حدث مضحك
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

الموضوع: حدث مضحك

المهنة
    دكتوراه وتدريسية في جامعة بغداد وحدة ابحاث النخيل والتمور

حدث مضحك

في يوم من ايام عملي اتصل اخي بي وطلب ان اكلمه على الانترنيت كان في وقت فراغي دخلت وحدة الانترنيت وفتحت الايميل وكنت اكلم اخي فجاة جاءني تصريح بالنت يطلب مني اضافته الى ايميلي رايت الاسم الثلاثي انه اسم ابن اختي كان اسمه محمد دخل وسلمت عليه قلت له شلونك حمودي شلونها ماما قال انا لست حمودي قلت ربما يمزح معي كنت مصرة انه ابن اختي بعدها قلت له طيب ممكن اعرف من انت قال اذا تريدني ان اكون حمودي ماشي انا حمودي لكن اود الكلام معكي وبدا يقدم اشعار الغزل قلت له انت تعرف مع من انت تتكلم قال يشرفني ان تقولي من انتي اما انا شاب عمري كذا وكذا انا طالب جامعي واعطاني عنوانه الكامل عرفته الصدفه انه كان طالب عندي انا ادرسه وبعد ساعه سيكون امتحانه في المادة التي ادرسه بها وكانت ماده صعبه جدا قلت له طيب لماذا انت جالس تضيع وقتك وبعد ساعه عندك امتحان لماذا تهدر وقتك وعندما ترسب تقول المادة صعبه لسوء حظه لم يفهم شيء قال لي ومن انتي لتعضيني وتعلميني كيف اتصرف انا حر بما افعل بصراحة انا لم ارد ان اخجله ولا ان اربكه لانه بعد ساعه عنده امتحان صعب جدا وعرفت ان سوء حظه ارسله لي من كل الكرة الارضيه ياتي ليكلم استاذته ويتغزل بها وفكرت انه مدة طويله سيدخل محاضراتي سيشعر دائما بالخجل معي وربما يؤثر على دراسته تركته وكان شيئا لم يكن.

مواضيع مشابهة:

2.    روابط المنتدى

المهنة
    خبير زراعى بوزارة العدل

بجد انت اخت فاضلة
    وتدركن الامور جيدا
    وفعلا حدث غريب وعجيب
    تحياتى على الموضوع

المهنة
    مهندس زراعى

السلام عليكم
    اولاً تحياتى للدكتورة منى على محافظتها على شعور الطالب الذى سيمر بأختبار بعد ساعات
    و أنه إذا عرف أن حضرتك اكتشفتى شخصيته فأكيد سيعانى من الكثير من المشاكل
    و لكن اتمنى انه و غيره ان يعلموا أننا محاسبون على مانقول و الذى سيحاسبنا هو الله سبحانه و تعالى الذى لا تخفى عليه خافية ، فماذا سيكون موقف هذا الشاب أمام الله

المهنة

شكرا لكم اخي هيما وmesry
    فعلا والله نحن محاسبون امام الله والناس ايضا على كل كلمه نقولها (لسانك حصانك ان صنته صانك) هذا مايجب ان يكون عليه كل شخص احترامه للغير هو احترامه لنفسه

المهنة
    مهندس زراعي

الله يجزاك بالخير اختي مني
    وفعلا موقف مضحك
    الله يهدي شباب الامة

الصورة الرمزية مريم يوسف
     غير متصل  مشرفة قسم نبض الشارع سابقا
    المهنة
    زراعيه و إن أبيت ... مفتش تموين حاليا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موقف محرج بجد لو كان عرف الحقيقه بس هو اللى حط نفسه فيه (ربنا يهديه)
    لكن اكثر ما اعجبنى فى الموقف هو تصرفك انت اختى العزيزه الذى ينم عن ذكاء وحكمه وتفهم اكثر للامر وبوجهة نظر اسلاميه صائبه . بوضعك نفسك مكان ذلك الشاب وتحسس الشعور الذى كان سيقع فيه ان عرف حقيقة الموقف
    تقبلى تحياتى

انا لله و انا اليه راجعون
    اللهم ارحم أمي و أختى و اشفي أبني يا رب العالمين

المهنة

شكرا لكم اخ مصعب واختي مريم بصراحه لم يكن عندي خيار اخر رغم ان خبرتي قليله بالتدريس ولكن هذا ماطراء في فكري هذا التصرف لانه سيكون موقف مخجل لي وله وكوضعه بالدراسه والله سبحانه وتعالى امرنا بالستر لكن رغم هذا كنت قبل اعطاءي المحاضرة انبه الطلبه واحذرهم من الوقوع بمخاطر الاستخدام الخاطىء للانترنيت قلت ربما ينتبه لنفسه

المهنة
    مترجم

لكن رغم هذا كنت قبل اعطاءي المحاضرة انبه الطلبه واحذرهم من الوقوع بمخاطر الاستخدام الخاطىء للانترنيت قلت ربما ينتبه لنفسه
    الموقف بصراحة محرج أكثر منه مضحك. و التنبيه قبل المحاضرة برأيي فكرة جميلة، فليس كل من أخطأ يعاقب فورا من المرة الأولى.

المهنة
    مستورد

باركك الله اختى منى وصوب تفكيرك
    المشكله تكمن فى ان هذا الشاب يبحث عن انيس يشغل معه وقت فراغه والسؤال هل يوجد وقت فراغ اثناء او قبل الامتحانات
    انه يحتاج الى النصيحه ولو كانت صارمه ليغلق تلك الصفحه التى تجعله يتسلل الى الى الغير دون رغبه منهم
    ولك تحياتى

المهنة

شكري الجزيل للاخ aouni والاخ gamal amin
    على مروركم بصراحه انا اخذت هذه الطريقه من اساتذتي بانهم يعطونا في بداية كل محاضرة نصائح في الحياة وانا الان اتبع نفس الطريقه مع الطلبه بما انه انا استفدت من نصائح اساتذتي اكيد الطلبه ايضا سيستفيدون من نصائحي اما بالنسبة لسؤال الاخ جمال بصراحه لايوجد وقت فراغ قبل الامتحان ولا بعده للشخص الذي يريد ان ينجح بجد لايجد الوقت الكافي للدراسه فنحن نؤخر الامتحان ساعه عن وقت محدد كي يستطيع الطلبه الحضور بسبب الوضع الحرج الذي نحن فيه كي يستطيعو الحضور للامتحان. لي وجهة نظر في كلامك اخ جمال الشباب عندما تريد اصلاحه ليس بالقوة انما بالكلام الطيب وتوجيهه الى الصواب بطريقه تشعره انه خجل من تصرفه وكلنا نعلم الرجوله ليست فقط قوة عضلات لكن قوة تفكير واخلاق يعني عندما تصلح تعامل مع العقل هو اصوب الطريق للاصلاح وتحياتي لكم

التعديل الأخير تم بواسطة منى الشريف ; 03-03-2008 الساعة 12:06 AM

المهنة
    مهندسة

ههههههههههههههههههههه حلو هاي شي هاي لو كان طالب عندي جنت أقول له حتى على اقل يدرس
    تسلمين اختي دكتورة منى والله يطول بعمركي ويحفظكي لنا ولطلابكي

المهنة
    مهندس زراعي

دكتورة منى
    شنو اخبار حمودي هسة ؟
    التقى بشريكة حياته لو بعدهيدور بالنت
    الله يوفقه
    ودكتورة بعد لتقبلين اضافات لان يومية يطلع حمودي
    وباجر سعودي
    وبعدهة حيدوري ومتخلص
    همزين ممدرستني

المهنة

شكرا لكي اختي وردة انا اؤكد لكي حتى لو كان عندكي لن تستطيعي ان تقولي له واجبك سيحتم عليكي السكوت والتنويه للموضوع بشكل اكثر علمية
    اما يااخ وسام فعلا هم زين مدرستك لاني لااقبل التهاون ابدا وهذا معروف عني اما القبول او الرفض بصراحة انا لم اقبله فجاة وجدته امامي ولكن فعلا هو سوء حظه الله يهدي شباب امة محمد لانقدر ان نقول غير ذلك وشكرا لكم

اللهم انت ربي لااله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك مااستطعت .اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي ماابوء بذنبي فاغفر لي فانه لايغفر الذنوب الا انت

المهنة
    مهندسة زراعية

بارك الله فيك أستاذة منى على حسن تصرفك مع طالبك وعدكم أرباكه لانه قد يرتبك ويستحى ويضيع عليه الامتحان والمادة ويبقى فعلا حدث مضحك وهذا من عجائب النت وزى مايقولوا الدنيا صغيرة,,,تحياتى لك

المهنة
    تسويق منجات البحر الميت-- ومكملات غذائيه ماليزيه

فعلا اختى منى انتى نعم المعلم والله.
    بئس الطالب ونعم المطلوب
    بارك الله بيكى.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة