مرض الروماتزم الرثوي
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: مرض الروماتزم الرثوي

المهنة
    محامي

important مرض الروماتزم الرثوي

السلام عليكم اخي هاشم الحسين لي اخت تعاني من مرض الروماتزم الرثوي مده ثلاثة سنوات عمرها 32 سنة حالة الجهاز الهضمي جيدة اما المفاصل فلا يوجد مفصل مشوه بسبب المرض وذلك لمعرفتنا المبكرة لهذا المرض ولكن عندها احد ركبها دائما متورمة كانه متركز المرض في هذه الركبة اخذت الكثير من العلاجات بلا فائدة وبدء المرض يؤثر على حالتها النفسية اخي هاشم اريد منك ان تتابع حاله اختي لعل الشفاءعلى يديك وانا مستعد لسفر الى سوريا لتتابع الحالة
    مع التقدير

مواضيع مشابهة:

2.    روابط المنتدى

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اما السفر الى سورية فقريبا سيكون لدي مركز علاجي كامل بالاعشاب يتواجد به مختصون ومجهز باحدث التجهيزات باذن الله طبعا بواسطة احد الاخوة وعند ذلك ساذكر طريقة العلاج المنهجية من خلال المركز او عن طريق النت وحتى ذلك الوقت
    ابعث رسالة خاصة وضح الحالة كي ارد عليها بما يناسبها من اعشاب

المهنة
    محامي

شكرا على الرد على رسالتي اما بخصوص حالة اختي قفد اكتشفنا مبكرا اصابتها بالروماتزم الرثوي وعولجت بالكورتزون لحد الان مستوى ASR في الدم غير مستقر شهر يكون مرتفعا وشهر ينخفض ولكن لم يصل لحد الان للمستوى الطبيعي تعالجت اختي بدواء اسمه أنبرل لعل كل مرضى الرماتزم الرثوي يعرفونه لانه العلاج الوحيد بعد الكورتزون ولكن هذا الدواء غالي الثمن ويقلل المناعة الجسم وغير متوفر بالعراق لاحظت فرقا عندما استخدمت هذا العلاج حيث قل التشنج في المفاصل خاصه صباحا والان تتعالج بالكورتزون فقط لكن الالم لايزال مستمرا شخص الاطباء حالة الروماتزم الرثوي لدى اختي بانه نشيط هل من الممكن ان نسيطر على هذا المرض اللعين بالاعشاب وان نقضي عليه وارجو ان ترى الرد واي سؤال عن حالة اختي انا مستعد للاجابة

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اضن اني اجبت على ذلك بالرسالة الخاصة فان لم تصلك اخبريني واهلا بك

المهنة
    التعلم من العلماء

أستا ذي الكريم

ممكن تذكر العلاج لتعميم الفائدة طبعاً بعد إذنك وإذن صاحبة الموضوع.