مكونات حليب الإبل وفوائده من واقع الأبحاث - الصفحة 3
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 58

الموضوع: مكونات حليب الإبل وفوائده من واقع الأبحاث

المهنة
    صاحب عمل

من اغرب ميزات الجمل ان عينه ترى الاشياء اكبر من حجمها الطبيعي 20 عشرين مرة . وهو سبب انقياد الجمل للانسان وهذا من رحمة الله بالناس. كما انه ولهذا السبب عندما يوضع داخل سياج بارتفاع نصف متر لا يقفز السياج ابدا--- ومن مميزاته ايضا وجود غدة عند الجمل تفرز ماده مهدئه باستمرار وهذا سبب بطء حركته وبسبب بطء حركته فأنه يرتاح اثناء سيره خصوصا اذا كان يحمل ثقلا حيث انه يحرك شقه الايمن ببطء في حين يكون شقه الايسر مرتاحا (ثابتا)للحظات وهكذا بالتناوب بين شقيه فسبحان الذي سخره لنا وما كنا له مقرنين

المهنة
    أعمل في شركة كيمياويات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نافل مشاهدة المشاركة
    من اغرب ميزات الجمل ان عينه ترى الاشياء اكبر من حجمها الطبيعي 20 عشرين مرة . وهو سبب انقياد الجمل للانسان وهذا من رحمة الله بالناس. كما انه ولهذا السبب عندما يوضع داخل سياج بارتفاع نصف متر لا يقفز السياج ابدا--- ومن مميزاته ايضا وجود غدة عند الجمل تفرز ماده مهدئه باستمرار وهذا سبب بطء حركته وبسبب بطء حركته فأنه يرتاح اثناء سيره خصوصا اذا كان يحمل ثقلا حيث انه يحرك شقه الايمن ببطء في حين يكون شقه الايسر مرتاحا (ثابتا)للحظات فسبحان الذي سخره لنا وما كنا له مقرنين
    أشكرك أخي نافل على مرورك الطيب, وكلماتك, وإفادتك, جزاك الله عنا كل خير.

المهنة
    مهندس غذائي

الله يجزيك الخير يا أبوعبدو وأسال الله لك علماً نافعاً ولساناً ذاكرا وعملاًمتقبلا .
    طمني عن أخبارك أول بأول.
    أخوك عميد الجاسم المحمود أبا الفاروق

المهنة
    أعمل في شركة كيمياويات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عميد الجاسم المحمود مشاهدة المشاركة
    الله يجزيك الخير يا أبوعبدو وأسال الله لك علماً نافعاً ولساناً ذاكرا وعملاًمتقبلا .
    طمني عن أخبارك أول بأول.
    أخوك عميد الجاسم المحمود أبا الفاروق
    بسم الله الرحمن الرحيم, الحمد لله رب العالمين, والصلاة والسلام على رسول الله وبعد:
    أخي أبا الفاروق (عميد الجاسم المحمود) بارك الله فيك, وجزاك الله عنا كل خير, أسأل الله أن تكون بخير, وأسأل الله تعالى أن تكون بصحة جيدة متابعا لعملك ولتقدمك في المجال العملي والعلمي كما تعودت عليك أثناء الحياة الجامعية.
    شكرا لك على مرورك أخي, وأسأل الله تعالى أن تكون مرافقا دائما لمواضيع المنتدى, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

المهنة
    مهندس زراعى

ما شاء الله على المعلومات العظيمه الرائعة نشكركم جميعا على ذلك و جزاكم الله خيرا

المهنة
    طالب جامعى

انا كنت احضر لبن الناقة لدكتور جامعى يوجد لدية فيرسc وهو اخطر انواع الفيروسات وتم بحمد الله شفائة

catch me f you can !!!?

المهنة
    أعمل في شركة كيمياويات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_ramzy مشاهدة المشاركة
    انا كنت احضر لبن الناقة لدكتور جامعى يوجد لدية فيرسc وهو اخطر انواع الفيروسات وتم بحمد الله شفائة
    الحمد لله رب العالمين
    الله الشافي العافي
    اللهم عاف مرضى وجرحى أهل غزة وارحم شهداءهم وتقبل منهم شهادتهم

المهنة
    موظف

بجد موضوع روعه روعه روعه والله من شهرين ابحث عن اي احد يساعدني جدا في هدا الموضع انا مصري اريد انا اعرف انا هنا مكان معين يبيع هد النوع من اللبنا وهو لبنا فقط ام يضاف عليه بول كما نسمع واي انواع الفيرس س الي تتاثر بهدا اللبن وهل بجد يشفي بادن الله مش مصدق بجد انا اخي صغير هيموت من الوهم هيموت بجد اكتشفنا قريبا انو عندو فيرس س ارجوكم الحقوني انقدو اخي ارجوكم استاد رمزي ارجوك اخوك في محنا هدا ايميلي ارجو رد علي انا مستنيك ضروري ياربي اعمل ايه ياااااارب ارفع يدي الي السماء ياااااااربm_mohamrd[at]yaho mohamedabdallah1979[at]hot

المهنة
    موظف

بشمهندس خالد ممكن تقولي ازي احصل علي هدا اللبن لكن الي يساعد علي شفاء مرض فيرس سي مثل ما قال الأخ رامز يعني لزم ناقه جبليه يعني تعيش بالجبل مو بزراعه العاديه وهي حقا من الشفاء بعد مشيئة الله عز وجل ممكن ان اضع بول ولبن النقاء لتخلص من فيؤس سي سيد رامز ممكن ان تقولي لي اي نوع استاد خلد اي نوع ومن اين احصل عليه وهل هو ياعد علي الشفاء بعد مشيئة الله من فيرس سي ارجوكم اجي من شهرين تعبان جدا نفسيا من هدا المرض ارجوكم الرد ارجكوكم راااااااااااااااااااااااااااااامز اين انت
    هد ايميلي mohamedabdallah1979[at]hotmail.com m_mohamrd[at]yahoo
    اين الرد ياهل الخير

المهنة
    موظف

من اينااحصل علي لبن الناقه وهل هو جد فعاااال في فيرس سي الكبدي وهل اضع عليه بول ام لا مو عارف

المهنة
    مهندس زراعي

شــــــــــــــــــــــــــــكـــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــرا" لــــــــــــــــــــــــــــــك

المهنة
    طالبة جامعيه

سبحان الله على هذه الفوائد العظيمه التي هي نعمة من الله
    وانا اشهد على فوائدها حيث لي جارا لنا يعاني من جرثومة المعده حيث تناول العديد من الادويه ولم يكتب له الشفاء بل وصف احد الاخوه له حليب الابل فشرب منه لمدة شهرين متتالين صباحا وشفي منها تماما ولله الحمد والتحاليل اثبتت زوالها

اشكرك اخي على طرحك للموضوع وجعله في ميزان حسناتك

المهنة
    طالب جامعي

يسلمو اخوي شكرا لك
    ودي
    جزاك الله خير
    ................................... ................................... ..........

المهنة
    طبيب بيطري

مشكورررررررررررررررررررررررررين
    THANKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKK KKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKK KKKKKKKKKKKKKKKKKK
    YOUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUU UUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUU

المهنة
    طبيب بيطري

THANKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKK KKKK
    YOUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUU UUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUU UUUUUUUUUUUU

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة