي يجب علي أجراءها بعد انقضاء الشهر الاول من العلاج حيث لم يتبقي سوي اسبوع واحد منذ بدءت العلاج لاستكمل شهر مع العلم فقد طرا تحسن كبير في صحتي والله الحمد والمنه حيث كنت دائماً اشعر بالإرهاق والتعب والتهاب الحنجرة ولكن الان زال عني ذلك فاشعر بالحيويه والنشاط واعتدال المزاج يارب يتم الله علي نعمته ويكون شفائى من العقم علي يديك بعد فضل الله علي جعلك الله عونا ونفع بعلمك ورزقك من خيري الدنيا والاخره وعافاك وأهلك من كل سوء

المهنة
    تقني

هاشم الحسين

أخي هاشم أنا الفتاة المغربية اللتي وصفت لها علاج إحتكاك الركب وروماتزم المفاصل وهذه كانت الوصفة :

"عسل كيلو - 100غ بذر خردل مطحون - 100غ بودرة عكبر = يحلطوا ويؤكل ملعقة متوسطة قبل الافطار واخرى قبل العشاء
    مغطس من بذور الخردل للرجلين
    2ملعقة طعام من بذور الخردل تضاف على 7لتر ماء فاتر وتوضع الارجل لنصف ساعة وذلك كل يوم مرة
    دهن بزيت الحنظل وزيت الكافور وزيت الخردل مكان الالم مرتين باليوم
    سداب - لويزة - خزامى - زهر بابونج - زهر التيللو
    كميات متساوية يخلطوا ويصنع مثل الشاي كوب بعد الافطار والاخر مساء
    هناك عشبة اسمها عشبة مغربية عبارة عن عيدان يقومون بلفها على شكل جميل تستخدم للمفاصل والتهابها وهي مجربة في النفع اكل قدر حبة الحمص منها بعد كل وجبة وغلي كمية منها والحمام بمائها مرة باليوم والله الشافي"

لكن أخي لم أجد عشبة زهر التيللو فماذا أفغل، أرجو أخي أن تجيبني جزاك الله خيرا

ملحوظة: كذالك العشبة الأخيرة اللتي وصفتها لي بالعشبة المغربية لم أتوصل لمعرفتها

حفضك اله أخي وبارك فيك

المهنة
    تقني

هاشم الحسين

أخي هاشم أنا الفتاة المغربية اللتي وصفت لها علاج إحتكاك الركب وروماتزم المفاصل وهذه كانت الوصفة :

"عسل كيلو - 100غ بذر خردل مطحون - 100غ بودرة عكبر = يحلطوا ويؤكل ملعقة متوسطة قبل الافطار واخرى قبل العشاء
    2ملعقة طعام من بذور الخردل تضاف على 7لتر ماء فاتر وتوضع الارجل لنصف ساعة وذلك كل يوم مرة
    هناك عشبة اسمها عشبة مغربية عبارة عن عيدان يقومون بلفها على شكل جميل تستخدم للمفاصل والتهابها وهي مجربة في النفع اكل قدر حبة الحمص منها بعد كل وجبة وغلي كمية منها والحمام بمائها مرة باليوم والله الشافي"

حفضك اله أخي وبارك فيك

المهنة
    ربة منزل

أخي هاشم الحسين اسأل الله العليم ان يزيدك علمآ واجرآ على ماتقدمه ..
    ارسلت اليك هذه المشاركة وقمت بالرد علي فلك شكري ,,, ولكن اريد ان اسألك
    *هل استخدم هذه الخلطة مع الدورة الشهرية او بعد الطهر ؟
    *اريد توضيح فوائد كل خلطة ؟
    بانتظار ردك ولك جزيل الشكر
    (هذه مشاركتي وردك عليها)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى من الورد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولآ لم استدل على هذا الموقع الا بعد ان نصحتني احدى قريباتي ممن تأخر لديها الحمل لسنوات عندما استخدمت هي خلطة ضعف المبايض التي ذكرتها انت وحملت بعدها بحول الله فأحببت ان اكتب لك مشكلتي كي تصف لي العلاج المناسب:
    متزوجة من سنتين ونصف و حملت في اول سنة زواج ولم يتم حملي حيث سقط الجنين وعمره شهرين ولله الحمد , ولم يحدث لي حمل بعد الاسقاط لي الآن سنة وستة اشهر, ذهبت لدكتور نساء وولادة فقال لي سليمة ولله الحمد ولكن عندي ارتفاع في (هرمون lh) المسؤول عن تفجير البويضة نسبته 18 وقال لي علاجك حمية غذائية ( نظام اتكنز) وجلوكو فاج , واستمريت لمدة شهر ولم يحدث تحسن بل ارتفع الهرمون وأصبح 20 عند مراجعتي له ومدد لي العلاج لشهر آخر وبعدها عملت تحليل ونزل الهرمون اصبح 12 ولم استطيع ان اكمل الحمية لأن وزني نقص بشكل كبير علمآ بأن وزني الطبيعي في الاساس قليل وزني 39 وعمري 25.. اتتني الدورة الشهرية قبل شهر وبعد الطهر استخدمت (القسط الهندي) الى ماقبل موعد الدورة الشهرية باسبوع فتوقفت عن استخدامه حتى اذا حصل حمل لايضره ولكن الدورة لم تنزل لي الآن 26 يوم ,وعملت تحليل حمل والنتيجة سلبي علمآ بأني اشعر بآلامها من الم بأسفل الظهر الى انتفاخ الصدر وكبر حجمه ومغص كالمصاحب لمجيئها فما رأيك بمشكلتي اخي الفاضل واريد منك حل سائلة المولى ان يجعل ماتقدمه في ميزان حسناتك وان يجعلك في العليين...
    بانتظار ردك

اختي هذه الحمية خاطئة
    استخدمي 100غ حلبة مطحونة - 100غ طلع نخيل
    يخلطو مع بعض ويؤخذ ملعقة صغيرة سف قبل كل وجبة والسف هو وضع الكمية المذكورة في الفم وشرب ماء بعدها او وضع الكمية في كبسول فارغ وشربها
    مركوش - اكليل الجبل -مريمية
    كميات متساوية تخلط وتصنع مثل الشاي كوب قبل كل وجبة
    عسل كيلو - غذاء ملكي 40غ - 100غ بودرة العكبرة
    يخلطوا ويؤكل ملعقة متوسطة قبل كل وجبة
    شرب كاس صغيرة من عصير البندورة مع الغداء لمدة اسبوع فقط اما بقية الالخلطة فتؤخذ لشهر وتخبريني ان احيانا الله

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة touyailasmaa مشاهدة المشاركة

حفضك اله أخي وبارك فيك
    ليس مشكلة اكملي بدونها او ضعي المريمية بدلها العشبة المغربية لاتلزم

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى من الورد مشاهدة المشاركة
    أخي هاشم الحسين اسأل الله العليم ان يزيدك علمآ واجرآ على ماتقدمه ..
    ارسلت اليك هذه المشاركة وقمت بالرد علي فلك شكري ,,, ولكن اريد ان اسألك
    *هل استخدم هذه الخلطة مع الدورة الشهرية او بعد الطهر ؟
    *اريد توضيح فوائد كل خلطة ؟
    بانتظار ردك ولك جزيل الشكر
    (هذه مشاركتي وردك عليها)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى من الورد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولآ لم استدل على هذا الموقع الا بعد ان نصحتني احدى قريباتي ممن تأخر لديها الحمل لسنوات عندما استخدمت هي خلطة ضعف المبايض التي ذكرتها انت وحملت بعدها بحول الله فأحببت ان اكتب لك مشكلتي كي تصف لي العلاج المناسب:
    متزوجة من سنتين ونصف و حملت في اول سنة زواج ولم يتم حملي حيث سقط الجنين وعمره شهرين ولله الحمد , ولم يحدث لي حمل بعد الاسقاط لي الآن سنة وستة اشهر, ذهبت لدكتور نساء وولادة فقال لي سليمة ولله الحمد ولكن عندي ارتفاع في (هرمون lh) المسؤول عن تفجير البويضة نسبته 18 وقال لي علاجك حمية غذائية ( نظام اتكنز) وجلوكو فاج , واستمريت لمدة شهر ولم يحدث تحسن بل ارتفع الهرمون وأصبح 20 عند مراجعتي له ومدد لي العلاج لشهر آخر وبعدها عملت تحليل ونزل الهرمون اصبح 12 ولم استطيع ان اكمل الحمية لأن وزني نقص بشكل كبير علمآ بأن وزني الطبيعي في الاساس قليل وزني 39 وعمري 25.. اتتني الدورة الشهرية قبل شهر وبعد الطهر استخدمت (القسط الهندي) الى ماقبل موعد الدورة الشهرية باسبوع فتوقفت عن استخدامه حتى اذا حصل حمل لايضره ولكن الدورة لم تنزل لي الآن 26 يوم ,وعملت تحليل حمل والنتيجة سلبي علمآ بأني اشعر بآلامها من الم بأسفل الظهر الى انتفاخ الصدر وكبر حجمه ومغص كالمصاحب لمجيئها فما رأيك بمشكلتي اخي الفاضل واريد منك حل سائلة المولى ان يجعل ماتقدمه في ميزان حسناتك وان يجعلك في العليين...
    بانتظار ردك
    فوائد كل خلطة هي بمجموعها مفيدة لحالتك
    الاستخدام بعد الطهر

اختي هذه الحمية خاطئة
    استخدمي 100غ حلبة مطحونة - 100غ طلع نخيل
    يخلطو مع بعض ويؤخذ ملعقة صغيرة سف قبل كل وجبة والسف هو وضع الكمية المذكورة في الفم وشرب ماء بعدها او وضع الكمية في كبسول فارغ وشربها
    مركوش - اكليل الجبل -مريمية
    كميات متساوية تخلط وتصنع مثل الشاي كوب قبل كل وجبة
    عسل كيلو - غذاء ملكي 40غ - 100غ بودرة العكبرة
    يخلطوا ويؤكل ملعقة متوسطة قبل كل وجبة
    شرب كاس صغيرة من عصير البندورة مع الغداء لمدة اسبوع فقط اما بقية الالخلطة فتؤخذ لشهر وتخبريني ان احيانا الله

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

فوائد كل خلطة هي بمجموعها مفيدة لحالتك
    الاستخدام بعد الطهر -

المهنة
    تقني

هاشم الحسين

حفضك اله أخي وبارك فيك

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اختي المغربية اجبتك انظري على مشاركتك في نفس اللصفحة فاجبتك انه ليبس بالضرورة التيللو واستبدليها بالمريمية والعشبة المغربية لاتلزم

المهنة
    ربة بيت

السلام عليكم اخي الفاضل ان صاحبة الرحم الطفلي اليوم أتممت شهر العلاج الذي نصحتني به مشكورا ماجورا انشأ الله تعالي هل هناك فحوصات علي أجراءها لبيان تحسن في الحاله من عدمه حيث ان الدوره لم تنزل ولكن هناك الام في ظهري وبعض النبض في الصدر وهل اكمل العلاج او سوف تضيف لي إشياء اخري ام ان حالتي لا تستجيب للعلاج وماذا علي ان افعل ارجو الرد وجزاك الله الف خير [at]

المهنة
    ربة بيت

اخي الفاضل انتظر ردك بفارغ الصبر لا اعرف ماذا علي فعله

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القنده مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي الفاضل ان صاحبة الرحم الطفلي اليوم أتممت شهر العلاج الذي نصحتني به مشكورا ماجورا انشأ الله تعالي هل هناك فحوصات علي أجراءها لبيان تحسن في الحاله من عدمه حيث ان الدوره لم تنزل ولكن هناك الام في ظهري وبعض النبض في الصدر وهل اكمل العلاج او سوف تضيف لي إشياء اخري ام ان حالتي لا تستجيب للعلاج وماذا علي ان افعل ارجو الرد وجزاك الله الف خير [at]
    فهمت منك بالمشاركة السابقة ان وضعك جيد وتحسين بنشاط وغيرها من الامور الايجابية طبعا لايمكن ان يتم العلاج خلال شهر ولكن ان تطمئني عن نفسك بعد الشهر ويكفي تصوير ايكو للمبايض او فحص طبيبة تحدد لك رايها وبانتظار ذلطك حتى نغير الدواء او نبقيه اما ماتشعرين به فهو اعراض دورة

المهنة
    مترجمة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الحسين مشاهدة المشاركة
    القسط الهندي اهم شيء = طحن وسف منه ملعقة صغيرة قبل كل وجبة
    عسل كيلو - طلع النخيل 150يخلط مع بعض ويؤكل ملعقة متوسطة قبل كل وجبة
    مردكوش - مريمية = كميات متساوية وخلط وصنع مثل الشاي كوب على الريق واخر مساء
    العلاج لشهر والشافي هو الله
    لك جزيل الشكر السيد هاشم الحسين و آسفة على الشكر المتآخرجزاك الله خيرا
    عندي مشكلة اخرى ابتدت من عدة سنوات و تطورت و هي كثرة التبول و العطش الشديد خاصة في الليل و لا ادري السبب، مع العلم اني لا اعاني من السكري، و طبيب النسائي قال مافي مشكلة، وانا اعاني جدا من هذه الاعراض خاصه و اني احرم نفسي من الماء و اعاني عطش رهيب لتفادي النهوض الامنتهي و الغريب اني بمجرد ان اشرب احس برغبة في التبول في الحين وهكذ طوال الليل؛ قرأت يوما عن السكري الكاذب و لا ادري ان كان هذا هو المرض ارجو منكم اجابة و مشكور مقدما

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moon Light مشاهدة المشاركة
    لك جزيل الشكر السيد هاشم الحسين و آسفة على الشكر المتآخرجزاك الله خيرا
    عندي مشكلة اخرى ابتدت من عدة سنوات و تطورت و هي كثرة التبول و العطش الشديد خاصة في الليل و لا ادري السبب، مع العلم اني لا اعاني من السكري، و طبيب النسائي قال مافي مشكلة، وانا اعاني جدا من هذه الاعراض خاصه و اني احرم نفسي من الماء و اعاني عطش رهيب لتفادي النهوض الامنتهي و الغريب اني بمجرد ان اشرب احس برغبة في التبول في الحين وهكذ طوال الليل؛ قرأت يوما عن السكري الكاذب و لا ادري ان كان هذا هو المرض ارجو منكم اجابة و مشكور مقدما
    بكل الاحوال ربما يعود السبب الى مشكلة التهابية في المعدة او الاثني عشرية
    وانصح بشرب شراب عرق السوس كوب مساء واخبريني بعد اسبوع عن النتيجة ان احيانا الله طبعا السوس لايعطى لمن معه ارتفاع بالضغط