ما في آخر للكلام
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ما في آخر للكلام

المهنة
    Agri Eng

ما في آخر للكلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء

اسرد لكم اليوم في أول مشاركة لي بمنتداكم العظيم و الجميل والذي اتمنى ان يستمر ابدا.
    اصبحت الظاهرة الحديثة الان لجميع السادة المشاهير العظماء(راقصة-فنان/فنانة-سياسي-رجل اعمال من اياهم )وهو الكلام الذي لا يزيد أو ينقص عن محتواه لكن اين الافعال =صفر والكل يشجب ويندد و يصوت ويلتت ولكن ما الفائدة وياعم ابو بلاش كتر منه وللأسف الظاهرة في تزايد
    مثال بسيط / حاليا بفترة النكبة الفلسطينية ايش اللي سوه الا الظهور بأحدث الملابس و التسريحات و البكاء و قلبي معاكم .لكن في حد هز نفسه و كتب شيك مثلا بشراء مواد اعانة الاجابة معروفة
    مثال اخر/ مذيعة التليفزيون المشهورة بطلتها الباهرة و شياكتها الباريسية الفاتنة و الحديثة على قناة اللي مش هتقدر تغمض عنيك وش سويت بحكاويها وكلامها الكتير غير التنديد ياترى فكيت حزام كيسها و اتبرعت بشئ ولا بدل كل اسبوع ما تكون في باريس تتبرع بتمن سفرية واحدة .
    الامثلة كتير ويا عم لا تعد ولا تحصى لدرجة ان الواحد اصبح مو يشوف كافة البرامج .ويا سلام بقى كمان على الست هانم الممثلة المشهورة ب الغيداء وهيا في فستانها الثلاث ارباع عاري في حفلة الافاق و هي تندد .الصراحة قلبي انفطر

اعتذر ان كنت اطلت بس كفاية كلام ارحمونا و افتكروا ان في حاجة اسمها افعال

امضاء /مستمع مشلول

2.    روابط المنتدى

المهنة
    مستورد

معك كل الحق اخى الشعب الفلسطينى فى حاجه ماسه للدعاء والافعال وما تمر به غزه الان (غزه فى جنب كل عربى شريف)
    بارك الله فيك ومرحب بك بالمنتدى

المهنة
    مهندس زراعي

السلام عليكم ورحمة الله

اخي الجراح زادت ولا من معالج فلسطين والعراق والسودان ولبنان وماذا بعد

الكل يتاجر بمصائب الشعب العربي واولهم العرب انفسهم ....

الامل بالله ..

احفظ الله يحفظك ........احفظ الله تجده تجاهك
    الحياة