إستشارة بالمواد الحافظة - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 19 من 19

الموضوع: إستشارة بالمواد الحافظة

المهنة
    سيدة أعمال

استاذي طاهر ربيع اشكرك على كلامك الطيب المطمن .. ومن أمس لهذا الوقت وانا عايشة تانيب الضمير اتمنى ان يصفح عني الاستاذ عادل مع بالغ الشكر الجزيل له ,.. ويمكن اليوم جمعة ما يدخل بس أكيد باكر لابد ما يدخل ان شاء الله ..

استاذي طاهر ربيع لها اللحظة ما وجدت اجابة شافية كافية لسؤالي عن افضل طريقة لحفظ البن المحمص المطحون ؟!!! والمعبأ في قناني pet بشكل تجاري .. بعيدا عن اعمال المصانع واجهزتها الضخمة المكلفة ..

اكرر شكري لك استاذي والله يرعاك ... المها ... السعودية ..

المهنة
    مهندس زراعي

صلي عالنبي يابنت الحلال نحن اخوة باذن الله وممكن الاخ يزعل اخوه وبعد شوي يتصالحو ويجب عدم تحميل الامور اكثر مما تحتمل وانا مسامحك اختي مها من جوات قلبي اصلا من البداية ماحقدت عليكي

المهنة
    سيدة أعمال

استاذي الفاضل عادل حسن ..
    السلام عليكم ورحمة الله

تعجز الكلمات عن شكرك وتزدحم عبارات الشكر و الثناء على لساني للنطق بالثناء عليك على انسانيتك ومسامحتك لي .. وما اقدر غير اني أدعي الله انه يسامحك ويعفو عنك ويتجاوز عن خطاياك ويبارك لك في رزقك وصحتك ومالك وولدك .. على عفوك عني بعد عفو الله ..

ريحتني الله يريحك ويستر عليك يااااارب ..

اختك : المها ............. السعودية ...

المهنة
    سيدة أعمال

نحن هنا ياجماعة الخير يا اساتذتنا من المتخصصين في التصنيع الغذائي .. البن اللي عندي بدأ ع التعفن واستشارتكم الناجعة الواضحة مو صلتش .. يااااااااااااااااااااااااااااااااال يت تعجلوا شوي رحم الله والديكم ..

اختكم المها ................................... ...... جدة ... السعودية

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12