طلب مطلوب مزارع للعمل في السعوديه
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: مطلوب مزارع للعمل في السعوديه

المهنة
    موظف

notice مطلوب مزارع للعمل في السعوديه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لدي مزرعه بالسعوديه بالمنطقه الشرقيه الدمام واريد مزارع بشرط ان يكون يعرف بالنخيل والخضره البرسيم وان كان لديه معرفه بالتطعيم يكون افضل ؟؟؟؟؟ بشرط ان يكون انسان على خلق وان يكون مصلى ونفسه خفيفه .............. وانا سوف اقدم له مايلي 1 الراتب 1000 ريال سعودي 2 المأكل والمشرب 3 تذكرة سفر كل سنتين 4 زياده سنويه بحسب جده وتفانيه في العمل 5 جميع تكاليف الاقامه ,,,,,,, والله ولي التوفيق,,,,,,,,لتواصل يرجى المراسله عن طريق الايميل snh1972[at]gamail.com

مواضيع مشابهة:

2.    روابط المنتدى

المهنة
    طالب

السلام عليكم

السلام عليكم أخي شهيلان أما بعد
    اولا المعذرة لأني لم أطلع على رسالتك الخاصة التي بعثتها لي الحقيقة أني لا أنتبه كثيرا الى الرسائل الخاصة فمعذرة منك
    ثانيا أنت تطلب مزارع للعمل بالسعودية لكني مقيم بالجزائر ثم أنت تطلب مزارع على دراية بالنخيل والخضروات وهذا في حقيقة الأمر أمر لا أحسنه فأنا مزارع مختص في تربية الدواجن
    شكرا لك اخي شهيلان علما بأن صديق لي يقيم عندكم بالدمام وهو مدرس بجامعة الملك فيصل بالدمام المنطقة الشرقية.
    السلام عليكم

المهنة
    خريج جامعى

السلام عليكم
    انا مصعب من فلسطين انهيت الدراسة الجامعية وانا لدى خبرة كبيرة بالنخيل حيث اقوم بتلقيح النخيل وتنظيفه من العسف القديم واقوم بزراعته ونقله من مكان لاخر ولدى المهارة فى التسلق عليه والعمل فانا اعمل فى هدا المجال منذ الثانوية وانا فى الدراسة ولكن انا الان انهيت الدراسة الجامعية تخصص الدراسات الاسلامية ولم اجد عمل اقوم ولم اتلقى اى وظيفة على شهادتى الجامعية
    اعدكم ان اكون كفئا فى مجال النخيل فانا احضى بثقة من اقوم بالعمل لديهم فى هذا المجال
    ارجو الرد وبارك الله فيكم

المهنة
    مهندسة زراعية

اولا السلام عليكم انا اتمنى ان تكون قد وجدت طلبك اخي والله انا لو كنت قريبة كنت افدتك لاني متخصصة في هدا المجال انا مهندسة في الزراعة لكن للاسف انا من الجزائر لكن ادا احتجت اي شئ يمكنك الاستفسار