عيادة الطب البديل - يرجى كتابة تساؤلاتكم - الصفحة 34
صفحة 34 من 60 الأولىالأولى ... 2430313233343536373844 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 496 إلى 510 من 886

الموضوع: عيادة الطب البديل - يرجى كتابة تساؤلاتكم

المهنة
    جامعية متخرجة ربة بيت

السلام عليكم اخي الكريم انا كما تعلم كان عندي استرخاء بالاطراف وبدات بالتحسن لدرجة كبيرة لكن فجاة سخن الجو فاضطررنا لحل المكيف وللاسف صارت رجلي تبرد وكان بها مسامات مفتوحة والبرد بالداخل يرتفع حتى الركب كاني لابسة جوارب من البرد مع ان تحاليل الروما تويد كانت سلبية هل هدا نوع اخر من الروماتيزم ؟وهل فيه علاج ؟اتمنى تفيدني ولكم كل الشكر

المهنة
    ماكتة بالبيت

السلام عليكم اخي الفاضل امي في المستشفى والاطباء شاكين في سرطان الدم ارجوك افدني بخلطة العسل والعكبر وفوائده وجزاك الله كل الخير مع تحياتي والسلام عليكم

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بولقرون مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي الكريم انا كما تعلم كان عندي استرخاء بالاطراف وبدات بالتحسن لدرجة كبيرة لكن فجاة سخن الجو فاضطررنا لحل المكيف وللاسف صارت رجلي تبرد وكان بها مسامات مفتوحة والبرد بالداخل يرتفع حتى الركب كاني لابسة جوارب من البرد مع ان تحاليل الروما تويد كانت سلبية هل هدا نوع اخر من الروماتيزم ؟وهل فيه علاج ؟اتمنى تفيدني ولكم كل الشكر
    افضل شيء لهذه الحالة مغطس الخردل بشكل يومي وذلك 2ملعقة طعام على 7لتر ماء فاتر وتوضع الرجلين به لنصف ساعة وان شاء الله تحل المشكلة

المربد - هاشم
    عطار سوري - www.almerbad.net

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ياسمين مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي الفاضل امي في المستشفى والاطباء شاكين في سرطان الدم ارجوك افدني بخلطة العسل والعكبر وفوائده وجزاك الله كل الخير مع تحياتي والسلام عليكم
    اختي طالما هي بالمشفى وتحت اشراف طبي فلا يجوز اعطائها اي شيء الا بموافقة طبيبها خشية التضارب الدوائي او تفشيل خطته الدوائية
    اما الخلطة تحدينها في موضوع القراص وسرطان الدم كاملة

المهنة
    ربه منزل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسون مشاهدة المشاركة
    لين غضروف (( صابونه الركبه)) ومع الوقت تنحرف الصابونه عن مكانها وتسبب تلف في جزء من الصابونه نتيجه احتكاكه بعظام مفصل الركبه
    وهذا رابط تشرح الحالهhttp://forum.stop55.com/49204.html
    لم ترد على استفساري ولك جزيل الشكر

المهنة
    ماكتة بالبيت

اشكرك جزيل الشكر تحياتي على المجهود الدي تبدله لصالح قرائنا الاعزاء

المهنة
    متقاعد

demand اجابة على تساؤل الدكتور هاشم الحسين ردا على استشارتي له

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الحسين مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم انا لاارسل دواء الا داخل سورية وليس لغاية ابدا انما امور الشحن وغيرها لاافهم ولاابغي اتاجر بهذا الموضوع وانا لااخفي على احد اسم الاعشاب او الخلطة على كلا اخي انا مسافر غدا دمشق باذن الله ان كان عندك احد بدمشق يمر على مكان عملي بحرستا - دوار الثانوية - قرب جامع الحسن هاتف المحل 5324723وجوالي هو 0932461530من داخل سورية ومن خارجها يو ضع النداء قبلها واعتقد انه 0093932461530
    وفي حال عدم توفر عندك من يوصل الدواء اكتب لي تفاصيل عن حالتك وزوجتك من حيث العمر والوزن وعمر الاصابة وتشخيص الطبيب وهل هناك سكر وضغط ومعدة وغير ذلك ان وجد لاجيبك ان شاء الله بشكل تفصيلي لاتحتاج الى شراء ادوية من احد ولكن سابقى متغيب عن المنتدى عشرة ايام ان احيانا الله بسبب السفر
    شكرا على ردك
    انا مصاب بالسكر والضغط والنقرس ومحافظ عليها بالغذاء والعلاج وتحليلاتي بحمد الله جيدة
    اما اصابتي انا فلها مايقارب السنة وعمري 57 سنة ووزني 88 كيلو وتششخيص الدكتور يقول انه بداية تأكل ولكن اذا كان 1ذلك بداية تا كل فلماذا مفعول المسكنات ضعيف جدا والالام والالتهابات لا تنتهي ولا تتوقف
    وما اعاني منه ووصف حالة زوجتي مثلي
    الا ان زوجتي لا تعاني من سكر ولا غير وعمرها 49 سنة ارجو من الله ثم منك تكملة جهدك مشكورا وسوف اقوم انشاء الله بالاتصال بك

المهنة
    موظفة ادارة

السلام عليكم اخي الدكتور
    ان جدتي تعاني من ضغط مرتفع حتى نضظر الى اصطحابها للاستعجالات بالمستشفى و قيل لها ان سببه القلق و النرفزة وصفت لها ادوية الضغط لكن ما في فايدة كما انها تعاني من ارتفاع السكر و عمرها 63 سنة
    افدني يا دكتور بعلاج لها .
    جزاك الله خيرا

المهنة
    جامعية متخرجة ربة بيت

اولا اشكرك على استمرار الركن برغم الظروف الصعبة التي تعيشونها وفرج الله كربكم وابدلكم مكانه فرحا ... واسالك عااااجل لدي صديقة ولدت باكياس مائية وكلما كبرت انتشرت الاكياس على مستوى الكلى واجمع الكل انه ما في علاج لمثل هده الحالة وانه مصيرها فشل كلوي حاد اعتقد الان وهي بالسادسة والثلاثين من العمر قد وصلت اليه اد صارت تبول دما مع حرارة فائقة بجسدها واحيانا العكس برودة تامة ولا تستطيع تصفية الكلى لضعف قلبها ...
    دكتور اعرف ان الاعمار بيد الله لدلك احاول ان اخفف عنها هل من اعشاب لها تساعدها على الاقل في التخلص من الامها ام ان الامر قد قضي تقبل تحياتي ورد علي باقرب فرصة الحالة اكيد صعبة ...

المهنة
    طالب علم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
    اولا اشكر كل من ساهم في انجاح هذا المنتدى واشكر اخي هاشم على هذا المجهود .
    اعاني من الم شديد في الظهر وخاصة في الاسفل بشكل كبير . اجريت فحصا طبيا مع طبيب اخصائي في العظام ، اجرى لي فحصا بالاشعة فقال لي عندي فقرتان في الاسفل رخوتان و عروق على مستوى الظهر مشدودة ، اعطاني ادوية لكن الوجع دائما معي ، منفظلك هلا تصف لي وصفة من الاعشاب لعلها تكون سببا في شفائي فالشفاء يأتي من الله ، اللهم اشفي مرضى المسلمين . اخوكم في الله رستم من الجزائر .

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بولقرون مشاهدة المشاركة
    اولا اشكرك على استمرار الركن برغم الظروف الصعبة التي تعيشونها وفرج الله كربكم وابدلكم مكانه فرحا ... واسالك عااااجل لدي صديقة ولدت باكياس مائية وكلما كبرت انتشرت الاكياس على مستوى الكلى واجمع الكل انه ما في علاج لمثل هده الحالة وانه مصيرها فشل كلوي حاد اعتقد الان وهي بالسادسة والثلاثين من العمر قد وصلت اليه اد صارت تبول دما مع حرارة فائقة بجسدها واحيانا العكس برودة تامة ولا تستطيع تصفية الكلى لضعف قلبها ...
    دكتور اعرف ان الاعمار بيد الله لدلك احاول ان اخفف عنها هل من اعشاب لها تساعدها على الاقل في التخلص من الامها ام ان الامر قد قضي تقبل تحياتي ورد علي باقرب فرصة الحالة اكيد صعبة ...
    اخي اشكرك لمشاعرك الطيبة
    وكما ذكرت الاعمار بيد الله وسنحاول عمل شيء لهذه الانسانة اسال الله لها الشفاء وهو القادر
    ملعقة طعام من الصمغ العربي
    دون طحن يوضع في كوب ماء فاتر ويوضع معه ملعقة عسل كبيرة ويحرك بالملعقة حتى يذوب العسل ويغطى الكوب من الليل حتى الصباح ثم يحرك من جديد في الملعقة ويشرب ثلث الكوب على الريق ويقوم بتحرك الكوب بالملعقة وشرب الثلث الثاني قبل الغداء اما الثلث الاخير يكون قبل النوم وهكذا كل يوم وان استفادت تستمر مدى الحياة والله الشافي

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barostom مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
    اولا اشكر كل من ساهم في انجاح هذا المنتدى واشكر اخي هاشم على هذا المجهود .
    اعاني من الم شديد في الظهر وخاصة في الاسفل بشكل كبير . اجريت فحصا طبيا مع طبيب اخصائي في العظام ، اجرى لي فحصا بالاشعة فقال لي عندي فقرتان في الاسفل رخوتان و عروق على مستوى الظهر مشدودة ، اعطاني ادوية لكن الوجع دائما معي ، منفظلك هلا تصف لي وصفة من الاعشاب لعلها تكون سببا في شفائي فالشفاء يأتي من الله ، اللهم اشفي مرضى المسلمين . اخوكم في الله رستم من الجزائر .
    زيت الحنظل - زيت الكافور - زيت الخردل
    كميات متساوية تخلطها وتدهن مكان الالم مرتين باليوم
    تعمل مغطس للرجلين من الخردل
    2ملعقة طعام خردل مطحون على 7لتر ماتر وتضع الارجل به لنصف ساعة كل يوم
    تخلط كل 3ملاعق عسل كبيرة ملعقة طعام منبذر الخردل المطحون لنفرض 9ملاعق عسل يخلط معها 3ملاعق خردل يمزج بشكل جيد ويؤكل منه اصغر ملعقة اي ملعقة شاي صغيرة جدا قبل كل وجبة
    زهر البابونج - خزامى - سداب - زعتر بري - مريمية
    كميات متساوية تخلط وتصنع مثل الشاي كوب صباحا واخر مساء لايهم قبل او بعد الاكل
    والله الشافي
    العلاج ل20يوم

المهنة
    موظفة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الله يعطيك العافية سيد هاشم ..

لي ثلاث سنوات من تزوجت وعمري 24 سنة ولم انجب اطفال وذلك بقدرة الله وحكمته والحمد لله على قدري وقضاء ربي ..
    وتم تشخيص الحالة من الاطباء أنني اشكو من تكيس في المبايض ومن اعراضه عندي عدم انتظام الدورة لمدة تصل احيانا إلى ثمانية اشهر وحاليا انزل الدورة كل شهر بالعلاج تحت اشراف طبيبة وظهور الشعر على الذقن والصدر واسفل البطن وزيادة في الوزن حيث كان وزني 48 كغ إلى ان اصبح الآن 60 كغ وطولي 158سم ، حيث ان باقي التحاليل سليمة ومافيها شي على كلام الدكتورة .
    ومن قبل شهرين استخدمت ابر التنشيط لأن الحبوب لم يأتي بنتيجه لأن حجم التكيس وصل على المبيضين 56 بويضة صغيرة كحبات للؤلؤ ولم يتم الحمل وقررت الطبيبة بأخذت راحة لمدة شهرين لأن عدد البويضات التي كبر حجمها سبع بويضات . وقالت ننتظر لكي يرجع الامر إلى الوضع الطبيعي ومن يوم السبت راح اراجع معاها ان شاء الله وان شاء الله ما احتاج لها واكون حامل يارب .

فأرجو من سعادتكم بأفادتي ومساعدتي .

وجعله الله في ميزان حسناتكم وسهلها علينا وعليكم بحق محمد وآله اجمعين .
    انتظر الجواب بأقرب وقت ممكن .
    وشكرا...............
    ___________________________________ ___________________

انت ياسيد هاشم رديت علي وقلت إذا ذهبت إلى الطبيبة اخبريني ؟

عندما ذهبت الى الدكتورة قالت لي ان التحاليل سليمة كما قالت لي بالسابق المشكلة في التبويض بسبب التكيس وعملت لي سونار(الاشعة) وقالت يوجد على المبيض الايمن24 وعلى المبيض الايسر26 وعطتني ابر منشطة منوغون ابتدأت بأخذها من يوم الاربعاء لمدة اربع ايام وبعدها اراجعها واعمل ايضا اشعة وسألتها هل ممكن ان آخذ مع الابر اعشاب قالت لا هذا خطر يمكن يحدث تنشيط زايد مما يؤدي إلى مضعفات .

مارأيك ياسيد هاشم افدني من خلال خبراتك العريقة؟؟؟

...وشكرا لك على التعاون معي ...

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

بامكانك استخدام طلع النخيل 150غ +100غ قسط هندي مع كيلو عسل واكل ملعقة متوسطة قبل كل وجبة
    شعر الذرة - ذنب الخيل - زعتر بري - مردكوش - مريميوة - اكليل الجبل = كميات متساوية تخلط وتصتع مثل تالشاي كوب بعد الافطار واخرى مساء
    والله يشفيك

المهنة
    إعلامية

السلام عليكم و رحمة الله
    أخي الكريم د.هاشم أرجوا أن أجد عندك جواب لسؤالي :
    هل الزعرور مفيد لارتخاء عضلة القلب ؟ و ما هي طريقة أستعماله؟ و كم هي مدة العلاج؟
    أرجو أن تجيبني يا أخي و الله حيرانة لأن والدتي مريضة و أريد مساعدتها من فضلك
    جازاك الله كل خير