عيادة الطب البديل - يرجى كتابة تساؤلاتكم - الصفحة 37
صفحة 37 من 60 الأولىالأولى ... 2733343536373839404147 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 541 إلى 555 من 886

الموضوع: عيادة الطب البديل - يرجى كتابة تساؤلاتكم

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القنده مشاهدة المشاركة
    جزاك الله الف خير ورفع من قدرك ومنزلتك في الدنيا والاخره وأبشرك انني بدات أخذ الخلطه منذ عشرة ايام وأشعر بتحسن ممتاز في صحتي حيث اشعر بنشاط وهمه لم اعهدها وكنت أعاني من حساسيه لغذاء الملكات وق جربته بحذر والحمد لله تخلصت مما كنت أعاني منه لذلك قمت باضافته الخلطه وهذا من فضل الله ثم فضلك ولكنني أعاني من سمنه حيث وزني 97 بينما طولي هو160 فما الشي الذي يناسبني لتخفيض وزني رغم ان اكلي قليل ويحذر ومنتقي وأمارس للرياضه بمعدل 3 مرات في الاسبوع ولك الشكر الجزيل
    معالجة الندب..واجابات الاسئله
    حاليا لانستطيع اضافة اعشاب اخرى الى وصفتك لنرى بعد العلاج ان شاء الله ابتعدي عن اكل السكريات المصنعة فوحدها كافية للسمنة المفرطة

المربد - هاشم
    عطار سوري - www.almerbad.net

المهنة
    مدرس

أخي هاشم لدي تكيس على المبيض وهو عبارة عن كيس دموي وحجمة 9 سم ، ولدي التصاقات في الأنابيب وضعف التبويض ربما بسبب وجود التكيس
    فهل أجد علاج لحالتي.
    ولك جزيل الشكر

المهنة
    تقني

أنا فتاة مغربية 24 سنة أعاني من روماتزم أصلي بصعوبة وأصعد الدرج بصعوبة أيضا و آلام بكل المفاصل أنا لا أريد مسكنات بالله عليك يا أخي أن تمدني بدواء شافي بإذن الله وأن تراعي أسماء الأعشاب بالمغرب يا رب يجعلها في ميزان حسناتك

المهنة
    تقني

أنا فتاة مغربية 24 سنة أعاني من روماتزم أصلي بصعوبة وأصعد الدرج بصعوبة أيضا و آلام بكل المفاصل أنا لا أريد مسكنات بالله عليك يا أخي أن تمدني بدواء شافي بإذن الله وأن تراعي أسماء الأعشاب بالمغرب يا رب يجعلها في ميزان حسناتك

المهنة
    حلوانية

السلام عليكم أستاذ هاشم أشكرك على إجابتك لي فيما يخص عشبة الإهليليج جزاك الله خيرا.
    لو سمحت أنا عمري 27 سنة و في منطقة المخرج ظهرت عندي لحيمة صغيرة في حجم حبة القمح و قاسية قليلا للعلم أستاذ أنا غالبا ما أعاني من صعوبات في التبرز هلا أفذتني جزاك الله خير.

المهنة
    تقني

المهنة
    ربة منزل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولآ لم استدل على هذا الموقع الا بعد ان نصحتني احدى قريباتي ممن تأخر لديها الحمل لسنوات عندما استخدمت هي خلطة ضعف المبايض التي ذكرتها انت وحملت بعدها بحول الله فأحببت ان اكتب لك مشكلتي كي تصف لي العلاج المناسب:
    متزوجة من سنتين ونصف و حملت في اول سنة زواج ولم يتم حملي حيث سقط الجنين وعمره شهرين ولله الحمد , ولم يحدث لي حمل بعد الاسقاط لي الآن سنة وستة اشهر, ذهبت لدكتور نساء وولادة فقال لي سليمة ولله الحمد ولكن عندي ارتفاع في (هرمون lh) المسؤول عن تفجير البويضة نسبته 18 وقال لي علاجك حمية غذائية ( نظام اتكنز) وجلوكو فاج , واستمريت لمدة شهر ولم يحدث تحسن بل ارتفع الهرمون وأصبح 20 عند مراجعتي له ومدد لي العلاج لشهر آخر وبعدها عملت تحليل ونزل الهرمون اصبح 12 ولم استطيع ان اكمل الحمية لأن وزني نقص بشكل كبير علمآ بأن وزني الطبيعي في الاساس قليل وزني 39 وعمري 25.. اتتني الدورة الشهرية قبل شهر وبعد الطهر استخدمت (القسط الهندي) الى ماقبل موعد الدورة الشهرية باسبوع فتوقفت عن استخدامه حتى اذا حصل حمل لايضره ولكن الدورة لم تنزل لي الآن 26 يوم ,وعملت تحليل حمل والنتيجة سلبي علمآ بأني اشعر بآلامها من الم بأسفل الظهر الى انتفاخ الصدر وكبر حجمه ومغص كالمصاحب لمجيئها فما رأيك بمشكلتي اخي الفاضل واريد منك حل سائلة المولى ان يجعل ماتقدمه في ميزان حسناتك وان يجعلك في العليين...
    بانتظار ردك

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل الكبير مشاهدة المشاركة
    أخي هاشم لدي تكيس على المبيض وهو عبارة عن كيس دموي وحجمة 9 سم ، ولدي التصاقات في الأنابيب وضعف التبويض ربما بسبب وجود التكيس
    فهل أجد علاج لحالتي.
    ولك جزيل الشكر
    عسل -كيلو - 40غ غذاء ملكي - 100غ بودرة العكبر - 100غ قسط هندي
    يخلط الجميع ويؤكل ملعقة متوسطة قبل كل وجبة
    ذنب الخيل - رجل الحمام - شعر الذرة - مردكوش - مريمية - اكليل الجبل
    كميات متساوية تخلط وتصنع مثل الشاي كوب على الريق واخر مساء
    زيت الكتان - زيت الحلبة - زيت السمسم = كميات متساوية شرب ملعقة متوسطة بعد كل وجبة
    المر قدر حبة الحمص وكذل صمغ الحلتيتة مثلها يبلعوا مع وجبة الافطار ومثلهم نع وجبة العشاء
    عمل مغطس نسائي كل يوم لمدة 15يوم من مغلي البقدونس والجلوس به عندما يفتر لربع ساعة
    بقية الدواء لشهر والله الشافي

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة touyailasmaa مشاهدة المشاركة
    الاسماء المغربية لااعرفها اختي
    عسل كيلو - 100غ بذر خردل مطحون - 100غ بودرة عكبر = يحلطوا ويؤكل ملعقة متوسطة قبل الافطار واخرى قبل العشاء
    مغطس من بذور الخردل للرجلين
    2ملعقة طعام من بذور الخردل تضاف على 7لتر ماء فاتر وتوضع الارجل لنصف ساعة وذلك كل يوم مرة
    دهن بزيت الحنظل وزيت الكافور وزيت الخردل مكان الالم مرتين باليوم
    سداب - لويزة - خزامى - زهر بابونج - زهر التيللو
    كميات متساوية يخلطوا ويصنع مثل الشاي كوب بعد الافطار والاخر مساء
    هناك عشبة اسمها عشبة مغربية عبارة عن عيدان يقومون بلفها على شكل جميل تستخدم للمفاصل والتهابها وهي مجربة في النفع اكل قدر حبة الحمص منها بعد كل وجبة وغلي كمية منها والحمام بمائها مرة باليوم والله الشافي

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sajwa مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أستاذ هاشم أشكرك على إجابتك لي فيما يخص عشبة الإهليليج جزاك الله خيرا.
    لو سمحت أنا عمري 27 سنة و في منطقة المخرج ظهرت عندي لحيمة صغيرة في حجم حبة القمح و قاسية قليلا للعلم أستاذ أنا غالبا ما أعاني من صعوبات في التبرز هلا أفذتني جزاك الله خير.
    هذا باسور واضح وهو سبب في صعوبة التبرز
    اولا عمل منقوع 3تينات جافة يتم تقطيعها وتوضع في كوب ماء وتترك من الليل حتى الصباح ويشرب الماء على الريق وتؤكل التينات
    غسل منطقة الشرج دائما بماء مغلي البابونج
    الية عنم تدق مع ثوم وسكر نبات ويدهن مرتين باليوم مكان الباسور وبالعمق ايضا 50غ الية - 10حبات ثوم اي مايعادل راس ثوم و50غ سكر نبات
    والله الشافي

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى من الورد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولآ لم استدل على هذا الموقع الا بعد ان نصحتني احدى قريباتي ممن تأخر لديها الحمل لسنوات عندما استخدمت هي خلطة ضعف المبايض التي ذكرتها انت وحملت بعدها بحول الله فأحببت ان اكتب لك مشكلتي كي تصف لي العلاج المناسب:
    متزوجة من سنتين ونصف و حملت في اول سنة زواج ولم يتم حملي حيث سقط الجنين وعمره شهرين ولله الحمد , ولم يحدث لي حمل بعد الاسقاط لي الآن سنة وستة اشهر, ذهبت لدكتور نساء وولادة فقال لي سليمة ولله الحمد ولكن عندي ارتفاع في (هرمون lh) المسؤول عن تفجير البويضة نسبته 18 وقال لي علاجك حمية غذائية ( نظام اتكنز) وجلوكو فاج , واستمريت لمدة شهر ولم يحدث تحسن بل ارتفع الهرمون وأصبح 20 عند مراجعتي له ومدد لي العلاج لشهر آخر وبعدها عملت تحليل ونزل الهرمون اصبح 12 ولم استطيع ان اكمل الحمية لأن وزني نقص بشكل كبير علمآ بأن وزني الطبيعي في الاساس قليل وزني 39 وعمري 25.. اتتني الدورة الشهرية قبل شهر وبعد الطهر استخدمت (القسط الهندي) الى ماقبل موعد الدورة الشهرية باسبوع فتوقفت عن استخدامه حتى اذا حصل حمل لايضره ولكن الدورة لم تنزل لي الآن 26 يوم ,وعملت تحليل حمل والنتيجة سلبي علمآ بأني اشعر بآلامها من الم بأسفل الظهر الى انتفاخ الصدر وكبر حجمه ومغص كالمصاحب لمجيئها فما رأيك بمشكلتي اخي الفاضل واريد منك حل سائلة المولى ان يجعل ماتقدمه في ميزان حسناتك وان يجعلك في العليين...
    بانتظار ردك
    اختي هذه الحمية خاطئة
    استخدمي 100غ حلبة مطحونة - 100غ طلع نخيل
    يخلطو مع بعض ويؤخذ ملعقة صغيرة سف قبل كل وجبة والسف هو وضع الكمية المذكورة في الفم وشرب ماء بعدها او وضع الكمية في كبسول فارغ وشربها
    مركوش - اكليل الجبل -مريمية
    كميات متساوية تخلط وتصنع مثل الشاي كوب قبل كل وجبة
    عسل كيلو - غذاء ملكي 40غ - 100غ بودرة العكبرة
    يخلطوا ويؤكل ملعقة متوسطة قبل كل وجبة
    شرب كاس صغيرة من عصير البندورة مع الغداء لمدة اسبوع فقط اما بقية الالخلطة فتؤخذ لشهر وتخبريني ان احيانا الله

المهنة
    ربة منزل

شكرآ اخي الكريم وجزاك الله خيرآ
    ولكن عذر’آ اردت ان توضح لي فائدة كل خلطة ؟
    وهل استخدمها بعد نزول الدورة ؟ام من اليوم أبدأ باستخدمها؟
    وهل تساعد على تحسين التبويض والحمل بإذن الله..

المهنة
    تقني

هاشم الحسين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الحسين مشاهدة المشاركة
    الاسماء المغربية لااعرفها اختي
    عسل كيلو - 100غ بذر خردل مطحون - 100غ بودرة عكبر = يحلطوا ويؤكل ملعقة متوسطة قبل الافطار واخرى قبل العشاء
    مغطس من بذور الخردل للرجلين
    2ملعقة طعام من بذور الخردل تضاف على 7لتر ماء فاتر وتوضع الارجل لنصف ساعة وذلك كل يوم مرة
    دهن بزيت الحنظل وزيت الكافور وزيت الخردل مكان الالم مرتين باليوم
    سداب - لويزة - خزامى - زهر بابونج - زهر التيللو
    كميات متساوية يخلطوا ويصنع مثل الشاي كوب بعد الافطار والاخر مساء
    هناك عشبة اسمها عشبة مغربية عبارة عن عيدان يقومون بلفها على شكل جميل تستخدم للمفاصل والتهابها وهي مجربة في النفع اكل قدر حبة الحمص منها بعد كل وجبة وغلي كمية منها والحمام بمائها مرة باليوم والله الشافي

جزاك الله ألف خيرويارب يوفقني لأجد هذه الأعشاب لكن أخي لم تذكر إسم العشبة الأخيرة لأن خشونة الركب تزداد عندي والألام في جميع مفاصلي حفضك الله وأطال عمرك ،والله أنا أدعو لك بالصحة وشفاعة محمد وأن يجعلك الله سببب شفائي والمسلمين أجمعين

المهنة
    مدرس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الحسين مشاهدة المشاركة
    عسل -كيلو - 40غ غذاء ملكي - 100غ بودرة العكبر - 100غ قسط هندي
    يخلط الجميع ويؤكل ملعقة متوسطة قبل كل وجبة
    ذنب الخيل - رجل الحمام - شعر الذرة - مردكوش - مريمية - اكليل الجبل
    كميات متساوية تخلط وتصنع مثل الشاي كوب على الريق واخر مساء
    زيت الكتان - زيت الحلبة - زيت السمسم = كميات متساوية شرب ملعقة متوسطة بعد كل وجبة
    المر قدر حبة الحمص وكذل صمغ الحلتيتة مثلها يبلعوا مع وجبة الافطار ومثلهم نع وجبة العشاء
    عمل مغطس نسائي كل يوم لمدة 15يوم من مغلي البقدونس والجلوس به عندما يفتر لربع ساعة
    بقية الدواء لشهر والله الشافي
    بالنسبة لمر والحلتيت تبلع مع الماء أو اضع معها تمر وهل تاكل مع بعض ام بينهم مدة
    وشكرا

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة touyailasmaa مشاهدة المشاركة
    جزاك الله ألف خيرويارب يوفقني لأجد هذه الأعشاب لكن أخي لم تذكر إسم العشبة الأخيرة لأن خشونة الركب تزداد عندي والألام في جميع مفاصلي حفضك الله وأطال عمرك ،والله أنا أدعو لك بالصحة وشفاعة محمد وأن يجعلك الله سببب شفائي والمسلمين أجمعين
    ماذكرت لك هو علاج لحالتك بما فيها المفاصل وخاصة مغطس الخردل
    ومع ذلك ممكن دهن زيت الخردل مع زيت الكافور مكان الالم مرتين باليوم والله الشافي