عيادة الطب البديل - يرجى كتابة تساؤلاتكم - الصفحة 30
صفحة 30 من 60 الأولىالأولى ... 2026272829303132333440 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 436 إلى 450 من 886

الموضوع: عيادة الطب البديل - يرجى كتابة تساؤلاتكم

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل الميداني مشاهدة المشاركة
    السلم عليكم يا اخي العزيز اريد علاج لطنين الاذن
    حصل معي فجاة من شهرين ذهبت الى الطبيب وفحصني ولم يجد معي والحمد لله شي
    انا عمري 28 جربت المر مكي ولم استفد الرجاء افادتي وجزاك الله خير
    الطنين مشكلة كبيرة ويحتاج لوقت
    استخدم الحجامة على الرقبة
    والاستمرار بالمر
    وشرب الزنجبيل مع القلرفة مرتين باليوم والله الشافي

المربد - هاشم
    عطار سوري - www.almerbad.net

المهنة
    جامعية متخرجة ربة بيت

شكرا اخي الكريم على تفاعلك مع مشاكلنا لكنك ما جاوبتني شو هو القبار باللهجة الجزائرية ادا عنك علم ؟

اما عن رقبتي فصحيح ان الالم الضارب للاكتاف زال لكن من حين لاخر ياتيني الم عند منبت الشعر تحديدا ولا ادري ما سببه ولكن لاحظت انه يزول ادا ربطت راسي بغطاء بحيث اضغط عليه كدلك مشكلتي الحقيقية هي ضعف اليدين والسواعد وانا استعين بالتدليك بزيت الخردل وزيت الزيتون فهل من اضافة ؟ وشكرااااا على الدوام تحياتي

المهنة
    موظفة ادارة

السلام عليكم اخي الدكتور
    انني انتظر دائما ردكم على رسالتي بخصوص مرض أمي كما اريد ان اضيف انها تعاني من نقص في الحديد ارجو ان تجيبني لأنها في أمس الحاجة الى دواءك و جزاك الله خيرا

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بولقرون مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي الكريم على تفاعلك مع مشاكلنا لكنك ما جاوبتني شو هو القبار باللهجة الجزائرية ادا عنك علم ؟

اما عن رقبتي فصحيح ان الالم الضارب للاكتاف زال لكن من حين لاخر ياتيني الم عند منبت الشعر تحديدا ولا ادري ما سببه ولكن لاحظت انه يزول ادا ربطت راسي بغطاء بحيث اضغط عليه كدلك مشكلتي الحقيقية هي ضعف اليدين والسواعد وانا استعين بالتدليك بزيت الخردل وزيت الزيتون فهل من اضافة ؟ وشكرااااا على الدوام تحياتي
    القبار لااعرف باللهجة الجزائرية - ادخل منتدانا هناك من الجزائر شخص عنده علم اتمنى ان يفيدك اسمه بن ناصر
    www.almerbad.net
    اما اليدين فستعود ان شاء الله ولكن كل العسل كيلو مع 40غ غذاء ملكي و50غ بذر خردل مطحون اخلطهم وملعقة صغيرة قبل كل وجبة

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماتي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي الدكتور
    انني انتظر دائما ردكم على رسالتي بخصوص مرض أمي كما اريد ان اضيف انها تعاني من نقص في الحديد ارجو ان تجيبني لأنها في أمس الحاجة الى دواءك و جزاك الله خيرا
    اختي ان كنت نسيت ارجو كتابة مشكلة الوالدة من جديدة عسى ان اجد مايناسبها والله الشافي

المهنة
    ربة منزل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    الدكتور الفاضل ..هاشم الحسين..
    انا مريضة بالروماتويد من فترة 7 اشهر تقريبا ارجوا منك كتابة علاج لي وانا حاضرة لاي استفسار عن مرضي جزاك الله الف خير

المهنة
    موظفة ادارة

السلام عليكم اخي الدكتور
    ان امي تعاني من الروماتيزم في الدم و الارتروز حيث انها تتألم كثيرا من عظامها و أطرافها حتى أصابعها . كما أنها تعاني من نقص في الحديد هذا ما اثبتته التحاليل الطبية عمرها 50 سنة لا تعاني من الضغط و لا من السكري الحمد لله .ارجو أن تكتب لها وصفة تريحها من الم أطرافها و عظامها فهي لا تأخذ اي دواء الا المسكن " فالدان" فقط ارجو ان ترد علية في اسرع ما يمكن لأنك انت أملها الوحيد . و الشفاء على الله
    ربي يعطيك الصحة و العافية

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماتي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي الدكتور
    ان امي تعاني من الروماتيزم في الدم و الارتروز حيث انها تتألم كثيرا من عظامها و أطرافها حتى أصابعها . كما أنها تعاني من نقص في الحديد هذا ما اثبتته التحاليل الطبية عمرها 50 سنة لا تعاني من الضغط و لا من السكري الحمد لله .ارجو أن تكتب لها وصفة تريحها من الم أطرافها و عظامها فهي لا تأخذ اي دواء الا المسكن " فالدان" فقط ارجو ان ترد علية في اسرع ما يمكن لأنك انت أملها الوحيد . و الشفاء على الله
    ربي يعطيك الصحة و العافية
    اختي طبقي تماما ماجاء في هذا الرابط دون زيادة او نقصان فنفس الحالة
    http://f.zira3a.net/showthread.php?t=25292

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عمار مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    الدكتور الفاضل ..هاشم الحسين..
    انا مريضة بالروماتويد من فترة 7 اشهر تقريبا ارجوا منك كتابة علاج لي وانا حاضرة لاي استفسار عن مرضي جزاك الله الف خير
    اختي طبقي ماجاء على هذا الربط دون زيادة او نقصان
    http://f.zira3a.net/showthread.php?t=25292

المهنة
    therapist

السلام عليكم .....
    انا عندي مشاكل في القولون حيث انني اعاني من فترات امساك و فترات اسهال وكذالك اعاني من الهالات السود حول العين وقد بدات استخدم الاملج المطحون على هيئة الشاي اخذ ملعقتين يوميا ....هل هذه الطريقة في الاستخدام صحيحة للمشكلتين ام لا ....اشكرك على المجهود الرائع في طرحل الموضوع

المهنة
    موظفة ادارة

السلام عليكم اخي الدكتور
    اسفة اذا قلت لك اننب لم افهم وصفك للدواء هل اطبق كل هذه الوصفات ام واحدة منهم ارجو منك ان تكتب لي وصفة سهلة و متوفرة عندنا لأن الاعشاب عندكم غير متوفرة عندنا. ان امي لا تعاني من تشوهات و لا انتفاخات بل عظامها تالمها و اطرافها فقط و ماهو دواء الارتروز و الانيميا.ارجوك اخي الدكتور انتظر ردك.شكرا

المهنة
    جامعية متخرجة ربة بيت

السلام عليكم
    لاحظت مؤخرا الام اسفل الظهر تزداد كلما اخدت حماما وايضا اثناء الجلوس وتتناقص اثناء المشي جربت البصل الدافء على مكان الالم فتناقصت ولكني لم اعدها واعتقد انها لفحة هواء بارد هل من وصفة تريحني بها وشكرا

المهنة
    ماكثة بالبيت

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

جزاكم الله خيرا و جعل اعمالكم في ميزان حسناتكم

اخي الفاضل انا عمري 24 سنة اعاني من داء الثعلبة من سنة تقريبا في كثير من مناطق شعر ي لما ذهبت لدكتورة الجلد اعطتني المنيكسيديل و كحول اليودي و مرهم بيتا بس ما في اي نتيجة و كمان المنوكسديل سببلي ظهور شعر في وجهي تحت العنين و اعطتني تحاليل كانت كلها سليمة فقط تحليل الغذة الذرقية خاملة و الان انا اشرب دواء ليفوتيروكس 75 الخاص بالغذة من 6 اشهر و لكن ما في نتيجة و استعمل الثوم و القطران و حتى التشريط مع الثوم و الحلبة و زيت الزيتون لكن ما في اي نتيجة و حتى حواجبي صارو خفاف كثير لو سمحت اذا عندك وصفة الله يجزيك الخير لانو محتاجتلها خصوصا زواجي قريب بارك الله فيك

المهنة
    موظفة ادارة

السلام عليكم اخي الدكتور
    اني انتظر دائما ردكم على مرض أمي لكن اريد الآن طرح مرضي و المتعلق بسقوط و خفة شعري كثيرا لقد جربت دواء الطبيب المختص لكن مع التوفق من الدواء رجع بالسقوط ثانية و جربت جميع الزيوت الممكن استعمالها.
    من فضلكم اريد وصفة لسقوط شعري. شكرا

المهنة
    معلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة امل ممن يعرف علاج مفيد لحالتي افادتي به حيث انني اجريت عملية رباط صليبي وتنظيف غظروف قبل اربعة اشهر ومازلت لااستطيع ثني الركبه كامله والجلوس للتشهد مع انني استطيع ثنيها خلال التمرين ولكن بعد التمرين لااستطيع ارجو افادتي وجزاكم الله خير