الاستثمار في مصر والعيش فيها
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الاستثمار في مصر والعيش فيها

المهنة
    مستثمر

new الاستثمار في مصر والعيش فيها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا فلسطيني هل يستحق لي شراء مزرعه او شراء شاليه والعيش بمصر والاستثمار وهل يستحق لزوجتي واولادي العيش معي بمصر في استثمارنا بالمزرعه او يحق لي فقط التنقل بمصر لمده محدوده وهل المزرعه تكفي لاكون انا مستثمر ويحق لي العيش هناك او انا الفلسطيني محروم من اي حق بالحياه كاي انسان مثلا من السعوديه ارجو الرد سريعا انا لؤي من فلسطين

مواضيع مشابهة:

2.    روابط المنتدى

المهنة
    موظف

اخي العزيز لؤي ...
    اظن ان الوقت يسمح لاي مستثمر بالعيش في اي بلد ليس في مصر بعينها و ليست هذه هي المشكلة و لكن هل المزرعة هي كل ما تحتاج اظن ان الاستقرار يحتاج الى امور كثيرة لابد من التفكير فيها جيدا و كما نقول لاي مستثمر انظر جيدا حيث تضع قدمك .
    ارجو اذا سمحت لك الفرصة ان تزور البلد المقصود و تقيم فيه لفترة طالما ان لديك حس المستثمرين و سوف ترى الامور على حقيقتها .
    اتمنى لك التوفيق و نحن في خدمتك في اي وقت .

المهنة
    مهندس كهرباء حر

اخي العزيز لؤي ...
    مرحبا بك فى بلدك مصر فادخلوا مصر ان شاء الله امنين
    الاستثمار فى مصر مثل أى بلد فى العالم له ايجابياته وسلبياته وأنا أنصحك ان أردت الاستثمار فى مصر بأن تستثمر فى المجال الزراعى ليس مزرعة فقط بل بمشاريع أخرى تخدم المجال الزراعى كالاتجار بالمبيدات والمخصبات الزراعية والميكنة الزراعية والاتجار فى المحاصيل الزراعية هذا بجانب مزرعتك وأنصحك بأن تكون المزرعة بحارى أى تروى بمياه النيل وليس الابار هذا من واقع خبرتى ومرحبا بك وبأسرتك فى وطنك الثانى مصر
    ونحن بخدمتك فى أى استشارة أو نصيحة

المهنة
    رجل اعمال

اهلا بك و بكل الخوه العرب فى بلدهم مصر ..و بالتوفيق