العيادة الصحية لأستقبال مشاكلكم الصحية - الصفحة 28
صفحة 28 من 48 الأولىالأولى ... 1824252627282930313238 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 406 إلى 420 من 717

الموضوع: العيادة الصحية لأستقبال مشاكلكم الصحية

المهنة
    مدرس

والله يااستاذ غمرتني بلطفك لكن انا اعاني من مرض السمنة الذي اثر علي حياتي كثيرا لدرجة ان الاقدام عندي متورمة ومنتفخة وذهبت للعديد من الاطباء دون فائدة وحللت من الغدة ووجدتها سليمة و كل شئ عندي حسب كلام الطبيب سليم لكن الكثير من اصدقائي يقولون لي بما أن تحت عينيك هالات سوداء اذن لديك سموم في جسمك واذا تخلصت منها ربما تتخلص من الوزن انا انسان كسول اودائما اصاب بالنعاس رغم عني ليس عندي طاقة اونشاط اريد ان انظف جسدي اردت ان استخدم اللصقات اليابانية لكن الكثير قالوا لي انها مضرة ولو بحثت عنها يااستاذنا في النت لعرفت مكونتها ويزعمون انها تضهر رائحة كريهه بعد استخدامها وهذة سموم الجسم لذا اردت ان استشيرك اولا قبل ان استخدم اي شئ قد يضر بي ولكن ياعزيزي وشلون اعرف ان الحلبة جابت نتيجة يعني ممكن يضهر رائحة معينة او يبان علية شئ معين وهل ممكن استخدمها طوال الشهر شكرا لك علي وقتك والله لساني يعجز عن شكر امثالك ممن سخر وقته لخدمة غيره

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اخي الكريم ماتحس به من خمول ونعاس واحيانا
    ربما وانت جالس تنام وتشخر
    اقول لك مراكز الاحساس بالجسم متاثرة بالسمنة وذلك ان طالت الحالة سوف يتاثر القلب
    وعليه استخدم الاتي
    اخيليا - عشبة الفديس يوحنا - نبات ذنب الخيل - مريمية -سنامكة
    من كل نوع 100غ والسنامكة 15غ تخلط الجميع ويصنع مثل الشاي كوب عللى الريق واخر مساء وحاول ان تغطي الجوع المزعج بالتمر والتين ولا تقرب الحلويات المصنعة
    هذه الخلطة تنظف السموم وتنحف بشكل جيد وستحس با لنشاط بعد اسبوع من الاستخدام باذن الله
    لاداعي لاستخدام اللصقات ولا حتى الحلبة واهلا بك

المهنة
    رجل والرجال قليلوا بعد موتك ياصدام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كن ماتشاء مشاهدة المشاركة
    علاج جذري لمن يعانون من الربو بإذن الله

تم اكتشافة بفضل الله على يد مهندس سوداني كان يعاني من ازمة تجعله يتمني الموت عند تغير فصول السنة من شدة الضيق

فلاحظ تاثرة الايجابي بهذا العلاج وبعد عدة تجارب استخلص هذة الوصفة والتي نصحت بها مريضة كانت تنقل الي المستشفي لاخذ الاكسجين عندما تاتيها النوبة وشفاها الله

ايضا وصفتها الى صديق والان باذن الله انقطعت عنه وكان يستعمل البخاخ

المهم هذة الوصفة وهئ باذن الله تشفي تماما من الازمات التنفسية او في بعض البلدان يقولون الربو

ارجو ان تفرجوا بها على من تستطيعون من المسلمين فيفرج الله بها عنا يوم القيامة

الوصفة:

اخذ عدد ستة حبات من القرنفل (المسمار) العويدي

نزع الراس الدائري اعلى كل حبة والاحتفاظ بالجزء السفلي (مهم جدا)

ينقع الجزء السفلي من القرنفل في ماء عادي بكاس ( نص كاس) ليلا

يشرب منقوع القرنفل فقط على الريق عند الاستيقاظ من النوم

تكرر هذه العملية لمدة 15يوم ( مهم جد) لا اقول انه يقلل بل اقول انه باذن الله ينتهي تماما من المرض

هل الكلام هذا صحيح دكتور هاشم الحسين ...... ربي يوفقك لكل خير ياررب
    الرددددد!!!!!!

المهنة
    مدرس

جزاك الله الف خير لكن هل ممكن اجد الاعشا ب هنا في لندن اذا لم اجدها اعطيك خبر تغير الوصفة ياصديقي وياليت تتطلع علي هذا الرابط ضروري وتعطينا رأيك الله يخليكhttp://www.alkhayma.com/detoxpads.htm

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاديب الاصمعي مشاهدة المشاركة
    جزاك الله الف خير لكن هل ممكن اجد الاعشا ب هنا في لندن اذا لم اجدها اعطيك خبر تغير الوصفة ياصديقي وياليت تتطلع علي هذا الرابط ضروري وتعطينا رأيك الله يخليكhttp://www.alkhayma.com/detoxpads.htm
    قرات مايهمني معرفته هذه المواد لااعرف عنها شيء وعلى كلا اخي حتى لو كان ماذكر صحيح فلا يتعلق بوضعك انت لديك احتباس سوائل نتيجة اللضغط على اعضاء

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

النفي عندك وعليه علاجك بالامتناع عن الحلو المصنع من اجل عدم زيادة الوزن وتخفيف الملح كي لاتحتبس السوائل وتحصل الودمات في جسمك ويرتفع الضغط لديك وبصعب تصريف السموم وعليه ماذكرته لك من خلطة واضافة 100غ من الشمرة عليها لزيادة التصريف ستنتفع كثيرا باذن الله

المهنة
    طالبه

انا قريت ان زبد البحر ليه دور فى تكبير الصدر عن طريق اننا ناخد البودره بتاعته ونحط معلقه فى ربع فتجان مايه وانا جبيته فعلا وكان شكله نفس الشكل اللى فى الصوره اللى فى موضوع حضرتك عن زبد البحر وطحنته لقيته شكله زى الطباشير كده ولونه ابيض بس قولت بدل ما كل يوم احط معلقه على نص كوبايه روحت حطاه كله فى مقدار من المياه وحطيته فى برطمان زجاجى وقفلته وقولت استخدم منه شويه كل يوم بس لما جيت انهارده افتحه لقيته عمل ريحه وحشه جدا تشبه ريحه ظفاره السمك او ريحه الطحالب البحريه بس ريحه مركزه اوى وبشعه جدا لا تحتمل بس لونه ابيض عادى زى ما هو كده يبقه باظ ولا ايه ؟تنصحنى اكمل استعماله ولا ارميه واجيب زبد بحر تانى واستخدمه بالطريقه اللى قولتها فى الاول ؟

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كن ماتشاء مشاهدة المشاركة
    الرددددد!!!!!!
    هذا الكلام ربما انطبق على حالة او حالات قليلة
    ولكن هذا التعميم لاينطبق على مرض الربو التحسسي فالربو يحتاج لدراسة الحالة اكثر قد يتحسس مريض ربو من القرنفل فكيف نعلن ان القرنفل علاج له

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro_87 مشاهدة المشاركة
    انا قريت ان زبد البحر ليه دور فى تكبير الصدر عن طريق اننا ناخد البودره بتاعته ونحط معلقه فى ربع فتجان مايه وانا جبيته فعلا وكان شكله نفس الشكل اللى فى الصوره اللى فى موضوع حضرتك عن زبد البحر وطحنته لقيته شكله زى الطباشير كده ولونه ابيض بس قولت بدل ما كل يوم احط معلقه على نص كوبايه روحت حطاه كله فى مقدار من المياه وحطيته فى برطمان زجاجى وقفلته وقولت استخدم منه شويه كل يوم بس لما جيت انهارده افتحه لقيته عمل ريحه وحشه جدا تشبه ريحه ظفاره السمك او ريحه الطحالب البحريه بس ريحه مركزه اوى وبشعه جدا لا تحتمل بس لونه ابيض عادى زى ما هو كده يبقه باظ ولا ايه ؟تنصحنى اكمل استعماله ولا ارميه واجيب زبد بحر تانى واستخدمه بالطريقه اللى قولتها فى الاول ؟
    ان الطريقة التي استخدميها صحيحة ورائحته القوية التي نشعرين بها هي دليل طيب وليس دليل سلبي لان رائحته الحقيقية هكذا من الاسماك او الطحالب
    ولكن اقول ان زبد البحر يشد الصدر او اي جزء بالجسم ولا اعتقد انه يكبر الصدر لانه قابض وليس مرخي

المهنة
    موضف

استفسار

السلام عليكم وصبحكم الله بكل الخير
    سبق وان راسلتكم في ما يخص مرض القصور الكلوي الذي اصاب الولدة ووصفتم لي زيادة عن الصمغ التين المجفف لكن حسب نضام الغذاء المتبع يوجد التين ضمن القائمة الممنوعة والغير مسموح بتناولها
    هل اعطيها التين كما وصفتم لي ?
    دمتم لنا

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NACEURDZ مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم وصبحكم الله بكل الخير
    سبق وان راسلتكم في ما يخص مرض القصور الكلوي الذي اصاب الولدة ووصفتم لي زيادة عن الصمغ التين المجفف لكن حسب نضام الغذاء المتبع يوجد التين ضمن القائمة الممنوعة والغير مسموح بتناولها
    هل اعطيها التين كما وصفتم لي ?
    دمتم لنا
    اولا لم تخبيرني عن النتائج والتحاليل الجديدة لكي اقول لك ان التين من ضمن الممنوعات لحالة الوالدة وبكل الاحوال الحمية للقصور الكلوي من قبل المختص برايي التقيد بها واهلا بك

المهنة
    مطلع

إلى أخي هاشم الحسين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قرأت لكم مقال عن فوائد الحرمل والخردل ، والحقيقة الموضوع كان قوي ومفيد جداً
    لكن لي سؤال لو سمحتم لي
    كم هي كمية الحرمل
    وكم هي كمية الخردل التي توضع مع 1 كيلو عسل
    وهل لهذه الخلطة تأثير على من هو مصاب بالسكر
    وكذلك من هو مصاب بزيادة إفراز الغدة الدرقية مع العلم أن السكر أصبت به بسبب الغدة
    وقد استخدمت القسط للغدة وتحسنت ولله الحمد لكن مازال السكر

أفيدونا جزاكم الله كل خير

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قرأت لكم مقال عن فوائد الحرمل والخردل ، والحقيقة الموضوع كان قوي ومفيد جداً
    لكن لي سؤال لو سمحتم لي
    كم هي كمية الحرمل
    وكم هي كمية الخردل التي توضع مع 1 كيلو عسل
    وهل لهذه الخلطة تأثير على من هو مصاب بالسكر
    وكذلك من هو مصاب بزيادة إفراز الغدة الدرقية مع العلم أن السكر أصبت به بسبب الغدة
    وقد استخدمت القسط للغدة وتحسنت ولله الحمد لكن مازال السكر

أفيدونا جزاكم الله كل خير
    وضع 100غ بذر الحرمل المطحون و50غ بذر الخردل المطحون على كيلو عسل ويكل ملعقة صغيرة على الريق واخرى قبل العشاء اقول اصغر ملعة
    لاضررمنه ان شاء الله لما ذكرت وهو مفيد باذن الله

المهنة
    تاجر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي مرض تقطير البول بعد التبول لمدة ربع ساعة ينقطع وكذلك التبول بكثرة عدة مرات في اليوم وعملت التحاليل السكر و البول والأنبوب جائت سليمة الحمد لله هل من علاج لهاذه الحالة وجزاك الله خيرا

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درار مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي مرض تقطير البول بعد التبول لمدة ربع ساعة ينقطع وكذلك التبول بكثرة عدة مرات في اليوم وعملت التحاليل السكر و البول والأنبوب جائت سليمة الحمد لله هل من علاج لهاذه الحالة وجزاك الله خيرا
    حسب العمر الذي اراه
    ماتشكي منه التهاب
    حلبة - بذر كتان = ملعقة طعام عدد 2 حلبة وملعقة طعام بذر كتان توضعان على لتر ماء ثم يغلى مباشرة وبعد الفوران تطفا النار ويغطى حتى الصباح ثم يصفى ويشرب باردا نصف كوب كبير بعد كل وجبة
    صمغ عكبر - مرة مكة - لبان ذكر = كميات متساوية طحن وخلط واخذ قدر حبة الحمص من المجموع قبل كل وجبة
    زعتر بري = مثل الشاي كوب كبير على الريق محلى بالعسل واخر مساء
    واخبرني بعد 10 ايام من العلاج ان احيانا الله