عدم نزول الدورة الا بالدواء مند سن البلوغ
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: عدم نزول الدورة الا بالدواء مند سن البلوغ

المهنة
    مهندسة

عدم نزول الدورة الا بالدواء مند سن البلوغ

السلام عليكم و رحمة الله تعالى

أنا عمري 27سنة, من أول طفولتي ليومنا هدا, عمري ما إجتني الدورة إلا لما أخد الدواء.يعني أثناء مرحلة البلوغ ما اجتني الدورة الشهرية و حتى علامات البلوغ ما ظهرت كثيير.... أنا الحين صار لي سنة و نص متزوجة, و نفس الشيء باخد الدواء اللي بيجيب الدورة. المهم, باخده بدون انقطاع حتى والدورة فيا.
    نتائج الفحوصات كالتالي:
    -الرحم حجمه صغير
    -مبايض صغيرة كثيرا
    - ارتفاع FSH
    -lرتفاع LH
    -prolactine ارتفاع بسيط
    و الحين بطلت أخد أي دواء بس مرامية و مردقوش عشان أنظف جسمي من الأدوية.لأني بعد مشاهدة كل الحالات التي شفيت بعلاجك و الحمد لله قررت اللجوء اليك بعد الله تعالى.و الحين صار لي شهرين من غير دورة و وزني بيزيد لحاله خصوصا في البطن.
    أريد وصفة أعشاب تنظم لي هرموناتي و تقوي رحمي و المبايض عشان تجيني الدورة طبيعي من غير أي مواد كيماوية؟

و هل فيه أمل للحمل مع أن الرحم صغير؟؟؟؟؟؟

و الله أنا معتمدة على ربنا ثم عليك
    مع كامل احترامي و آسفة على الإطالة
    أرجو الرد الله ييسر أمورك يا رب

مواضيع مشابهة:

2.    روابط المنتدى

المهنة
    مترجم

أختي تجدين الإجابة هنا:
    http://bit.ly/CzeaX

و هنا:
    http://bit.ly/jgZUI

التعديل الأخير تم بواسطة aouniat ; 24-07-2009 الساعة 11:05 PM

المهنة
    ماجستير بالمسطحات الخضراء

مساء الخير اختي الكريمة يمكنك الاستفادة من الرابط االتالي شفاكي الله وشفى مرضى المؤمنين أجمعين بالنسبة لحالتك أعتقد أن الادوية التي استخدمها والهرمونات التي تناولتيها هي لوحدها سبب في كسل المبايض وسوف أذكر لكي بعض المواد التي تحتوي على هرمونات الاستروجين والبروجسترون بشكل كبير واهمها فول الصويا فهو مصدر غني جدا بالهرمونات الأنثوية ويمكنك تناوله بعد نقعه من المساء للصباح بالماء البارد والذي يساهم في تخليصه من المواد المسيئة للهضم وفي اليوم التالي تقومين بسلقه ويحتاج حوالي ساعتين أو اكثر من السلق وبعد سلقه قد تلاحظين خروج الغالف الخارجي المحيط بالحبة وهذا الغلاف الرقيق يعتبر مهم جدا ومعظم الهرمونات الأنثوية متركزة فيه فعليكي بتناوله مع الحبات وتستطيعي بعدها تحضيره بشكل فول مدمس وتناوله.
    بالإضافة لاستخدام طلع النخيل مع العسل بمقدار 80 غرام لكل كيلو عسل تحفظ بالبراد وتناول ملعقة كبيرة يوميا .
    وهناك كما ذكرتي المريمية التي تعتبر أيضا غنية جدا بالهرمونات الأنثوية .
    ويجب عليكي الإبتعاد عن تناول اللحومات الحمراء والدجاج لأنها تحتوي على هرمونات مذكرة بشكل كبيرة ويمكنك الأكتفاء بتناول السمك لأنه غني جدا بالعناصر المغذية .
    ويمكنكي أختي من مراسلة الاخ هاشم الحسين فلديه خبرة كبيرة في مجال الأعشاب وهذا الرابط قد يفيدكي
    http://f.zira3a.net/showthread.php?t=12479

اللهم ارحم والدي وأسكنه فسيح جنانك واجعل قبره جنة من جنات الرياض
    الرجاء ادعوا لوالدي بالرحمة

المهنة
    مهندسة زراعية

الله يشفيك ويرزقك بالذرية الصالحة اللهم امين ........ اسالى الاستاذ هاشم الحسين وباذن الله يفيدك يا اختى فهو اكثر خبرة فى هذا المجال وماشاء الله علاجاته ووصفاته مجربة ومفيدة

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

استخدمي اختي الاتي
    كغ عسل نحل - 50غ غذاء ملكات النحل - 30غ محلول العكبر - 150غ غبار طلع النخيل - 100غ حبوب طلع النحل
    يمزج الجميع مع العسل ويؤكل ملعقة كبيرة عللى الريق واخرى مساء
    - بذر الخلة - بذر الجزر - محلب - حلبة - بذر رشاد - حبة سودة - بذر كتان
    كميات متساوية تطحن وتمزج جيدا ويسف منها ملعقة صغيرة قبل كل وجبة
    توضع الخلطة بمكان بارد خشية تعفن بذر الكتان او تحاولي ان تطحني بذر الكتان اول باول او تسفي منه ملعقة صغيرة بعد كل وجبة ملعقة صغيرة ولا تضيفيه للخلطة
    شرب المردكوش - الميرمية - اكليل الجبل - كميات متساوية مثل الشاي مرتين باليوم والشافي الله
    تعاد الوصفة حتى 3 اشهر وتعملي فحوصات جديدة