عيادة الطب البديل - يرجى كتابة تساؤلاتكم - الصفحة 29
صفحة 29 من 60 الأولىالأولى ... 1925262728293031323339 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 421 إلى 435 من 886

الموضوع: عيادة الطب البديل - يرجى كتابة تساؤلاتكم

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hhbb مشاهدة المشاركة
    صباح الخير اخي هاشم الحسين ..

اولا//

اشكرك والله من كل قلبي لان اعشابك جابت نتيجه معي و تشافيت من الغده وكل هذا من فضل الله ثم وصفاتك

المفيده والتحاليل ممتازه الحمدلله

الله يسعدك دنيا وآخره ويرحم والديك ..

ولكن اريد اعشاب قويه جداا جداا للقلق و مفعوولها سريع .. لاني تعبت منه ...

ولسبب اخر عندي مناسبه بعد شهرين بالضبط ان الله احياني

ولا اريد ان اقلق زياده اكتر من قلقي الطبيعي

جزاك الله خيرا

إقرأ المزيد: اريد أقوى وصفه للقلق http://f.zira3a.net/showthread.php?t...#ixzz1JiAqvhn6
    اختي اولا احمد الله على سلامتك
    الامر الثاني ارجو ان تكتبي تجربتك في قسم الصحة وليس في العيادة بعنوان تجربة في علاجي من الغدة
    وتكتبي الوصفة وزمن الاستخدام وكيف هي في البداية وكيف تم الشفاء وذلك من اجل ان يستفيد الاخرون وجزاك الله خير
    اما اعشاب القلق والتوتر
    المليسة - الخزامى - اليانسون - المردكوش = كميات متساوية تخلطيهم وتصنعيهم مثل الشاي كوب قبل كل وجبة ويفضل التحلية بالعسل والشافي هو الله
    تخل

المربد - هاشم
    عطار سوري - www.almerbad.net

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الوادي مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز الاخ هاشم الحسين انا من سلطنة عمان

اعاني من طنين في الاذنين وتقلبات في السمع منذ خمس سنوات وذهبت للاطباء
    وكان الجواب صعف العصب السمعي ولكن كانت المشكلة انني اعاني من وجع في عصب
    الاذنين بشدة حتى احس انها تنفجر وبعد ساعات تذهب هذه الاعراض فجاءة وتاتي فجاة
    وذهبت الى احد اصحاب العلم وقال لي ان بي حسد وسبب فقدان السمع هو الجن واعطاني
    ادوية من اعشاب وايات قرانية وذهب الوجع ولكن السمع ما زال على حاله مرة يكون جيد
    واحيانا لا اكاد اسمع شي مما يقال وكنت اتصفح النت لعلي اجد علاج لهذا الطنين وضعف السمع
    ووجدت هذا المنتدى وقد وصفت لعدد من الناس ممن يعانون من الطنين وقل السمع
    ( المرمكة - القيسوم ) اشتريتها ولكن لا اعرف استخدامها والمدة التي احتاجها للعلاج وهل
    توجد كمية تعطي نتائج اسرع فارجوا الاجابة على سؤالي ولك مني جزيل الشكر والدعاء
    ان شاء الله
    اسال الله لك الشفاء
    الزنجبيل مع القرفة غلي وشرب كوب على الريق واخر مساء محلى بالعسل
    لبان الذكر والمر = يطحنان ويؤخذ ملعقة صغيرة سف قبل كل وجبة والله الشافي

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جوادوياسين مشاهدة المشاركة
    هل من علاج للورم اليفي بالرحم
    وجزاكم الله كل خير
    مردكوش - مريمية - اكليل الجبل
    كميات متساوية مثل الشاي كوب قبل كل وجبة محلى بالعسل
    زيت الكتان - زيت الحلبة مخلوطين = ملعقة كبيرة بعد الافطار واخرى مساء
    صمغ الحلتيت = قدر حبة الحمص مع الافطار واخرى مع العشاء
    3حبات قرنفل مضغ بعد كل وجبة
    وان كان هناك نزف دائم يجب سف ملعقة صغيرة من قشر الرمان قبل كل وجبة

المهنة
    معلم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الحسين مشاهدة المشاركة
    اسال الله لك الشفاء
    الزنجبيل مع القرفة غلي وشرب كوب على الريق واخر مساء محلى بالعسل
    لبان الذكر والمر = يطحنان ويؤخذ ملعقة صغيرة سف قبل كل وجبة والله الشافي

اخي العزيز هاشم الحسين

- هل يمكن علي كمية من الزنجبيل مع القرفة ويوضع في الثلاجة عبوة مياه معدنية حجم 1.5 ملم وكم

الكمية من الزنجبيل والقرفة

- هل تقصد المر مكة مع اللبان ؟

- مقدار كم من اللبان وكم من المر يطحن مع بعض لمدة اسبوع

- ما معنى سف ؟

- كم مدة العلاج ؟
    ارجو المعذره على الازعاج

التعديل الأخير تم بواسطة اسير الوادي ; 18-04-2011 الساعة 01:36 PM

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اما الزنجبيل فقطعتين كبان يكسروا ومثلهم من القرفة على ماذكرت من كمية الماء وممكن غليهم ووضعهم في الثلاجة ثم تسخين ماتحتاج شربه وهكذا
    نعم مرة مكة
    مثلا 100غ مرة و100غ لبان يطحنوا ويخلطوا والسق معناه اللهم اي ان تضغ في فمك مايغادل ملعقة صغيرة منه وتشرب الماء بعدها وذلك قبل كل وجبة اي ثلاث مرات باليوم
    الزمن من شهر الى 3اشهر والشافي هو الله

المهنة
    معلم

اما الزنجبيل فقطعتين كبان يكسروا ومثلهم من القرفة على ماذكرت من كمية الماء وممكن غليهم ووضعهم في الثلاجة ثم تسخين ماتحتاج شربه وهكذا
    نعم مرة مكة
    مثلا 100غ مرة و100غ لبان يطحنوا ويخلطوا والسق معناه اللهم اي ان تضغ في فمك مايغادل ملعقة صغيرة منه وتشرب الماء بعدها وذلك قبل كل وجبة اي ثلاث مرات باليوم
    الزمن من شهر الى 3اشهر والشافي هو الله

جزاك الله خيرا اخي هاشم الحسين على سرعة الرد والتوضيح جعله الله في ميزان حسناتك

ادعوا الله ان تكون من اصحاب الفردوس الاعلى ان شاء الله تعالى

المهنة
    طالبه

الله يسلم روحك يا أخي الفاضل هاشم الحسين ,, اطال الله بعمرك

الامر الثاني ارجو ان تكتبي تجربتك في قسم الصحة وليس في العيادة بعنوان تجربة في علاجي من الغدة

سأكتبها ان شاءالله ,, والاجر يعود إليك لانها من وصفاتك المفيده ,, جعلها الله بموازين حسناتك

وتكتبي الوصفة وزمن الاستخدام وكيف هي في البداية وكيف تم الشفاء وذلك من اجل ان يستفيد الاخرون وجزاك الله خير

الله يشافي الجميع ويريح بالهم

اما اعشاب القلق والتوتر
    المليسة - الخزامى - اليانسون - المردكوش = كميات متساوية تخلطيهم وتصنعيهم مثل الشاي كوب قبل كل وجبة ويفضل التحلية بالعسل والشافي هو الله
    تخل
    بالنسبة لاعشاب القلق والتوتر ////

( المردكوش ) هل هو البردقوش ..........؟؟؟

واذا هناك فرق بينهما ,,, ايهما المنظم للهرمونات ( المردكوش ام البردقوش ) ..........؟؟؟

وماهي الفروق بينهما من حيث الفوائد .

وجزاك الله خيرا

شكرا لك

المهنة
    طالبه

اما اعشاب القلق والتوتر
    تخل

هماك احاديث كثيرة للرسول صلى الله عليه وسلم في مسالة الاجر لمن يعمل الخير او ينقله ونسال الله لنا ولكم ولمن ينقل للاخرين التجارب التي استفادوا منها سواء من علاجي او علاج غيري نسال الله ان يؤجر الجميع
    اما سؤالك عن المردوكش والبردقوش فهما تسمية واحدة لنفس النبتة اختي ولكن المصريين دائما بلهجتهم الحلوة يضيفوا جمالا على جمال النبتة

الله يسلم روحك يا أخي الفاضل هاشم الحسين ,, اطال الله بعمرك
    سأكتبها ان شاءالله ,, والاجر يعود إليك لانها من وصفاتك المفيده ,, جعلها الله بموازين حسناتك
    الله يشافي الجميع ويريح بالهم

بالنسبة لاعشاب القلق والتوتر ////

( المردكوش ) هل هو البردقوش ..........؟؟؟

واذا هناك فرق بينهما ,,, ايهما المنظم للهرمونات ( المردكوش ام البردقوش ) ..........؟؟؟

وماهي الفروق بينهما من حيث الفوائد .

وجزاك الله خيرا
    شكرا لك

التعديل الأخير تم بواسطة هاشم الحسين ; 20-04-2011 الساعة 10:43 PM

المهنة
    طالبه

السلام عليكم

أنا فتاه في 25 من عمري ومن كم شهر لاحظت تساقط فظيع بشعري

وأكتشفت أنها ثعلبه

وعالجت بكم مستشفى ومافي فايده

سويت كل التحاليل المطلوبه ومافي شي مو طبيعي كل شي تماااام

الثعلبة قاعدة تنتشر بشعري

وأخذت ابر كرتزون عشان يوقف الانتشار وتوقف اسبوعين

والحين رجع ينتشر

شعري قاااعد يطيح ومو عارفه شسوي

لا تقولين لي كريمات لأن استخدمت كل أنواع الكريمات ومافي فايدة

وأكلت حبوب فيتامينات للشعر

وماوقف التساقط

سااااعدوني تكفوووووون
    لاتعصبي يااختي ههههه
    امرك سهل ان شاء الله
    تاتي بنخالة قمح وبابونج وتغليهم بماء كمية الماء لترين وكمية النخالة كاس شاي ومثلها بابونج وتغليهم على النار وتضعي بعد تنزيلهم قطعة قماش خشنة دائما تبليها بالماء وتفركي مكان الثعلبة مرتين باليوم يليه مباشرة تفركيه بخل القراص
    وتاتي بزيت الثوم مغ زيت الصبار وزيت الحنة وتخلطيهم وتدهني منهم مكان الثعلبة عند النوم
    وتشربي حبوب خميرة البيرة من الصيدلية حسب التعلميات
    وان شاء الله خلال 2يوم تحل المشكلة
    واشربي المردكوش مع البابونج والمليسة والخزامى اخلطيهم مثل الشاي كوب على الريق واخر مساء محلى بالعسل لتهدئة الحالة النفسية ورفع المناعة

التعديل الأخير تم بواسطة هاشم الحسين ; 20-04-2011 الساعة 10:50 PM

المهنة
    بدون

أستاذي العزيز هاشم انا اريد ان اذكرك انني كنت هنا يوماً وحاولت انت مساعدتي ولكنني تخبطت وتدهورت صحتي تماماً وانعقت عن الحركة صرتُ طريحة الفراش وبالطبع توقفت عن اخذ الاعشاب التي وصفتها لي .. بعد مكوثي على الفراش لشهور رجعت لادوية الطبيب لكن حالتي كانت قد تأخرت كثيراً واستبدت بي الاورام والانتفاخات والآلام الشديدة في جسمي فكان مفعول الدواء ضعيف.. لم يكن امامي سوى حل واحد ان استري منحل وألسع نفسي به وفعلاً قويت قلبي وبمساعدة اخوتي صرت السع نفسي ثلاث الى خمس مرات اسبوعيا وتدرجت في اللسع الى ان وصلت احيانا الى مايزيد عن خمسين لسعة في اماكن متفرقة من جسمي وبفضل لله تعافيت شيئاً ما وشعرت بتحسن .. مرضي هو الرثية أو التهاب المفاصل المزمن او الروماتويد المفصلي مصابة به منذ عشر سنوات تعرضت خلالها لانتكاستين في حياتي واثناءها صرت طريحة الفراش لشهور .. اليوم لاتزال حالتي متأخرة مقارنة بحالة غيري ممن يتناول ادوية الطبيب فأنا غير قادرة على صعود الدرج ولاأستطيع رفع رجلي لاصعد السيارة ولاأستطيع الجلوس على الارض ولاأخرج من البيت اللا بمرافق وغير قادرة على مباشرة عملي غير انني استطيع الحركة في البيت على ارض مستوية واطبخ لنفسي واجلس على الكراسي وكان عندي الكتف متأكل استطعت بفضل الله علاجه بلسع النحل وتحسن بدرجة 80% وأنا مستمرة على اللسع لكني اشعر انه يحتاج وقت لان حالتي متأخرة واعتقد ان الكورتيزون يؤخر فاعلية العلاج بسم النحل...
    أرجوك يادكتور هاشم ان تمد يدك لي وتساعدني أسأل الله ان يعافيك وينير دروبك وييسر لك امرك وأنا سأثابر في اخذ علاجك وسأطلعك على كل جديد معي ..

المهنة
    موظفة ادارة

السلام عليكم
    انا عضوة جديدة معكم اريد عرض مشكلة مرض والدتي التي تعاني من الروماتيزم في الدم و الارتروز في الرقبة حيث ببينت الاشعة تآكل في الديسك تبلغ من العمر 50 سنة لا تعاني من الضغط و لا من السكر ولكن لها الام حادة في الاطراف و العظام والمفاصل لم تاخذ اي ادوية ماعدا مهدئات فالدان كما اجرت تحاليل طبية
    اتمنى ان يكون الرد سريعا وفقكم الله لما فيه خير لامة المسلمين .

المهنة
    جامعية متخرجة ربة بيت

ارتحت من الارتروز بس عندي تساؤلاااااااات

السلام عليكم جميعا
    اخي الدكتور اتمنى ان يتسع صدرك لقراءة كل ما اكتب لان كل سؤال بالنسبة لي يمثل اشكالا هاما رغم علمي وتقديري لوقتك الثمين
    الحقيقة اني عملت لزقة للرقبة من الاعشاب التي وصفتها لي لانه عندي ارتروز وكانت تطلق حرارة اراحتني كثيرا وزال الالم وبقي لي تساؤل هل زوال الالم يفيد بزوال الالتهاب كما ان الاشعة تظهر تقارب فقرتين هل بالامكان ان تعودا لسابق عهدها ام ان الطوق هو من يعيدهما ؟
    سؤالي الثاني انا عندي الم اسفل الظهر يزيد كلما اخدت حمام بسبب حساسيتي للبرد واخشى ان يكون عندي ديسك اخدت وصفة الخردل من تلقاء نفيسي لكن تفاجات لانه ما اطلقت حرارة هل يفيدني دهن النعام ام لا ؟
    اخيرا هل يفيدني عرق السوس ادا شربته كالشاي لاني عرفت انه مضاد قوي للالتهاب بديل عن الكورتيزون وليس عندي ضغط وهل شربه يعني لازم انقاص الملح ؟

اعدرني على كثرة اسئلتي فانما هي نتاج حالتي الصحية التي اعاقتني عن مزاولة حياتي بشكل طبيييييييييعي حفظك الله وحفظ كل اهل سوريا الكرام ورفع عنهم الفتن اللهم امين
    كدلك القبار اي الشفلح ما عرفت اسمه باللهجة الجزائرية لان اخي عنده ديسك وعمل عملية والان عاوده الالم

المهنة
    عامل

السلم عليكم يا اخي العزيز اريد علاج لطنين الاذن
    حصل معي فجاة من شهرين ذهبت الى الطبيب وفحصني ولم يجد معي والحمد لله شي
    انا عمري 28 جربت المر مكي ولم استفد الرجاء افادتي وجزاك الله خير

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماتي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    انا عضوة جديدة معكم اريد عرض مشكلة مرض والدتي التي تعاني من الروماتيزم في الدم و الارتروز في الرقبة حيث ببينت الاشعة تآكل في الديسك تبلغ من العمر 50 سنة لا تعاني من الضغط و لا من السكر ولكن لها الام حادة في الاطراف و العظام والمفاصل لم تاخذ اي ادوية ماعدا مهدئات فالدان كما اجرت تحاليل طبية
    اتمنى ان يكون الرد سريعا وفقكم الله لما فيه خير لامة .
    http://f.zira3a.net/showthread.php?t=25292

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بولقرون مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم جميعا
    اخي الدكتور اتمنى ان يتسع صدرك لقراءة كل ما اكتب لان كل سؤال بالنسبة لي يمثل اشكالا هاما رغم علمي وتقديري لوقتك الثمين
    الحقيقة اني عملت لزقة للرقبة من الاعشاب التي وصفتها لي لانه عندي ارتروز وكانت تطلق حرارة اراحتني كثيرا وزال الالم وبقي لي تساؤل هل زوال الالم يفيد بزوال الالتهاب كما ان الاشعة تظهر تقارب فقرتين هل بالامكان ان تعودا لسابق عهدها ام ان الطوق هو من يعيدهما ؟
    سؤالي الثاني انا عندي الم اسفل الظهر يزيد كلما اخدت حمام بسبب حساسيتي للبرد واخشى ان يكون عندي ديسك اخدت وصفة الخردل من تلقاء نفيسي لكن تفاجات لانه ما اطلقت حرارة هل يفيدني دهن النعام ام لا ؟
    اخيرا هل يفيدني عرق السوس ادا شربته كالشاي لاني عرفت انه مضاد قوي للالتهاب بديل عن الكورتيزون وليس عندي ضغط وهل شربه يعني لازم انقاص الملح ؟

اعدرني على كثرة اسئلتي فانما هي نتاج حالتي الصحية التي اعاقتني عن مزاولة حياتي بشكل طبيييييييييعي حفظك الله وحفظ كل اهل سوريا الكرام ورفع عنهم الفتن اللهم امين
    كدلك القبار اي الشفلح ما عرفت اسمه باللهجة الجزائرية لان اخي عنده ديسك وعمل عملية والان عاوده الالم
    شراب السوس منقوع وليس مثل الشاي بديل عن الكورتيزون ممتاز ولكن بشرط انك لم تكوني مستخدمة لحبوب الكورتيزون اي لايحق لك ان تسنبدلي السوس بالحب وتوقفي الحب فجاة لانه يسبب مشكلة
    اما الرقبة الحمد لله انسي امرها فذهب الكلس منها وانت متشافية باذن الله
    اما الظهر فعيدي حبوب للخردل ولكن رطبيها بالماء فانها محرقة مهما كنت ان كان فعلا حب خردل وزيت الكافور مع زيت الخردل دهن افضل من زيت النعام
    واهلا بك