موضوع عام ومستعجل للتنفيذ على ارض الواقع - الصفحة 7
صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 109

الموضوع: موضوع عام ومستعجل للتنفيذ على ارض الواقع

المهنة
    مدخل بيانات

الاخ حبايب اولا ارحب بك للإنضمام لنا
    والاهم من الصور التذكارية هو رضا الله عز وجل عن العمل احنا كمسلمين اهم عندنا رضا الله علينا مش مثل الغرب الأهم عنده الصورة الاعلامية عنه
    فائدة الاعلام حاجة واحدة اننا نعلن اننا عملنا كذا وغيرنا يقلدنا ويعملها هو كمان

وانا اوافق معك على تطوير الطموح وعمل حاجة انا بسميها الدائرة الانتاجية المغلقة
    ويكون فى مصانع بس مصانع ملهاش مخلفات او مخالفاتها مفيدة للأرض وللمياة لأن المياه هناك قريبة من سطح التربة وده علشان المياة لا تتلوث
    وبقترح كمان اننا فى مراحل مستقبليه نقتح لنا مراكز تسويق داخل المحافظات الكبرى فى مصر وغيرها
    ولكن الاهم من ده وده هو البدا فى زراعة الارض
    واخير
    لا إله إلا الله

المهنة
    Business Management & Development

الأخ العزيز و الحبيب إنشاء الله ساكح ...
    شكرا لك على ترحيبك يا أخي ...
    رضا الله شيء أعتقد بأنه مفروغ منه و أقصد بأننا لن نختلف أبدا به .. أما بالنسبة للصور التذكارية و التي من المؤكد سوف نأخذ الكثير منها أثناء عملنا الجاد و أثناء فترات الإستراحة و أثناء فترات اللهو بسبب السعادة الكبيرة رغم حر الصحراء .. كل تلك الصور التذكارية تعتبر كنز لأنها تمثل ذاكرة ذلك المشروع .. و تأثيرها ليس فقط مقصور على التبجح .. لا أبدا فالتبجح ليست من صفات الشخص الواثق من نفسه .. لقد تعلمت من حياتي بأن الشخص الواثق من نفسه لا يحتاج أن يسمع كلمات المديح من أحد .. لأنه يعلم ما هي قدراته و ما هو قادر على تحقيقه و ما هو غير قادر على تحقيقه ..

لكن ما لا نقدر نحن للأسف تأثير هذة الصور على معنوياتنا أولا .. و على نشأت أطفالنا ثانيا .. و هنا سوف أسألك و أتمنى أن تجيب في قرارة نفسك .. لو كنت تمر في فترة حرجة من تلك الفترات التي نمر كلنا فيها .. بالصلاة ستهدأ نفسك .. و لكن هل تنكر أنك إن وقفت أما صورة هي لحظة مجمدة من تاريخك تنظر هي بدورها لك و تقول أنت كنت هنا و أنت فعلت هذا و هذا .. هل تنكر بأن ذلك لن يأثر في و يدفعك للإستمرار؟؟
    و بالنسبة للأجيال القادمة .. لا توافقني الرأي بأن الأجيال الفخورة بماضيها قادرة على أن تعطي أكثر .. فما بالك بأجيال ترتب على أن من أقام مجتمعهم وهو أباؤهم و أماتهم قد تحدوا الصحراء و فزرعوها و عمروها ...

أما بالنسبة للغرب .. فتأكد يا أخي بأن إهتمامه منصب بشكل أساسي على الربحية البحتة .. و ليست الصورة الإعلامية .. الصورة الإعلامية و الحق و القيمة الأدبية لديهم مهمة فقط لدعم الربحية لا أكثر و لا أقل ...

أما نحن العرب و المسلمين .. فنحن نعتز بما نحققه .. و نفتخر بما نكون جزءا منه .. و هذا في إعتقادي ليس بعين و لا حرام .. و على المستوى الإجتماعي أنا افضل أن أتعامل مع الشخص الفخور بمجهوده و ليس الشخص الذي لا يولي قيمة حقيقية لتعبه و كده ... أنا شخصيا و رغم إعترافي التام بسوء وضعنا كعرب إلا أننا عربي قومي فخور بأمتي من شرقها الى غربها و من شمالها الى جنوبها .. برغم كل السلبيات تبقى بلاد العرب أوطاني ... فأنا فلسطيني و أنا أردني و أنا مصري و أنا سعودي و أنا مغربي و أنا سوداني و أنا كل شيء عربي ..

اما بالنسبة للمشروع ... فتأكد يا أخي بأن هنالك العديد و العديد من الأفكار و الأفكار الجدية .. و لا تستغرب أبدا من مدى إمكانية تحقيقها ...
    إن ما تسميه الدائرة الإنتاجية المغلقة ... هي أحى الطرق لضمان نجاح المشروع أولا .. و ثانيا هي أحد الطرق لتوفير كافة الإحتياجات الضرورية و غير الضرورية أيضا في حالة هي الأقرب الى إكتفاء الذاتي ...

طبعا هذا لا يعني بأن المجتمع سوف يكون مغلقا بل بالعكس .. هذا النوع من التطور التجاري يعتمد على فكرة معروفة لدى الأخوة الإقتصاديين .. "الميزان التجاري".. مجتمعنا يدعم ذاته بذاته و يصدر منتجاته لخارجه سواء للسوق المحلي أو الإقليمي أو الدولي ... فما يدخل كنقد مالي لهذا المجتمع مقابل بيع منتجاته هو أعلى بكثير من ما يقوم المجتمع بدفعه كنقد مالي نظير شراء مستلزمات ليست متوفر فيه ...

أما بالنسبة للمصانع .. هي في الواقع معمل و مشاغل .. هذا الوصف أدق ... و هي جزء مهم جدا .. فمثل وجود مؤسسة خدمية صغيرة تعمل على إدارة و إنشاء الشبكات المائية ستخدم الأراضي الزراعية كلها و ستخدم القرية و ستخدم أي شيء له علاقة بهذا الجانب .. كذلك الأمر إن كانت مختصة بالكهرباء ... و وجود مثلا معمل لصناعة معجون الطماطم مثلا سيحول الخسارة الناتجة عن عدم بيع محصول الطماطم الى ربح .. كما أن إنتاج منتجات من المحاصيل الزراعية و غيرها هو ما يعرف بالقيمة المضافة .. قيمه إضافية و ذات ربح أعلى من تسويق المنتج الأصلي ..

أما بالنسبة للتلوث فتأكد يا أخي بأن الموضوع لم يفتني أبدا و أنه موجود و له حيز .. و هنا سأطلعك أنت و الأخوة و الأخوات الكرام على فكرة هي موجودة دائما .. ألا وهي الإستدامة .. و عقلية الإستدامة ستخفض الكثير من التكاليف و ستزيد الكثير من الأرباح .. فمثلا من المنتجات الجانبية لعملية الزراعة و تربية الدواجن هي المخلفات ... فهل تعلم يا أخي العزيز بأن المعدات المطلوبة لتحويل هذة المخلفات لمنتج ربحي هي معدات بسيطة و رخيصة .. رخيصة و بسيطة لدرجة أننا سوف نقوم بصنعها بأنفسنا .. فمن مخلفات الزراعة و التربية الحيوانية سوف ننتج الكحول و الذي يمكن إستخدامه إنتاج الطاقة الكهربائية التي نحتاجها أو تسويقه و بيعه للقطاع الطبي أو قطاع إستخلاص الزيوت أو صناعة العطور أو أو او أو ...

هنالك العديد و العديد من الأمور التي ستجعل مجتمعنا مجتمعا مثاليا .. لا نفخر فقط بأننا صنعناه بأيدينا بل أكثر .. مجتمع عصري مثالي نظيف و متطور ...

و حتى البدأ بهذا الحلم ليس مستحيلا .. فأعتقد بأن هنالك من يتسأل عن المبالغ الضخمة التي سيحتاجها هذا المشروع .. و سيفاجأ حين أقول بأن مشوار الألف ميل يبدأ بتكاليف التأسيس فقط ...
    نعم .. فإنشاء شركة مساهمة عامة أو شركة قابضة تطرح أسهمها للإكتتاب العام و لها حملة تسويقية صحيحة (بالمناسبة أن لدي خبرة كبيرة بالتسويق) .. ستدر مبالغ من المساهمين المحليين (أبناء مصر) و العرب (إخوانكم) بما يضمن تنفيذ جزءا كبير جدا من المشروع .. و الباقي ستتكفل به الأرباح المجزية إنشاء الله .. و كل شيء بحسب خطة عمل موضوعة بشكل كامل أثناء فترة التأسيس و قبل طرح الأسهم للإكتتاب العام ...

تأكد يا أخي بانني لن أترك الأردن و أنتقل للصحراء في الواحات إن لن لم أكن واثقا مما أقول و أنني أرى أمامي هذا المجتمع الذي حتى أبنائه سينبهرون به .... أنا واثق بأن كل ما تتخيلونه الآن ستفاجؤون بأنه كان أقل بكثير من الواقع .. و هذا وعد و أنا إنشاء الله صادق في كلامي ..

و في النهاية شكرا لك يا أخي الكريم .. و موعدنا في أرض المشروع إنشاء الله ... و تم الإتفاق ..
    و تقبل مني فائقق الإحترام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameh_1141980 مشاهدة المشاركة
    الاخ حبايب اولا ارحب بك للإنضمام لنا
    والاهم من الصور التذكارية هو رضا الله عز وجل عن العمل احنا كمسلمين اهم عندنا رضا الله علينا مش مثل الغرب الأهم عنده الصورة الاعلامية عنه
    فائدة الاعلام حاجة واحدة اننا نعلن اننا عملنا كذا وغيرنا يقلدنا ويعملها هو كمان

وانا اوافق معك على تطوير الطموح وعمل حاجة انا بسميها الدائرة الانتاجية المغلقة
    ويكون فى مصانع بس مصانع ملهاش مخلفات او مخالفاتها مفيدة للأرض وللمياة لأن المياه هناك قريبة من سطح التربة وده علشان المياة لا تتلوث
    وبقترح كمان اننا فى مراحل مستقبليه نقتح لنا مراكز تسويق داخل المحافظات الكبرى فى مصر وغيرها
    ولكن الاهم من ده وده هو البدا فى زراعة الارض
    واخير
    لا إله إلا الله

المهنة

الأخ العزيز خالد أبوعيسى و الأخوة الجادين في المشروع ..

لقد لاحظت شبه توقف في نشاطكم بخصوص هذا الموضوع كما انني لم أحظى برد منكم .. و أخشى ما أخشاه أن يكون عرضي هو السبب .. فإذا كان ما أخشاه صحيحا فأنا أسحب العرض و في ذات الوقت أأكد على إستعدادي بأن أمدكم بالنصيحة و الإرشاد و التوجيه ... المهم أن تتابعوا حلمكم و أن تحققوه ...

و بناء عليه سأقوم بطرح حلمكم في الموضوع الذي أديره "الحلم و البزنس .. خطوة بخطوة حتى النجاح" و سأعرض التصور الذي لدي و الخطوات الواجب إتخاذها و لكم أن ترى ما يناسبكم ..

و تفضلوا بقبول فائق الإحترام و التقدير ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Habayeb مشاهدة المشاركة
    الأخ العزيز الأستاذ خالد أبو عيسى ...

أولا أريد أن أعلمك بأنني لم أنم منذ البارحة و أنا أفكر في هذا الموضوع .... نفسي أناااااااام ........ و سبب عدم نومي و تفكيري في هذا الموضوع هو أنني أرغب بأن أكون جزءا منه .. و ليس أي جزء بل بأن أبذل قصارى جهدي فيه .....
    و لكن كيف؟؟!! .... فكل الطرق مسدودة ... بس أنا من دائما يقول لا يأس مع الحياة!!! .. إذا لا بد من طريق ....

هنا في هذا المنتدى تتوفر جهود هي جبارة و عظيمة ... و تتوفر التخصصات و الخبرات .... من إدارة أعمال تجارية إبتداء من التأسيس و حتى التطوير .. و هنالك أيضا الأخ الكريم المبرمج و الذي أظهر حنكة و معرفة في الأعمال التجارية .. و غير كالأخ المحاسب و الذي أثبت أيضا معرفة بالأعمال التجارية ... و لدينا أيضا مهندسا مدني .. و هنالك أيضا الأخت المسوقة من الأردن .. و غيرهم من مهندسين زراعيين .. و هواة زراعة .. و أصحاب أمال ... و أيضا و على القمة من هم مثلك يا أستاذ خالد .. نعم أنت .. بحماسك الكبير ... و حلمك الرائع ...

***** و هنا فكرت أن أطرح عليك يا أخي أنت و الإخوة الجادين العرض التالي: ...

1) أنا على أتم الإستعداد في حال الإتفاق أن أقوم و خلال بضعة أيام بتسوية أموري هنا في الأردن و أن أنتقل الى مصر لأباشر في موضوع المشروع شخصيا و فعليا ...

2) وضع خطة عمل كاملة و بالبدأ الفعلي في التطبيق إبتداء من مرحلة التأسيس ... بما في ذلك تأسيس الشركة سواء كانت مساهمة عامة أو قابضة بناء على ما سأراه مناسبا في خطة العمل ... مرورا بجمع المساهمين من خلال عملية التسويق و طرح الأسهم في الإكتتاب العام ... وصولا الى البدأ الفعلي في المشروع و وضع حجر الأساس .. و حتى الوصول الى تحقيق و إنجاز المشروع بكامل مراحلة التي سوف تكون مبينة و محددة في خطة العمل ...

3) ما هو الوعد الذي أقطعه على نفسي في هذا العرض:
    مشروع إنشاء مجتمع جديد على هيئة قرية أو مدينة صغيرة تتوفر فيها على الأغلب كافة مقومات الحياة الكريمة للفرد و للعائلة .. و كما يلي:

* مشروع مزارع من مخلتف الأنواع بما فيها مزارع الأسماك و الدواجن و الأرانب و غيرها ..
    * مشروع مؤسسات خدمية تعمل على توفير الخدمات الأساسية لدعم القطاع الزراعي و دعم القرية و سكانها ..
    * مشروع معهد أبحاث و إشراف يعمل على دعم القطاع الزراعي و الإشراف عليه ..
    * مشروع معهد تدريب يعمل على تدريب أبناء المشروع و العاملين فيه لرفع كفائاتهم ...
    * مشروع مدرسة لتوفير مستوى تعليمي جيد لأبناء القرية و العاملين فيها ...
    * مشروع مستوصف لتوفير مستوى جيد من الخدمات الطبية لأبناء القرية و العاملين فيها ..
    * مشروع إسكاني لتوفير مساكن لائقة لأبناء القرية و العاملين فيها ...

***** المطلوب:
    أرجو مناقشة عرضي أعلاه يا أستاذ خالد مع الإخوة الجادين قبل إعطائي الرد .. و أرجو أن يتضم الرد النقاط التالي:

1) القيمة الأدبية: أنت تعلم يا أخي خالد بأن إنجاز العرض أعلاه يتطلب قدرات خاصة .. و أن لا شك في وجود من يشكك في إمكانية إتمام هذه المهم ... أما أنا فأنا متيق جدا بأنني قادر على إتمامها فعون الله أولا و بعون كل الجادين ...
    و هنا تصبح القيمة الأدبية أهم بكثير من القيمة المادية .. فإنجاز مثل هذا المشروع هو فخر كبير لأي شخص يشترك فيه فما بالك بمن لديه القدرة على تحقيقه؟!! ....

2) القيمة المادية: ما أنتم على إستعداد لتقدموه كقيمة مادية نظير تقديمي لكم هذا المشروع و نتائجه؟

3) فترة التأسيس: و هي قد تمتد من ثلاثة الى ستة أشهر .. تبدأ من لحظة الإتفاق و حضوري للإنضام إليكم و تمر بطرح الأسمهم في الإكتتاب العام و تنتهي بوضع حجر الأساس إيذانا ببدأ العملي لبناء هذا المجتمع .... هل لديكم تصور بالنسبة لتغطية تكاليف هذة الفترة؟ و ما هو هذا التصور؟

أرجو أن تقوم بنقاش هذا العرض يا أخ خالد مع كل الأخوة الجادين و أن تصلوا لقرار في أقرب وقت ممكن .... لعل و عسى أن نبدأ العمل لتحقيق هذا الحلم ..

إنني متفائل جدا في هذا المشروع .. و لدي شعور دفين بأننا سنرى النتائج المبهر في فترات زمنية قصيرة نسبيا .. و أننا خلا فترة لا تتجاوز الخمس سنوات ستكون لدينا قاعة خاصة في القرية معروضا فيها صورنا و نحن نبني هذا المجتمع ... صور توضح للزوار من بنى هذة القرية و كيف بنوها ... صور تظهر لأبنائنا من بعدنا كيف عمل آباؤهم و كيف بنوا مدينتهم ...
    كيف تحدوا حر الصحراء فقهروها .. كيف تحدوا رمال الصحراء فغلبوها ... كيف تحدوا الصحراء ذاتها فطأطأت لهم جبهتها و إبتسمت لهم من خيرها ثغرا أخضر على مد البصر ...

أنا في إنتظار ردكم ..
    و تقبلوا مني فائق الإحترام و التقدير ...

المهنة
    طالب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ابوعيسى مشاهدة المشاركة
    الاستاذ العزيزHAbay السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اشكر لك على ماتقدمة لنا والواضح انك متخصص ويأخى الفاضل كماناجينا بالمتخصيص فى ذلك ولكن قدر الله وماشاء فعل .
    الاخ الكريم والاستاذ العظيم كانت لنا فرصة طيبة لحديثك ( هو وليس لنا اى مانع فية ابد وهذا كل مانتمناة ولذلك قمنا بأعلانة فى المنتدى الطيب الذى فية يتجمع الطيبن امثلاك)
    ونحنو على امل الانتظار منك الكثير والكثير ونطلب منك ايها الكريم المعطاء
    ان تنسق هذا العمل وتتدفعة الى الامام
    ونحنو تحت امرك
    جزاك الله خير الجزاء وجعلة الله فى ميزان اعمالك
    ( الاستاذ الكريم والرجل العظيم نرجو منك مراسلتى عبر الاميل للاهمية خالد ابو عيسى )

المهنة
    Engineer

سؤال هااام ه, طلب توضيح

يا أستاذ خالد
    دلوقتي أنت بتقول ان 100 سهم ب 10000000
    طيب انت ليه مش محدد عدد الفدادين الممكنة في الشركة

معتقدشي انك تقصد سهم يعني 24 سهمب فدان , لإن كده معناه أنا الفدان بـ 24000
    أرجو الافادة منك
    م/أحمد ذكي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عند دخولي هذا المنتدى والاطلاع على مافيه رأيت ماشاء الله خبرات لامثيل لها من علماء ومهندسين وزراعيين وايضا اقبال من الناس على هذا المنتدى الجيد بل الممتاز.
    ولكن بعد فترة من القراءة والحوارات والمداخلات والمشاركات وايضا اشياء كثيرة فقلت فى نفسى لما لانستفيد من هذه الخبرات التى لامثيل لها.
    فطرحت موضوعى هذا لعلة خير ان ينتغع ونعمل فيه لكى نطبق على ارض الواقع ونتخطى الكتابة والقرأءة فقمت وحدى اكتب لعلي اجد من يساعد فى هذا الموضوع وعمل هذة الشركة
    فموضوعى هو :(تأسيس شركة )
    تأسيس شركة بمبلغ مادى يكفى لزراعة مساحة من الارض ( وإن شاء الله اساهم فيها بمبلغ من المال )
    هل يمكن أن أجد من ينفذ ذلك معى من اتى وقرأة فى ذلك المنتدى من لدية المال. فهذة دعوة للكل في هذا المنتدى فقط للجادين ( الحارثين على انجاح هذة الفكرة ).

خالد ابو عيسى ت 0105170984

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الاخوة الافاضل فى المنتدى الطيب رأيت فيكم الحماس لذلك

دعوة وللكل فى هذا المنتدى بأن نقوم بعمل جماعى نتفق علية ونكون شركة ونعطى كل واحد فينا خبرتة بأن يكون الرجل المناسب فى المكان المناسب وهذة دعوة اتقدم بها اليكم جميعا.

الوضع الاخر هو أن نجمع لهذة الشركة الاموال الكافية او حتى نتفق عليها يعنى انا شايف

ان قلنا اننا نبداء بهذا المبلغ
    10,000000مليون جنيها مصريا يكفى لزراعة كام فدان على سبيل المثال
    يجمع هذا المبلغ على 100 سهم يكون السهم فى 100,000 الف جنيها مصريا

نتمى من السادة المتخصصون فى ذلك أن يفيدونا
    تقبلو تحياتى

المهنة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابو عيسى مشاهدة المشاركة
    ( الاستاذ الكريم والرجل العظيم نرجو منك مراسلتى عبر الاميل للاهمية خالد ابو عيسى )
    الأخ أحمد أبو عيسى شكرا جزيلا لنقلك الرسالة .. و أرجو تحديد الإيميل حتى تتم المراسلة .. أنا إيميل هو haba.mylo[at]gmail.com

و أرجو نقل سلامي للأستاذ خالد و كل الأخوة المشاركين ..

المهنة
    مدخل بيانات

السلام عليكم
    يا جماعة احنا كل يوم واحد يدخل ويتكلم ويسأل ليه مانعملش اجتماع على النت واللى عاوز يسال سؤال يبقى امام الكل علشان كلنا نبقا وضحين مع بعض احنا لو هندخل شركة مع بض هتبقى شركة يعنى عشرة عمر مش ماتش كورة وهينتهى وانا لى رأى ان اللى يتولى موضوع لم جميع الافراد المشتركين وحتى الناس اللى سهموا معاه حتى الان ودعوتهم
    لأنه هو صاحب الفكرة لكن كدة كل واحد منا هيكون عنده فكره اللى اتكون عن الموضوع نتيجه اسالته هو وبس
    مما يسبب خطورة على المشروع فى احد مراحله وقد يؤدى الى فشل الموضوع
    (و الخطة اللى انا حططها للاجتماع دة اولا يكون يوم جمعة لأنه اجازة وياريت يكون بعد صلاة العصر حتى يكون هناك وقت كبير بين العصر والمغرب فى البداية يتكلم صاحب الفكرة (ويشرح ما هى وضعيه الارض واوراقها عدد الشركاء حتى الان ونسبه كل واحد والمساحة الكليه وطريقة تقسيمها ) ثانيا من لديه سؤال يكتبه فى ورقة خارجيه حتى ينتهى صاحب الفكرة من الشرح ثم اعطاء وقت للأسئلة وليكن حسب ترتيب الاسماء ابجديا ثالثا بعد الموافقة والاقتناع بالفكرة الاساسية نبدا بسماع كل فرد ورايه فى طريقة ادارة الشركة ) وذلك لأن تفكير اثنان افضل من تفكير واحد وتفكير ثلاثة افضل من تفكير اثنان ودة مثل يابانى - وبكدة تكون كل حاجة وضحت علشان منجيش فى نصف السكة ونقف
    وتبقى دى البداية الحقيقية وبعدها نحدد مكان نتقابل فيه ونحدد دور كل واحد منا واللى يقدر عليه ونشوف الارض على الطبيعه
    وكل الناس اللى وافقت على الاشتراك تقدر تقول رايها واذا كان حد عنده خطة للمشروع يقولها علشان نوصل لأقرب شئ للصح

المهنة
    طالب

السيد مدير المنتدى الطيب والسادة الاعضاء والسادة الزوار
    لقد قام المنتدى بمنعى من المشاركات
    ولذلك قررانا
    استقالتنا
    فى هذا المنتدى
    والحمد لله
    خالد ابوعيسى

المهنة

خيرا .. ما الذي حدث؟؟؟؟!!!!!!!!!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابو عيسى مشاهدة المشاركة
    السيد مدير المنتدى الطيب والسادة الاعضاء والسادة الزوار
    لقد قام المنتدى بمنعى من المشاركات
    ولذلك قررانا
    استقالتنا
    فى هذا المنتدى
    والحمد لله
    خالد ابوعيسى

المهنة
    مدير شركه استصلاح اراضى

الاخ العزيز خالد ابوعيسى
    تحياتى لك ولموضوعك الجادى الذى عشتة بعينى ورايت فية وانت تعرض لة
    من اول ما دخلت هذا المنتدى حتى اضمت الى هذا المشروع
    رايت فيك كل الجدورايت فيك الجدية والتنفيذودفع المال
    من اجل تنفيذ هذا المشروع الضخم
    كنت تحب المنتدى كثيرا لدرجة انك كنت ستسمى هذة المشروع باسم هذا المنتدى
    ولكن ان تخلى عنك الكل لم اتخلى عنك انا لانى اعلم مع من اقف
    يأيها الرجل الصادق تمسك بفكرتك ولا تتركها لانها الامل
    الذى ينور لنا الطريق ونحنو معك وان كان الهلاك
    اممتنا تموت فى كل مكان ونحنو ان شاء الله امل هذة الامة
    لتحقيق اكواتنا من اجل امماتنا حتى يتثنى لنا العيش الكريم ونكون لنا كلمة وسط هذا العالم الظلم الموهين
    يايها الرجل الامين قم واعرضها فى كل مكان ولاتترك هذة الفكرة ابدا واعلم ان تروك العباد لن ولن ولن يتركك رب العباد
    وانا واهل الوحات معك ومع مشروعك ياخى العزيز
    لم انساك وان نسوك
    تحياتى ايها الصادق الامين

المهنة
    مهندس زراعي , شركة شيكان للتأمين وإعادة التأمين- إدارة التأمين الزراعي

Salamaaaaaaaaaaaaaat Abo esa its agood idea from you ,and am happy to make a agric company

Manchester2009
    اللهم أرحم والداي

المهنة
    مدير شركه استصلاح اراضى

[QUOTE=saleh3;104396]
    الاخ العزيز خالد ابوعيسى

لتحقيق اكواتنا من اجل امماتنا حتى يتثنى لنا العيش الكريم ونكون لنا كلمة وسط هذا العالم الظلم الموهين
    يايها الرجل الامين قم واعرضها فى كل مكان ولاتترك هذة الفكرة ابدا واعلم ان تروك العباد لن ولن ولن يتركك رب العباد
    لم انساك وان نسوك

تحياتى ايها الصادق

المهنة
    مدير شركه استصلاح اراضى

بيك يابو عيسى وصلنا الى النجاح

[QUOTE=saleh3;110474][QUOTE=saleh3;104396]
    الاخ العزيز خالد ابوعيسى

لم انساك وان نسوك

تحياتى ايها الصادق
    الحمد لله رب العلمين لم ينقطع الامر بل وصل وقريبا نعلان النجاح
    الشركة بستان الوا حة للتنمية الزراعية واستصلاح الاراضى
    والحمد لله رب العلمين

المهنة
    مدير شركه استصلاح اراضى

فعلان ابوعيسى كان صادق لما عرض عليكم الفكرة وعلشان كدة تحولت الفكرة الى حقيقة
    بفضل الله اولاا اقامة الشركة على مساحة الف فدان كخطوة اولى
    وتولى قيادة الشركة الاستاذ الدكتور هشام الطيب والسيد المهندس جمعة عطا
    وبدء نا العمل على الارض من التجهيزات
    وكل مانرجو هو
    ان تتحول المنتديات الى منتديات عملية بما العربية يمثلة من منفعة عامة للمجتمعات العربية
    ونرجو ايضا تتحول فكرة هذا الرجل الى افكار تخدم المجتمعات

وشكرا على حسن الضيافة ونتمى للهذا المنتدى وصاحبة الخير الدائم والسعادة بحب الله ورسولة والمؤمنين
    ورمضان كريم وفى امان الله
    http://www.alexagri.com/forum/showth...6881#post66881

المهنة
    engineer

الاخ / خالد ابو عيسي
    السلام عليكم
    علي فكرة الموضوع بتاعك شيق جدا لكن دة للقراءة فقط لان المبلغ دة كبير جدااااا
    انا مش فاهة لية تحديد المبلغ بالضخامة دي اية المشكلة لو اتحسب اسهم وكل واحد يقدر ياخد مثلا من سهم الي الف سهم بمعني الكلا م دة معناة ان اللي ممكن يشترك حسب كلا حضرتك 100 شخص فقط لية ميكنوش الف شخص مثلا وتبقي شركة مساهمة وليها اسهم
    انا شايف ان عدد الجادين في المنتدي الحمد لله كبير جدا
    بس الامكانات المادية دي كبيرة جداااااااا
    علي فكرة انا محاسب في شركة زراعية مساهمة مصرية خاضعة لقانون الاستثمار
    وتحت امر سيادتكم في اي خدمة اقدر اخدمكم فية
    بس ياريت تاخد موضوع الاسهم دة محمل الجد وان شاء الله هيبقي في صالح الجميع
    وشكرااااااجزيلا

صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 345678 الأخيرةالأخيرة