الواحات البحريه وقانون 148 لسنه 2006
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 35

الموضوع: الواحات البحريه وقانون 148 لسنه 2006

المهنة
    شركه الطيب لإستصلاح الاراضى الصحراويه

supply الواحات البحريه وقانون 148 لسنه 2006

شركة فرست تاتش للمقاولات
    والتشيد والانشاءوتقسيم الأراضى
    أحدى شركات مجموعة السيميـائى لأستصلاح الاراضى
    أحمد محمد أحمد وشركا

6سنوات من الخبره بأراضى الواحات البحريه نعلن عن قطعه ارض زراعيه 50 فدان بها مصدر ري ويفضل زراعه النخل او الزيتون لوجود المناخ المناسب البيع بعقد تنازل ضمان الملكيه من الهيئه العامة للمشروعات والتعمير بالدقى مطلوب 1800جنيه للفدان
    للأستعلام 0111848085
    نحن معكم حتى اتمام عمليه الاستصلاح والاستزراع
    وضمان كيفيه التقنين بعد قانون 148 لسنه 2006
    وموضوعه عن( لا يمكن تقنين اى قطعه ارض زراعيه الا بعد النظر الى الاشجار والتأكد انها منزرعه قبل سنه 2006

مواضيع مشابهة:

2.    روابط المنتدى

المهنة
    مدير شركة

السلام عليكم
    هل العرض مازال موجود وإن لم يكن ما هى أخر العروض لديكم فى الواحات البحرية.

المهنة
    معاش

أرغب فى شراء أرض فى الواحات البحريه يشرط التسجيل النهائى وربنا يكرم الجميع

المهنة
    مربي دواجن

لمن يريد ارض بالواحات البحرية

السلام عليكميا جماعة اللي عايز ارض في الواحات البحرية انا لسه واخد ارض هناك جديد و لفيت هناك كثر و عرفت معلومات كتير هناك و يوجد اراضي كثير هناك و اسعار كثيرو انا تحت امر اي حد في اى استفسار و هذه بعض النصائح الهامةلا تذهب الي الواحات للشراء بدن شخص موثوق فيه2- لاتصدق موضوع الملكية لانه من النوادر انتجد ارض مللك في الواحات واذا وجدت يصل الفدان الي من 100 الي 150 الفو انا في الخدمة اخوكم حازم / 0146284746

المهنة
    معاش

الاخ /حازم تحيه طيبه وبعد برجاء ذكر تجاربك فى أرض الواحات محافظه 6 أكتوبر مع كتابه متوسط السعر للفدان وطريقه الوصول اليها من مجافظه الاسكندريه وذكر المحاصيل التى تجود زراعتها وهل من بينها المانجو أم لا؟؟هناك وشكر لافادة الجميع

المهنة
    مهندس زراعى

هل يمكن تقسن المساحه حيث اننى ارغب فى شراء 5 افدنه

المهنة
    مربي دواجن

السلام عليكم

اخي الكريم بالنسبة للمانجو انا شفت هناك المانجو الكيت 10/10 و انا رايح مخصوص عشان ازرع مانجو كيت اما بالنسبة للاسعار هناك بالنسبة للاراضى القريبة نسبيا للعمار فهى تتراوح من 4 الي 11 الف للفدان حسب المنطقة و هي عملية اجتهادية و في النهاية كل بيعة و ليها ظروفها

المهنة
    زراعي

السلام عليكم

اخي الكريم الاستاذ/حازم - انا اريد مساحة 50 فدان بالواحات البحرية لزراعة المانجو الكيت و المحاصيل الزراعية و اهم شئ عندي نوعية المياه و عمق تواجدها قرب الارض من الطريق فارجو لو تعرف احد يبيع ارض بهذه الواصفات وما هي الاسعار بهذه المواصفات ان تكتب لي و لك الشكر اخوك احمد

المهنة
    مربي دواجن

السلام عليكم

يا استاذ احمد الارض اللي في الواحات معظمها جيدة و لكن هناك اراضي لا تصلح للزراعة و هناك ارض جيدة ولكن عمق المياه و هناك ارض جيدة و عمق المياه قريب و لكن الارض بعيدة عن الطرق الممهدة مما يزيد من تكلفة النقل و يحد من حركتك و هناك ارض كل مواصفاتها جيدة و لكن مر تفعة السعر فنصيحتى لك و لكل من يبحث عن ارض هناك ان يضع في تفكيره شئ وهو انك ستدفع ثمن الارض مرة و احدة فقط و لكن الارض الت بها عيب او بمعني اخر الرخيصة ستدفع ثمنها كل يوم مثل السيارة القديمة و الجديدة القديمة كل يوم بتدفعلها فلوس و لكن ثمنها قليل و الجديدة ثمنها غالي و لكنك لا تدفع لها فلوس كل يوم و علي راي المثل الغالي رخيص و الرخيص غالي و ما خاب من استشار ولا تتعجل في الشراء الي ان تدرس وضع الارض جيداوانا تحت امرك في اي شئ وهذه ارقامي و الله الموفق
    0189118798

0146284746

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 11:01 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 10:51 PM --||-----

اخي احمد بالنسبة لاسعار الارض هناك انا مشتري في منطقة تسمي الجفارة و الارض قريبة من الكهرباء و من الطرق و المياه منسوبها من 7 الي 10 متر و سعر الفدان 4500 جنيه و انا مخلص البير من 3 ايام فقط و عامل 50 متر 10 بوصة و ان شاء الله هشغل ماكينة ري عادية بحارى

المهنة
    زراعي

يا استاذ حازم ماهي الحالة القانونية و الامنية لوضع الارض هل يوجد مشاكل علي الارض ام انها مستقرة ار ان يتسع صدرك لاسالتي لان دي تحويشة العمر

و شكرا

المهنة
    مربي دواجن

لاراضى كلها هناك وضع يد و امن جدا و لا توجد اي نزاعت عليها اما الحالة القانونية فهي ازرع و قدم طلب تملك في الهيئة و علي فكرة عند التقنين ارض الواحات بتكون رخيصة جدا

المهنة
    مربي دواجن

السلام عليكم

علي فكرة يا استاذ احمد وصلني ايميلك و انا اسف بخصوص ان تليفونى مغلق لان شبكة اتصالات لا تعمل عندي في الواحات لو حبيت تكلمني اتصل علي هذا الرقم

0189118698

المهنة
    جرافيك

الاخ حازم اتمني لقائك قريبا ً ارجوا ان اعرف مكان اقامة حضرتك هل في الواحات ام مكان اخر حيث انني من القاهرة واتمني شراء ارض في الواحات ولي بعض الاسئلة
    - اقل مساحة ممكن ان اشتريها للوصول للجدوي الاقتصادية
    - المواصلات حيث انني لم امتلك سيارة
    - اقامة عنبر او عنابر تربية (( ماعز , غنم , بط , سمان))
    ولك جزيل الشكر

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 10:57 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 10:31 PM --||-----

الاخ حازم الجفارة مكان ارضك اين تقع من الباويطي

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 11:32 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 10:57 PM --||-----

المهنة
    مربي دواجن

السلام عليكم
    اخي الكريم انا تحت امرك في اي شئ و عموما انا ان شاء الله هكون في القاهرة اليوم في طريقي الي الواحات و عموما الجفارة مقابل منديشة اي قبل البويطي بحوالي 6او 8 كيلو وعموما اتصل بي للتنسيق و انا تحت امرك

المهنة
    معيد

السلام عليكم أخ حازم
    ياريت تعرفنى البير بتاعك صرف كام
    والبير دا بالمواصفات اللى حضرتك عاملها ممكن يروى كام فدان محاصيل عادية وكام فدان شجر ...
    ولكم جزيل الشكر

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة