عيادة الطب البديل - يرجى كتابة تساؤلاتكم - الصفحة 3
صفحة 3 من 60 الأولىالأولى 12345671353 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 886
  1. #31
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    العراق
    المهنة
    موظف
    الجنس
    ذكر
    العمر
    49
    المشاركات
    6
    أعجبتني مشاركتك (-)
    0

    سؤال عن زراعة الخزامي


    السلام عليكم
    انا عضو جدبد في المنتدى .... عفواً استريحو لا تقومولي احتراماً ههههه
    ارجو ان ترحبو في... اسأل عن زراعة الخزامي اللافندر هنا في جنوب العراق ممكن ولا لا ؟
    واذا ممكن كيف هي الطريقة ؟ ولا اعرف ما يسمونه العطارين هنا في العراق .. بس
    وشكراً


  2. #32
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    سورية
    المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع
    الجنس
    ذكر
    العمر
    65
    المشاركات
    3,365
    أعجبتني مشاركتك (-)
    407

    نرحب بك اخي ولكن موقع السؤال ليس هنا هذه عيادة متخصصة بالعلاج فقط اذهب الى القسم المختص وضع سؤالك فيه وستجد الاجابة ان شاء الله ولو كنت اعرفها لاجبتك ولك تحياتي

    المربد - هاشم
    عطار سوري - www.almerbad.net

  3.  غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

اخي بو يوسف هناك موضوع في المنتدى لي بعنوان الامساك المستعصي وعلاجه وفيه الخلطة التي تناسب حالتك ان شاء الله

اقتباس اقتباس

 غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

اخ غسان حول الاكزما زيت الدفلة مع زيت الصبر وزيت اللوز المر اخلطهم وادهن مرتين باليوم
اما الدخان لو فيه طب حطيت على راسي خب كما يقول المثل
50سيجارة ادخن باليوم الله يرحمنا جميعا

اقتباس اقتباس

 غير متصل 
تاريخ التسجيل
Jul 2010
الدولة
العراق
المهنة
موظف
الجنس
ذكر
العمر
49
المشاركات
6
أعجبتني مشاركتك (-)
0

اعتذر بشدة وساحاول في قسم الزراعة وانا متأكد انني ساجد ما ابحث عنه في هذا الموقع الرائد في عالم الزراعة واشكرك يا اخ هاشم الحسين

اقتباس اقتباس

 غير متصل 
تاريخ التسجيل
Oct 2009
الدولة
الرياض
المهنة
ربة بيت
الجنس
أنثى
المشاركات
30
أعجبتني مشاركتك (-)
1

اخي هاشم مرحبا قرأت منذ فترة عن اضرار نوي التمر كاكحل للمرأة واحتوائة علي نسبة عالية من الرصاص وكذلك الانواع في السوق مغشوشة و لا نعرف ماذا نستخدم الرجاء اعطائنا طريقة
كتبت لك منذ فترة عن تساقط شعري واجريت التحاليل ووجدت عندي فقر دم اردت نصائحك لي وهل ممكن ان يذهب فقر الدم بلا رجعة وشكرا

اقتباس اقتباس

 غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

نعم يذهب فقر الدم الدم ان شاء الله بتعويض العوز وجيد لذلك الاضافة الى ماتاخذي ان تاخذ خميرة البيرة من الصيدلية
الكلام حول نوى التمر غير صحيح ومجرب عندنا وعند الكثير منذ مئات السنين

اقتباس اقتباس

 غير متصل 
تاريخ التسجيل
Apr 2009
الدولة
الجزائر
المهنة
مهندس بيولوجيا
الجنس
أنثى
المشاركات
13
أعجبتني مشاركتك (-)
0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الحسين مشاهدة المشاركة
اختي من المغرب الله يشفي هذه المراة والله حالتها صعبة
وساصف لها مستعينا بالله هذه الخلطة لمدة شهر وبعدها اغيرها ان احيانا الله
شمرة - حلبة - حبة سودة - قرفة - زنجبيل -
كميات متساوية تطحن هذه المواد ويؤخذ منها ملعقة صغيرة جدا قبل كل وجبة سف مع ماء
شرب كاس شاي صغيرة من الزعتر البري مثل الشاي ايضا قبل كل وجبة
طريقته يغلى الماء وتطفى النار ثم نضيف ملعقة صغيرة من الزعتر ونتلادركه 10دقائق مغطى ويشرب وهكذا في الوجبتين الاخريين
السلام عليكم

انشاء الله ربى يشفى قريبتك من وصفة السيد هاشم الحسين لان وصفاته مضمونة وانصحك ايضا بتناول شربة العسل على الريق اى ملعقة عسل النحل مذوبة فى كاس ماء وافضل وقت بعد صلاة الفجر لانه سيكون اكثر فاعلية وبالشفا

اقتباس اقتباس

 غير متصل 
تاريخ التسجيل
Jul 2010
الدولة
الجزائر
المهنة
طالب
الجنس
ذكر
العمر
32
المشاركات
5
أعجبتني مشاركتك (-)
0

أريد الإستفسار عن كيفية تداوي مرض اللوزتين

اقتباس اقتباس

 غير متصل 
تاريخ التسجيل
Jul 2010
الدولة
الجزائر
المهنة
طالب
الجنس
ذكر
العمر
32
المشاركات
5
أعجبتني مشاركتك (-)
0

أريد الإستفسار عن كيفية تداوي مرض اللوزتين

اقتباس اقتباس

 غير متصل 
تاريخ التسجيل
Jul 2010
الدولة
الجزائر
المهنة
طالب
الجنس
ذكر
العمر
32
المشاركات
5
أعجبتني مشاركتك (-)
0

أريد الإستفسار عن كيفية تداوي مرض اللوزتين أي مرض الحلق

اقتباس اقتباس

 غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

اخي هناك موضوع كامل ومفصل بالمنتدى عن علاج التهاب اللوزات فيه ماتطلب ان شاء الله ارجع عليه بالمنتدى فقط اكتب في كلمة البحث كلمة علاج التهاب اللوزات يخرج لك الموضوع وطبق مافيه

اقتباس اقتباس

 غير متصل 
تاريخ التسجيل
Jul 2010
الدولة
السعودية
المهنة
موظف
الجنس
ذكر
العمر
41
المشاركات
5
أعجبتني مشاركتك (-)
0

السلام عليكم اخ هاشم الحسين

انا عندي انتفاخات وخازات ومغص بعد اكل كل وجبه خصوصا اللحم ذهبت الى دكتور وبدون تحاليل قالي انت عندك قولون وصرف لي بعض العلاجات وبدون فائدة

اتمنا منك النظر في حالتي ودلني على العلاج المناسب من الاعشاب وهل هو قولون ام لا

اقتباس اقتباس

 غير متصل  مشرف قسم الصحة والغذاء
تاريخ التسجيل
Mar 2008
الدولة
سورية
المهنة
مراقب زراعي وعلم اجتماع
الجنس
ذكر
العمر
65
المشاركات
3,365
أعجبتني مشاركتك (-)
407

هو كولون عصبي
نخالة قمح - كمون - شمرة - عشبة القديس يوحنا - كراوية - يانسون
كميات متساوية وتطحن وتخلط ويسف ملعقة صغيرة قبل كل وجبة والمدة 20يوم

اقتباس اقتباس

 غير متصل 
تاريخ التسجيل
Jul 2010
الدولة
السعودية
المهنة
موظف
الجنس
ذكر
العمر
41
المشاركات
5
أعجبتني مشاركتك (-)
0

جزاك الله كل خير

جاري البحث عن الاعشاب المذكورة والبدأ في الاستعمال ان شاء الله



اقتباس اقتباس

1353 ... الأخيرةالأخيرة